المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقابلات مع مصممي لعبة الريزدنت ايفل.....

chris
02-03-2003, 12:59 AM
مرحبا يا اسرتي الغالية

هذا الموضوع هو مقابلات مع مصممي اللعبة و مخرجيها و ابرز من صمموا لعبة الريزدنت ايفل وهم شينجي و هيرويكي مبرمج و شخص اخر سوف اتكلم عنه لاحقا

با المناسبة هذه المقابلة الاول تتكلم عن الريزدنت ايفل ديركتوري كت و كيف تم تصميمها و ايضا سوف تجدون في المقابلة كلمة ريزدنت ايفل 2 انها ليس الجزء الثاني بل هيا الجزء الثاني من الريزدنت ايفل 1 يعني النسخة الثانية هذا ما يقصدون به
............................. المقابلة...............
خطّط مديري الشّرّ المقيم ؟
شينجي ميكامي : ذلك بُدِئَ لأنّ في وسط التطوير , كان يجب علينا أن نبدأ في كلّ أنحاء خطّة RE2, لذا لم يكنّ لدى المبرمجين و الموظّفين الآخرين أشياء لليعملوها , ثمّ, بدأنا بالتّفكير فيما يمكن أن نعمله في تلك الأيّام .
أوّلاً, اعتقدت إعادة طرح الريزدنت ايفل الأصليّ سوف يعمل على تصحيح مبيعات بشكل أفضل, ويأتضمّن اعتذاراتي إلى المستخدمين للبيان المتأخّر لRE2 . لكنّ إذا أنا أعيد طرح الرى الأصليّ, أردت المستخدمين أن يلعبوا بالأحاسيس الجديدة و احتجت إلى النّاس الذين لم يكن من الممكن أن ينهوا اللّعبة لأكون قادر أن أرى الانتهاء, أيضًا أردت ترقية RE2 بقرص مظاهرة RE2 .
هيرويكي كوبياشي : هو كان مثل . لا تاريخ ظهور RE2 أُخِّرَ ."
شينجي : كان تاريخ الظّهور 9-25 لأننيّ أخذت بعين الاعتبار الذين كانوا ينتظرون . وتوقيت إعادة التطوير يجيئان سوية، لذا نحن يمكن أن نضع حجم كافي على العينة.
هيرويكي كوبياشي : كان لديّ عمل للعمل على التطوير
RE2 لكننيّ شخص لعمل ذلك العمل و لازم إعادة تيّار مستمر
شينجي : لا يمكن أن نقول هذا أمام الموظّفين الذين أُجْبِرُوا أن يعملوا ذلك العمل .. * ضحكة*
- - ما أكبر اختلاف على الريزدنت ايفل دايركتور كت ؟–
شينجي : لا يمكن أن أقول, أن غيّرت الكثير من الأشياء, لذا أردت الّاعب أن يشعر كمّ تغييرت اللعبة تمامًا .
لقول بعض الأشياء المعيّنة, زيّ الشّخصيّات المناسب للعب, الغرف في اللعبة حوالي 17 حجرة و الصّعوبة .
- - الأعداء أقوياء جدًّا .
شينجي : نعم, هم أقوياء و مزيد أعداء من الريزدنت ايفل الأصليّ, أيضًا زيادة الاعداء .وأظهر نقطة الجوهر المرئيّ المرعب الإضافيّ أيضًا . أشعر ان تغيير الصّعوبة فقط ,غير كافي لجعل اللّاعبين يشّعورن بشعور جديد, دفعنا للتّغيّر بقدر ما استطعنا . لكنّ, شيء واحد, لم يكن من الممكن أن أغيّره انه الموسيقى ... كان ذلك فقط الشيء الذي يشعرني بأنّه مازال لديّ عمل ناقص .
بالفعل قد احب معجبو الريزدنت ايفل فكرة انهاء اللّعبة في أقلّ من 3 ساعات و فتحوا القاذفة أو حتّى بعض من المعجبين قد هزموا اللّعبة بستخدم السّكّين .ذلك أفكّر لمعجبي اللعبة, الريزدنت ايفل الأصليّ قد أصبح فقط لعبة قتل الميّت . لذا, أردت ان اجعل معجبي العبة يشعورون بالخوف مرة ثانيةً لذلك جعلت كريس يكون صلب و يجب ان تكون مقدر لصعوبته في اللعبة .
هيرويكي كوبياشي : ذخيرة كريس تحدّد حقا على الكمية معينة . إذن لو أنّت تستعملها بدون عناية، سوف تنفذ ذخيرته بسرعة.
- - أعرف, يجب عليك أن تغيّر الاستراتيجيّة, إذا ليس لديك ذخيرة كافية -----
هيرويكي كوبياشي : أقول، يرتّب نمط كريس ليس للناس العاديين * ضحكة *
شينجي : الصّعوبة عالية, عالية فعلاً . مستوي جيل صعب أن تهزم .
هيرويكي كوبياشي : نحن لم نضع إختيار "صعب" أو "سهل" على الشخص القابل للعب يختار شاشة، لأنهم كلاهما صعاب! ! حتى جل بشدّة أن تضرب.
- - لكنّ لدى جيل ذخيرة أكثر من كريس.------
هيرويكي : لكنّ تحمّل جيل للضربات ضعيف . عضة واحدة من الزومبي نصف حياتها سوف تنقص ...

- - هناك كسول متحمّس قاسي فعلاً واحد في اللّعبة------ .
هيرويكي : كانت تلك فكرة شينجي . يعتقد اللّاعبون ان الامر سهل و يصيبون الزومبي بنوع سلاح ضعيف لكنّ ... * ضحكة *
شينجي : يتحرك الزومبي أوّلاً أيضًا .
كيه : ربّما النّاس اعتقدوا أن الكسول المتحمّس شيء بسيط . ولكنهم سوف يتفاجئون بان لا تعمل طلقة بندقيّة واحدة مع الكسول
نتوقّع اللاعبين يضطربون ويصبحون معضوضين. * ضحكة *
شينجي : نحن على الأقل كان لا بدّ أن نعمل ذلك. * ضحكة *
- - مكان الالغاز تغيّر و حجرات أكثر يجب عليك أن تذهب اليها لتنهي اللّعبة ---.
هيرويكي : نعم, و في بعض الحالات, لا يجب عليك أن تذهب إلى الحجرة, التي أنت قد في السابق. أردت من اللّاعبين أن يشعروا بتغيير الاستراتيجيّة . اعتقد بعض من اللّاعب أنّه يجب عليهم أن يذهبوا ثانيةً إلى نقطة البداية و يلعب من جديد . كان الأفضل لتغيير المرحلة بالكامل . لكننا استطعنا حتّى الآن ان نجعل اللّاعبين يشعرون أنّ الكثير من التّغيير بوضع البند و العدوّ يظهر نقطة فارقة.
غيّرنا العدوّ بالكامل يظهر نقطة فارقة .
هيرويكي : وضعنا الكثير من الوقت فيه .
شينجي : لم أرد ترك رائحة النّسخة الأصليّة . أوّلاً, فكّرت فقط بتغييّر النّقاط المهمّة لكنّ حتّى الآن يمكن أن أحس الريزدنت ايفل الأصليّ, لذا غيّرت العدوّ و البند .
هيرويكي: أفكّر إذا غيّرنا العدوّ اظهر نقاط فارقة, يبدّل توقيت بالكامل في اللّعبة, ذا فكّر الناس يجب أن يفكّروا بإستراتيجية جديدة.
شينجي : يغيّر العدو يظهر نقطة صعبة كثيرا ومفيدة.
هيرويكي: في إلعادة، نحن يجب أن نفحص الإتّجاه وآلة التصوير الكاملة يعتبران تغيير لوضع الأعداء و صعوبتهم ، إذا نحن لا يجب ان نهمل بان كلّ لعبة سوف تلخبط. لذا، نحن حتى يجب أن نفكّر بإتّجاه الأعداء ليواجهونهم بصعوبة .
شينجي : تكلّم عن العدوّ, عندما يعود اللّاعب من المساكن التي فيها النبتة و متجه للبيت الكبير ليقوم بانقاذ , الجميع في الحجرة, عندما طوّرنا اللّعبة, وضعت 3 صيّادين أمامه الينقذ الشخص المطلوب ( ريبيكا ) . كنت أقول أنّ هذا هو الجزء الصّعب !!, لذا لا يمكن أن تتغلّب على هذا الجزء الصّعب, لا يمكن أن تنقذ اللعبة *ضحكة*لكنّ الجميع مات هناك, و شكا بقوّة إليّ هذا الامر و الصعوبة لذا, أنا أعدت النّظر فيه و وضعت 2 فقط في النّسخة النّهائيّة.
هيرويكي : الجميع مات ..... حتّى موظّفو تصميم اللعبة. * ضحكة* *
- - السّيّد ميكامي, يصل دائمًا إلى تلك الحجرة لينقذ من فيها لا مشكلة ؟--------
شينجي : تقريبًا, لكنّ وقتًا ما, أموت أيضًا, تقريبًا مرّة في ثلاثة مرّات . أعتقد أنّه غير مرح للعب اللّعبة إذا لا تحصل على إثارة . تقفز الصّيّادون إليك و تصرخ, تتكلّم مع نفسك أنا سوف القاهم هنا ؟ لا ! ماذا يمكن أن أعمل !!!!نوع إحساس التّوتّر العالي هو ما أريده ., و ما أحبّه . أردت وضع 3 صيّادين شخصيًّا هناك لكننيّ رأيت الكثير من النّاس المتوفّين سهلين جدًّا, و فكّرت ربّما القليل كثير جدًّا ....
- - حتّى تصل لإنقاذ من في الحجرة, تبدو مثلك ولكن سوف تنتهي من الذّخيرة .------
شينجي : سوف يستنفذ كريس ذّخيرته بأيّة حال . يجب على اللّاعبين أن يفكّروا في كيفية ا ستخدم الذّخيرة . أعتقد أنّ الكثير من النّاس يتركون اللّعبة اذا لم يتبقى لديهم سوى ذخيرة مسدّس عندما كان يجب عليهم أن يقاتلوا التايرنت. أفكّر بان مطلب الدّقّة ليحصلوا على الأسلوب النهائي ليحصل على خبرة كبيرة لهزيمة الريزدنت ايفل الأصليّ باقل من 3 ساعات ."
لذا, لدى النّاس في البداية لعب أسلوب أصليّ ------.
هيرويكي : نعم
شينجي : ينبغي أن أضع إشارة التّحذير في بداية من يرتّب الأسلوب . * ضحكة *
في اللّعبة الأصليّة, لم نحتج لشريط الحبر, لكنّ هذا يرتّب الأسلوب, النّاس المستوون لم يستخدموا شريط الحبر أو المسدّس في اللعبة الأصليّه, يجبون على أن يبحث صعب أن تنجو . فحصت الدّليل لإيجاد ذخيرة المسدّس . * ضحكة * أعتقد أنّ ريزدنت ايفل دايركتور كات سينعش اللعبة
هيرويكي : نعم, رجعت إلى القصر للحصول على العشب .
شينجي : إذا أحببت اللّعبة السّهلة فقط العب أسلوب المبتدئين, أو إذا أحببت لعبة التّوتّر العالي, يمكن أن تلعب بكريس . حتّى في الترتيب السهل , حتى إذا اخترت جيل, لديك الكثير من الذّخيرة و ربّما أسهل ولكنها تصاب بسرعة في اللّعبة .
- - نعم, إذا لديك الكثير من الذّخيرة, يجعل اللّعبة كثير من إلى أسهل للوصول الى النهاية ------.
شينجي : أعتقد أنّ يجب على أن تحصل على دليل للعب باسلوب كريس .
هيرويكي: أنا سأعطيك فكرة إحتيال واحدة. هل تعرف "إحتيال إلغاء" بأنّنا نتّصل؟ عندما الشخص يصوب بالبندقية على العدو، تضغط آر 1 وتصوب مرة اخرى , يمكن أن تصيب بمسدّس اليد الزومبي اسرع من الاطلاق المتتابع . .
شينجي : فقط واصل الضّغط وينقر آر1. هذا الإحتيال محبوب جدا للعب داخل كابكوم.
– إلى متى أخذت لنهاء اللعبة؟
هيرويكي : حاولت بجد وجعلته في ساعتين و10 دقائق. كريس ساعتان و10 دقائق وجل ساعتان و20 دقيقة.
شينجي : ضربته مع كريس في غضون 4 ساعات.
- - ----هل تحبّ فيلم الرّعب ؟
هيرويكي : لا, لا أشاهد فيلم الرّعب, وخصوصا المرعب جدًّا .و لا حتّى أذهب إلى البيت المسكون الموجود في مدن الملاهي , لكننيّ أحبّ نوع القطار المرعب في تلك المدن .
أنا حسن مع بيوهازأرد, ربّما لأننيّ يعرف ماذا سيحدث . لا أحبّ شيء الرّعب لكننيّ أحاول مشاهدة نوع الفيلم ذلك أو عرض التّليفزيون لأنه جزء من عملي . أفكّر في كيف يمكن أن نستخدم النّوع المختلف للاتّجاهات من الأفلام في اللّعبة دائمًا .
شينجي : اعتقدت دائمًا الفيلم ال2 مع نفس المدير ليس جيّد .
- - ماذا عن الريزدنت ايفل 2 ؟ -------
شينجي : آه !! تجرحني تلك الكلمة !! * ضحكة *
لكنّ الريزدنت ايفل ا حسن لأنّ المدير تغيّر .
- - RESIDENT EVIL 2السّيّد ميكامي, أنت منتج ----
شينجي : نعم، أنا منتج إلريزدنت ايفل 1 ومنتج إلريزدنت ايفل 2. وايضا حول اعادة الريزدنت ايفل دايركتوري كات، نعم أنا المنتج والمدير.
 أيّ نوع من الاللعبة إعادة 2 ستصبحان؟
شينجي : أساسًا, بعد قصّة آلريزدنت ايفل الأصليّ . نظام اللعبة نفسه لكن قوّة زيادة اللعبة. أخبر ناسه دائما مثل سيارة، مفهوم نفسه لكن النموذج تغيّر، عندما تعطي الوقود، أنت ستدرك الإختلاف الهام ..
تغيّر المخرج, لذا نوع من الخوف تغيّر أيضًا .
في الرىزدنت ايفل , لديّ الكثير من النّقاط الغير راضي عنها , على سبيل المثال, حتّى إذا كنت سريعًا بدرجة كافية إلى ريتشارد, يموت بأيّة حال, أن قرار حياة باري فقط يختار بنعم أو لا . يصبح النّاس مضطربين من ذلك, لذا, حاولنا أن نكون حذرين بشأنه في .
- - ماذا عن صعوبة اللّعب لريزدنت ايفل 2 .
- , هيرويكي : كان لدينا أيضًا شخصيّتان مناسبتان للعب, لكنّ الصّعوبة نفسها
في إعادة الأصلية، بعض الناس أرادوا لعب كريس في المرّة الأولى، لكن اختيار جل كان الافضل بعد ذلك لهم لأن كريس نمطه صعب . أتمنّى في إعادة 2، كمية نفسها من الناس سيختارون كريس .
- - -----هل نحتاج للاستراتيجيّة المنفصلة لكلّ شخصيّة ؟
شينجي و هيرويكي : نعم, أكثر من الريزدنت ايفل الأصليّ
شينجي : إذا لعبت كلاهما قصّة الرىزدنت ايفل الأصليّ, يمكن أن ترى الاختلاف الكبير, لكنّ تفكير مستخدمين كثر با اختيار شخصية اوحدة فقط و بعض من المستخدمين فقط يميلون لإحدى الشّخصيّات .........
- - اعتقدوا أنّ فقط الصّعوبة مختلفة .
شينجي : ربّما, لا أريد النّاس أن يفكّروا تلك الطّريقة اذا، أحدثنا فرقا كبيرا في كلّ قصّة الشخص في إعادة 2. أعتقد أنت تستطيع التمتّع بإعادة 2 مرّتين أكثر من إعادتها مرة واحدة .
-- شكرا جزيلا.

انتظروا الاجزاء التي القادمة ايضا وماذا قالوا عنها

سلام chris

dragonx3
02-03-2003, 02:19 AM
مشكور أخي كريس

بس الموضوع مترجم بشكل غير جيد.

مع تحياتي

Lumina
02-03-2003, 12:50 PM
مشكور كريس على الموضوع .

Nintendo, Cube.
02-03-2003, 02:37 PM
شكرا ً لك أخوي كريس على المقابلة , والله وذكرتني بأيام ريزدنت إيفيل ديركتور كت , لي معاها قصة طويلة وشيقة تنفع لفلم هندي من إخراجي :D ...

شكرا ً مرة أخرى , ونريد مقابلة مع شينجي سبب سهولة لعبة ديفيل ماي كراي 2 و سبب إعطاء تولي ريزدنت إيفيل ريميك و زيرو لمخرج آخر ... :#

chris
02-03-2003, 11:13 PM
لا شكرا على واجب

اخي العزيز dragonx3 والله يا اخي استخدمت خبرتي البسيطة في اللغة الانجيليزية و مواقع الترجمة و برامج الترجمة ولكنها يا اخي تعطي نفس النتيجة يعني انا ارغب بان تكون مفهومة بقدر كبير وقد حاولت ذلك بكل ما املك

اهلا اخي لومينا وشكرا لك

لا تقلق اخي الغالي نيتندو سوف افعل باذن الله وقريبا

سلام chris

snak no.2
02-03-2003, 11:27 PM
مشكور أخوي كريس علي المقابلة;-)

MAXPYNE
02-03-2003, 11:32 PM
وااااااااااااااااو اطول مقابلة شفتها لشنجي

شباب بدل ما نقول الترجمة مش حلوة ولا غيره المفروض تشكروا كريس علي تعبه بكتابة الموضوع

master seymour
03-03-2003, 12:10 AM
مقابلة من جد حلوة اشكرك بحرارة اخوي كريس عالموضوع الرهيب:D
اان هذا شينجي ما ادانيه:6

Liza
03-03-2003, 01:07 AM
استخدمت خبرتي البسيطة في اللغة الانجيليزية و مواقع الترجمة و برامج الترجمة ولكنها يا اخي تعطي نفس النتيجة يعني انا ارغب بان تكون مفهومة بقدر كبير وقد حاولت ذلك بكل ما املك
لا عليك يا اخي الغالي كريس :) :) المهم انك حاولت لتوصل الينا هذه المقابلة والمعلومات القيمه بشكل مفهوم .. وهذا جهد كبير منك تستحق الشكر عليه ;)

jazeermsa
03-03-2003, 02:26 AM
مشكور على الموضوع

احمر الوجه
03-03-2003, 02:56 AM
مشكوووووور على مقابله

وعلى ترجمتها

كم هذا رائع:#

Regina
03-03-2003, 03:08 AM
شكرا على مجهودك ...

سلام
REGINA

chris
03-03-2003, 09:57 PM
لا شكرا على واجب يا اغلى اسرة في الكون و الله افرحتموني جدا بهذه الردود اهلا بيكم جميعا و ان شاء الله سوف اكمل لانه هناك مقابلات كثيرة و منها ما هو يتعلق با الاجزاء الاخرى و تغيير المخرجين و كلها باذن الله سوف اضعها ولكن عندما انتهي من ترجمتها باذن الله

شكرا لكم

سلام chris

chris
05-03-2003, 11:21 PM
التكملة

.....................................
هذه المقابلة مع مخرج الريزدنت ايفل 2 و مصممها السيد هيديكي

"أنا لا أحبّ مادة رعب"

--: أيّ كان موضوع الريزدنت ايفل 2؟
هيديكي : حاولت ان ابقي شعور الخوف. إنّ اهم نقطة في الريزدنت ايفل هيا الخوف، ويحبّ الناس هذه اللعبة لأنها كانت مبتكرة لإبداء الخوف في اللعبة. حاولت أن لا أهمل او اقلل الخوف من الريزدنت ايفل 2.
------: لكن أعتقد ان الريزدنت ايف 2 مختلف عن الريزدنت ايفل الأصلي والذي كان قد اخرجه السيد شينجي . في ذلك الوقت
هيديكي: نعم، الريزدنت ايفل الأصلي فيه رعب أكثر ، ولكني في الريزدنت ايفل 2، وضعت جوّ شبيه بجوٌ الفلام . عن طريق وضع المزيد من الشخصيات ومبهرجين منهم خاصة. أيضا، أحبّ أسلوب هوليود السينمائي المسلّي دائما، لذا هو ببساطة الذي أردته ان يكون .

-------: سمعت بأنّك لا تحبّ حركات الرعب.
هيديكي: لا، أنا لا. . * ضحكة * متى أنا كنت في فريق التطوير الريزدنت ايفل الأصلي، كتب السّيد ميكامي 30 إلى 40 عنوان سينمائي على الورقة وأعطاه لي، قال "يدخل مراقبة تلك الأفلام." هو مجنون با الرعب منذ ان كان صغير، أنا لا أحبّ مادة الرعب، ولكني أحبّ نوع عمل الافلام دائما .
لكنّي كان لا بدّ أن أفحص تلك الأفلام، لذا راقبت الموتى في البيت، مما جعلني مضغوطا حقا.
------: هل هو فلم زومبي محقّ؟
هيديكي: نعم، هو كان مختلف عن الذي أراقب عادة، انه لا يحبّ " نهايات افلام هوليود السعيدة" وجعلني أبدو سيئا. أعتقد انها كانت تجربة جيدة لي وقد صدمتني.
وأفلام وحشية أخرى. . . . أكرهها، في الحقيقة أنا لا أستطيع فهم الدمّ واللحم. . .
-----: لكن الريزدنت ايفل 2 وحشي أيضا. أيدي الزومبي تسقط والكثير من التعابير الوحشية الأخرى.
هيديكي: حسنا، حاولت أن أكون جدّي. بكل صدق، أردت ان اجعل "العبة حسّاسة و إيجابية" لكنّي لا أعرف كيف فعلتها* ضحكة *
------: أعتقد من الناحية الأخرى، أنت لا تحبّ مادة رعب، لذا أنت تستطيع خلق الخوف. لأنك تعرف ما هو السيئ و المخيف أو حسّاس لك.
هيديكي: نعم، أعتقد ذلك. في الحقيقة، في فريق التطوير، لا يوجد العديد من محبي الرعب. لكنّه كان مرح للتفكير بكيفية إخافة المستعملين، جعلني أبتسم متى جئت بالفكرة الجيدة.
------: يصوّت مرحا.
هيديكي: أخذت الكثير من الأفكار من فريق أعضاء التطوير الآخرين. كلّ شخص اطلعني بسرعه على أفكاره، عادة، يستغرق وقتا طويلا وعملا كثيرا لصنع إتّجاه الخوف المناسب. نحن يجب أن نفحص الصورة والأصوات والتوقيت مرارا وتكرارا. لكنّهم عملوا بسرعه في أفكارهم في تلك النقاط أيضا.
------: يتحدّث عن "إتّجاه الخوف"، جعلني أصرخ عندما تلك الأيدي خرجت من النوافذ المكسورة وأمسكت الشخص في آر. بي. دي .
هيديكي: أعرف، هو ما زال يجعلني حتى انا أخف أحيانا . * ضحكة * متى أنا كنت ألعب اللعبة، واعرف بأنّه سوف يحدث لكنّي ما زالت أخف، أعتقد بان الأيدي مخيفة. سمعت القصّة المخيفة قبل ذلك، ذلك كان "المصوّر الذي يأخذ صورة عارضة الازياء أمام البحيرة، هناك منحدر والمصوّر أخذا صورا عرضيه شاهد شخص ما يسقط من المنحدر. على تلك الصور، نشاهد مئات الأيدي تحاول سحب الشخص الساقط إلى الماء."
--: أوه، عدد. . . . هل هيا قصّة صحيحة؟
هيديكي: أنا لا أعرف. لربّما نوع من القصص المكرّرة و الكاذبة، لكنّي فكّرت بان تلك القصةتعتبرنقطة مخيفة في اللعبة.
على أية حال، تلك فكرة الأيدي بسيطة لكنّي وضعت الكثير من مهارة الصنعة فيه. عادتا، عرض الزومبي بسيط، فقط إبهام وأصابع أخرى سوية، فقط جزءان من يده لا اكثر . لكن أستعمل تلك الأيدي البسيطة، لم يكن كافي و مخيف برايي ، لذا نحن كان لا بدّ أن نعمل أيدي مفصّلة وكثيرة لهذا المشهد.
------: أنت قمت بعمل جيد بتلك الأيدي. الزومبي اصبح واقعيا أكثر بكثير من الريزدنت ايفل الأصلي، واقعية
هيديكي: إعتقدت بأنّه سوف يبدو مخيف أكثر وضع الأيدي أمام الشخص.
-----: وحركة الأشخاص الآخرين أفضل من الريزدنت ايفل الأصلي.
هيديكي: نعم. في مشهد او مقاطع اللعبة، إستعملنا حركة أسرت من قبل اللاعبين.
هيديكي: المرحلة الأولى لتطوير اللعبة، قرّرنا أيّ مشهد نحن سنختلق فيه شجار في المقاطع السينمائيه ، مثل إلافتتاحية،او الإنهاء وحتى اللكر ايضا في بداية ظهوره . نحن لم نخطّط لجعل ليون و ايدا ان يصبحاتن على هذا النحو من الرسم، لذا إعتقدت انه من الممكن فقط ان أعمل بالمضلّع. عندما كنت أجعل الرسم التخطيطي القاسي لليون ومشهد المقاطع السينمائية مع ايدا ، تغيّر من الخطّة وأصبح مبهرجة أكثر ولمدة طويلة.
----: ذلك كان مشهد جيد، خصوصا، صيحات ليون "أييييداااه! ! "
هيديكي: ذلك أحد مشهدي المفضّله أيضا.

سلام chris

Regina
05-03-2003, 11:56 PM
يعطيك الف عافيه و شكرا جزيلا على تعبك .... اتمنى ان تستمر بنشر مواضيع مثل هذه لان المنتدى اصبح نااااااااايم للاسف

سلام
REGINA

Veronica_X
06-03-2003, 10:18 AM
بالفعل مجهود رائع وتشكر علية يا اخ كريس :D ;) ;) :p :) :) :أفكر: :أفكر: ":" ":" ":"

احمر الوجه
07-03-2003, 02:57 AM
مشكوووووور على تكمله:#

chris
07-03-2003, 10:49 PM
لا شكرا على واجب هذا واجبي و باذن الله هناك المزيد وخصوصا عن الجزء الثاني

و باقي الاجزاء

سلام chris

ابو فاضل
11-03-2003, 08:20 PM
THANKS اخوي كريس على الموضوع الأكثر من رائع وشكلك تعبت وانت تكتب الموضوع (الله يعطيك العافيه):0) ":"