المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية للمشرف Yara

Abo Malik
04-03-2003, 01:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله

أما بعد ،،،

نرجوا منك أن تتوقف عن حذف المشاركات

والله أن لشئ مزعج أن تفتح صفحة الأخبار ،،،لنجد كل المشاركات محذوفة... :(

والله الواحد زهق من مقص الرقابة اللعين :غضب:

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته

abuhizam
04-03-2003, 02:24 AM
السلام عليكم
اخي العزيز كان من المفروض ان تكت شكواك هذه في منتدى الشكاوي و ليس في منتدى الاخبار لانه هناك منتدى خاص بالشكاوي ...

اخي العزيز نحن في المنتدى نعلم انه يتم حذف الاخبار او اي موضوع اخر اذا كان من غير مصدر موثوق او عدم كتابة اسم المصدر او اذا كان خارج عن نطاق الادب .... و اتمنى منك ان تقراء موضوع للاخت الفاضلة يارا حول قوانين النشر في منتدى الاخبار .... و ان شاء الله راح تستفيد من الموضوع ...

والله الواحد زهق من مقص الرقابة اللعين

اخي يجزيك الخير ما يجوز استخدام هذه العبارة و خصوصاً كلمة اللعين ... و خصوصاً اذا كان الشخص لايستحقها فانها ترجع الى صاحبها ...

و العفو اذا دخلت نفسي في مكان غيري ... و لكن من باب النصيحة

Pure Muslim11
04-03-2003, 03:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

اخي ابو مالك اصلحك الله وهداك .... كل باب وله جواب اخي .... ولا تنسى ان هناك قوانينا بالمنتدى يجب علينا احترامها وفي نفس الوقت التقيد بها ...

اخي اعلم بارك الله بك ان المشرف مطلوب منه بعض القوانين ان يتاكد من تطبيقها واي شي يخالف هذه التعليمات سيضطر لحذفها وبامكانك مراجعته شخصيا اذا كنت تريد الاستفسار عن طريق الخاص او الرساله الموجوده في اسفل الصفحه ....

كن حليما ولا تاخذ الامور على طرفي نقيض ..... وعليك بالصبر لقضاء حوائجك اخي واعلم ان الدنيا ما حيزت لاحد في وقت واحد ...

بارك الله بك ..... وانا هنا لا ادافع عن احد ولكن انما قد يفيد التنبيه والتذكير

والسلام ختام

yara
04-03-2003, 03:28 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Abo Malik
السلام عليكم ورحمة الله

أما بعد ،،،

نرجوا منك أن تتوقف عن حذف المشاركات

والله أن لشئ مزعج أن تفتح صفحة الأخبار ،،،لنجد كل المشاركات محذوفة... :(

والله الواحد زهق من مقص الرقابة اللعين :غضب:

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
واهلاً بك اخينا الكريم واشكر الاخوان ابو حزام وبيور مسلم

اخي الكريم . اكون شاكرة لك لو كتيت لي ولو موضوع واحد تم تحويله وهو يختص بهذا المنتدى .

وانتظر ردك . وشكراً لك مرة اخرى