المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابغي مساعدة ضروري في كرونو كروس

master seymour
26-02-2003, 10:31 AM
هلا شباب ...انا عالق في مكان في كرونو كروس ...ابي اروح حق التنين الأخضر بس ماني عارف كيف ?: ..مع العلم ان اللي بوبا ماادري شو اسمه ههههه طلع لي في another world مب في home world بسرررررررعة ضروري واللي يسلمكم:D

SUPER_SAIYAN
26-02-2003, 10:43 AM
محد غير RPGgirl تقدر تساعدك في مثل هذه المواقف .. :أفكر:

انا عن نفسي ما اذكر ... لأني الصراحه اكره هذاك المكان .. ?: عقدني يوم كنت العب فيه ( :" ذكريات الماضي .. احسن لعبة في التاريخ )

":"

master seymour
26-02-2003, 10:49 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SUPER_SAIYAN
محد غير RPGgirl تقدر تساعدك في مثل هذه المواقف .. :أفكر:

انا عن نفسي ما اذكر ... لأني الصراحه اكره هذاك المكان .. ?: عقدني يوم كنت العب فيه ( :" ذكريات الماضي .. احسن لعبة في التاريخ )

":"

هههه يوم احتاجها تكون مب موجودة:أفكر:
والله انك سيييييييبال:D

يلا شباب لحقوووني:"

RPGgirl
26-02-2003, 12:33 PM
هاي

عشان تروح لعند الجرين دراجون لازم تكون عندك اداتين Beeba Flute و Ancient Fruit عشان توصل لمكان Gaea's Noval وكلا الاداتين تقدر تحصلها من قتل وانقاذ مخلوقات Beeba في Hydra Marsh ..

اول شي روح لعالم home world في Hydra Marsh قاتل مخلوق Beeba (اول ما تدخل المكان اتجه لليسار) بعدين بيقول لمخلوق بيبا آخر إنك تستخدم اداه Beeba Flute .. الحين كمل الطريق للغرفة الثانيه بتلاقي مخلوق بيبا واقف هناك استخدم اداه Beeba Flute اللي بتاخذك ل Gaea's
Navel اما فايدة Ancient Fruit فهي عشان تعطيها للطائر اللي بيوصلك لمكان الجرين دراجون ...

( الآزوري 10 )
26-02-2003, 01:06 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPGgirl
هاي

عشان تروح لعند الجرين دراجون لازم تكون عندك اداتين Beeba Flute و Ancient Fruit عشان توصل لمكان Gaea's Noval وكلا الاداتين تقدر تحصلها من قتل وانقاذ مخلوقات Beeba في Hydra Marsh ..

اول شي روح لعالم home world في Hydra Marsh قاتل مخلوق Beeba (اول ما تدخل المكان اتجه لليسار) بعدين بيقول لمخلوق بيبا آخر إنك تستخدم اداه Beeba Flute .. الحين كمل الطريق للغرفة الثانيه بتلاقي مخلوق بيبا واقف هناك استخدم اداه Beeba Flute اللي بتاخذك ل Gaea's
Navel اما فايدة Ancient Fruit فهي عشان تعطيها للطائر اللي بيوصلك لمكان الجرين دراجون ...
كم مرة ختمتيه:!

RPGgirl
26-02-2003, 01:27 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ( الآزوري 10 )

كم مرة ختمتيه:!

20 فما فوق :D

AL_7RBY
26-02-2003, 10:50 PM

ماشألله :D

يعني يمكن نحتاجج اذا ممكن بعد كم يوم :6

master seymour
26-02-2003, 11:01 PM
هاي

لا هذا الحل مب مثل مالتي ....
يعني ما يستويلي ...:"
ما فيه حل ثاني يلا يا خبراء كرونو :D

RPGgirl
26-02-2003, 11:56 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة master seymour

لا هذا الحل مب مثل مالتي ....
يعني ما يستويلي ...:"
ما فيه حل ثاني يلا يا خبراء كرونو :D

اقول ترى هالحل صحيح 100 % ومني طبعا يعني بحسب لعبي تراه يستوي مجرب اكثر من 20 مره :D

فشوف انت يمكن غلطت لما سويت شي تاكد إنه بالهوم وورلد :أفكر:

AL_7RBY

اعتمد :D

master seymour
27-02-2003, 09:31 AM
تاكد إنه بالهوم وورلد
اوكي بالهوم وورلد ما اختلفنا ...بس وين اصفر يا ربي ما ادري هذا اللي ابيه انا خذيت الفروت في الانذور وورلد والفلوت في الهوم وورلد والحين ايش الحل:"

RPGgirl
27-02-2003, 07:27 PM
شفت البيبا اللي خذت منه الـ اBeeba Flute اللي بالهوم وورلد
بعد ما تاخذته كمل فوق بتلاقي نقطة تخزين على اليمين الغرفة الثانيه ..
امشي على طول يمين بتلاقي مخلوق بيبا ثاني موجود اوقف قريب منه هناك جرب الفلوت ولو سويتها صح بتسمع صوت وحش ..

kitten
28-02-2003, 01:19 AM

وااااو
ما شاء الله عليك اختي
الصراحة عجبتيني ;-)

RPGgirl
28-02-2003, 01:41 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kitten

وااااو
ما شاء الله عليك اختي