المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وأخيرا خلصت المذهلة Splinter Cell...مراجعة أخيرة!

xenosaga
04-03-2003, 02:20 AM
أسطورة,مذهلة,رائعة,عجيبة,ممتعة,مشوقة...هي أقل الأوصاف التي يجب أن توصف بها هذه الأسطورة:واو:
لعبة مذهلة بحق,في البداية وخاصة في أول 4 مراحل قلت أنها ليست بمستوى ميتل جير:o ,لاكن بعد أن وصلت لمرحلة السي اي اي وثم السفارة الصينية:! ,اللعبة ممتعة جدا وذكية للغاية وأحلا شيء فيها أنها صعبة جدا":" ....يعني فقط للمحترفين,الله يعين على مستوى هارد:أفكر: ,هذا نورمال وصعب جدا جدا جدا:":
عموما.....الأسلحة سلاحين فقط وأعتقد يكفون ويوفون:o ,لاكن الأدوات كثيرة جدا,منظار الرؤية الليلي,منظار الرؤية الحراري,كاميرا التجسس,قنبلة مسيلة للدموع,قنبلة متفجرة الشظايا,أداة لوك بيك لفتح الأبواب المقفلة والكثير جدا جدا غيرها;)
على عكس ميتل جير,سبلنتر سيل لعبة طويلة جدا...قرابة 20-25 ساعة على الأقل للمبتدئين...و15 ساعة للمحترفين:! ,وعدد المراحل 9+مرحلة التدريب,والمرحلة الواحدة وخاصة مرحلة كاليناتيك أعتقد أنها أطول من ميتل جير2 كلها:o ,بدون مبالغة,واللعبة ذكية جدا وفيها العديد من الحيل مثل فك شفرة الأبواب بعد أن يمر منها حارس عن طريق استخدام الرؤية الحرارية لرؤية ءاخر الأرقام التي ضغطها الحارس على الألة لتفتح!...والأفضل هو مقياس الظلام والنور وامكانية جعل مراحل اللعبة مظلمة 100% عن طريق اطلاق النار على كل الاضواء....مذهل وممتع جدا:واو:
التحكم سهل للغاية ونفس ميتل جير تقريبا!,وهناك لحظات لاتنسى في هاللعبة المذهلة مثل لحظة اقتحام المكتبة في المرحلة الأخيرة أو لحظة لقاء المجرم كومباين نيكولادز رئيس جوجيا,أو لحظات الرعب داخل مجاري السفارة الصينية......أسطورة!

تقديراتي:
الرسوم 9من10.....هناك بعض الأخطاء مثل العروض السينيمائية المضحكة جدا جدا جدا جدا جدا جدا.....الخ,فرسوم اللعبة نفسها ممتازة جدا,أما رسوم العروض السينيمائية فهي أسوء من ألعاب البلاي ستيشن1 باستثناء العروض السينيمائية التي تعرض نشرة الأخبار طبعا:o

اللعب 10من10....متعة لأقصى الحدود,لاتستسلم في بداية اللعبة,ثابر وثابر وستجد اللعبة أسطورة أول ماتبدا مرحلة السي أي اي!

الأصوات 10من10....موسيقى رائعة وتنبهك عن مااذا كان الحراس قد شكوا في وجودك أو رأوك فعلا...هذا غير صوت سامويل فيشر المتقنة من ممثل معروف(نسيت اسمه:D )....وصوت لامبرت الذي يعتبر مساعد سامويل.....مثل أوتاكون مع سوليد سنيك!!!.......وموسيقى النهاية سوبر كووول,وهي نفسها موسيقى بدء اللعبة!

عمر اللعبة 9من10....20 ساعة من الأكشن+مراحل جديدة من أكس بوكس لايف.......ماذا نريد أكثر؟؟؟!

التقدير النهائي:
96%
من اروع الألعاب على الاطلاق,فهي في وجهة نظري تسحق ميتل جير عن بكرة أبيها....ويجب أن يخجل كوجيما من نفسه اذا لم يحطم سبلنتر سيل بميتل جير3......رغم أن سيل تعتمد أكثر على الاختباء,لاكنها نفس نوع ميتل جير تقريبا لذا فالمقارنة جائزة.........في النهاية أقولها وبكل ثقة:
سبلنتر سيل أفضل من ميتل جير1 أو ميتل جير2,وعلى مالكي الاكس بوكس أن لايفوتوا هذه الرائعة...ولمالكي الأجهزة الأخرى.....انتظروا اللعبة بشغف كبير,بعد هذه ستضحكون على ميتل جير!

وعلى مايكروسوفت في اي3 القادم أن تعلن حصرية السلسلة كرزدنت ايفل للكيوب وجراند ثيفت أوتو للبلاي2;) .......الا اذا كانت غبية لدرجة العمى!
الشيء الوحيد الذي أستغربه حاليا هو تقدير 86% من جيمزبوت:p ....أتحدى أن المراجع لم ينهي اللعبة!....وتوقف بعد 3 أو 4 مراحل مثل الكثيرين منكم:o

وأي مساعدة في اللعبة أنا حاضر 100%

سلاموف:-)

التنين المائى
04-03-2003, 02:40 AM
مبروك ادعيلى اخلصها

انا فى المرحلة الثانية بعدى ما بديت فيها شريتها امس و خلصت المرحلة الاولى امس اللعبة رائعة جدا بس فيها بعض الخلفيات توقعتها ان تكون افضل

انا اقدرها بى 93% بس بعدى ما خلصتها بخلصها و اعطى التقدير النهائى

وشكرا:D

Forza Nerazzurri
04-03-2003, 03:29 AM
زينو انا خلصتها من اسبوع :D

واللعبه روعه روعه روعه روعه .. الخ الخ الخ

اسطوره؟..لالا
رهيبه؟..لالا
من افضل الالعاب ؟.. لالا

فهي كما الموجود على الغلاف اللعبه اللي ستغير رؤيه الناس لالعاب الفيديو :D

واللعبه تقديرها 96.99 :p

المهم اللعبه تستحق الشراء وصراحه انا متت ضحك على اول عرض اول مره اشوف واحد يتكلم بهالطريقه كنه ياكل هواء :D

واللعبه حلوه حلوه جميله رهيبه .. الخ

وطرق التسلل رائعه :واو:

فاذا رأيت نفسك محاصر بالاعداء بمراحل متقدمه لا تتاخر باطلاق الكاميرا العجيبه :p
تطلع صوت يتجمعون حولها فتطلع الغاز :D
والاعداء اذكياء اذكياء اذكياء

ولازم تفكر بكل الطرق اللي تؤدي لانهاء المرحله :D
فاحيانا تضرب الجدار لتقفز فوق الجدار الاخر :6
واحيانا تتعلق بانبوب :واو:

والسلام خير ختام :D

Forza Nerazzurri
04-03-2003, 03:33 AM

اسطوره؟..لالا
رهيبه؟..لالا
من افضل الالعاب ؟.. لالا

المهم اللعبه تستحق الشراء وصراحه انا متت ضحك على اول عرض اول مره اشوف واحد يتكلم بهالطريقه كنه ياكل هواء :D

اصبرو ما خلق الرد :p

يبدو انه يووجد جزء ثاني لسبلنتر سيل واللي انهاه يعرف ايش اقصد

واللي ما ختمه النهايه
انه كلمه ليمبرت ولكن ما كملوه وقطعو :واو:

خلاص خلص الرد

axxys88
04-03-2003, 03:34 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زاحف

اسطوره؟..لالا
رهيبه؟..لالا
من افضل الالعاب ؟.. لالا

مبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك يــا

الله عليك من اسبوع واضح من طريقه شرحك للحل في سؤال الاخ $Othman$ ":"
مبــــــــــــــــــــــــــــــــروك اخي xenosaga
;-)

Mesharey
04-03-2003, 05:17 AM
فاذا رأيت نفسك محاصر بالاعداء بمراحل متقدمه لا تتاخر باطلاق الكاميرا العجيبه
هذا الشي مافهمته بالتقرير الشامل اللي انا كتبته :أفكر: ..بس الحين عرفت شسالفة هالكاميرا :p !

متت ضحك على اول عرض اول مره اشوف واحد يتكلم بهالطريقه كنه ياكل هواء
:p !

مشكور زينو بس انتظر على الأسئلة اللي راح توصلك مني عاد استحمل ":" !..إذا طلب مساعدتك :D:D

ثانكس اقين :D:D

SALOOME
04-03-2003, 05:40 AM
اللعبة فعلا رائعة ......وتعد من اقوى الالعاب في تاريخ الالعاب بحيث اوجدت تقنيات جديده يتطلع لها بالمستقبل اما من ناحية الحصرية فهو خطوة كان يفترض ان تكون من هذا الجزء لكن مايكروسوفت لم تتوقع النجاح المبهر للعبة ففوتت الفرصة ولكن تبقى اللعبة تبدو بافضل صورة على الاطلاق على الاكس بوكس طبعا ......اما من ناحية تقدير موقع جيم سبوت وغيرهم فبصراحة اصبحت تقديرات هذي المواقع مؤخرا مثيرة للتعجب بحيث اجد ان الالعاب ذو التقديرات السيئة ممتعه لدرجة كبيرة وجيدة والالعاب ذو التقديرات العالية مخيبة ومملة لدرجة جنونية فبكل بساطة اصبحت اعتمد على رأيي الشخصي بكل لبعة وحتى لو اخذت تقدير عالي في مواقع كبيرة فان كانت سيئة فاساقول سيئة ((مثال: ديد اور الايف اكستريم بيتش فولي بول)) اممممممممممم لاتعليق !!!! ولكن لا ادري وش صاير في تقديراتهم العشوائية .

فيلسوف زمانه 03
04-03-2003, 06:11 AM
:D مبروووك زينو :D

:": انا بعدي المرحله الأولى Police station :":

Mesharey
04-03-2003, 06:16 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فيلسوف زمانه 03
:D مبروووك زينو :D

:": انا بعدي المرحله الأولى Police station :":
تبي بعض المساعدة ":" ya ؟

DeadLy_
04-03-2003, 11:04 PM
;) ;) الف الصلاة و السلام عليك يا حبيب الله محمد :6

مبروك عليك :)

mr*nice guy
05-03-2003, 01:30 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة xenosaga
سبلنتر سيل أفضل من ميتل جير1 أو ميتل جير2,وعلى مالكي الاكس بوكس أن لايفوتوا هذه الرائعة...ولمالكي الأجهزة الأخرى.....انتظروا اللعبة بشغف كبير,بعد هذه ستضحكون على ميتل جير!

اذا كان الكلام الي قلته رايك الشخصي فانا احترمه ... بس انك تقول ان سبلنتر سيل تسحق متل جير وانت واثق كل هالثقه فانت اكثر من غلطان

يمكن تقدر تقارنها بمتل جير 2 وصدقني متل جير 2 افضل وبمراحل ... لكن انك تقارنها باسطوره مثل متل جير 1 فهذا يعتبر جهل كبير منك

سبلنتر سيل براي لعبه عظيمه بس لا تقارن بالعاب متل جير حتى بجزئ الي نزل على الجهاز صخر وهذا حقيقه وواقع

وشكرا :0)

xenosaga
05-03-2003, 01:41 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mr*nice guy

اذا كان الكلام الي قلته رايك الشخصي فانا احترمه ... بس انك تقول ان سبلنتر سيل تسحق متل جير وانت واثق كل هالثقه فانت اكثر من غلطان

يمكن تقدر تقارنها بمتل جير 2 وصدقني متل جير 2 افضل وبمراحل ... لكن انك تقارنها باسطوره مثل متل جير 1 فهذا يعتبر جهل كبير منك

سبلنتر سيل براي لعبه عظيمه بس لا تقارن بالعاب متل جير حتى بجزئ الي نزل على الجهاز صخر وهذا حقيقه وواقع

وشكرا :0)
قولي شخص واحد وصل على الأقل للمرحلة قبل الأخير ويقول ميتل جير أفضل.....جرب بعدين احكم:أفكر:
وأنا واثق من كلامي 100%.....اللعبة اسطورة وأفضل من ميتل جير1+2:)

aoks
05-03-2003, 01:43 AM
زينو...ميتل جير اطول منها بكثيييير وانا اقولك كيف

ولد خاليت محترررررف ميتل جير....خلص كل الفي ار في 50 ساعة تقريبا!!!...اجل وشلووون المبتدئ؟؟؟

اللعبة الرسمية (سونز اوف ليبرتي) للمبتدئ 13 ساعة تقريبا

السنيك تيلز قل 10 ساعات تقريبا....

هذا غير طور التزلج و تجميع الدوج تاج الي ممكن ياخذ منك فوق الـ 60 ساعة!!!!

وين سبلنتر سيل ووين ميتل جير:أفكر:

طبعا ميتل جير أفضل بمليون مرة...

ملاحظة : انا عندي اللعبتين

xenosaga
05-03-2003, 02:03 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة aoks
زينو...ميتل جير اطول منها بكثيييير وانا اقولك كيف

ولد خاليت محترررررف ميتل جير....خلص كل الفي ار في 50 ساعة تقريبا!!!...اجل وشلووون المبتدئ؟؟؟

اللعبة الرسمية (سونز اوف ليبرتي) للمبتدئ 13 ساعة تقريبا

السنيك تيلز قل 10 ساعات تقريبا....

هذا غير طور التزلج و تجميع الدوج تاج الي ممكن ياخذ منك فوق الـ 60 ساعة!!!!

وين سبلنتر سيل ووين ميتل جير:أفكر:

طبعا ميتل جير أفضل بمليون مرة...

ملاحظة : انا عندي اللعبتين
خل سبستانس....أنا اتكلم عن اللعبة الأصلية سونز أف ليبرتي,والدوج تاجز 60 ساعة:! ,شدعوه فاينل فانتسي:D ,أنا جمعتهم كلهم في أقل من 6 ساعات.....والفي أر ليست من اللعبة بل مهام فرعية ليس لها علاقة بالقصة.....لاكن 50 ساعة:أفكر: ....أظن انك تبالغ شوي أوكس!!!
السنيك تيلز قصيرات جدا.....شدعوه 10 ساعات:D

طور التزلج كم بتقعد فيه:أفكر: ....نص ساعة,ساعة....وبعدين:أفكر:

ودام أنك تقول ميتل جير أفضل من سبلنتر سيل بمليون مرة فهذا تعصب واضح لميتل جير:o .......أنت ألعب سبلنتر سيل أكثر وتعمق فيها!.....قول لي وين واصل فيها؟:)

aoks
05-03-2003, 02:26 AM
والله العظيم يا زينو مااكذب عليك مكتوب 50 ساعة على المهمات الفرعية

aoks
05-03-2003, 02:28 AM
انا موصل المرحلة الثانيه وزهقت:غضب:

xenosaga
05-03-2003, 02:34 AM
والله العظيم يا زينو مااكذب عليك مكتوب 50 ساعة على المهمات الفرعية
وين تقصد مكتوب؟?:

xenosaga
05-03-2003, 02:36 AM
انا موصل المرحلة الثانيه وزهقت:غضب:
مثل ماقلت:D ....كل من يتوقف عند المرحلة2أو3 ليس لاعبا حقيقيا:o
أنت قولي وين معلق وخلني أساعدك:-)
أنت في البوليس ستيشن؟

mr*nice guy
05-03-2003, 02:45 AM
انا ناطر نسخة السوني 2 علشان احكم عليها ... بس صدقني ماراح اعير راي ... اللعبه شفت منها عروض وصور وايد ومن الي شفته مافي شي احسن من متل جير سوى الجرافيكس لانها على الاكس بوكس .... سوالف الرؤيه اليليه ولا الاشكال والمؤثرات احلى مايخلي هاللعبه تتغلب على متل جير

وبعدين كافي ان كاتب القصه امريكي اكيد فيها تعظيم للامريكان وانهم مايقهرون ويحاربون الارهابين ومن هالقصص السخيفه ... تقدر تقارن قصتها بقصه متل جير ؟ ولا نظام اللعب والتحرك والتسلل ؟ ولا الشخصيات ؟

كافي ان سنيك هو بطل متل جير بينما سامي فيشر هو بطل سبلنتر سيل

وننطر نسخه البلاي ستيشن 2

:)

aoks
05-03-2003, 03:02 AM
لما يسوي لود جيم يكون مكتوب كم ساعة لعب بالميشينز

المهم في سبلنتر سيل انا موصل في المرحلة الثانية...لما ادخل المطبخ واذبح الاثنين الي جوا....واكمل طريقي...الباقي صعب بس مرة وحده خلصتها بالصدفة بعدين واحد شافني وخسرت

وكل مااخسر احس اني ودي اكسر اللعبة

xenosaga
05-03-2003, 03:16 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mr*nice guy
انا ناطر نسخة السوني 2 علشان احكم عليها ... بس صدقني ماراح اعير راي ... اللعبه شفت منها عروض وصور وايد ومن الي شفته مافي شي احسن من متل جير سوى الجرافيكس لانها على الاكس بوكس .... سوالف الرؤيه اليليه ولا الاشكال والمؤثرات احلى مايخلي هاللعبه تتغلب على متل جير

وبعدين كافي ان كاتب القصه امريكي اكيد فيها تعظيم للامريكان وانهم مايقهرون ويحاربون الارهابين ومن هالقصص السخيفه ... تقدر تقارن قصتها بقصه متل جير ؟ ولا نظام اللعب والتحرك والتسلل ؟ ولا الشخصيات ؟

كافي ان سنيك هو بطل متل جير بينما سامي فيشر هو بطل سبلنتر سيل

وننطر نسخه البلاي ستيشن 2

قصتها واقعية وأفضل من قصة ميتل جير الخيالية التي لاتدخل العقل!

ونظام اللعب والتسلل هو التي تحطم فيه سبلنتر سيل ميتل جير!
وشخصيات اللعبة كووول ومنهم لامبرت ونيكولادز وجرينكو وغيرهم!

العب نسخة البلاي2.....وصل على الأقل للمرحلة الخامسة والسادسة....بعدين احكم;)

xenosaga
05-03-2003, 03:20 AM
لما يسوي لود جيم يكون مكتوب كم ساعة لعب بالميشينز

المهم في سبلنتر سيل انا موصل في المرحلة الثانية...لما ادخل المطبخ واذبح الاثنين الي جوا....واكمل طريقي...الباقي صعب بس مرة وحده خلصتها بالصدفة بعدين واحد شافني وخسرت

وكل مااخسر احس اني ودي اكسر اللعبة
بسيطة:D
بعد ماتطلع من المطبخ(لاتقتل الحارس)....أولا تأكد أن الحارس خارج المطبخ,وتسلل من يمين النافذة التي دخلت منها حتى لايراك الطباخين ثم غادر المطبخ الى الغرفة المظلمة جدا,استخدم منظار الرؤية الليلي وانتظر أو اذهب للحارس وامسك به من الخلف,خذه كرهينة وتسلل من وراء الحارس الأول اسفل السلالم بحذر شديد وصوب على رأسه,ثم بحذر شديد وببطئ اذهب للحارس الاخر ثم صوب على رأسه بعد ذلك تخلص من رهينتك وانتظر وصول الكولونيل تحت السلالم وحاول حفظ تحركاته بعدها تسلل من خلفه واقبض عليه وخذ منه معلومات وكمل....:)

aoks
05-03-2003, 03:26 AM
مشكووووور

الحين بروح اجرب

بس سؤال....اذبح الطباخين ولالا:D (حلوة اذبح ذي):D

xenosaga
05-03-2003, 07:04 AM
مشكووووور

الحين بروح اجرب

بس سؤال....اذبح الطباخين ولالا:D (حلوة اذبح ذي):D
مو شرط...:)
وأفضل لا لأنك بتسوي أصوات ويمكن يسمعك الحارس:)

aoks
05-03-2003, 08:01 AM
اجل كيف اطلع من المطبخ اذاما ذبحتهم؟؟

على فكرة

اليوم كل مااجي ورا الطباخ الي لابس ابيض واضغط A ينتبه الطباخ الثاني

بس بعض الاحيان ما ينتبه....واقدر اكمل اللعبة
وشلون اخليه ما ينتبه؟؟

المرحلة ذي صعبة...ذبحت 2 من البودي جاردز ويبقى الخير يرن الجرس على طول:"

xenosaga
05-03-2003, 08:03 AM
اجل كيف اطلع من المطبخ اذاما ذبحتهم؟؟

اسند ظهرك على الحائط واضغط B لينخفض سام بجسمه!......وتحرك شوي شوي:D

xenosaga
05-03-2003, 08:06 AM
أو ارمي زجاجة على رأس الطباخ الأول,وثم صوب بالمسدس على رأس الثاني:D

Mesharey
05-03-2003, 08:59 AM
مشكور زينو على المساعدات :": ..

mr*nice guy
إذا تبي معلومات عن اللعبة بشكل عام الشخصيات والأسلحة والقصة ومقارنة بينها وبين ميتل قير وخلفيات للعبة وصور متحركة وعروض وديمو للعبة حجمه 100 ميغا وحافظة شاشة ..كل هذا بموضوع بالتوقيع :p !!!

aoks
05-03-2003, 11:26 PM
مشكور زينو....صراحة بديت احب اللعبة :D

xenosaga
05-03-2003, 11:36 PM
مشكور زينو....صراحة بديت احب اللعبة :D
مثل بانزر دراجوون أورتا:D ...في البداية ممتازة....في النهاية أسطورة;)

DeadLy_
06-03-2003, 07:39 PM

مثل بانزر دراجوون أورتا:D ...في البداية ممتازة....في النهاية أسطورة;)

اتمنى انه تكون عندي بنزور دراجون بس مافي كوبي :6

xbox live
06-03-2003, 11:47 PM
أنا وصلت إلي دور ألغام وفوق راسك فناصين مع كشافات
أنا قتلت القناصين بس وين أروح بعد ما أقتلهم
:" :" :" :" :" :" :" :" :" :"

xbox live
06-03-2003, 11:59 PM
أنا عندي سبلنتر سيل أحلي بكثير من متل جير

xenosaga
07-03-2003, 03:28 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة xbox live
أنا وصلت إلي دور ألغام وفوق راسك فناصين مع كشافات
أنا قتلت القناصين بس وين أروح بعد ما أقتلهم
:" :" :" :" :" :" :" :" :" :"
صحيح هالمكان صعب شوي:أفكر:
أنت أحفظ في بالك مكان الألغام وتجنب الكشافات......والهدف أن توصل للجهة الثانية,واذا قتلت كل الحراس......مافي مشكلة تمشي مع الكشافات عادي:D

التنين المائى
07-03-2003, 04:16 AM
أو ارمي زجاجة على رأس الطباخ الأول,وثم صوب بالمسدس على رأس الثاني:D

طريقة ثانية

ادخل من النافذة انتظر حتى يطلع الحارس من المطبخ روح خذ الزجاجة و روح لى الزازوية المظلمة بجانل الزجاجات ارمى الزجاجة فى الثلاجة الكبيرة و راح تكون امام يروح الطباخين هناك و تطلع انت خارج المطبخ ايش رايك فى هذا الحل:D

اوكس انت قتلى انت عند الحديقة فى الحديقة خليك ورا الشجيرات لعند ما تلقى فرصة روح لى النصف الثانى من الجهة اليمنى بتلقى زى الجدار الى يتسلق عبه النبات تسلق عليه و ادخل من النافذة من المفتوحة و ما فى داعى تقتل اى حارس

اللعبة صعوبتها متوسطة يعنى هى تحتاج تشغيل دماغ بس و كل مكان ليه اكثر من طريقة للخروج منه

وشكرا;-)

xbox live
07-03-2003, 05:34 AM
أنا وصلت الجهه الثاني بس مافي شي مسدد
هو في باب على اليمين في شنطة أسعافات وفي فتحة في الجدار رفيعة ما أقدر أوصل إليها

xenosaga
07-03-2003, 07:31 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة xbox live
أنا وصلت الجهه الثاني بس مافي شي مسدد
هو في باب على اليمين في شنطة أسعافات وفي فتحة في الجدار رفيعة ما أقدر أوصل إليها
بسيطة....في هالغرفة فوقك في حافة صح؟:D
كل ماعليك هو أنك تنفذ القفزة المزدوجة على الحائط......ومتين ولا ثلاث وراح تتعلق في الحافة وتكمل....باذن الله:)

aoks
07-03-2003, 09:58 AM
لقيت طريقة جديدة مع الطباخين اكتشفتها بالصدفة!!!

لما يطلع الرجال من عندهم

روح عندي
وخلهم يشوفونك...

راح يرتاعون ويتخبون

امسكهم واضربهم وخلاص:D

thelastshow
07-03-2003, 10:23 AM
ياشباب أنا في المرحلة الثانية قضيت على كل الأعداء وانتظرت حتى جاء الكلونيل ومسكته ووديته عند جهاز فحص العين وفتحلي الباب ودخلت لقيت باب فوقه كمرا دمرتها وكل ما أحاول أدخل الباب تنتهي المهمة

علما أني عملت كل المهام المطلوبه مني الى واحده يقولي أستخدم
اليزر مايك عند المصعد الزجاجي لاكن مالقيت هذا المصعد وايش فائدة هذا الجهاز أصلن.
تكفون بسرعة لي يومين عالق هنا:":

التنين المائى
07-03-2003, 09:26 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة thelastshow
ياشباب أنا في المرحلة الثانية قضيت على كل الأعداء وانتظرت حتى جاء الكلونيل ومسكته ووديته عند جهاز فحص العين وفتحلي الباب ودخلت لقيت باب فوقه كمرا دمرتها وكل ما أحاول أدخل الباب تنتهي المهمة

علما أني عملت كل المهام المطلوبه مني الى واحده يقولي أستخدم
اليزر مايك عند المصعد الزجاجي لاكن مالقيت هذا المصعد وايش فائدة هذا الجهاز أصلن.
تكفون بسرعة لي يومين عالق هنا:":

هذا الليزر تلقاه فى الادوات على ما اعتقد يكون الثانى شكله زى الانبوب المستقيم المهم طلعه و استعمله و صوبه على المصعد المصعد تلقاه على يدك اليسار هو زجاجى المفروض اول ما تدخل الحديقة يطلعلك عرض ان فيه راجلين دخلوه لازم تسمع حديث الرجلين و المصعد صاعد يعنى حرك الليزر الى فوق بحيث يكون مع المصعد بعد ما يصعد المصد و تكمل المحادثة ....... شوف بنفسك;)

وشكرا;-)

tekken
09-03-2003, 07:21 AM
الله يخليك مافيةشي وسويتة في مرحلة وزرارة الدفاع ابغى

اعرف ايش المطلوب بالمرحلة

تكفى بالتفصيل الكامل لاني عالق بالمرحلة

التنين المائى
09-03-2003, 07:07 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة tekken
الله يخليك مافيةشي وسويتة في مرحلة وزرارة الدفاع ابغى

اعرف ايش المطلوب بالمرحلة

تكفى بالتفصيل الكامل لاني عالق بالمرحلة

اهلا اخ تيكن

المطلوب هو الذهاب الى مكتب نيكولاس و اخذت المعلومات من اجهزة الحواسيب لكن هنالك اكثر من طلب قبل الذهاب الى هناك

الحين تبدا المرحلة و ا نت على السطح الصح ؟ انزل من الانبوب حق المواسير الى ان تصل الى شرفة ادخل منها براحة براحة الان فيها شرطى المهم بعد ما تدخل سوى حركة تجيب الشبهة و اذهب و راح دواليب الكتب الكابية و تخبئ بينهم راح يجى الشرطى الى شك و يدور المنطقة مظلمة هناك ما راح يشوفك لما يقرب منك اعطيه رصاصة فى الراس و تتخلص منه تقريبا فى حسبوب فى ذلك المكان عليك ان تاخذ معلومات منه

الحين اطلع من الباب بس خلى بالك فى شرطى يمر بس هو ما يول الى الباب يعنى يوقف سيره و يستدير الى الجه الاخرى قبل الباب هنالك منطقة مظلمة فى نصف الممر عليك الذهاب لها و انصحك ان تقتل الشرطى الى يمر فى المنطقة المظلمة و بعدها اذهب الى الجهة الاخرى من تلك المنطقة علشان لما يجى الشرطى الثانى يشوف الجثة تعتطيه واحدة فى الراس و تتخلص منه و الحين بتلقى باب على يسارك ركز اليسار مو اليمين المهم ادخل بتلقى درج الى الاعلى اركبه بتلى طاقة خذها و الحين انزل بس خلى بالك من الكاميرات الان الادوار و انت تنزل دو فى كاميرا و دور لا المهم بعد ما تخلص من الادوار بتلقى نفس فى الجراج تحرك فى الزواية المظلمة على يدك اليسار و استمر اسمر على هذى الحركة بجانب الجدار الى انتصل الى مكان بتلقى واحد يتكلم استناه الى ان :": المهم راح تعرف بنفسك هناك و تحركله من وراء و خذ منه المعلومات و تخلص منه و ارجع من نفس الطريق الى ذلك الممر فى البداية وين ما قتلت الشرطيين ادخل الفى الباب الى كان على يدك اليمين بس ما تندفع و تخدل فوق الباب فى كاميرا خربها و ادخل

انهى الى قتلك عليه و اى مساعدة انا هنا;-)

وشكرا;)

tekken
10-03-2003, 12:59 AM
تسلم الحين احاول

tekken
10-03-2003, 01:49 AM
سويت المطلوب بالظبط وبعدة

ايش المطلوب تحملني الله يرضى عليك:# :#

mr x
10-03-2003, 01:50 AM
ميتل جير افضل بكثييييييييير;)

ولا تقول لي وصل لمرحله السي آي أي لأني انهيتها ":"

بصراحه الجرافيكس ........ بدون تعليق:واو:

لكن ماادري.... اللعبه تنقصها قصه قويه مثل ميتل جير ولا فيه احداث دراميه في اللعبه على عكس ميتل جير:أفكر:

انا ماادري ليه تقارنونها بـ ميتل جير انا اقارنها بـ SOCOM عالبلاي ستيشن2

سلاموف:6

xenosaga
10-03-2003, 01:56 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة tekken
سويت المطلوب بالظبط وبعدة

ايش المطلوب تحملني الله يرضى عليك:# :#
الحين أنت طلعت من الباب الى البلكونه صح؟
أولا تذكر لازم تخبي كل الجثث في الظلام الدامس,وبعدين في البلكونه تعلق على الحائط وروح يمين الى أن تصل لنافذة,ادخل منها وبعدين الله يعينك:D

xenosaga
10-03-2003, 01:58 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mr x

لكن ماادري.... اللعبه تنقصها قصه قويه مثل ميتل جير ولا فيه احداث دراميه في اللعبه على عكس ميتل جير:أفكر:

الناس أذواق:)

tekken
10-03-2003, 02:02 AM
تسلم ياامير ;-) :cool:

التنين المائى
10-03-2003, 02:45 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mr x

متل جير مصممينها يابانين ينى ضرةرى تلقى فيها خيال زايد على اللزوم فى ناس مثلى انا ما انسحمت مع متل جير ابدا الانها مفروض تجسس و مهمات و تلقى فيها ناس يمشون على الماء

سبنتر سيل فيها واقعية شديدة فى الامكان و المهمات و طرق التسلل و ذكاء الجنود

-------------------

اخ تيكن

الحين انت راح تمى على مواسير عند البلاكونة و تدخل مطبخ اول ما تدخل تخبى وراء الطاولة و انتظر الشرطى لين يدخل و يتكلم و من ثم يطلع الحين شوف يسار راح تلقى باب عليه زى ستائر النايلون هو ثلاجة كبيرة و على اليمين راح تلقى دولاب صغير فوقه زجاجات و بجانبه منطقة مظلمة الحين خذ الزجاجة و اذهب الى زاوية المظلمة ارمى الزجاجة بحيث تكون مصوبة الى ذالك الباب الى عليه الستائر بعد ما تسقط الزجاجة هناك راح يذهب الطباخين علشان يشوفوا ايش فى الحين انت تطلع من المطبخ على راحتك بس اول ما تطلع اشهر المسدس و افتح نظام الرؤية فى الظلام بيدخل شرطى قبل ما يفتح النور تعطيله رصاصة فى راسه

طبق هذا و لو احتجت اى مساعدى انا هنا ;-)

وشكرا:)

mohmmed_2002
10-03-2003, 07:25 AM
الله لا يهينكم أنا موصل في مرحلة CIA السي أي أيه وأبغى أعرف كيف أتعداها

mr x
10-03-2003, 08:06 AM
قليل من الخيال لا يضر:أفكر:

بعدين لاتنسى أن ملكة العاب الواقعيه"شين مو" فيها الكثييييير الكثيييييييييييييييير من الخيال " اختم الجزء الثاني وبتعرف قصدي"
يعني لازم شوي خيال واثاره مثل المشهد اللي فيه رايدن وسنيك يطلق النار على فامب بالقناصه , هل تتوقع نشوف مثل المشهد هذا في سبلنتر سيل ؟ لا اعتقد .

سلاموف <-----;)

بيكهـــااام
11-03-2003, 09:57 AM
السلاااااااااااام عليكم شباب لي تقريبا يومين فيها الحين انا فجرت الشاحنه اوكي ونزلت مع الدرج لقيت جندي جاه بلاغ من خويه ان في واحد بيذبحه المهم هذا يروح يركض انا وش المطلوب مني وياليت بالتفصيل

xbox live
12-03-2003, 06:02 AM
أنا وصلت في سبلنتر سيل في المرحلة الثامنة في زريبة البقر :D
بعد ما أقتل الرجالين إلي يتكلمومع بعض وأمشي شوي وإذا بطلع من الباب يجيني بلاغ بلاسلكي بس أقرب عن الباب أخسر ليش:cool:

xbox live
14-03-2003, 04:49 AM
:! :! :! :! :! :! :! :!
مافي أحد رد
:غضب: :" :غضب: :" :غضب: :" :غضب: :" :غضب: :"

axxys88
14-03-2003, 06:23 AM
الله يعينك يـــــا xenosaga ;-)

سلـــــــــــــ
15-03-2003, 01:56 AM
انا موصل مرجلة السي أي ا في باب مني عارف الرقم السري حقو ممكن الرقم لو تكرمتو هذ البا مو جود داخل غرف واخر شي سويتة فتحت الباب الي رقمة 06 باب كبير بس مني فاكر باقي الرقم بس انشاء الله تكونو عرفتو مشكوريييييين مقدما:D

tekken
18-03-2003, 03:03 AM
Kidnap Mitchell Dougherty

Take Dougherty to the rendezvous point

يااخوان انا ماادري منهو Dougherty

علشان اخطفة وبعدين وين اودية بعد كذا الحل

ارجوكم