المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هام...........انتخبوا الافضل!!!!!!!!!!

DR-Nintendo
27-02-2003, 12:43 AM
في هذة الاثناء هناك منافسة شديدة بين كل الاجهزة الثلاثة :
# الجيم كيوب
# البلاي ستيشن2
# الاكس بوكس

ارجو منكم ادراج اصواتكم لمن الجهاز الافضل في هذة النقاط بكل صراااااااااااااااااحة:
1- الشكل الخارجي
2- راحة التحكم
3- سهولة التحكم
4 – سهولة التعامل مع الجهاز
5- اكثر الالعاب الحصرية
6- اكثر الالعاب القوية
7- اكثر الالعاب بشكل عام
8- المرح الجماعي
9- المرح الفردي
10- الارخص سعرا
11- الدي في دي الاكثر مساحة
12- متانة الجهاز ( صعوبة خرابه )

ولمن لم يفهم كيف التصويت يكتب الرقم ثم الاجابة مثل :
1- جيم كيوب
7- بلاي ستيشن2
11- الاكس بوكس

وهكذا …………….. ارجو الدقة و الصراحة لعدة اسباب منها :
# معرفة الجميع لعيوب اجهزتهم
# مساعدة الذين يريدون شراء جهاز بمعرفة عيوبه ومزاياه

وشكرا

لا تعليق!!!!!!!!!!!!!!!!!!

التنين المائى
27-02-2003, 02:12 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

انا راح ارشح بكل صراحة

البلاى2 عنده من هذى النقاط : 1و2و3و11و9و7و8((شبكة اللعب الجماعى لى سونى))

الاكس بكس : 13و10و9و6و4و8((الاكس بكس لايف))و3

الكيوب:1و5و8و1و10و4

وشكرا:)

HeRCuLeS
27-02-2003, 03:46 AM
انا راح اجاوب على شانك يا دكتور
وبكل صرااااااااااااااحة
الشكل الخارجي:
1-الاكس بوكس شكله رائع .. وحدييييييييث جدا
2-راحة التحكم : انا مرتاح وتبي ترتاح اكثر للذين يستاؤون من التحكم الضخم فلديهم التحكم الاصغر Controller S
3-سهولة التحكم: الاكس بوكس بالتحكم سهل .. جداً لكن في ناس من بعيد لبعيد يطالعونه ويقعدون حط فيه..
4-سهولة التعامل مع الجهاز بكل سهولة.. فقط .. اضغط Power.. بعدها اضغط اجكت وحط الشريط وبيشتغل.. وتبي تغيره بس طق اجكت وبدل الشريط ودخله مرة ثانية .. يعني بدون زر الريست نفس البلاي 2 والجيم كيوب..
5-الالعاب الحصرية.. : الله الله مني اوقف من كثر الالعاب التي لا استطيع احصاءها .. ":"
6-اكثر الالعاب القوية..: مو كلها قوية.. ولا كلها ضعيفة.. يعني نفس البلاي 2
7-اكثر الالعاب بشكل عام.. : الاول بلاي 2 وبعدها يجي الاكس والاخير جيم كيوب ..
8-المرح الجماعي.. فألعاب الاكس بوكس اكثرها جماعية.. و"تبرد قلب الواحد" عندك هالو وبروجكت جوثام .. الله الله :6
9-المرح الفردي : طبعا ما دام الجماعي موجود الفردي اوجد :6
10-الارخص سعراً...: في هذا الوقت الاكس بوكس الارخص.. لان يأتي معاه اشياء جميلة جداً فقط 125 دينار ستأتي بها اربع اشرطة اصلية .. ويدتين تحكم كونترول S و كفالة... وجهاز كوووووول
11-الديفيدي الاكثر مساحة: الاكس بوكس نفس البلاي 2 ما في اي اختلاف اما الكيوب ما فيه ديفيدي على الاطلاق!
12-متانة الجهاز: هذا شي لا يخفى عن الاكس بوكس .. متين وقوي وصلب وصعب انك تكسره :6 مو نفس الكيوب او السوني وبكل صراحة
والتصويت هو..
الاكس بوكس في المقدمة لكن الناس لا تفهم هذا الشيء الا عندما تملك الجهاز
والبلاي 2 في المركز الثاني.. اعذروني فالعابه الجميلة بدأت تتناقص وينبهت لونه...
والجيم كيوب اعذرووووووووووني بعنف .. فاااااااااااااااااشل

axxys88
27-02-2003, 04:03 AM
مع احترامي لك يا DR-Nintendo ليه في بداية كلامك حاط لي الاكس بوكس في الترتيب الثالث :غضب: كنت اتمنى يكون الاول في الترتيب بعدين حاضرين بتصويت ( بس خذها الاكس بكل شي هو الاول ) ;-)

SALOOME
27-02-2003, 05:18 AM
انا اشوف ان الموضوع هذا ماراح يودي ولا يجيب لانه تعبنا من كثر مانحط المقارنه بين الثلاث اجهزة بالمبيعات وبالارقام وكانه راح يطالنا فلس واحد منها .........الاهم هي التسلية وكل جهاز جالس يقدمها بطريقته الخاصة ومهما تقول ان الجهاز هذا افضل من هذا بتلقى معارض لان المسألة في النهاية تعتمد على الذوق ...........وكل شخص يفضل اللي يبيه فصدقوني التصويت هذا ماراح يوصل لنتيجة .((احتمال يوصل لنتيجةالاكس بوكس نظرا لان الموضوع بمنتدى الاكس بوكس ولو وضع بمنتدى النينتندو لفعل المثل الخ...))...................

البرت ويسكر
27-02-2003, 08:38 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SALOOME
انا اشوف ان الموضوع هذا ماراح يودي ولا يجيب لانه تعبنا من كثر مانحط المقارنه بين الثلاث اجهزة بالمبيعات وبالارقام وكانه راح يطالنا فلس واحد منها .........الاهم هي التسلية وكل جهاز جالس يقدمها بطريقته الخاصة ومهما تقول ان الجهاز هذا افضل من هذا بتلقى معارض لان المسألة في النهاية تعتمد على الذوق ...........وكل شخص يفضل اللي يبيه فصدقوني التصويت هذا ماراح يوصل لنتيجة .((احتمال يوصل لنتيجةالاكس بوكس نظرا لان الموضوع بمنتدى الاكس بوكس ولو وضع بمنتدى النينتندو لفعل المثل الخ...))...................

نفس كلامك بالظبط:D :D ومع زيادة شوي اذا سمحت;-)

انا لاحظت اكثر الاعضاء يمدحون مثلا البلاي ستيشن2 ولا عندة مثلا اكس بوكس ويقول الاكس بوكس جهاز فاشل وووو.....?:

DeadLy_
27-02-2003, 06:42 PM
الاكس بوكس
السوني
الجيم كيوب ..
احب الاكس بوكس اكثر :)

axxys88
27-02-2003, 08:49 PM
اكيد يــــــــــــا sonykid ;-)

DeadLy_
27-02-2003, 09:51 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة axxys88
اكيد يــــــــــــا sonykid ;-)

:D :D

الاكس بوكس عاجبني لانه العاب ليس لها مثيل و اكثرها حصري من مايكروسوفت ":"
السوني 2 العابه شاقولك .. منها الزين و منها الشين
الكيوب ما تصدر عليه العاب كثيرة و مستمرة شهريا يعني حده لعبة او لعبتين في الشهر اقصد بالطبع العابه الحصرية .. ;-)

التنين المائى
27-02-2003, 10:07 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SALOOME

فكرتك على المبيعات غلط يعنى لو جهاز بايع اكثر مو لازم نفكر و نقول ماراح ناخذ ولا فلس

لو الجهاز بايع كثير مثل البلاى2 هذا يعنى كثر الالعاب و الشركات الداعمة له وهذا يعنى انه الاكثر انتشار السالفة مو سالفة فلوس

يعنى الشركات كلها راح تطور العاب لى الجهاز الاكثر مبيعا الانه هو الى يملك اكبر قاعدة جماهير من الناس يعنى مافى شركة طرف ثالث ما راح تطور لجهاز يملكه 50 مليون واحد فى العالم

بالنسبة لى الكيوب لاحظ ان بعض الشركات تخلت عن التطوير له منها سيجا الرياضية الان الكيوب فاشل فى العاب الرياضة مقارنة بالبلاى2 و الاكس بكس

كود ماستر ايضا انسحبت عنه و ما راح تطورله اى العاب

الاكس الشركات تطورله الانه الاقوى و هذا واقع و كذلك مايكروسوفت تدفع الكثير من الاموال للشركات لكى تطور بما انه جهاز فى بداية الظهور و اول خطوة لى مايكروسوفت فى عالم الاجهزة المنزلية

انا بالنسبة لى عندى البلاى1 رقم واحد و بعده الاكس بكس و بعده الكيوب

وشكرا:)

xenosaga
27-02-2003, 10:16 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة التنين المائى
جهاز يملكه 50 مليون واحد فى العالم

هذا عدد ا<هزة البلاي ستيشن2 حول العالم وليست عدد المبيعات...:)
البلاي ستيشن2 وصل لمابين 25مليون و30 مليون وحدة....وال50مليون هي الأجهزة المنتشرة على الكرة الأرضية كلها:D

الاكس بوكس باع 3,5 مليون حول العالم تقريبا,ولاكن العدد عند الموزعين+المالكين=8,5مليون;)

سلاموف:-)