المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلمة حق في صاحب السمو الامير عبد الله

الصقــــر
03-03-2003, 07:50 AM
كلمة حق في صاحب السمو الامير عبد الله

السلام عليكم......

مساء الخير

اقدم لكم كلمة حق في الامير عبدالله حفظه الله...

تكلم معمر القذافي في كلمته بمؤتمر شرم الشيخ .. أمام الزعماء العرب والعالم أجمعه على شاشات التفاز بنقل مباشر حياً على الهواء تخطى الحدود وصرح بمعلومات يفترض ان تكون سرية بين الزعيمين ..

فكان مما قال : (قال في البدايه عن الخليج وحربها عام 1990م (خليج الخنازير) وقال ايضا لما العراق اجتاحت الكويت ، أنا اتصلت بالليل بأخي الملك خادم الحرمين ،

وقلت له " يعني ان المعلومات اللي عندي أن القوات الامريكية تتدفق على السعودية .. كيف ؟!" ..

قال لي " والله امريكا دولة كبرى واذا كان تبي تدخل ما في شي نقدر نسويه" ..

قلت : " كيف ؟! .. يعني تدخل دولة مستقلة وكذا" ..

وبعد أن التقيت واياه قال لي : "الشيء اللي ما كنت اقدر اقول لك اياه بالهاتف هو ان العراق بعد الكويت عنده نوايا باجتياح السعودية" ..

" كيف ؟!" ..

قال لي : " حتى ان هاذي الدبابات منتشرة على الجبهة ومتجهة نحو السعودية "

الأمر الذي يؤدي الى انه السعودية دفاعاً عن نفسها ممكن تتحالف حتى مع الشيطان .. راحت جابت القوات الأمريكية .. أصبح الخطر العراقي في ظل الـ .. يعني الوضع العراقي الآن مصدر قلق أو حتى تهديد لاخوانا في الكويت والسعودية وفي كل الخليج .. وأمريكا هي متعهدة بحماية هذه المنطقة .. ليه ؟ .. لأن هاذي المنطقة مصدر هام للطاقة .. إذاَ .. [ وهنا يسمع صوت مقاطعة من سمو الامير عبد الله موجها للقذافي ولرئيس المؤتمر ] .. آآه .. إذا فيه تصحيح .. تفضل أخي عبد الله )

الأمير عبد الله : ( [ بداية الكلام غير واضح قبل تشغيل الميكروفون عنده .. وكأنه يقول : "هذا الكلام يا فخامة الرئيس مردود عليك.. المملكة العربية السعودية رائدة .. " ].. [ وهنا يعمل الميكروفون فيتابع ..] .. المملكة العربية السعودية مسلمة .. المملكة العربية السعودية ليست عميلة للاستعمار مثلك ومثل غيرك .. [ ويرفع صوته مع شيء من الثقة والتحدي ] مين جابك للحكم .. قل لي الصحيح ؟ .. من جابك للحكم .. لكن .. لا تتورط في اشياء خاصه مالك فيها حظ ولا نصيب .. والكذب إمامك .. والقبر قدامك ) .. وينسحب الامير عبد الله ومرافقيه من الجلسة ..
هذا هو الرابط (http://www.islamonline.net/arabic/a...01/images/11.rm)

الشاب خالد
03-03-2003, 09:09 AM
الله يعين من الجاي:( :( :)

الســـــــاهـر
03-03-2003, 09:43 AM
ماقصر ابو متعب انا اشهد :)

تحياتي

SECREM2002
03-03-2003, 10:44 AM
والنعم بولي العهد (( أبو عابد )) الله يحفظه لنا ;-) ;-) ;-) ;-) ;-) ;-) ;-)

MandN
03-03-2003, 06:06 PM
اش دخل السياسة بهذا المنتدى روح القسم السياسي

الصقــــر
03-03-2003, 11:40 PM
الشاب خالد ....... الله يعين
================
الســـــــاهـر ..... اكيد مايقصر
================
SECREM2002 ...........امين
================

مشكوووووووووووووووورين على الرد