المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقة تحضير ...

kirika
28-02-2003, 03:16 AM
كتبت موضوعي هذا قبل حوالي الشهر بعنوان مختلف ثم سافرت بعدها وعندما عدت فوجئت باختفاء الموضوع !
سألت المراقبين عنه .. لم يرد علي سوى مراقب واحد و اخبرني انه لا يعرف شيئا عنه
قررت كتابته من جديد بم اني مقتنعة انه لا يحوي شيئا مخالفا..
و اعتقد ان اختفائه ربما لخطأ او عطل او أي شئ من هذا القبيل..
و اليكم الموضوع بنفس نصه السابق:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ترددت كثيرا قبل كتابة هذا الموضوع خوفا من الاتهامات التي قد اتعرض لها نظرا لحساسيته و الشبهات التي حوله
أريد فقط ان أوضح أني لا اتناول الموضوع من جهة دينية , فالدين كان صريحا فيه : ( و يسألونك عن الروح قل الروح من أمر ربي و ما أوتيتم من العلم الا قليلا )
و لكني سأسرد الحقائق سردا _ اشبه بالبحث _ و بالنسبة لوجهة نظري بالموضوع فهو حيادي تماما . لا اقبل و لا أرفض لأن الموضوع لا رأي حاسم فيه.
سأبدأ اولا بكتابة طريقة ذكرها الكاتب المعروف أنيس منصور في احد كتبه, طريقة لتحضير الارواح شاهدها بنفسه في اندونوسيا:

اولا:
احضر سلة.. سلة عادية جدا. وضع فيها خشبة طويلة على هيئة صليب . وضع على هذا الصليب قميصا. و في أعلى القميص ارسم صورة وجه على ورقة وضع في أعلى الرأس عودين من البخور.
ثم ضع في مقدمة السلة قلما من الرصاص. ضع القلم بين فتحات السلة . و عليك بعد ذلك ان تحمل السلة انت و صديق لك على اطراف الاصابع . على ان يمسك زميل اخر بورقة امام القلم. اطلق البخور . وردد الكلمات التالية :
جالان كون .. جالان بيس .. ومن الممكن ان تقرأ الفاتحة او اي كلام ديني..
بعد ذلك , اي بعد دقيقة سترى السلة تندفع الى الامام و تكتب بلغة الروح التي في السلة

انتهت الطريقة التي لا اجرؤ على تجربتها..
احدى صديقاتي حاولت و نجح معها الامر
ملاحظة
قرات مرة تعليقا على هذه الطريقة انها اشبه بمن يجرب قنبلة نووية في مطبخه:":
لا أنصح بها و لكن هذه كانت الطريقة الاولى
لا أدري ان كان لأحدكم تجربة مماثلة لعله يشاركنا بها
و أريد أن أعرف رأيكم في الموضوع, هل أستمر فيه أم لا؟
أتقبل النقد بكل سرور ,
اذا رغبتم في ان اكمله, سأخبركم(باذن الله) عن اشهر طريقة لتحضير الارواح في امريكا و الغرب
و سأعطيكم تلميحا لها
هل عرفتوها؟;)
المهم
تشجعوا و لا تخافوا و لا تجعلوا المؤثرات التي و ضعتها لضفاء ( الرعب) على الموضوع تمنعكم من الرد
بانتظار تعليقاتكم;-)http://www.mikedougherty.com/images/deadtime/dead_cornerthumb.gifhttp://www.mikedougherty.com/images/deadtime/dead_nightmarethumb.gif

أبو سهيل
28-02-2003, 03:33 AM
أعوذ بالله
لاحول ولا قوة الا بالله
الله أكبر

أيش هذا :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

H4
28-02-2003, 08:02 AM
أنا أؤمن بوجود الأرواح :) لكن لست متأكد من تحضيرها :أفكر: ...

يمكن تحضير جن أصدق :)

kirika
28-02-2003, 09:05 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أبو سهيل
أعوذ بالله
لاحول ولا قوة الا بالله
الله أكبر

أيش هذا :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:
معاك حق أخي تتعوذ .. الموضوع فعلا يخوف
لكن انا كتبته للمهتمين بالميتافزيكس و ماوراء الطبيعة
و كون اليهود أسوأ الخلق لا ينفي وجودهم .. وكون تحضير الارواح يثير ذعرك لا ينفي وجود علم قائم به

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة H4
أنا أؤمن بوجود الأرواح :) لكن لست متأكد من تحضيرها :أفكر: ...

يمكن تحضير جن أصدق :)
جن او ارواح .. يمكن المسميات هيه اللي بتختلف من شعب لأخر ومن ثقافة لأخرى
و بالنسبة لنا .. فمسمى الروح و الجن مختلفان تماما.. ولن اخوض في تفاصيل اكثر حتى لا نخرج عن الموضوع و نتسبب في حذفه
لأنه مو ناقص ( قاعد على حركرك!)

CORVETTE_R
28-02-2003, 09:16 AM
استغفر الله....من جدك انتي؟؟؟؟؟
تستعيني بغير الله؟؟؟؟؟

الســـــــاهـر
28-02-2003, 03:45 PM
:)

انا مرة شفت فلم امريكي فيه اربع ساحرات كل ساحره جايه من من جهه ( الشمال , الغرب , الجنوب , الشرق ) ولما تجمعوا سووا نفس الحركات الي كاتبه عنها ..

واعرف كمان فيه حركة للسحر اعتقد الي تطفي الانوار ويمتد شخص ويرفعونه اثنين كل واحد بأصبع .. ويردودن كمان كلمات غريبه هذي جربوها شباب اعرفهم وصارت معاهم وبعدها كلهم تابوا لانهم مايعرفون معنى الكلام الي قالوه :p

انا مااشوف ان لها لازمه .. بس تخويف لبعض الناس .. ومثل هالاشياء المفروض ماتتكلمين عنها في المنتدى لان لها مساوء كثيره ممكن احد يطبقها واذا فيها ذنب ترجع لك انتي وللمنتدى الي سمح لمثل هالاشياء تنتشر فيه .. :)

تحياتي

MandN
28-02-2003, 08:31 PM
خزعبلات :6