المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشركتان مايكروسوفت و الكترونيك آرتس تنويان .......

DaReDeViL2004
03-03-2003, 07:02 AM
طبقا لصحيفة وول ستريت, مايكروسوفت و الكترونيك آرتس ( EA ) تبحثان عن استثمار بعض المال للتجاوز و الإندماج مع شركات إس إي جي إيه(SEGA ) ، لدى كلا الطرفين فوائد كبيرة من شراء سيجا .

تبلغ مجلة وول ستريت اليوم أن مايكروسوفت و الكترونيك آرتس كلاهما تحقق في إمكانية شراء جزء أو شركة سيجا كلها أكدت المصادر أنها لم تمسك حتى الآن أي محادثة رسمية و أن الاتفاقية غير وشيكة .

خطة سيجا الحالية هي الاندماج مع شركة سامي في 1 أكتوبر لهذه السنة والإندماج المقترح مع صانع بينبول(pinball) و باشينكو و ألعاب الأركيد الأخرى قد اجتمعت مع التشكيك في الأتفاق الاستثماري و هو طبقًا للمصادر سبب الخلاف الداخلي خلال سيجا .

ربما يمكن أن تستفيد كلا من الشركتين مايكروسوفت و الكترونيك آرتس من مشتريات سيجا . دائمًا تبحث مايكروسوفت عن المطوروين لزيادة إسطبلها منهم لينتجوا ألعاب حصرية على الأكس بوكس , و شراءإلكترونيك آرتس ستزيل منافسًا قوياً لها وهي شركة سيغا . أيضًا تحاول كلتا الشركتان تدعيم وجودهم في اليابان .

وأن مايكروسوفت والكترونيك آرتس لم يعلقوا على اتفاقيّة وشيكة لشراء شركة سيغا .

قد عبرت مايكروسوفت والكترونيك آرتس عن الاهتمام بشراء فيفيندي يونيفرسل للألعاب أيضًا .

ما شاء الله مايكروسوفت ناويه تشتري أكبر عدد من الشركات لتغلب البلاي ستيشن 2 و3 وباقي الأجهزة :0) .

DeadLy_
03-03-2003, 05:38 PM
مشكور اخوس على الخبر

SALOOME
03-03-2003, 08:35 PM
فيه ناس تشوف ان الحصرية امر بغيض انا اشوف انه امر منطقي ومن حق اي شركة انها تضع اكبر قدر من الالعاب الحصرية على جهازها لانه هذا راح يزيد من مبيعاتها ........ولا اشوف فيه ظلم لاي اجهزة اخرى فهم ايضا يستطيعون الحصول على العاب حصرية وهم بالفعل يحصلون ومايكروسوفت مو اول شركة تبدا بهذا النمط من التسويق فشركة سوني لها باع طويل من حروب الحصرية ........وبيني وبينكم انا اشوف ان المستهلكين اللي هم الاعبين يجدون فكرة الحصرية امر مثير للاهتمام ويحببهم اكثر في الالعاب حتى انه بعض الالعاب لاتكون جيده نهائيا ولكن لكونها حصرية تنشيء الشعور بانها مختلفة وبانها قمة بالروعه وانه عليه امتلاكها .........فهو امر نفسي وتسويقي ايضا

DeadLy_
03-03-2003, 08:42 PM
ومن حق اي شركة انها تضع اكبر قدر من الالعاب الحصرية على جهازها انا معاك يا سلوم في هالنقطه :)

Nintendo, Cube.
03-03-2003, 10:11 PM
أنا معاك سلوم بكل كلمة قلتها , إظاهر إنك تمتلك كل الأجهزة :)

DeadLy_
03-03-2003, 10:49 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة NinCube_2002
أنا معاك سلوم بكل كلمة قلتها , إظاهر إنك تمتلك كل الأجهزة :)

<<< مثلي ;) >>>

SALOOME
04-03-2003, 05:49 AM
صحيح انا امتلك كل الثلاث اجهزة وبعمري ماتحيزت لاي جهاز فالجيد يقال عنه جيد والسيء يقال عنه سيء ولايهمني سواء اكان في منتدى اكس بوكس ولازم امدح في كل شي له او في غيره فانا جيمر احب الالعاب الجيدة على اي جهاز فاللعبة الجيدة تستهويني حتى لو كانت على جهاز اتاري المنقرض ................!!!وما اشوفها عادلة انه في بعض الناس يصيبهم مرض الهوس والحب لجهاز معين لحد الجنون فماهو غلط انك تفضل جهاز على الاخر ولكن الغلط انه لما تفضل جهاز على باقي الاجهزة تصبح الزبالة اللي تنزل علية قمة في الابداع وترفض ان تقتنع (( الاشكال هذي تثير الجنون فهي لاتفقه ابدا وانا اتهرب من النقاش معهم لانه في الاخر هو ماهو جيمر هو متعصب دون منطق )) وانا ا كتب مواضيع لكل الاجهزة وتعجبني كل المنتديات الثلاثة لي مشاركات عديدة (( وكل جهاز زي مانال نصيبة من المدح بعد نال نصيبة من الذم واللي بيزعل يزعل انا ما اغلط على احد باصلة او فصلة هذا جهاز العاب زي ماتملكه غيرك يملكه بعد ))

DaReDeViL2004
04-03-2003, 06:58 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SALOOME
صحيح انا امتلك كل الثلاث اجهزة وبعمري ماتحيزت لاي جهاز فالجيد يقال عنه جيد والسيء يقال عنه سيء ولايهمني سواء اكان في منتدى اكس بوكس ولازم امدح في كل شي له او في غيره فانا جيمر احب الالعاب الجيدة على اي جهاز فاللعبة الجيدة تستهويني حتى لو كانت على جهاز اتاري المنقرض ................!!!وما اشوفها عادلة انه في بعض الناس يصيبهم مرض الهوس والحب لجهاز معين لحد الجنون فماهو غلط انك تفضل جهاز على الاخر ولكن الغلط انه لما تفضل جهاز على باقي الاجهزة تصبح الزبالة اللي تنزل علية قمة في الابداع وترفض ان تقتنع (( الاشكال هذي تثير الجنون فهي لاتفقه ابدا وانا اتهرب من النقاش معهم لانه في الاخر هو ماهو جيمر هو متعصب دون منطق )) وانا ا كتب مواضيع لكل الاجهزة وتعجبني كل المنتديات الثلاثة لي مشاركات عديدة (( وكل جهاز زي مانال نصيبة من المدح بعد نال نصيبة من الذم واللي بيزعل يزعل انا ما اغلط على احد باصلة او فصلة هذا جهاز العاب زي ماتملكه غيرك يملكه بعد ))

عدل كلامك ;) سلوم أهم شي اللعبة حلوة لو كان على أي جهاز .

DeadLy_
04-03-2003, 11:03 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DaReDeViL2004

عدل كلامك ;) سلوم أهم شي اللعبة حلوة لو كان على أي جهاز .

اي و الله مثل ماريو على الفاملي :D