المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع لكل الاعضاء مستخدمي RPGM2000

black ash drago
01-03-2003, 03:54 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هذا الموضوع لكل الاخوان و خاصة سي دي 2 كثير الاسئلة (لا اهانة)
و طبعا من العنوان واضح كل الاسئلة عن الـRPGM 2000
واذا الموضوع صار قديم ولا شي بيروح صفحات ثانية و ثالثة لكن اللي عنده سؤال يدوره ويجدد الموضوع عشان ما نستهلك المساحات و ناخذ مواضيع اكثر و السبب الاهم علشان يكون عندنا مرجع للاعضاء الجدد
وعندي بعض الاسئلة :
1- لمن اكتب رسالة كيف اخليها تنتهي يعني اذا ضغطت مسافة يروح المربع حق الحوار.
2-كيف اخلي البطل نفسه يرد و بعدين الشخصية الثانية مرة ثانية ترد.
3-كيف اخلي شخصية تلحق وراه و لسا ما دخلت للبارتي.
4-وسلامتكم
و يعني الردود بسرعة و موضحة و اللي عنده سؤال و لو سخيف مثلا زي اسئلتي عادي لا ينحرج :# و يقول بيقولون علي عبيط لا يخاف السؤال مو عيب ;-)
و الرجاء ابقاء الموضوع حي

black ash drago
03-03-2003, 05:05 AM
يا ناس ما تتوقعون اني محتاس فالاربيجي
و لو سمحت يا اخ prg of rpg اعتقد انك تعرف الاجوبة فلو سمحتوا يعني تجاوبون و تسالون :!

Mr. Black Man
03-03-2003, 07:00 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة black ash drago
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عندي بعض الاسئلة :
1- لمن اكتب رسالة كيف اخليها تنتهي يعني اذا ضغطت مسافة يروح المربع حق الحوار.
2-كيف اخلي البطل نفسه يرد و بعدين الشخصية الثانية مرة ثانية ترد.

1- إذا كنت تريد تخليها تنتهي فإستخدم الأمر Change Switch و بهذا راح تنتهي و ما راح يرجع يعيد من الأول مرة أخرى

2- لا تحتاج لطريقة , فقط كل ما عليك فعله هو أن تختار الأمر Show massege و قبل كل Show Massege إختار Select Face حتى تميز بين المتحدثين و إختر صورة الوجه المناسبة للشخصية التي تتحدث و بعد أن ينتهي الحوار إستعمل الأمر Change Switch

راح أجاوب على البقية لاحقاً ...

Mr. Black Man
04-03-2003, 08:47 PM
3-كيف اخلي شخصية تلحق وراه و لسا ما دخلت للبارتي.

- ممكن توضح أكثر ؟!

black ash drago
06-03-2003, 07:11 AM
قصدي انه يمشي وراه وراه و مهو داخل البارتي
و انا سويتها بالموف ايفنت
لكن لمن اخش بالسلم او الباب يروح و يبقى البطل

snake_911
23-03-2003, 04:12 AM
ممكن وصلات تحميل اللعبة

PRG of RPG
23-03-2003, 04:37 AM
يا ناس ما تتوقعون اني محتاس فالاربيجي
و لو سمحت يا اخ prg of rpg اعتقد انك تعرف الاجوبة فلو سمحتوا يعني تجاوبون و تسالون :!

السلام عليكم :)

كيف حالك اخوي ... اعتقد ان فيه لبس كبير ...انا ما اعرف شيء عن برامج تصميم الالعاب ... متخصص برمجة :) ..يعني الRPG Maker ما اعرف عنه الا انك تحتاج ملفين setup (البرنامج + RTPe ) عشان يشتغل بس :D ... وبعدين الفرق بين البرمجة والتصميم نادر احد يعرفه للأسف ... وانا ما استغرب شيء من يوم ما شفت اكثر مواضيع المنتدى "هل توجد لعبة...." !! ...يعني ما ادري وش يفهمون من كلمة "برمجة الالعاب" ...عموماً اخوي اذا كان عندك اسئلة عن البرمجة انا حاضر

تحياتي :)

Mr. Black Man
28-03-2003, 01:53 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة snake_911
ممكن وصلات تحميل اللعبة

أية لعبة ؟؟؟ :D :D

black ash drago
05-04-2003, 03:38 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة PRG of RPG

السلام عليكم :)

كيف حالك اخوي ... اعتقد ان فيه لبس كبير ...انا ما اعرف شيء عن برامج تصميم الالعاب ... متخصص برمجة :) ..يعني الRPG Maker ما اعرف عنه الا انك تحتاج ملفين setup (البرنامج + RTPe ) عشان يشتغل بس :D ... وبعدين الفرق بين البرمجة والتصميم نادر احد يعرفه للأسف ... وانا ما استغرب شيء من يوم ما شفت اكثر مواضيع المنتدى "هل توجد لعبة...." !! ...يعني ما ادري وش يفهمون من كلمة "برمجة الالعاب" ...عموماً اخوي اذا كان عندك اسئلة عن البرمجة انا حاضر

تحياتي :)

انت لمن انا سئلت عن الاربي جي ميكر انت رديت فتوقعت انه عندك

اخ بلاك مان شفت الاسئلة القديمة اعتبرها فراشات و طارت لاتها صدق بايخة و انا طول الاسابيع الماضية حاولت في كل ايفنت و فهمتها باقي شي واحد اني ما ابدا بتصميم اللعبة اللي هو الـchep sets لمن احملها كيف استخدمها باللعبة انا حملت كثيرة وحطيتها بالبرنامج و كل شي الا اني ما قدرت استخدمها احط الـmap properties ما طلع الا المعتادة اللي جاية من البرنامج و شكرا

snake_911
06-04-2003, 03:25 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MR. BLACK MAN

أية لعبة ؟؟؟ :D :D

أقصد البرنامج

Mr. Black Man
08-04-2003, 01:13 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة snake_911

أقصد البرنامج

البرنامج تقدر تنزله من موضع مكتبة برامج تصميم الألعاب .. و إذا ما اشتغلوا الوصلات في الموضوع فأنصحك إنك تسوي للبرنامج Search و راح تحصل عليه بإذن الله لكثرة المواقع عن هذا البرنامج .

Mr. Black Man
08-04-2003, 01:21 PM

انت لمن انا سئلت عن الاربي جي ميكر انت رديت فتوقعت انه عندك

اخ بلاك مان شفت الاسئلة القديمة اعتبرها فراشات و طارت لاتها صدق بايخة و انا طول الاسابيع الماضية حاولت في كل ايفنت و فهمتها باقي شي واحد اني ما ابدا بتصميم اللعبة اللي هو الـchep sets لمن احملها كيف استخدمها باللعبة انا حملت كثيرة وحطيتها بالبرنامج و كل شي الا اني ما قدرت استخدمها احط الـmap properties ما طلع الا المعتادة اللي جاية من البرنامج و شكرا

أنا آسف يمكن إجابتي على السؤال ما تكون دقيقة جداً لإنه البرنامج إنمسح من عندي لإني سويت Format للكمبيوتر ... المهم حسب ما أتذكر إنك تستطيع إضافة ال Chip set ن طريق دخولك للبرنامج ثم ضغط F8 و بعدين إختيار Chipset من الأعلى و بعدين تختار الخريطة اللي تريدها و تسوي خصائصها و بعدين تضغط أوكي و بعدين في بداية البرنامج روح لل Map اللي تريد تستخدم فيها ال Chipset للي أضفته و من أعلى اليسار في كلمة Chipset على ما أعتقد المهم تختار منها الخريطة اللي أضفتها و بذلك بإمكانك تصميم خريطة هذا ال Map بال Chipset اللي أضفته