المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حرب ال psx و ال nentindo من الافظل

mewtwo
27-11-2000, 10:47 PM
طبعا كلكوم عارفين ان الننتندو احسن جيهاز في التاريخ

و البليستيشن ولا شي قدام الننتندو لاكن انا احترم الننتدو

و البليستيشن فا ايش رايكم وشو احسن و مين الي راح تكون مبيعاتو اكثر و شهرا اكثر مع الذكر ان الننتدنو لوه

زيلدا برفكت دارك بوكيمون و الكثييير من العب المشهوره

lytical
27-11-2000, 11:29 PM
لا أعتقد ان الكثيرين يوافقونك الرأي .... شخصيا ليس لدي شك ان البلاي ستايشن أفضل, والمبيعات صاروخية ولا تقارن.

إذا اعطيتنا لعبتين جيدتين على النينتندو نعطيك عشرين ... نعم الننيتندو و السيغا أقدم و أقدر ولكن التاريخ لا يكم هنا بل الالعاب و المستهلكون .

link_hero_64
28-11-2000, 12:19 AM
انا اوافقك يا ليتكال على المبيعات لو استثنينا بوكيمون لكن الافضل لا ما اوافق.
وبصراحه الي يقول ان البليستيشن افضل من الننتندو من ناحيت التصوير وصناعت الجهاز بشكل عام هذا ما يفهم شي اسمحلي ولا تزعل:)

lytical
28-11-2000, 12:24 AM
عادي ولايهمك ... هاتو حجتكم لنتناقش ...

Omar 13
28-11-2000, 02:49 AM
المقارنة الحقيقية ليست بقوة الجهاز
بل بألعابة

انا مع سوني

mewtwo
28-11-2000, 03:02 PM
اوكي تتكلمو عن الاعاب ها زين شخصيت السوني هو كرش

شخصيت الننتندو هو ماريو

شخصيت السيجا سونيك

شخصيت الايكس بوكس مجهول

و على كلام الاعالم و افضل ترشيح

1- ماريو
2- سونيك
3- كراش
حتى الشخصيه حقتكوم بدات تقلد ماريو بارتي
و اعطوني الاعاب البليستيشن الي لها بس مو لي جيهاز ثاني

و للننتدو العابها برفكت دارك ماريو بارتي 1 - 2

و زيلدا و بوكيمون سوبر سماش برذرز ستار فوكس
ماريو لويجي دونكي كونج سمسس و الكثير و انتو اعطوني الالعاب

السوني الي دخلت في السوني متل جير جا على الجيم بوي يعني لا تضموه لكوم و فاينل فانتسي من 1 الي 6 كانو في الننتندو

ايش عندكوم كراش بس و تقولي العاب السوني طيرو و انا مو قصدي اهين احد انا احترم رايكوم لاكن اثبتو اذا قدرتو

lytical
28-11-2000, 05:17 PM
تقصد ان اللعبة اذا ما توفرت على حهاز ثاني لا تعودتحسب على الجهاز نفسه مثل Metal Gear مثلا او Res evil او اي لعبة بشكل عام؟

على كل توفر العاب على جهاز واحد دليل الفشل الذريع (تجاريا) ان الالعاب الناجحة تحول الى اجهزة اخرى و تتطور ولاتبقى حبيسة جهاز واحد.

mewtwo
28-11-2000, 05:25 PM
انت تقولي ان ذا سبب فشل لا خليني اقولك ميتل جير راح يكمل في الاكس بوكس و فاينل فانتسي راح يروح للجيم كيوب

و ميتل جير بين الاكس بوكس و جيم كيوب اذا راحت اللعبيتين

من عندكوم خلاص يسير الجهاز زي العايله و كل عام و انت بخير

و مبروك عليك الشهر

lytical
28-11-2000, 05:27 PM
وانت بخير

Super D
28-11-2000, 05:28 PM
إسمع الدايخ هذا ويش يقول...
قال إيش قال الننتندو أحسن .. ياخوي وين أنت رايح .. الننتندو جهاز أثبت فشله بجدارة و بطريقة أثارت دهشة الاخرين .. أحسن حاجة تسويها للجهاز هذا تقصصه (تقطعة) و تحطه ميداليات ...

psx2003
28-11-2000, 05:42 PM
أولا كما قال الأخ lytical أن اللعبة التي تظهر على جهاز آخر دليل على نجاح هذه اللعبة

ثم أنت قلت : " ميتل جير ( جا ) على الجيم بوي "
أي أن أصل اللعبة كان على البلاي شتيشن ، و بنجاحه صمموه على جهاز آخر ... مثل الجيم بوي

و من ناحية الألعاب التي تريدها :

1- كراش بكل أجزائه .... من أروع الألعاب على البلاي ستيشن
2- درايفر 1 , 2 ..... من الألعاب الرائعة أيضا على البلاي ستيشن
3- ريزدنت إيفل 1و2و3
4- داينو كرايسيس 1و2
5- جران توريزمو 1و2
6- فاينال فانتسي بكل أجزائه
7- سايلنت هيل
و غيرها من الألعاب الرائعة

---- هذا رأيي ---- ... فأرجو ألا يتضايق أحد مني

و كل عام و أنتم بخير :cool:

mewtwo
28-11-2000, 07:02 PM
ههههههه رزدنت ايفل نزل على الدريم كاست

و فاينل فتناسي من 1 الى 6 كلو على الننتندو

و انتو عارفين حجب سي دي السنوي ليش كبير لانها
ما تثق انو في ناس بيشترو اصلي لاكن الننتندو من وثوقها نزلت

السي دي اقوا و اصغر من السوني و جابوه صغير عشان ما يصير

عليه كوبي و درايفر راح ينزل على الاكس بوكس و اذا انتو مسوين فيها فريق للسوني اوكي نشوف ايش راح تسو قدام فريق

الننتندو و دريم كاست افظل منكوم
و الاكس بوكس افظل من الدريم كاست و الننتندو افضل من
السوني و و الدريم كاست اما الايكس بوكس انا ما اعرف عنها شي

و بعدين انتو اذا تبغو تتكلمو اتكلمو على العاب السوني

مو العاب في كل الاجهزه اعترفو السوني اللعابها الخاصه بيها

قليله تراها تعتمد على الشريكات ما تعتمد على نفسها مو زي
الننتندو تعتمد على نفسها للشهره اعترفو بي كيذا

psx2003
28-11-2000, 07:30 PM
هل رأيت ريزدنت ايفل عى الدريم كاسيت ..... التصميم على البلاي ستيشن أفضل بكثير

و فينال فانتسي " من الجزء 1 الى 6 " و هناك ثلاثة أجزاء باقية
و التي توجد على البلاي ستيشن ....
و هذا دليل اخر على أنه الأفضل من النيتندو :D

و لو لاحظت في بداية ردي المرة السابقة قلت
" أولا كما قال الأخ lytical أن اللعبة التي تظهر على جهاز آخر دليل على نجاح هذه اللعبة "
ألم تلاحظ ذلك ؟ ؟؟؟

و درايفر الذي تقول أنه سوف ينزل على النتندو ، أي أنه كما قلت ..... أن أصل هذه اللعبة على البلاي ستيشن :D ،
و كما قال lytical أن نزولها على جهاز أخر دليل على نجاح هذه اللعبة

-------------
و اذا نظرت بعد ذلك ستجد القليل ( اذا لم يكن يوجد أحد )
يرشح هذه اللعبة بأنها الأفضل .... و أن البلاي ستيشن هي الأفضل لدى معظمهم :p

-------------
و أرجو من الأخوة متابعة النقاش

و السلام ختام

lytical
28-11-2000, 11:01 PM
الدور عليكم يا محبي البلايستايشن ..... وين الجميع خلي الموضوع يحمى من دون أي غلط على أحد ..

Omar 13
29-11-2000, 03:51 AM
لولا وجود سوني
لكانت الشركة في خبر كان

زي ما قال
لو كان في ننتندو على سي دي لكان فرق

مهما حصل سيكون اجهزة سوني الوحيدة
التي تدخل بيتي

(((ملاحظة افضل اجهزة كهربائية هي التي تنتجها سوني))

link_hero_64
29-11-2000, 11:18 AM
الي ما يحترم نفسه لا يكتب هنا سامع يا سوبر دي.

يا ايذر هنت اذا كان ما يدخل بيتكم الا السوني الحين انا ابيك تعيد ذا الكلام اذا نزل الجيم كيوب(ما اتوقع تقدر).

Omar 13
30-11-2000, 12:52 AM
سوني وبس

عموما نشوف

mewtwo
30-11-2000, 01:33 AM
انا قلت عن قوه الجيهاز الننتندو قلتولي خلي القوه و روح

للالعاب رحت للالعاب قلتو روح للقوه انتو ما عندكوم شي تقولوه

و بعدين رزدنت ايفل ما يعتبر للسوني بس ولا فاينل فانتسي

و انتو ليش تصرفو الموضوع و اذا فاينل نزل على السوني من 7-9

فا هذا عشان السوني سي دي و فيه عروض و كانت السيجا ما تستحمل فكره فاينل فا نزلوه على السوني و لمن ينزل

على الجيم كيوب راح تصدقو ننتندو و بس

Dart
30-11-2000, 02:52 AM
تعرفون إيش مجنني
إنكم زعلانين لكثرة الأجهز والألعاب
يا شباب هذا من صالحكم المفروض تفرحون
غريب والله أمركم؟

link_hero_64
30-11-2000, 05:25 AM
يا دارت انا شخصيان ماني زعلان لكثرت الاجهزه بس لازم كل جهاز ما يطلع عن مستوى.

Omar 13
30-11-2000, 08:04 AM
الشغلة مص فلوس من الجيوب

mewtwo
01-12-2000, 02:52 AM
انا صراحه اوايد راي ايثن منت مص فلوس

بس هذا ما يمنع ان الاجهزه تستاهل

و كل جيهاز لازم ينعرف في مستواه

انا اقول الننتندو احسن من السوني لي اسبتب كثييييييره

ارسلكوم اياها بعدين

Omar 13
01-12-2000, 03:59 AM
قول عشرة

mewtwo
02-12-2000, 03:32 AM
اهلا يا اصحاب البلايستيشن

انتو لازم تقرو بي مصير السوني

والله والله ان اكثركم ما همتهم الالعاب الي عشان الكوبي

ب 10 والله حرام طيل عادي بس انكوم تهجمو على الننتندو ارهب جيهاز في الوجود حرام و رزدنت ايفل احسن جزء حق الدريم كاست

لا تظحكو على نفسكوم حتى اكيد ما شفتوه لان ما همتكوم غاليه

عليكم تبغو حاجه بي 10 ريال صح

الله معكم

alisalhi
03-12-2000, 07:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياشباب أنا أقول أنه البلاي ستيشن أقوى وأفضل جهاز ألعاب عرفته
وألعابه دائما ممتازة
وأني أرى أنه يجب يكون لكل واحد منا بلاي ستيشن لأنه لا يوجد له منافس قوي مثله
هذا والله أعلم

أرجو إلا يزعل أحد مني
وشكراً

link_hero_64
04-12-2000, 12:55 AM
اهني فيك اخلاقك العاليه بلكلام يا اخ على صالح.
بس الواضح انك ما كيد جربت جهاز ننتندو وما عندك معلومات عن الجيم كيوب (راجع موضوع:اسباب الانتصار:للاخ ماريو).

link_hero_64
04-12-2000, 12:56 AM
نسيت اقول انو فيمنتدى الننتنو.

الكونت دراكولا
04-12-2000, 02:49 AM
شباب
الظاهر انكم ما جربتم الننتندو
او بالأصح
ماشفتوه حتى
طيب جربوه وراح تعرفوا الفرق
الننتندو اقوى من السوني جدا
والعابه اقوى وافضل واروع من الننتندو
طيب لحظة
قارنوا بين لعبة ذا وورلد اذ نوت اينف 007
اللي على السوني واللي على الننتندو ؟

ايش فيكم سكتتكم ؟

في البلاي ستيشن تطلع الرسوم تقريبا على شكل مضلعات
يمكن ما راح يلاحظها الى الفاهم لكن جربوها على الننتندو64
وشوفوا الفرق
كأنك في فيلم
وبعدين نقطة ثانية
مشكلة اسطوانات البلاي ستيشن انها سريعة الخلل
اي خدش صغير ينهي حياة اللعبة ويمكن هذا الخدش يحصل في لحظة ارجاعك الشريط للعبة
ولكن شوفوا اشرطة الننتندو
لا تخرب لا بالموية ولا بالحرارة ولا بالصدمات

وحتى مومري كارد الننتندو اكثر تحملها من مومري كارد السوني
مميزات الننتندو اكثر بكثييييييييييير من مميزات السوني
وراح اقولها لكم بعدين
:)
وسلامتكم

Super D
04-12-2000, 03:40 PM
عزيزي Mewtwo الظاهر إنك إنشغلت بالننتندو زيادة على اللازم لدرجة إنك ما تعرف تكتب ( الأفضل ) ...
ما عليش .. تراي أحبك

alisalhi
04-12-2000, 04:14 PM
ياشباب أنا شفت أجهزة الننتندو
بس برجع بقول بعد البلاي ستيشن وألعابه ما في كلام
أنا بقول أيضا أنه البلاي ستيشن أحسن جهاز ألعاب رأيته

أرجو إلا يزعل أحد وشكرا

Zell
04-12-2000, 06:33 PM
السلام عليكم
يا شباب أنا شاري النينتندو بعدين شريت البلايستيشون وفي رأيي أنه النينتندو هو أقوى من البلايستيشون بس والله المشكلة فيه أنه ألعابها ما لها داعي ومافي عروض فيها أنا أعجبني ألعاب الكورة فيها و لعبة البوكيمون وماريو بارتي بس أكثر ألعابهم صاروا يصنعونها للصغار فعلى سبيل المثال في لعبة بيبربوي وألعاب أخرى تافهة على الننتيندو و مشكلته بعد أنه غالي أحسن لعبة عندي فيها غولدين آي...

وأنا بصراحة ما شريت البلايستيشون إلا بعد ما شفت ميتيل جير ووجدت أن الصورة أقل من الننتيندو بس أنه صلح هذي المشكلة الصوت والعروض.

فأقول البلايستيشون أحسن

ولا تقولون أن لما ينزل الجيمكيوب بيهزم البلايستيشون لأن البلايستيشون2 في رأيي سيكون أفضل لتوفر الdvd إضافة إلى الصوت والصورة الرهيبة...

و رجاء لحد يزعل

famas2090
04-12-2000, 08:10 PM
السلام عليكم

أولا أنا رايي من راي زميلي zeel

وبعدين ياميو 2
الأمر واضح ومايتناطحون عليه أثنين

وبعدين راح ينزل البلاستيشن 2
وراح يحطم النتندو وأبو النتندو

معليش إذا أثقلت عليكم وهذا هو رأيي
:D :D :D

والسلام ختام

حسين-911
04-12-2000, 08:38 PM
شباب انا في رأي نزول الجيم كيوب لا يقدم ولن يأخر في مبيعات بلي ستيشن لكن هناك العاب على النتندو رهييبه مثل زيلدا
واكثر الالعاب قوه وجمال ورونق هي ميتل جير سولد التي هي ظهرت وانتشرت واصبحت اقوى لعبه على البلاي ستيشن وانظروا الى صورها الجديده للعبه الجزء 2 :)
لماذا اختارت كونامي بلاي ستيشن 2 لتضع عليه اقوى العاب القرن ؟؟؟؟؟
هذا سؤالي لكم ؟؟؟
لماذا ؟؟
لانه اقوى جهاز واعظم جهاز نزل وقوته رهييبه والعاب كابكوم رزدنت ايفل 1،2،3 لماذا بأت نهضة هذه اللعبه على البلاي ستيشن ؟؟؟؟؟
اقوول لكم وارجوا ان تتقبلوا بكامل رحب ان البلاي ستيشن1،2 اعظم اجهزه

----------------------
واكمل اقوول لماذا لم تهتم شركه نتندو باجهزتها السابقه واهملتها كليا لانها اكتشفت انها فاااشله "اسف" والسوني لن ولم تهمل البلاي ستيشن 1 وسوف تكمل على 2 ارأيت الفرق

:) ارجو منكم عدم الزعل

mewtwo
05-12-2000, 02:12 AM
mewtwo رجع اسف يا شباب على التاخير

و صراحه اخلاقكم عاليه و موحترمين فا انا احترم كلامكم و شكرا

يا سوبر دي اما زييل تقولي اللعاب الننتندو للصغار

لا حبيبي السوني الي العابها للصغار اما الننتندو اكثرها

للكبار انا اقولك و انت شوف اللعاب ذي و قولي رايك اوكي

1- سوبر سماش بروذرس
2- برفكت دارك
3- زيلدا اوكراين اوف تايم و ماجورا ماسك
4- بوكيمون يالو و بلو و ريد و جولد و سلفر و ستديوم
5- بنجو كازوي 1-2
6- سوبر ماريو
7- ماريو كارت
8- ماريو جولف
9- WCW مولاحظه العاب الموصارعه اذا انت تهتم للعروض فا لك السوني اما اللعب و التحديات و السبيشل فا الننتندو احسن
10- دونكي كونج 64
11- ستار فوكس
12- اوجر بتل لسا ما نزل لاكن عروضو و طريقتو رهيييبه
13- ماريو بارتي 1-2
14- توروك1-2-3
و انت قولي رايك و صراحه شكل الننتندو مرره مع الايادي جقتو
و ليعب الننتندو تطلول معاك تحس بي موتعه رهييبه

و صح الننتندو جابت اختراع رهييب السوني ما قدرت تسويه الي هو
هاي يو بيكاتشوتقدر تتكلم معاه و هاذي ميزه مرره رهيبه ولا

انتو مو معجبين بيها و يا شباب شكلي طولت رسالتي فا اكمل بعدين اوكي زييل و الباقيين هذا كلامي فا ايش رايكم

gamemasterجيم ماستر
05-12-2000, 04:41 AM
يا شباب الموضوع هذا ممتاز وجعلنى اتحمس واكتب لكم حقائق قد راحت عن بالكم

اول ظهور للبلاى ستيشن فى المجلات قديما قبل ان ينزل بصفه رسميه كان مكتوب على الجهاز ننتيندو وتحته كلمه بلاى ستيشن وليس سونى لان الشركه اللى طورت الجهاز هى شركه ننتيندووليس سونى وقد اتفقت شركه سونى بعد ذالك على ان شركه ننتيندو العملاقه فى مجال الالعاب هى اللتى تطوره وبا الفعل طورته ولاكن كانت هناك مشاكل بين الشركتين وحصل سونى على الجهاز بعد مشاكل وبعد ان قام سونى بدفع مبالغ كبيره لإرضاء ننتيندو

لان جهاز البلاى ستيشن كان من شركه ننتيندو مقابل الساترون من سيجا وهذا التحدى الذى بين الشركتين العملاقتين

وهذاهو المعروف بين سيجا والننتيندو لان سيجا تنزل جهاز وننتيندو تنزل جهاز اقوى منه
ولننظر ان شركه ننتيندو لم تقدم اى جهاز مقابل الساترون لان سونى اخدته منه.......ومن المعروف ان سونى لم تنزل اى جهاز قبل ذالك ....إذن من اين لها هذا الجهاز .....اكيد انكم عرفتم الجواب

الخلاصه فى الموضوع ان شركه ننتيندو سوف تعمل المستحيل لكسب السيطره من جهازها المقبل ولان تترك السونى يأكلها لوحده هذه المره لانها شركه ذات افكار تبتكرها من نفسها وليس مثل السونى الذى يقلد كل شى من ننتيندو وسيجا

ولن نذهب بعيدا كل هاذاسيتبين فى اقل من سته شهور ونرى الجهاز الاعجوبه الذى سوف يأخد عقلك بدون شك

mewtwo
05-12-2000, 11:47 PM
اه نسيت انا عارف انو في اغلاط سنمائيه اقصد املائيه

و كلامي كثير و منتو فاهمين حاجه المهم انا ودي اتحدى

سنييك وينو ابيه يثبت ان البليستيشن افضل من الننتندو

lytical
06-12-2000, 02:39 AM
والله انك على وشك أن تحسمها يا gamemaster

link_hero_64
07-12-2000, 12:04 AM
يحسمها لصالح مين.

ظهر الحق طلعنا نتناقش عن جهازين من نفس الشريكا بس واحد منهم مسروق لصالح شركه ثانيه.

سوني الحرميه.

wawa
07-12-2000, 12:34 AM
المهم ان تستطيع ان تجد جهاز لديه العدد الاكبر والاجمل من الالعاب .

EVANGELION 1
09-12-2000, 12:18 AM
مرحبا بكم اعضاء المنتدى,
انا مشارك جديد معكم وهذي اول مشاركه لي في المنتدى واتمنى ماتكون الأخيره. السبب الرئيسي اللي جعلني اكتب في هذا المنتدى هو الموضوع هذا اللي ارى مع احترامي للكل انه ماله فايده فهو محسوم قبل بدايته. فيه نقطه ابي اقولها قبل ما ابدا واللي هي
ان الموضوع غير محايد فهو ضد السوني والدليل انه يقول حرب ال PSX وال NENTINDO لو تلاحظون انه قام بمقارنة جهاز واحد بشركه لها اكثر من جهاز في السوق اوكي؟ ثانيا ليش ماقال حرب السوني والنيتندو؟ لأنه عارف انه خسران فمن اين لشركه كنيتندوا ان تقف امام امبراطور الألكترونيات وتعتبر رابع اكبر شركه في العالم برأس مال يفوق ميزانية الشرق الأوسط. على العموم الموضوع من عنوانه يدلك على خوف كاتبه من مقارنة اجهزه محدده او خوفه ايضا من مقارنه شركات محدده.
ومع ذلك انا باخذ بكلام الأخ ونقارن ال PSX مع ال NENTINDO
ابلخص كلامي في نقاط ارجو انها تكون ثقيله على قلوب النيتندوين
1)انت تسأل عن الحرب ابفهم وينها الحرب؟ احنا نسأل ايهم افضل السوني بلاي ستيشن ام اجهزة نيتندو اللي في السوق صح ولا لأ؟ اذا كانت المقارنه بين السوني وال N64 فهو من الغباء انا نقارن لكن انا بقارن السوني مع اجهزة نيتندوا كلها اوكي. اذا نبي نعرف مين الأفضل فما هي الطريقه الأحسن لذلك؟ هل ان كل واحد يقول انا احب كذا ولا انا احب كذا؟ لالا حبايبي اذا بغينا نعرف مين الأفضل لازم نشوف المبيعات حول العالم صح ولا لأ؟ صح لساني, المهم, من المعروف ان السوني وبجداره يعتبر اكثر جهاز مبيعات في تاريخ الفيديو جيمز وههذا يكفي بجعله المركز الأول بين الأجهزه وانه الأفضل. المفروض هنا ينتهي الموضوع لكن انا ادري بيطلعون بعض الأشخاص ويقولون ان فيه ارباح لنيتندوا اكثر من السوني وهذا كله بفضل الله م بوكيمون انا اقولهم شوفوا ارباح شركة سوني من الجهاز ومن الألعاب اللي تنزل عليه من المعروف ان الشركه تاخذ ارباح على اي شريط او لعبه تنزل على جهازها سواء كان من الشركه نفسها او من غيرها. خلونا نسوي حسبه بسيطه اتمنى انكم تفهموها. من المعروف ان اكثر جهاز باعته شركة سوني هو البلاي ستيشن اوكي. ومن هذا المنطلق لو عرفنا ان شركة سوني راس مالهايفوق ال 200 مليار دولار. ونعرف ان نشاطات السوني هي تتضمن التلفيزيونات والمسجلات والفيديوهات والجوالات والتسجيلات الغنائيه اوكي؟ لو قسمنا رأس المال على هذي المنتجات وبمافيها السوني نلاقي نصيب كل واحد مهنم 33,3 مليار دولار ولكن احنا نعرف ان السوني له اكثر من غيره كونه اكثر جهاز باعته سوني صح؟
اذا لازم يكون السوني له اكثر من 33,3 مليار دولار هذا كرأس مال له وكلنا نعرف ان رأس المال يكون اقل من الربح اذا نقدر نقول ان ربح سوني من البلاي ستيشن اكبر من هذا يمكن محد يصدق او الآرقام تكون كبيره برايكم لكن فكروا بكلامي وراح تلاقونه منطقي وحقيقي في نفس الوقت وهذا رقم اكبر بكثير من رقم ال 5 مليار دولار اللي دخلها بوكيمون لنيتندوا.
اظن الى هنا والدعوى لصالح سوني اوكي ( لسا ماخلصت)
2)في القضيه السخيفه اللي تقول ان ال PSX كان ملك لنيتندوا وانهم باعوه لشركة سوني. مع انه كلام صعب تصديقه لكن لو فرضنا(جدلا) انه حقيقي فما ادري وين المشكله القضيه تجاره في تجاره شركه عندها جهاز وشكره ثانيه تبيه واشترته منها وين المشكله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ابي احد يفهمني, ثانيا الأخ LINK يقول ان سوني حراميه. مدري, كيف صاروا حراميه مع انهم شارين الجهاز من نيتندوا؟ اللي اعرفه انهم لو ماخذين الجهاز بدون مايشرونه يحق لك تقول عنهم حراميه لكن انه يدفعون قيمته مالك حق. فأنا هنا اطالب الأخ لينك بالأعتذار عن كلامه وسحبه اياه امام الجميع.
3)في القضايا المستقبليه اي مع سوني 2 و الجيم كيوب فما نستطيع ان نحكم طالما ان احد الجهازين لم ينزل بعد اولا ينزلون كلهم بعدين بعد فتره بالسوق نشوف من الأفضل.
4)ما ادري لكن ودي اسأل الأخ LINK ليش مايتوقع ان ميتل جير 2 يكون بالروعه والنجاح زي الأول يعي هو قال انه مايتوقع النجاح لكنه ما اعطى اسباب لكلامه لكن بيني وبينكم ما اظن انه يقول توقعه لكن اظن انه يقول امنياته لأن نجاح ميتل قير 2 يعني نجاح للسوني وهو الشي اللي مايبيه.
هذا اللي عندي وشكرا لكم على تحملكم لكلامي واتمنى اني ما اكون طولت عليكم. وعلى فكره فيه موضوع صغير ابي اقولكم عليه قبل فتره قصيره كنت اتكلم مع واحد من محبي نيتندوا وجبنا سيرة الأسطوانات وقلت له صح اسطوانة الجيم كيوب اكبر من الأسطوانه العاديه لكن الديفيدي اكبر من اسطوانة الجيم كيوب لكنه قال ان الفرق صغير بينهم انا هنا ابي اعطيكم السعه بالأرقام وانتم احكموا اذا الفرق صغير وبسيط ولا لأ حجم اسطوانه الجيم كيوب = 1,5 جيجا بايت وحجم اسطوانة الديفيدي= 4,9 جيجا بايت اضن الفرق واضح وباين يعني ماادري وش يبي اكثر من الضعف.
على العموم انا اتمنى يكون الموضوع انتهى وارجوا محبي النيتندوا بعدم المكابره والكلام اللي مايقوم على أساس وان مدري اللعبه هذي اصلا هنا واللعبه هذي احلى والجهاز اقوى ومدري ايش من الكلام الي يقوم على الذوق الخاص لصاحبه, فرجاء اذا كان اي واحد من محبي نيتندوا يبي يرد فأتمنى يكون كلام عقلاني بعيد عن كونه يحب اللعبه الفلانيه ولا يكرهها, وبيني وبينكم الحق واضح لكن اللي بيعاند ماراح يشوف شي لأنه بيعاند وماعنده حجه. شكرا لكم على تحملكم لي وقراءتكم لمقالي والسلام
وتحياتي لكم محبي السوني واشكركم على الدفاع عن الحق.
باااااااااااااااااااااااااااااااااي

mewtwo
09-12-2000, 12:37 AM
هههههههههه السلام عليكم اولا اذا انت يا الطيب تقولي ليش ما

اسميه حرب السوني و الننتندو عشاني خايف طيب تخيل يجيك واحد

و يقول انا احب فديو السوني اكثر من ماريو انا اتكلم عن الاعاب و اجهزت الالعاب و انا ما قلريت كلامك كلو بس لو انك قاري كلام جيم ماستر كان يمكن ردك يكون احسن من كيذا المهم انا ما ودي ازعل احد مني بس انت يا الجديد اتمنى انك تكون مبسوط هينا و تكون ردودك في الموضوع نفسو و اذا عندك كلام تخلي السوني كبير قولو و اذا ما عجبك الموضوع شوفلك موضوع ثاني

و سلامتك

DREAMCAST
09-12-2000, 12:55 AM
يا جماعة اذا كانت الشركات تتنافس فهذا من صالحك انت يا المستهلك ومن الغلط انك تصير متعصب الى اي جهاز .

امامن ناحية من الافضل فهذا صعب لان كل الاجهزه عليهم العاب من الصعب على اي لاعب ان يتجاهلهاوانه يتركها انل على سبيسل المثال عندي السوني لاني ابي العب فيتال فانتسي وميتال جير ...ألخ
وعندي الننتيندو لاني ابي العب ماريو وزيلدا ...الخ
وعندي الدريم كاست لانه عليه العاب حلوه مثل شين مو و كود فيرونيكا...الخ
فإذا كنت تبي تستمتع امتلك كل الاجهزه وفك نفسك .

link_hero_64
09-12-2000, 04:20 PM
ماني راد عليك عشان ما نخليها حريقه .

يا ايفنقليا الشباب راح يتولو الموضوع.

احب اوضحلك ان الحرب بين الشركتين و ليسا الجهازين .

EVANGELION 1
09-12-2000, 07:34 PM
ههههههههه صراحه يعجبني التفاهم والتناغم فيما بينكم
ميوتو يقول الحرب بين الأجهزه(مع العلم انه لم يحدد اي جهاز لنيتندو) ولينك يقول انه بين الشركتين ههههههههه
شباب بالله اختارو شي وخلوكم عليه عشان اعرف وشلون ادمركم اوكي؟
على العموم في كلا الحالتين السوني كسبانه مع الأجهزه ال PSX هو أكثر جهار عرفه كوكب الأرض مبيعات ومع الأجهزه ايضا هو الكسبان فشركة كشركة نيتندوا (اذكركم ان نيتندوا عملوا احتفالات مهوله والآخبار انتشرت في العالم لما حقق لهم بوكيمون الخمسه مليار دولار) اسألكم بالله ماذا تشكل الخمسه مليار لشركه كسوني بمجالاتها المختلفه (لينك بيوديكم في داهيه مع مقارنته المحسومه) هههههههههه
بعدين ليش ماترد يالينك ؟ انا هنا مطالبك بأعتذار امام شباب المنتدى لو انت تستاهل اني اطلب منك كذا اعتذر اما اذا كنت ماترى انك تستاهل رد وقلي الأسباب في كون سوني حراميه اذا اشتروا السوني من النيتندوا(وتكون اسبابك في هذا النطاق بس)
بعدين ابي اقول كلمه لماريو لما قال في مقاله ان السوني دائما تقوم بتقليد نيتندو, خلنا نقول انها تقلدها, ليش زعلان؟ انا ادري ان اللي يبتكر يقدر يسحب السوق من اللي يقلد ليش مايصير هذا؟ ثانيا حتى لو قامت نيتندو بالأبتكار وقامت سوني بالتقليد
اذا كانت سوني قدرت تسوق لسلعتها المقلده احسن من تسويق نيتندوا فهذا مشكلة نيتندوا. ثالثا انا اعرف ان فيه شي اسمه حقوق اختراع او ابتكار(اظن سمعتوا فيها) هذي تحمي اي شخص او شركه من ان الشركات الثانيه تقلدها او تنسخ هذي التقنيه الا بأن تقوم الشركه (اللي تقولون انها مقلده) بشراء حقوق استعمال هذه التقنيه من الشركه المبتكره وهذا أيضا يعد تجاره ولا شيء فيه, صح ولا لأ؟
على العموم اتمنى ان تكون عند لينك الجرأه انه يرد واتمنى منكم انكم تتعلمون بعض النقاط التجاريه عشان تتأكدون من صحة كلامي. وفي الأخير أبي اوضح لميو تو ان هذا قصدي لما رديت ردي الأول
انت تشوف ردك يقول (انا احب فيديو سوني اكثر من ماريو) هل ترى هنا ان عقلك مازال مرتبط بطريقة النقاش العقيمه القائمه على التوجهات الشخصيه لكن الصح انك تقول وش الأكثر مبيعات فيديوهات سوني ام مبيعات لعية ماريو؟ هنا ايضا يكون من الممكن المقارنه اوكي, وبعدين مو هذا اللي قصدته اللي اقصده لما تقارن شركتين انك تقارن مكانتهم بالسوق وقوتهم في التأثير على الأقتصاد العالمي والدولي على العموم انا كملت وقلت في موضوعي الأول ان سوني كشركه اكبر واقوى واغنى من شركة نيتندوا وقمت انا وصرفت الموضوع لكم وحولت الحرب بين الأجهزه وبرضه وضحت ان مو السوني افضل والمبيعات الدليل ولكن الأخ لينك مو عاجبه اني اصرف الموضوع له والا بيعابط ويكابر ويروح لحرب الشركات وهذا صدقوني مو في مصلحتكم ولا مصلحة النيتندو وانا وضحت لكم الأسباب في كون عدم وجود مقارنه بين الشركتين اظن ياميو تو اني قلت الكلام اللي يكبر السوني. بعدين اتمنى ماترد الآ لما تقرى كلامي كله ولا ارجوك لا تعلق عليه خلنا شباب متحضرين نقوم بالأطلاع على رأي الطرف الثاني بالأول (اطلاع كامل مو تقرى البدايه وبس) وبعدين نرد (لو قدرتوا تردون).
وفيه كلمه بعد للينك الأخ لينك ياشباب صاير يتنبأ بالمستقبل ويعلم بالغيب يقول خلاص من الحين السوني 2 مهزوم من الجيم كيوب والجيم كيوب لسا مانزل ويقول ان اللي يقول غير الكلام هذا انسان مكابر (وضحت انا قبل شوي من اللي يكون مكابر ولو ماتتذكر اقرى المقال من الأول) انا بفهم لينك كيف يتنبأ بكذا
انا اللي اعرفه ان علم الغيب من اختصاص الرب صح ولا انا غلطان؟
يعني يا أخ لينك هل تقدر تحلف امام المنتدى كله ان اصلا الجيم كيوب راح ينزل هل تقدر تحلف انك الثانيه الجايه راح تتنفس هل تقدر تحلف انك راح تلعب بالجيم كيوب هذي اشياء غيبيه اتمنى انك ماتتدخل فيها لما ينزل الجيم كيوب وبعد سنه او سنتين هنا قوم بالمقارنه.
وشي ثاني بعد انت ماكتبت اقوالك ضد ميتل جير ?2
اتمنى انك ترد وبدون مانشعلها خلنا حبايب وهادين اوكي
باي

mewtwo
09-12-2000, 09:56 PM
يا اخ كيم اااقصد ايلياندف مدري و يش اسمك طويل المهم

لو سمحت كلامك كثيييييير و انا مالي وقت اقراه تكفا اختصر

و جيم من الاخير ايش تبي انت بالضبط ننتندو شركت اللعاب
سوني مو شركت اللعاب 1- ننتندو فاز 2- الالعاب اذا نزل الجيم كيوب تعال اتكلم ترا البليستيشن خسرانه انا ما ودي تزعل مني

انا اسف اذا كلامي يزعل بس اقولكم الننتندو راح تنجح البليستيشن راح تنجح بس مو نجاح الجيم كيوب لا بي تسير زي نجاح العايله تتذكروه هذا موستقبل البليستيشن = عايله

و الله الموفق و فايف جالسين يسوو حفله ممكن راح ينزلو البوم جديد و هذا افرح خبر سمعتو في حياتي والله ان فايف الافضل دايمن

EVANGELION 1
09-12-2000, 10:11 PM
اولا انا كنت شاك في ميو تو لكن الحين خلاص عرفته.
ثانيا معليش ياميو تو لكن كلامك في المقال الأخير اثبت فشلكم في الدفاع عن النيتندو يعني أنا آسف لكن شوف كلامك
1)النيتندو فاز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اظن العباره كافيه للدلاله على سطيحة التفكير والمكابره هذي العباره هزمت نيتندو والمدافعين عنها وجعلتهم في موقف الله لا يورينا مثله يعني تخيل تكتم ماعرف ايش يقول قام قال النيتندو فاز وكل كلامي اللي قلته انت ماكسرت ولا كلمه من كلامي ولا اثبت خطا اي حرف قلته كيف تقول النيتندو فاز معليش انا احترمك كشخص لكن انك تقول مثل هذا الكلام اتمنى تراجع حساباتك الف مره قبل ماترد واذا انت ماتعرفني في النقاش اسأل اللي عندك بالبيت اوكي؟
بعدين نفس الكلام على لينك ينطبق عليك شباب وراكم كذا خلوا التنبؤ ليما ينزل الجهاز اوكي يعني القدر والمستقبل عمل الله انتم مالكم دخل تكلموا عن اللي يصير الحين اوكي؟
وبعدين زي ماقلت لك منت قاري كلامي ارجوك لا ترد علي اوكي؟
خلك في تنبؤاتك واحلامك وكلامك اللي بدون حجج اوكي؟
اشوفكم شباب باي.

mewtwo
10-12-2000, 03:46 AM
يا ابو اسم طويل انت اسمع ممكن رايك و بي صراحا

خلينا نقارن البليستيشن 1 و الننتندو 64

البليستيشن2 مع الجيم كيوب

اولا شوف طريقت التصوير في psx و الننتندو

السوني ترا محبوب من كل السعودين او العرب كا عامه عشان العابو بي 10 ريال بس الكلام ذا ما ينطبق على لنك يعني لنك يقدر السوني اكثر منكم و انا قلت الي يبي يتكلم عن السوني يكون يشتري اشرطه اصليه
لان هذا هو السوني و الننتندو الاصليه انا اوقل مشكلت الننتندو الكارتيج لمن تصير سي دي اكيد راح يكون رهيب و افظل

و يا ابو اسم طويل بلاش ايهانات ارجوك اتكلم بي ادب بلاش القهر الزايد انا يكفيني اقول زيلدا زيلدا اسم رهيب و الي اخذتو الننتندو اما فاينل ما تقدرو تقولو انو للسوني لانو اول ما جا
كان على السوبر ننتندو بعدها جات السوني سي دي يعني في عروض
و اشياء تخلي الجو حماس فا راحتلها اما الجيم كيوب اذا نزل
راح تصير امور ثانيه المهم ما ابي اطول اصلي نعسان و نصي نوم
و اخاف اكثر يسموني ابو كلام كثير زي كيم اااقصد ابو اسم طويل

يا اخي اسمك و كلامك ليش طوال انا فهمت عشان محد يقدر يناديك ولا يقول اسمك و يرد عليك و مواضيعك طويله عشان الناس تكسل و تبطل تقراء و ما ترد عليك انت غشاش غشاش يا غشاش هيا الى العملي المهم شكلي خرفت في اخر صطرين بااي للجميع و من غير زعل اوكي

eternal_saudi
10-12-2000, 06:53 AM
البلاستيشن وبس والباقي خس
كراش وبس والباقي خس p:

EVANGELION 1
10-12-2000, 12:02 PM
عشان الأخ ميوتو راح احاول اختصر كلامي في نقاط:
1) اذا اسمي مو قادر انت تقوله خلاص سميني EVA ويكفي اوكي؟
2) انت تقول تصوير النيتندو احسن من السوني, اوكي وبعدين وخير ياطير وش صار بالعكس هذي حجه عليك لا لك لأن النيتندو مع تصويره الأقوى ماقدر يتفوق على السوني من ناحية المبيعات. وهذا قمة الفشل.
3)انت تقول زيلدا لنيتندو وان فاينال مو لسوني اصلا طيب وين المشكله انا ابي ادري وش تفرق اذا كانت اللعبه اصلا للجهاز ولا ماهي له اصلا المهم انها موجوده عليه واني العبها. اوكي؟
4)لو كنت يا ميوتو يامشغول قريت موضوعي الأول لعرفت ان مستوى التصوير ماهو هو المقياس على نجاح الجهاز لكن المقياس هو على المبيعات اوكي؟
5) انا مسمي كذا مو عشان محد يناديني لكنك لو انك تتابع الأنيميشن غير بوكيمون لعرفت وش معنى اسمي على العموم لو تبي تعرف اكثر اسأل اللي عندك منهو EVANGELION اوكي؟
6)انا ماتكلمت ولا كلمه غلط على الجيم كيوب ولا قلت ان السوني 2 احسن منه وعندك كلامي فوق اتأكد منه. انا اقول انتظر لما ينزل الجيم كيوب واعطي الجهازين فرصه لسنه او سنتين في السوق بعدين احكم. اوكي يعني انا ما اقول ان الجيم كيوب افضل من السوني ولا اقول ان السوني (الكلام عن سوني 2) افضل من الجيم كيوب.
من الممكن جدا ان الجيم كيوب يكون احسن بكثير من السوني 2 وممكن ايضا يكون العكس.
7)من قالك السوني اكثر شعبيه من النيتندو بس في السعوديه وعند العرب فقط شوف انا اتحداك تجيب لي مكان على هذا الكوكب المسمى الأرض فيه مبيعات النيتندو 64 اكثر من السوني اوكي.
على العموم ياميو تو اتمنى تستقطع القليل من وقتك وتقرا كلامي وتشوف الحجج والبراهين اللي انا كاتبها بعدين رد اوكي؟
ومره ثانيه اذا ماقريت كلامي لاترد لاترد لاترد وهذا في مصلحتك لأنك كل مره ترد راح يطلع كلامك مردود من البدايه زي المره هذي والمرات اللي انت رديت من قبل وهذا يسبب لك حرج مع المدافعين عن النيتندو.
فيه نقطه ابي اقولها قبل ما امشي وهي للعلم فقط
النيتندو 64 نزل في وقت كان الساترن(جهاز سيجا القديم) في ايامه الأخير وماجلس فتره قصيره الا وانتهى ومن وقتها ومبيعات ال64 ماتجازت مبيعات الساترن الا بعد نزول بوكيمون (الكلام هذا في اليابان) ياناس حرام عليكم جهاز توه نازل ماقدر يتفوق على جهاز ميت ميت ياناس ماتنزل عليه العاب وجهاز المفروض انه ياكل السوق جهاز قالوا وقالوا عن قوته وعن ال 64 بت اللي بنشوفها
وآخرتها مايتفوق على جهاز ميت. على العموم اللهم لا شماته.
باي. على فكره ميوتو مع انه عاجر الحيله وضعيف الحجه بل معدوم الحجه هو الوحيد اللي دافع عن نيتندو مدري? وين الباقين لينك ليش ساكت ماريو وينه وين باقي الشباب ليش الصمت المطبق؟ ولا اقتنعتوا بكلامي؟ لو كنتوا اقتنعتوا فأنتم جيدون وتفكيركم متفتح وتتقبلون المنطق, اتمنى نكون كلنا كذا اوكي ميوتو؟
وأخيرا ارجو ياميو تو انك تكلم لينك وتحددون موقفكم هل الحرب بين PSX AND NENTINDO 64 ولا بين الشركات مع ان الموضوع محسوم في الحالتين.
على أمل اللقاء بكم بعد نزول الجيم كيوب شكرا لحسن استماعكم.
باي.

mewtwo
10-12-2000, 07:49 PM
يا ابو اسم طويل اوكي قريت اول ما نزل ال 64 كانت العابو

قليلا فا الناس جلست تستنا العاب جديده مو عن فشل و انا

اقولك هنا في ارامكو ما يحبو السوني مررر (بليستيشن)

ما يشتروه الا عشان فاينل فانتسي حتى يمكن مافي الا

5 اجهزه للبليستيشن هناك و يبادلو فيه و الننتندو هو الي محبوب عندهم مررررره المهم لينك ما يقدر عشان الاشتراك خلص اذا جينا من الرياض راح نجددو

اما عن الجيم كيوب و السوني 2 نشوف على كلامك اذا نزلو
وش يصير سلامتكم

EVANGELION 1
11-12-2000, 04:50 AM
الى الأخ ميوتو انت تقول ان النيتندو اول مانزل ماكان فيه العاب طيب مشكلة مين هذي؟ مشكله الشركه فماهو ذنبي انه مافيه العاب هذا اولا ثانيا ايش تبغى توصل بكلامك انه اول مانزل ماكان فيه العاب كثيره؟ وبعدين حتى لو ماكان عليه ايش صار اول مانزل ولا الحين السوني كان ومازال اكثر مبيعات اوكي؟
ثانيا مين ارامكو عشان تعدها دوله او منطقه؟ يعني كم تشكل ارامكو من مبيعات السوني او النيتندو؟ ياخوي ارجوك اذا عندك كلام جاد قوله اما تقولي ارامكو قسم بالله فضيحه.
بعدين انت تقول لما ينزل الجيم كيوبراح اغير كلامي صح؟ انا مدري ايش هو الكلام اللي قلته عشان اغيره‍‍‍‍‍‍‍. روح ارجع لكلامي ودور اي كلمه انا قلتها عن الجيم كيوب غلط اتحداك تلاقي كلمه غلط قلتها عنه. انا بالعكس ماني متعصب لو نزل الجيم كيوب وطلع احسن من السوني 2 راح اقول انه احسن وراح احارب اللي يقولون السوني 2 احسن اوكي؟ مره ثانيه راجع كلامي في آخر مقال انا قلت هذا الكلام.
انا كلامي كله عن السوني بلاي ستيشن وال 64 اوكي والموجود والمعروف ان السوني مدمر النيتندو تدمير اوكي ومن المغالطه للواقع والمكابره انك تقول غير كذا وانت في نفسك عارف كذا وحاس بالمراره (استحلفك بالله ان تقول الحقيقه من انجح السوني ولا ال 64 انا حلفتك بالله فأرجو الرد بصدق والنجاح هنا هو حجم المبيعات يعني ابيك تقولي من باع اكثر الوني ولا نيتندو؟) ولا ماكان سويت هذا الموضوع لكن انت سويته علشان تهزء في السوني وتطلع النيتندو فوق مستواه وتخليه اكبر من السوني لكن ربي بلاك ببلوى اللي هو انا. انت استغليت ان الشباب اللي يدافعون عن السوني ماعندهم حجه قويه ويمكن ماعندهم معلومات تساعدهم لكن اشكرهم على جهودهم الكبيره في الدفاع.
واكرر مره ثانيه نا كلامي كله على ال 64 ومالي شغل بالجيم كيوب الجيم كيوب لو نزل وصارله زي ال 64 راح اكون مع السوني ولو طلع احسن من السوني وباع اكثر منه راح اكون معه ضد السوني يعني بالعربي انا ماني متعصب لشركه منهم انا متعصب للحق يعني انك تقول ال 64 انجح من السوني هذي عباطه ومغالطه للواقع وانت تدري بكذا.
على العموم اشكركم وارجوكم لا تكلموني عن الجيم كيوب اوكي؟
وشكرا

eternal_saudi
11-12-2000, 05:19 AM
يا ميو تو إنت عارف مين إنت التارييييييييخ إلّي يجي في طاش ما طاش عرفته (-_*)

link_hero_64
11-12-2000, 01:10 PM
بليستيشن1 قدر يكسب المعركه الاوله بمساعدت خصمو الننتندو .
لكن المعركه الثانيا هههههههههههههههههههههههههههه.

EVANGELION 1
11-12-2000, 01:32 PM
اخيييييييييييييييرا اخييييييييييييييرا
اقر واعترف اللينك انت رهيب ياولد اخيرا وبكل صراحه حبيتك واقدرت انك اعترفت بالحق انت الحين كينج من جد
على العموم خلاص سكروا الموضوع انتهى الموضوع لما ينزل الجيم كيوب افتحوا موضوع ثاني اوكي باي
ومره ثانيه احيي الأخ لينك على شجاعته الا متناهيه
مبروك لكم عشاق السوني
انا هنا مهمتي انتهت واظن هذي آخر مره راح اكتب فيها
وشكرا لكم.

FAS
11-12-2000, 05:14 PM
السلام عليكم

حبيت اقول ان الالعاب هي مقياس الجهاز و ليس القدرات

و بصراحه انا من عشاق الننتندو لكن بصراحه البلاستيشن

تفوق عليه بس

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يتفوق على الجيم كيوب

نشوف يوم ينزل

Arsene Lupin
11-12-2000, 06:58 PM
مرحبا شباب . انا عضو جديد في هذا المنتدى
بالنسبه لهالموضوع الحرب بين البلاي ستيشن و النيتندو
انا ما ادري تقصدون اجهزة النيتندو كلها ولا نيتندو اربعه و ستين ؟؟ اذا كان الكلام عن النيتندو اربعه و ستين فحرام عليكم شباب تسوون هذي المقارنه . واضح جدا ان البلاي ستيشن احسن و بدرجات ما فيها مناقشه هذي . اما بالنسبه للي يجي في المستقبل مثل الجيم كيوب فالبلاي ستيشن عنده جهاز قدراته بالارقام افضل من الجيم كيوب . لكن ما ندري ايش اللي يصير . و لكن اغلب الاعتقاد ان البلاي ستيشن تو راح يتفوق على الجيم كيوب مثل ما تفوق على النيتندو اربعه و ستين . على العموم ما يهم كلامنا عن هذا الا اذا وصل الجهازين .
هذا التعليق اللي كان ودي اقوله .

و ملاحظه بسيطه
يا شباب . تفوق البلاي ستيشن على النيتندو واضح ، و الاثبات على هذا انكم قدمتم البلاي ستيشن على النيتندو في عنوان المناقشه .

ملاحظه تجيب الهم :: الافظل = الافضل ( في العنوان لا تروحون بعيد)
و سلام عليكم

FAS
12-12-2000, 05:18 PM
معاك حق

البليستيشن تفوق علىN64

بس عندك غلط قلت جهاز سوني الجديد تفوق على الجيم كيوب

بالارقام مغلط يا اخوي الجيم كيوب متفوق بالارقام مثل ما تسميها

ثم كلامي واضح الجهاز يقاس بالعابه وليس بقدراته

وشكرا

Xenon
12-12-2000, 08:06 PM
الأفضل البلاي ستيشن وبلا منازع صح أن رسم النتدو أفضل من البلاي ستيشن وأسرع ولكن الأهم الألعاب وهذه الأدلة
1)ألعاب ابلاي ستيشن تميل الى التنوع في الألعاب أما النتدو فنادرا ماتجد ألعاب متنوعة فأغلبها بلات فورم وقليل منها مغامرات كما أنني لم أجد أي لعبة مضاربات على النتدو
2)سعر البلاي ستيشن رخيص أماالنتدو فسعره غالي
3)ألعاب البلاي ستيشن أرخص من النتدو الباهضة الثمن
4)يوجد ألعاب منسوخة على البلاي ستيشن بينما النتدو لاتوجد عليه
5)البلاي ستيشن يشغل أفلام بينما النتدو لايشغل أفلام
6)ألعاب البلاي ستيشن أكثر من النتدو
ومن أفضل الألعاب على البلاي ستيشن:
1)جي تي 1و2
2)ريزدنت ايفل1و2و3
3)ميتــــــل جيـــــر
4)كراش بانديكوت1و2و3والعربات وباش
5)تومب رايدر1و2و3و4و5
6)تايم كرايسس
7)تكن1و2و3
8)الدوري الياباني1و2و3و4و5
9)درايفر1و2
10)فاينل فانتسي7و8و9
بينما أفضل ألعاب النتدو تعد على الأصابع فقط
وشكرا:D:D:D.

Arsene Lupin
13-12-2000, 04:43 AM
معليش يا محبي النيتندو على هالخطأ . اعيد تصحيح المعلومه بان الجيم كيوب افضل بالارقام من بلاي ستيشن تو . هذي الجمله بدل الجمله السابقه .
هذا اللي كنت ابقوله
و سلام عليكم

nintendo
13-12-2000, 11:15 AM
شباب دحين انتو تقارنو شركة صاحبت تاريخ كبير مع شركة مسجلات شباب دحين السوني بدون سكوير وكابكوم وكونامي ايش تسوى بس الننتندو بدونهم احسن شركه وبالنسبه للمبيعات لاتضحكوا على نفسكم كلنا يعرف انه من يوم ما نزل الننتندو واشتهرت البوكيمون ما نزلت العاب الننتندو عن المراكز الخمسه الاولى في المبيعات (زيلدا اربع شهور اكثر لعبة مباعه وبوكيمون الى الان سواء ريد وبلو او جولد وسيلفر شباب ولا تنسوا ايش قال (هايدو كوجاما) المنتج لميتل جير سوليد على السوني 2 قالو انه جهاز ضعيف ومو على قد التطلعات وصدقوني لمن ينزل الجيم كوب وتنزل سكوير العابها عليه حنقول مع السلامه سونيييييييييي.

Xenon
13-12-2000, 07:43 PM
يا أخوي(دحين)مايكفي التاريخ بس عشان يصير الجهاز ممتاز أهم شىء الألعاب وتقول أن فضل الألعاب ألعاب النتدو من قالك ما عنهم الى بوكيمون وماريو وبيرفكت دارك وبسسسسسسسسسسس
والسوني عنده الدوري الياباني وجي تي وتومب رايدر وفاينل فانتسي وميتل جير وكراش وريزدينت ايفل وتكن ...الخ
وكلها من أفضل الأجهزه وبعدين واذا قال هيدو كوجيما أن الجهاز الجديد مب قد طموحه مين هو نازل من السماء أهم شيء الناس عاجبهم الجهاز وفي دليل على نجاح السوني أنها نزلت جهاز بلاي ستيشن1 صغير مع وقت قريب من صدور الأجهزة الحديثة ومع ذلك تهافتت الناس لشرائه وهذا يدل على نجاحه وهذا يمكن الجهاز الوحيد الذي أصبح في القمة قرابة 6سنيييييين.
وشكرا:D:D:D.

EVANGELION 1
14-12-2000, 12:03 AM
ماصدقنا نخلص من الموصوع الا وجانا واحد ثاني يبي مضارب.
اقولك يا الأخو شوف تقولي السوني مين اللي معاها واللي مو معاها مو شغلي المهم انها قدرت تجيب الشركات هذي معاها اوكي؟
ثانيا انت تقول شركة مسجلات حبيبي المسجلات هذا جزء من نشاطات سوني اوكي بعدين لماتقول شكرة مسجلات انت تهزىء شكرة نيتندو لأن شركة المسجلات قدرت بأول جهاز لها انها تحطم جاز النيتندو 64
بعدين انت تقول مبيعات زيلدا وبوكيمون ابقولك العاب بوكيمون اللي في المراكز الأولى للجيم بوي اوكي ماهي لل64 اما زيلدا فطلع الأول في اسبوعه بس ولما نزل فاينل 9 صار الأول اوكي
بعدين كلامنا هنا عن الأجهزه وليس الألعاب اوكي السوني باع جهاز اكثر بكثير من جهاز ال 64 وما احد ينكر انه اكثر جهاز مبيعات بالتاريخ اوكي
اما بالنسبه للجيم كيوب والسوني 2 روح اقرى كلامي الأول وانت تعرف ردي
اوكي حبيت ارد واحاول اسكر الموضوع لكن لسه برضه فيه ناس تكابر وتغالط الواقع
باي

Omar 13
14-12-2000, 05:42 AM
و اسفاه مات شهيدا في معركته الأبدية

رحمك الله يا نتندو
EVANGELION 1
قام بالواجب و اكثر و حسم المعركة

الى الأمام سوني:D:):D:):D:):D:)

nintendo
14-12-2000, 09:31 AM
اول شي يابلايستيشن 2 اقرا الالعاب الى تكلمت عليها الدوري الياباني فاينل فانتسي حتفهم قصدي (واذا ما فهمت افهمك هاذي كلها العاب حتنزل على الاجهزه الثانية جيم كوب والاكس بوكس اما انت يا EVANGELION 1 ترى الكلام الكثير مو من صفات ارجال ولا تكابر عباطه.
وشكرا لكم

][^][SNicK][^][
14-12-2000, 06:15 PM
هههههههههههههههه والله منافسه غريبة جدا مرة والله انا اليوم توني اقرا هذا الموضوع علشان فيه واحد طلب مني كذا وبعدين المسأله واضحه وضوح الشمس وراح امهد لكم الكلام واحد واحد:-
(اول شي) هذا الكلام موجه للكونت دراكولا انت يا كونت مع احترامي الشديد لك انك ماتفهم الناس قاعدين يتكلمون عن اجهزه وانت جابب لي عن لعبة فرجاءا يا كونت انك ما تدخل في هذا النقاش لأنك موب فاهم راسك من رجليك ومره ثانيه اقولك خلك على الهولد.
( ثاني شي) اللام لك يا ميو تو اول شي انت فتحت هذا الموضوع من اساسه على المنافسه بين البلاي ستيشن والننتدو طيب انت على اي اساس تجيب سالفة الأشرطة بعدين وين جبت لي بوكيمون اصلا كل البوكيمون الي نزل على الننتندو كان ستديوم و سناب و وبازل طيب هذا بس والباقي على الجيم بوي واما انت قاعد تقول ان الجيم كيوب اقوى من السوني2 لا سلامة عمرك اشركة الجيم كيوب عمرها ما راح تصير اقوى من اشرطة السوني2 لأن اشرطة السوني2 dvd وشي معروف ان سعة الـ dvd اقوى من سعة شريط جهاز الجيم كيوب وهذا كلام لا غبار عليه ولا أحد يقدر ينكره وبعدين انت قاعد تقول ان 6 أجزاء فاينل فانتسي كانت على السوبر ننتندو طيب هذا كلام احنا ما اختلفنا عليه بس احنا نتكلم عن الواقع الي هو الحين فاينل فانتسي مع مين وبعدين سكوير شركة حرة بنفسها تنتج لأي جهاز براسها ولا تقدر تقول لنا ان سوني سرقت سكوير من الننتندو لا انا ارجع واقول لك ان سكوير شركةحره بنفسها.
( ثالث شي) الكلام لك يا لنك انت داخل الحين في مواجهه تعتبر او اكيده انها محسومه للسوني ولا تقعد تقول انت وميو تو أن السوني عليه اشرطة كوبي وهذا الشي مزعلك علشانه نجح الجهاز لكن لعلمك وانا راح اقول لك شي ننتندو سوته وحاولة تقلد السوني لكنها فشلت وهي انها نزلت جهاز ينحط فوق جهاز الننتندو 64 وتحط عليه الشريط حق الننتندو ومن جهه ثانيه تحط فلوبي دسك ومنها تنسخ شريط الننتندو لكن الشركة فشلت في هذا الجهاز واذا بغيت اعطيك اسمه وروح اسأل عنه وكمان نسيت اقولك يا ميوتو انت قاعد تقول ان ننتندو نزلت لعبة هي يو بيكاشو ومع المكرفون والخرابيط هذي انا راح اقولك شي بس ما ابغاك تنكره هو أن هذي اللعبة مجالها محدد جذا انا اوضح لك اكثر يعني مو اي كلمه تروح وتقولها لبيكاشو ينفذها لأ لازم فيه كلام معين ينقال لبيكاشو وهذا شي اي واحد يقدر يسويه.
(رابع شي) انتو الحين قاعدين تنافسو بين البلاي ستيشن والننتندو64 الموجودين حاليا عند معظم الناس لكن الحكم قي هذا الشي مو انك تقول لي روح للموقع الفلاني واقرا كم حاطين نسبة نجاح هذا الجهاز والخرابيط هذي او تقول شوف المجله الفلانيه كيف قاعده تتكلم عن هذا الجهاز انه احسن من الثاني لأ كل هذا الكلام خرابيط*خرابيط لأني انا مثلا اقدر افتح موقع واحط فيه الكلام الي براسي او اكتب عنوان في مجله عن الجهاز الفلاني الفاصل في هذا الكلام هو الفلوس يعني الجهاز الي ينباع اكثر هو الناجح اكثر وهذا كلام ما احد يقدر يرد عليه وبهذا نقدر نقول ان نجاح البلاي ستيشن1 على الننتندو64 لأنه اكثر مبيعا في العالم بين كل الأجهزه ولعلمكم ان أجهزة البلاي ستيشن1 ازداد مبيعه الدبل لما نزل السوني2.
(خامس شي) المنافسه بين السوني2 والجيم كيوب وهي منافسه مالها اي قيمه من ناحية الأجهزه لأن الجيم كيوب لسا ما نزل بالسوق وما نقدر نحكم على الجهازين حاليا لكن نقدر نحكم في أشياء معينه وهي مثلا الأشرطة طبعا السوني2 ناجح ليش لأن عنده الأشرطة dvd ومن المعروف أن اشرطة الـ dvd تفوق الأشرطة الصغيره لكن وانا اذكركم وهو أن السوني2 راح ينجح ولا تقولون اني متحيز لهذا الجهاز لأ بس السبب هو ذكاء شركة سوني وهي ان الزبون يقدر يشتري جهاز السوني2 بدون اي شي معه ولا حتى قطعة سلك وبقدر من خلال الأسلاك القديمه حقت السوني1 وهذا شي نقدر نقول انه سبب كافي لنجاح السوني2 وكمان انتم يا شلة الننتندو ما لكم كلام معنا الحين من ناحيه البلاي ستيشن1 والننتندو64 اما اذا كنتم تبون تتكلمون عن السوني2 والجيم كيوب مالكم الا تستنون الى ما ينزل الجيم كيوب وساعتها نقارن بين الجهاز في حالة نزولهم وانا متأكد 100% أن السوني2 راح ينجح مع العلم وهذا الكلام الي انا قاعد اقوله للناس الفاهمين موب الي يقرون مجلة ألعاب الكمبيوتر ويجون يتفلسفون هو أن نسبة طلب جهاز السوني2 حاليا وهذا وانا في خلال كتابتي لهذا الموضوع فاقت انتاج شركة سوني لجهاز السوني2 وانتم كلكم عارفين هذا الشي وانا ما اتوقع لجهاز الجيم كيوب انه يسوي زي الي سواه جهاز السوني2 . وشكرا

مع تحيات:- أخوكم ][^][SNicK][^][

selvar
14-12-2000, 07:37 PM
سوبر الننتندو لها تاريخ أما السونى ليس لها تاريخ

][^][SNicK][^][
14-12-2000, 08:04 PM
يا اخ سلفر انت شكلك توك تقرا الموضوع فياليت تقرا الموضوع قبل ما ترد وبعدين احنا قاعدين نتكلم عن الواقع الي قاعد يصير بين الننتندو64 والبلاي ستيشن1وانت الحين قاعد تتكلم عن السوبر ننتدو فياليت انك تكمل معنا على هذا الأساس او انك لا ترد وانت ما تدري وش السالفه مع احترامي لك واقرا المواضيع زين مره ثانيه. وشكرا

مع تحيات:- أخوكم ][^][SNicK][^][

selvar
14-12-2000, 08:26 PM
عفوآ يا صديقى أنا لم أقصد السوبر الننتندو أنا أقصد الننتندو

يعنى (شركة الننتندو) لها تاريخ طويل وأسف على الغلط

gamemasterجيم ماستر
15-12-2000, 07:53 AM
احيك يا اخ سنيك على الكلام الجميل ولاكن انا من المحبين للسونى2 والجيم كيوب المنتطر والذى ارى انه سيكون الضربه القويه للسونى2 وان كلامك فى السونى2 هو على ميزه الDVD اكثر من كون اللعبه جميله انا معك ان ميزه DVD هى للسعه الاكبر لاكن لن تكون للعبه الاجمل لذالك لن يحتاجها الجيم كيوب بقدر ما يحتاج إلى العاب كانت فى الاساس على جهازه واشتهرت عليه مثل فاينل فانتسى وغيرها لذالك سوف نرى دقه الجمال فى هذا الجهاز المبدع والذى سوف يقتل السونى بدون شكك بذالك وكل ما اتعمق فى معرفه ومتابعه هذا الجهاز(الجيم كيوب ) والتأكد من الشركات التى سوف تنزل عليه العابا جميله يراودنى الشوق إلى ان ارى ذالك اليوم الذى سيصدر فيه هذا العملاق القوى الذى لن يرحم السونى2 وعيوبه الكثيره التى ماتحل مشكله إلا وتظهر مشكله اخرى فى فنيات التصنيع ....وانا لا اظن انها فنيات وإنما تفتت وتدهور للجهاز الذى تجمع على ان يكون قوى بدون اساس مبنى وقاعده قويه لا وشركه سونى تدعى انها على استعداد لانزل سونى3 مستقبلا لاكن الحلم غير الحقيقه والامر الواضح

والايام سوف تبرهن لكم ما اقول

(كل ما افتح جهازسونى2 ابكى على تصميم سونى1 الذى كان من فكره شركه ننتيندو العملاقه)

سونى1 نعم الجهاز وسونى2 بدايه الانحدار

حسين-911
15-12-2000, 09:47 AM
شباااااااااب خلونا ننطر الجهازين وننتظر
3 اشهر وبعدين نحكم :)

EVANGELION 1
15-12-2000, 10:22 AM
اقول يا اخي جيم ماستر اولا تراك ما اثبت كلامك حق ان السوني كان ملك لنيتندو ثانيا تبيكي عليه ولا ماتبكي الجهاز نزل ودمر ال 64 وخلاص. الجهاز بأسم سوني صح ولا لأ فلا تقعد تكثر من المهاترات هذي.
وشكرا.

gamemasterجيم ماستر
15-12-2000, 10:35 PM
يا هلا با الخ الذى وجه الكلام لى وابشر وسوف لن اتكلم اكثر اكيد تعرف ليش ‍‍!!!

وانا من المتعقلين جدا فى مثل هذه الامور ولن اتكلم إلى بعد ثلاثه شهور

اكيد انك مرتاح الان

والله يوفقك انت والجميع ورمضان كريم والله اكرم من الجميع

EVANGELION 1
16-12-2000, 08:35 PM
الى الأخ جيم ماستر:
اولا شكرا لأخلاقك العاليه وأدبك الجم انت للحين افضل واحد رد من محبي نيتندو. على العموم انت تقول انك بتنتظر ثلاث شهور وبعدها ترد انا بسأل ليه؟؟؟؟؟؟
قصدك بترد علي لما ينزل الجيم كيوب؟؟ شوف حبيبي انا كل كلامي في كل مقالاتي ماتكلمت ولا سبيت الجيم كيوب اوكي انا كلامي كله عن مقارنة السوني1 وال 64 اوكي يعني شوف انا لو نزل الجيم كيوب وطلع احسن من السوني2 فألله يعين المتعصبين لسوني علي راح اكون مع النيتندو ضد السوني. فأنا ابيك بس تفهم شي واحد واللي هو اني انا ماني متعصب لأحد ضد الثاني لكن انا متعصب للحق وبس والحق يقول ان السوني1 أفضل من ال64 صح ولا لأ؟؟هذا كل كلامي.
اوكي.
وشكرا مره ثانيه على اخلاقك.

selvar
16-12-2000, 09:00 PM
أنتبة يا جيم ماستر من الثعابنة EVANGELION لا توديك فى داهية

نصيحة منى

taken 98419841
26-12-2000, 11:50 PM
أنا أعلم أن موضوع النقاش في الأجهزة ولكني سأنحني عن الموضوع قليلا لكي أوصل لكم فكرة معينة وأنا أتوقع أنها من أحد أسباب فشل النينتيندو ال64 ,أنا شخص لعبت ألى الان على جهاز ال64 أكثر من البليستيشن وأحب ال 64 أكثر من البليستيشن ولقد أتضح في رأسي بعض الفروق بين أدارة الشركتين منها في لعية أوكرينا أوف تايم كان يوجد ثلاثة ملفات للتخزين وفي ماجورا ملفين فقط وفي بوكيمون ملف واحد ربما سيقول البعض أن الكارتردج لايحتمل فسأقول أن الكوبي من بوكيمون يوجد فية اليلو والبلو والريد وألعاب غيرها وكل بملف منفرد وغير ذلك بينما يوجد في البليستيشن ميموري كارد يخزن أي لعبة كانت وربما سيقول البعض يوجد ميموري كارد على ال64 فسأقول أنني ندمت على شرائه لأنه عديم الفائده ومعنى كلامي أن سوني تسعى لأن يدخل جهازها كل بيت بينما النينتيندو يسعون ألى الربح المادي ومن منظوري الخاص بعد لعبة ماجورا ماسك أرى أن النينتيندو بدون رئيس المبرمجين شيجورو مايموتو وشركة رير ليست بالشيء الكثير ....
وأرد على البعض الذي يقول أن شركة نينتيندو تعتمد على نفسها بينما سوني تعتمد على غيرها فأقول أن الجماعه أقوى من الفرد وبمناسبة هذا القول فأني أريد أن أضيف لمعلوماتكم شيئا يتعلق بالكيوب والبليستيشن2 وهو أن عدد الشركات المتعاقده مع الكيوب60 شركه بينما مع البليستيشن2 150 شركه وفي نظري الخاص أسمي ذلك أدارة فاشله ......
وغير ذلك أود أن أوجه سؤال لكل منكم هل تستطيع أن تكتفي بالنينتيندو ال64 أم بالبليستيشن1 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
وأود أن ينجح الكيوب ولكني أشك في ذلك.........................
ألى الأخ لينك وأيفانقلين وسنيك وجميع الأصدقاء كل عام وأنت بخير....

taken 98419841
26-12-2000, 11:59 PM
الكيوب 60
البليستيشن2 150
أضفت ذلك لأنني في مقالي السابق كان هناك تداخل بين الأرقام [البليستيشن2 150] فخفت أن يخطيء أحد وأود أضافة أعتذاري
أذا كان هناك من زعل مني والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته......

taken 98419841
27-12-2000, 12:04 AM
أسف ياشباب
الكيوب [60]
البليستيشن2[150]
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..............................

link_hero_64
06-01-2001, 05:22 AM
يا ليت يؤجل الكلام في هذا الموضوع الى نزول الجيم كيوب.

mewtwo
13-01-2001, 10:42 PM
رجعت انا ودي اقول ان طريقت اي فنقيرون استفزازيه و يسويلي فيها مافي شيئ يقنعو على العموم المحقق الجينائي كتب موضوع ودي تقروه كلكم http://montada.com/games4arab/showthread.php?threadid=4628 هذا موضوع المحقق الجنائي

و البليستيشن يقلد الننتندو

في ماريو كارت = كراش كارت

ماريو بارتي = كراش باش

بوكيمون = دجيمون

ايفنقيريون اتمنى يكون كلامك فيه شويت احترام و الرد على الاشياء الي قلتها انا فوق الي هو تقليد و ابيك تقول ان البوكيمون فاشل و ان العاب الننتندو ما ينزهق منها لو جلست
سنتين تلعب سوبر سماش او ماريو بارتي او ماريو كارت و العاب كلها تأليف الننتندو و رهيبه و مررره حلوه اما السوني العابها افلجماعيه تزهق منها بسرعه صح ولا لا اذا قلت لا فا انت كذاب

اتكلم بي صراحه

و رد على كلام ماريو هينا في الحرب انا ما راح اسكت ابداً الا اذا اقنعتك او اقنعتني او تكون مجرد وجهات نظر و كل واحد و ذوقو

المهم هذا موضوع ماريو رد عليه http://montada.com/games4arab/showthread.php?threadid=1600&pagenumber=1

يا شباب المواضيع هاذي ترا ما تتعوض و يا ايفنقريون وش رايك بزيلدا كلها العاب للننتندو بس و نجحت نجاح موب صاحي

شوف كلام ماريو عن زيلدا و رد على هذا بعد و رزدنت ايفيل الي في الننتندوhttp://montada.com/games4arab/showthread.php?threadid=3375

و الباقيه تأتي

أحمد الأنصاري
14-01-2001, 09:09 AM
انا اقول البلايستيشن متفوقة على كل الأجهزة وطبعا مبيعاتها اكثر الننتندوا جهاز رائع ما ننكر لاكن البلايستيشن 2 نزل وهو افضل من الننتندوا بكثير

link_hero_64
15-01-2001, 05:23 AM
uyt

summoner
15-01-2001, 05:34 AM
النتيندو ومع أحترامي له ما منجحه ورافعه الا بض العاب-مثل زيلده -وبوكيمون-وماريو>بس السوني العابه أحسن ومبيعاتها أكثر

mewtwo
15-01-2001, 12:44 PM
زين يا سيمنر عطني العاب نزلت على السوني بس اقولك مافي

العاب السوني فاشل رزدنت افل نزل على الدريم كاست

و متل جير نزل على الجيم بوي و فاينل فانتسي من 1 الى 6

على الننتندو و انشاء الله راح تكمل في الجيم كيوب من 12

و اشكرك على طيبت نفسك و ودي اقول ان زيلدا و بوكيمون

انجح الالعاب في العالم و من الاوال اما السوني ما غندها

و شكراً لك

Arsene Lupin
15-10-2001, 06:48 AM
ارفع ابوك ابو ابوك يالموضوع :غضب:

شديد :D

mewtwo
01-07-2002, 09:25 AM
بس جد الحين نزل الكيوب و صاير مدمر بي العابه و السوني بعد لها العاب خياليه

اظن كلن و له مميزاته من ناحيت التصوير و التحكم و الاعاب و كلش

رينو

link.p
01-07-2002, 09:45 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mewtwo
بس جد الحين نزل الكيوب و صاير مدمر بي العابه و السوني بعد لها العاب خياليه

اظن كلن و له مميزاته من ناحيت التصوير و التحكم و الاعاب و كلش

رينو

الله يرجك يا ميوتو...يعني لازم ترفع الموضوع:p !

asf4ever
01-07-2002, 02:29 PM
يبي يثبت انه ننتندو بتفوز:p

بعدين يا لينك.بي أنا هو مب هي

افهمها:o

mewtwo
01-07-2002, 10:20 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة link.p

الله يرجك يا ميوتو...يعني لازم ترفع الموضوع:p !

انا بس حبيت اقول حاجه للموضوع دام اني رجعت للمنتدى

link.p
01-07-2002, 11:12 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة asf4ever
يبي يثبت انه ننتندو بتفوز:p

بعدين يا لينك.بي أنا هو مب هي

افهمها:o

اكثر من مرة دخلت منتدى الننتندو ولقيت موضوع بعنوان "الى اختي asf4ever"...

فنظيتك "هي":أفكر:

عموماً اعتذر اذا قلت شيء غلط...

asf4ever
01-07-2002, 11:18 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة link.p

اكثر من مرة دخلت منتدى الننتندو ولقيت موضوع بعنوان "الى اختي asf4ever"...

فنظيتك "هي":أفكر:

عموماً اعتذر اذا قلت شيء غلط...
ههههههههههه
تراه هذا الموضوع كتبه نينتندو.كيوب كان يحسبني بنت
والله يجازيه ألف خير رجعلي اسمي في المنتدى والايميل (كانو مسروقين)>>>>فرحان ايميله انسرق:D