المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر سيئ جدا ... ميتل غير على الجيم كيوب !!!

PaPEr Cut
04-03-2003, 05:28 AM
الخبر صدمني وجاتلي حالة اغماء وتنومت بالمستشفى ( <------------------- مكبر السالفة بزيادة )

أكدت شركة Konami بوجود لعبة Metal Gear Solid على ال Gamecube . لم تصرح شركة Konami اذا كانت اللعبة حصريا على الجهاز أم لا . ولكن فقط ان هناك لعبة اسمها Metal Gear على ال Gamecube ولم تصرح اذا كانت الجزء الثالث أم لا .

Konami أصدرت قرار منذ فترة حول أجزاء Metal Gear بحيث انه سنة يصدرون جزء وبعد سنتين يصدرون النسخة المطورة منها . فكل سنتين راح يصدرون جزء من اللعبة وهذا يعني انه كل 4 سنوات راح يكون في جزء جديد من اللعبة

وأنا أتوقع ان النسخة اللي راح تنزل على ال Gamecube هي راح تكون النسخة لامطورة من الجز ءالثالث . ( <----------------- الرجال أماله كبيرة )

:" :" :"

:: Snake ::
04-03-2003, 05:41 AM
انا اضن اني سمعت ىان نسخة الكيوب هي النسخة الي تشتغل عليها كونامي الان يعني الجزء الاول المطور لانه حتى الان ماحددوا الجهاز لها اما اذا كانت جزء جديد فأنا مستعد اشترى الكيوب عشانها..:D :D

Snake-87
04-03-2003, 05:57 AM
مشكووووووور:(

dragonx3
04-03-2003, 06:20 AM
هذا الجزء حصري على الكيوب مس ماهو الجزء الثالث وذلك لأن هيدو كوجيما لن يشترك في هذا المشروع كما أن ننتندوا سوف تشارك في تطويره .

هيدو كوجيما يعمل على الجزء الجديد من ميتل جير سوليد والذي قد يحمل إسم (( الباتريوس)) ولم يحدد على أي جهاز سوف تكون إلا أن الإحتمالات تشير إلى أن اللعبة قد تكون من نصيب البلايستيشن 2 نظرا للنجاح الساحق الذي حققه علية الجزء الثاني من اللعبة عام 2001.

أنتظروا شهر مايو القادم .......حتى تصلوا إالى الخبر الحاسم.

Mr. Black Man
04-03-2003, 06:36 AM
الجزء الذي سيصدر على الكيوب هو ميتل جير 1 و لكن المعدلة فقط لا أكثر و لا أقل

Hulkamania
05-03-2003, 02:09 AM
أظن كونامي ما تعلمت الدرس من الشركة المرعبة كابكوم.....
بينزلون جزء معدل بس كذا من غير لا إتفاقيات ولا حصريات
كابكوم ضحكت على ننتندو يوم حصرت اللعبة عليها لأن ننتندو هي الخسرانة وكابكوم الربحانة
أما كونامي القصة غير ميتل جير معدل وليست قصة ميتل جير حصرية!!!
أتوقع الفشل الذريع للشريط ما دامه على جهاز المخلصين لماريو!!!
أما البلاي ستيشن فهو جهاز المخلصين للتنوع الحركي!!!
وأتمنى من أن يكون كلامك يا الجاسوس خاطئ لأن أغلب تقاريرك صحيحة
وأنا أتمنى أن أشوف ميتل جير برسومات أفضل....لكن
على الجيم كيوب ليه....
ما شافوا كيف رزدنت إيفل المعدلة لم يكن لها حس من الأكشن
على الأقل قل الإكس بوكس ما يخالف حنا خابرينه بأشرطته أما جيم كيوب
؟؟؟:!
!Snake 4 ever:لو أني بدالك....كان عقلت وما خليت الصدمة تاخذني
أنا لا يمكن أبداً أن أقلب راسي وأفكر بالجيم كيوب
لأنك سوف تجده مخالفاً لكل الألعاب التي تريدها
ألعاب طفولية لا منافسة ولا بطيخ

cubelover
05-03-2003, 02:24 AM
أفاااااااااااااااااااااااااااااااااااا

ليش كذا أنتم يعني ألا هاذي الدرجه ماتبون الكيوب المفروض تقول (متل قير المعدله للكيوب)مب خبر سيئ صح مافي داعي للعنصريه;)

PaPEr Cut
05-03-2003, 03:39 AM
حنى انا مستغرب من هالخبر ... ههههههه وانشاءالله يكون كلامي خطا زي ماقال Hulkamania

!Snake 4 ever : حتى لو ايش ماراح اشتري الكيوب :غضب: ...

soper sonic : كخخ على ايش مشكور على هالخبر الي يوقف القلب :(

dragonx3 : اعتقد كلامك بيكون صح وبننتظر شهر مايو

MR. BLACK MAN : كل شي يمكن يحصل !!!

cubelover : كخخخ حلوة العنصرية ...

مـ؟؟جـ؟؟هـ؟؟ـول
05-03-2003, 06:35 AM
اما يطلعون الجزء الثالث مني ميتل جير لأطفال الكيوب :": :أفكر: ههههههه بصراحة كثرلي منها قفزة هائلة مابين زيلدا وماريو وميتل جير
:p يعني لو رئيس كونامي متخلف ميتافيزيقياَََ (قام يتفلسف) ماكان سوا كذا :cool: وفي النهاية اقولكم اياها ممكن الجزء الاول المعدل لكن الجزء الثالث استحالة

PaPEr Cut
05-03-2003, 07:39 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مـ؟؟جـ؟؟هـ؟؟ـول
اما يطلعون الجزء الثالث مني ميتل جير لأطفال الكيوب :": :أفكر: ههههههه بصراحة كثرلي منها قفزة هائلة مابين زيلدا وماريو وميتل جير
:p يعني لو رئيس كونامي متخلف ميتافيزيقياَََ (قام يتفلسف) ماكان سوا كذا :cool: وفي النهاية اقولكم اياها ممكن الجزء الاول المعدل لكن الجزء الثالث استحالة may be:D

Golden_Sun
05-03-2003, 07:50 AM
كالعادة الكل يسب الجيم كيوب .. قبل لا يجربه :أفكر:
بس لأن عليه ماريو صار جهاز أطفال ... إمم البلاي ستيشن 2 كراش .. سبايرو .. جاك أند داكستر .. راجت أند كلانك .. والكثيييير ألعاب أطفال (على حد قولكم) .. يعني حتى اكثر من الجيم كيوب :6

عالعموم التجربة خير برهان ..
وعلى فكرة اللعبة حصرية لأن ماياموتو (من نينتندو) راح يشتغل مع كونامي على هالجزء وكونامي صرحت بأن إذا هالجزء نجح راح تصدر كونترا وكاسل فينيا على الجيم كيوب :D

ثانكنس على الخبر :)

White00Knight
05-03-2003, 10:28 AM
صح السانك golden sun ..... كل اللي يحبون ال playstaion يسبون الكيوب .... حتى بدون ما ايجربونه ?:

يا شباب كبرو اعقولكم ..... اتقولون احنا اطفال عشاننا نلعب بالكيوب ... حتى لو لعبنا ماريو هذا مو معناه اننا اطفال .... هذي الالعاب لكل الاعمار مو بس للاطفال ....... اتحدى اي واحد فيكم ينكر انه ما استمتع بلعبة ماريو خصوصا على جهاز العائله ..... وحتى على السوبر نتندو و نتندو 64 و الجيم كيوب .... واللي ما جربها ..... ايجربها بعدين يعطينا رايه ... اما انكم تتكلمون بدون ما اتجربونها وتعطون حكم على الاشياء بدون ما اتجربونها ...هذي هي حركات الاطفال .

انا ما اقول هالكلام لاني من المتعصبين لنتندو ... بالعكس انا عندي ال playstaion و الكيوب ..... ونا من مناصرين شركة سوني ابكل شي ... تلفزيون .... فيديو .... ووكمان .... الخ , مو بس ال playstaion . لكن الحق ينقال ... اني ما تحسفت عشاني شريت الكيوب .... لان عليه العاب قويه والعاب ممتعه .

بالنهايه ..... لا اتطلعون قرارات بدون ما اتجربون الالعاب .... وماله داعي الغلط واتقولون عننا اطفال .... تقدرون اتوصلون المعلومه اللي تبونها ابطريقه محترمه اكثر من هذي .

باي;-)

master seymour
05-03-2003, 11:53 AM
هه انت ليش متضايق من الجيم كيوب اخوي الجاسوس?: ولا تخف الجزء اللي عالكيوب شكله ريميك لجزء سابق لاغير و هذي سالفة الكيوب دايما يقصون عليهم بالريميك مثل ريزدنت ايفل 1 ,2 ريميك :p :p

النسر الأسود
05-03-2003, 08:31 PM
شكرا على الخبر بس أنا مالح أشتري الكيوب حتى لو نزلت عليه ميتل جير 10 :6
وكلامي لا أقصد فيه أن أصحاب الكيوب أطفال لا أبدا ولكني أنا لا أحب الكيوب لأنه لا يرتقي لمستوى البلاي ستيشن 2 .

dragonx3
05-03-2003, 11:18 PM
يا شباب

هذا الجزء من ميتل جير حتى ولو لم يكن ميتل جير 1 المعدلة فلن يكون الجزء الثالث وذلك لأسباب عديدة:

1) أنه لم يتم حصرية لعبة ميتل جير كلياً ، وهذا يعني أنها ستكون جزء مستقل بحد ذاته ( مثل فاينل فانتسي كريستال كرونيكلز ) .

2) أن هذه اللعبة سوف تكون من تصميم شيغارو ميموتو ، وهذا يتنافى مع تأكيد هيدو كوجيما عمله على الجزء الثالث من ميتل جير .(أكد هيدو كوجيما على عمله على الجزء الثالث في موتمر قبل عدة أيام ) .

3) إعلان لكونامي أنها تعمل على ميتل جير سوليد 1 ريميك وأنه سوف يصدر للغيم كيوب ( لا أعتقد أنها ستصدر جزئين على جهاز واحد في نفس الوقت ).

لذا لن با التأكيد لن يكون الجزء الثالث . وقد يكون الجزء المعدل أو جزء مستقل.

Hulkamania
06-03-2003, 04:03 AM
خلاص الدعوة صارت خربانة:غضب:
كل ما كذا قلتوا عنصرية ولا أظفال خلاص مني فايل "بزران"لكن أنتوا طلتوا
ذلك من MANIAC

أولاً:هل هناك منافس لميتل جير؟

ثانياً:أنتم تقولون أن البلاي ستيشن2 أكثر بعدد أشرطة الأطفال!
عدولي كم نزل من شريط للبلاي ستيشن2 وحطوا نسبة نعرف من "الطفل"
عدولي كم شريط للجيم كيوب وحطوا النسبة!
وأيضاً أشرطة السيارات
وأيضاً أشرطة الأكشن
وأيضاً الرياضة
وأيضاً RPG
ستجد نسبة البلاي ستيشن2 صغيرة والجيم كيوب كبيرة!
تسألون وهقت نفسك يا "طفل"(بس للمعلومية عمري فوق الستين هوجن

لكن لأنكم تسمعون كلام الكبار وتسون بالزر اليمين للفارة COPY
ولكن الصحيح أن نسبة جيم كيوب كبيرة لعدد أشرطة الجيم الكيوب القليل
أما البلاي ستيشن2 -الله يخلي الجاسوس ولا msm ولا الخ...من "البزارين"
الي كل يوم مزعجيننا(هذا لسان قلبكم الحزين)بالشريط الجديد والشريط
المعدل والأخبار الحزينة(وحدة بوحدة هذا تسمونه خبر سار)
ونستنتج(على قولة مدرس الرياضيات)أن عدد أشرطة البلاي ستيشن2
الهائل يجعل من لاعبيه كارهين لكل جهاز آخر تدرون ليه؟
وش رايكم نسوي تحدي نسمك أشرطتكم كلها ونرميها على البلاي ستيشن2 وأشرطة السوني على الجيم كيوب حتى نعرف من الأعز منا يا "أطفال"

العنصرية ضد الجيم كيوب
شعارات الأطفال هذه تضحكني لكن أتدرون لماذا نسمي جهاز الجيم كيوب
طفولي

أولاً:لا يعرفون أداب الكلام حيث عليك حتى تسكت خصمك أن تجيب كلام له
علاقة بالحادث فتكلموننا كلام رجال وتقولون لي من أقوى مو من وجهة نظرك بل وجهة نظري أنا!عليك أن تغلب خصمك في أرضه (نصيحة للأطفال)

ثانياً:ننتندو التي لا تعرف وش التجارة حيث تشتري وبس وإذا كذا لقت خسارة فادحة!يا الله فكنا من ننتندو مثل ما فكيتنا من سيجا ترانا ملينا من خاطفي الألعاب الي ما يعرفون ايش يسون فيها!يا رب

بالنهايه ..... لا اتطلعون قرارات بدون ما اتجربون الالعاب .... وماله داعي الغلط واتقولون عننا اطفال .... تقدرون اتوصلون المعلومه اللي تبونها ابطريقه محترمه اكثر من هذي .

ما نجرب إيش أجرب أخوي
100شريط في السنة بس وأسعارها نار بل وسخيفة ولا فيه منافسة

أما البلاي ستيشن2
أعوذ بالله كل يوم طالعين بشريط وأسعاره معقولة وشريفة وإذا ما حبيت
لعبة رعب هذه تلقى غيرها بسهولة وما أقعد قدام الجهاز إصيد ذبان
أنا أسف على الكلام على أصدقائكم الذبان الي من كثر ما قعدتو معه طقيتوا صداقة!
وأظن هذا يكفي لتبرير تسمية هذا الجهاز بالطفولي
وهذا الخبر بالمحزن والسئ

والمشكلة الكبرى هي تطوير ننتندو مع كونامي هذا الشريط
صدق الي راح هيدو كوجيما فيها!

:: Snake ::
06-03-2003, 04:48 AM
ليش هذا التهجم :غضب:
معروف دوليا وعالميا وارضيا و...الخ الخ
ان العاب جهاز البلاي ستيشن هي الافضل غلى مستوى جميع الانواع سواء اكشن او غيره ما تقارن بأي جهاز (انا ما اقارن الاكس بوكس فيها عشان تقولون الجيم كيوب) صحيح انه في كراش وغيره للاطفال بس فيه العاب ثانية امثال ميتل جير هي للكبار والفاهمين وهذا النوع مافي عندكم فعلى ايش تتفلسفوا ابغى افهم ؟؟؟؟؟؟

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة النسر الأسود
شكرا على الخبر بس أنا مالح أشتري الكيوب حتى لو نزلت عليه ميتل جير 10 :6
.

لا لا لا لا اذا كان جزء جديد ونزل انشاء الله على كمبيوتر العائلة الاثري راح اشتري الجهاز كله...
يابابا هذا ميتل جير ميتل جييييييييييييييييير وعلى فكرة انا ما تركت ولا جزء منه ما لعبته حتى الى على الجيم بوي كولور...

بالنسبة لهولكمينيا :D :D هوجن عنده 53 سنة بالضبط بس...:D :D

Golden_Sun
06-03-2003, 09:34 AM
Hulkamania
شدعوا كل هذا كره للجيم كيوب .. عيل إذا بتكتب عن كرهك للأكس بوكس شنو بسوي ؟ ..
عالعموم هذا رايك وكيفك .. انا ما اغصبك اشتر ولا حب نينتندو :o
انا حبيت اوضح إن ألعاب الاطفال اللي تتكلم عنها موجوده في البلاي ستينش 2 ..
الجميع حب البلاي ستيشن لوجود الكوبي ووسهولة البرمجه .. وكثرت الشركات وهذا شي معروف ..
والجميع حب نينتندو لوجود الكثير من الألعاب الطويلة الامد .. يعني تكون جماعية .. والجيم كيوب عليه ألعاب سيارات - رعب - كرة قدم - رياضية - اكشن - اربيجي .. وكل الأنواع اللي تبيها :)

واسف على الخروج عن مضمون الموضوع لكن حبيت اوضح شغلة إن مو معات إن عندي الجيم كيوب صرت اكثره كل الأجهزة او معناته اكون طفل :أفكر:

ibm
06-03-2003, 11:30 AM
Golden_Sun ماعليك منهم إذا كانوا الى هذه الدرجة قعطيين يحبوا الفلوس حسب مأقراء
في الحقيقة انا مللت من هذا التعصب والله مللت وطفشت وزهقت ووووووووو..........الى متى!!مألمكم أذا كنتم تجهلون طرق التجارة وتصنيف الأعمار وأنماط الألعاب ولو أني رايق كان شرحت لكم بس الله مأراد:o
وبخصوص الموضوع هذا فأبغى أسئلكم سؤال واحد
ليش تتكلمون كأنكم الي قاعدين تبرمجو اللعبه؟؟
هذا الأصدار مخصص لملاك الجيم كيوب وحقين البلاي أخذوا نصيبهم ومالهم داعي يشترون نسخة الكيوب يعني فكروا بغيركم شوي وطبعاً تكون لهم حصرية علشان يشعروا أن لهم مكانة خاصة بين لاعبي العاب الفديو
وهذة وجهت نظري

mad_dog
06-03-2003, 06:15 PM
شكرا على الخبر المفرح اخوي :D وما ادري ليش انتو معصبين

المفرو تفرحون خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ":"

(تلاعب بالاعصاب)

هاند 2003
06-03-2003, 06:32 PM
بصراحه خبر سيء جدا

:(

Hulkamania
06-03-2003, 11:50 PM
أنتو ما فهمتوا كلامي إلى الآن

تقول عندكم رعب

خلني أفكر رزدنت إيفل؟نحن أيضاً عندنا ولكن الفرق أنه....
جيم كيوب=جهاز غصب
بلاي ستيشن2=جهاز متحرر
عطني منافس لرزدنت إيفل طبعاً ذاك الشريط الفاشل وذاك الفاشل وأكيد
من شركة ننتندو!وأقصد شريط إرينتال داركنس(علشان تعرفون أن لي خبرة فيه وليس مجرد بربرة بزارينكم)
أما بلاي ستيشن2 هناك منافس لأونيموشا وهو سايلنت هيل وديفل ماي كراي
هل هناك لعبة سيارات نعم طبعا=ماريو سيارات:D أو دونكي كونغ ريسينغ

أما سوني هناك جران توريزمو وهناك GTA وهناك درايفر

هل هناك لعبة تجسس طبعاً=ماريو(يتجسس على لويجي علشان ما يسرق الحفاظة لعبة ممتعة ههههههههههههههه)
أما سوني ميتل جير وسبلنتر سيل وتومب رايدر

أما أن نعطيكم فرصة فلا
هل أنتم مجانين؟
لن أغامر بأن أوافق أن ينزل عليكم أي شريط لأنه لن يجد منافس على الساحة للإنمتياز
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه من ننتندو شركة السخفاء والنصابين والي ما يعرفون التجارة والي شارينه ما يدرون وين الله حاطهم فيه مثلهم
مثل شركة سيجا ومناصريها
عاد إفهموا

Golden_Sun
07-03-2003, 12:37 AM
Hulkamania

يا ريت لو تستخدم اسلوب محترم في المناقشة .. :أفكر:
و احنا مو ميتين عليك علشان تحب نينتندو .. كيفك :o
لا يكون بس نينتندو قاعدة تترجى فيك علشان تعطيها اهتمام :6
وانا ماعندي عنصرية مثلك .. عندي الجيم كيوب والبلاي ستيشن 2 وقريباً الأكس بوكس الصراحة كلهم ممتازين ولكل جهاز ألعابه :)

Final Fantasy 7
07-03-2003, 12:52 AM
آفااااا :واو:

طلعت شركة سوني و نتندو موكلين لها محامين بهالمنتدى و أنا آخر من يعلم :6

msm
07-03-2003, 01:05 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Final Fantasy 7
آفااااا :واو:

طلعت شركة سوني و نتندو موكلين لها محامين بهالمنتدى و أنا آخر من يعلم :6
توك تدري :6 ..

ولا بعد وتصرف لهم رواتب وبدلات وعلاوات :6 ..

المهم الموضوع بيغلق .. والاسباب بادية للعيان :o ..

وياليت اخوي Hulkamania تحسن اسلوبك في المناقشة في المرات القادمة :) ..