المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سبب سوء المنتدى

Austin 3:16
15-06-2001, 10:31 PM
وش السبب الذي جعل المنتدى سيئا...أنا أعتقد بسبب سوء أخلاق البعض والسب والشتم..وغفلة المراقبين عنهم...

FSM
15-06-2001, 10:38 PM
انا اوافقك بس ما اوافقك على ان المنتدى سيء

وشكرا

yosr
15-06-2001, 10:41 PM
غفلة المراقبين

|*|The Ruler|*|
15-06-2001, 10:45 PM
انا قول غفله المراقبينzzzzzzzzzZZZZZZZZZzzzzzzzzz

علوش
15-06-2001, 10:50 PM
اي غفله المراااااااااقبين

اقول روووح نام انت و اياااه

لا تنسوا تشربوا لبن و نوم العوافي

بالله واحد يقلي ليه غلطة المراااقبين .

الواحد يحترم نفسه و لا احد يغلط عليه

5000 و اشوي اعضاااء

اغلبيتهم ماا يعرفوا يكتبوا ردود

انا اقول انه الاعضاااء هم السبب !!!!!!!!

عماد 18
15-06-2001, 11:06 PM
كل الاسباب و اضيف واحد سكوت المراقبين على الكلام الغير معقول و خاصة الموجود في منتدى فاينل ..

FSM
16-06-2001, 01:26 AM
منتدى فينال مافيه اي شي

وشكرا

mom_com3
16-06-2001, 03:18 AM
يعني غفله المراقبين معروف بس المواضيع البايخه تقهر تلقى عنوان حلو والموضوع ودك انك مادخلت ((بصراحه)) وبدون زعل,
لو بقى المنتدى كذى بتنتهى صلاحيته.
مع احترامي:(.

Austin 3:16
16-06-2001, 12:04 PM
حتى الآن الأكثرية تقول غفلة المراقبين هي السبب ....وينكم يا مراقبين دافعوا عن أنفسكم؟؟؟؟?:

FSM
16-06-2001, 12:12 PM
لاتدافعون هجموا على من قال انكم غافليييييييييييييييييين

وهذا صحيح

وشكرا

snorlax
16-06-2001, 01:16 PM
يا اخوان اذا في اعضاء تافهين يشوهو المنتدى بسبهم و اخلاقهم وش دخلنا احنا الي قلنالهم يخربو؟؟؟
احنا ما علينا الا نمسح و نقول لمشرف الالعاب و تفتح الايميل تلاقي 100 رسالة تنبيه على المواضيع......
و 100 رسالة ثانية حقت منتدى الشكاوي......
?: هذا كله و الغلط علينا......

brhoom
16-06-2001, 01:27 PM
المواضيع التافهة.
غفلة المراقبين.
المنظمات.
قلة الأفكار.
ذهاب الأعضاء.

DK
16-06-2001, 01:29 PM
السلام عليكم.
صراحة المنتدى حالته سيئة للاسف,وكل يوم اتوقع انه راح يرجع لايام زمان,لكن للاسف مافي فايده.
الغلط مو من المراقبين بشكل عام"يمكن قله وجود بعض المراقبين مثل جيل او لايتكل فانا ما اشوفهم هنا كثير,لكن بالعكس هم طيبين ومافيهم شي".لكن السبب في رأيي كله من الاعضاء.فإما انهم يكتبوا مواضيع للاسف سخيفه,او انهم مايعطوا للمواضيع المتميزة اي وجه.شي ثاني التعصب الاعمى والردود الي تقلل من امكانيه الاستفاده"عبر عن رأيك بكل صراحه عن جهاز معين وشوف كيف يطيحوا الاعضاء فيك,حتى ولو كنت في منتدى حوار"يعني لازم تماشيهم.
قله خبره 80% من الاعضاء في مجال الالعاب"نسبه اعتقد انها اقل من النسبه الحقيقية" ومن هذا تقل الاستفاده من الحوار و التناقش ولو في اشياء بسيطه.
عدم احترام الرأي الآخر.
تخصص بعض الاعضاء في منتدى معين"نادر ما تشوف واحد يزور كل المنتديات مثل فاس او عماد او انشارتيد مع الاعتذار من الجميع".
طبعا هذا مو كل شي بس اكتفي بالي كتبته احتراما للبقيه.لاني اخاف اغلط على عضو معين.

Uncharted
19-06-2001, 02:02 PM
على العموووم انا مازيد على كلام دي كي بس فيه شوي عدم اهتمام من بعض المراقبين . انا مابى اظلم حد لكن ماشاء الله مب واحد ولا 2 ولا 3 ؟؟؟ الخير وايد بس وينهم؟؟؟؟؟؟

من قال انا بتفرغ هذا اليوم للبحث عن الالفاظ الشينه او المساهمات التافهه؟؟؟

ترى فيه مساهمااااااااات اطفااااااااااااال والله مساهمات مادري كيف تنشر والمصيبة العوده انها تلقى نجاح منقطع النظير؟؟؟
يعني مع احترامي لكم ؟؟ مابقى شي ؟؟
يمكن يجي اليوم الي ينكتب فيه:
كم مقاس.. الله يكرمكم.. نعولك؟؟؟؟
كم رقم فانيلتك شو لون خشمك يوم تعصب؟؟؟؟؟؟؟؟
ياعرب الله بسنا مواضيع تافهه خلونا بالزين ..

ومنتدى المنظمات اموت واعرف ليش مايشله المشرف؟؟؟
اذا كان القصد لزيادة الاعضاء فاانا اؤاكدان الاعضاء تكارهوا وتخاصموا والسبب المنظمات..

وفي النهاية كلا شوره في راسه ويعرف مخلاصه
وسلمتوا

وياليت نشارك بما يفيد وليس بما يزيد..

والسموحة من الجميع

الكوبرا
19-06-2001, 06:41 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
احب اقول ان Uncharted و دك ما قصرو وقالوا الصحيح
واحب ان اضيف فى مواضيع سخيفه ومواضيع حساسه
المواضيع السخيفه مردود عليها بس المواضيع الحساسه الي تمس مذهبك
هذى هي الطامه والي مالها داعى من جد والي تسبب الفرقه وتزرع
الحقد والعداوه والمشكله المساهمين فيها مراقبين يعنى وعلى قولت المثل
(اذا كان رب البيت لدف ضاربا فشيمت اهل البيت الرقص)
فلا تلومون الاعضاء.

عماد 18
19-06-2001, 07:52 PM
اذا كان رب البيت للدف ضاربا<<>> فشيمة اهل البيت الرقص و الطرب
و في بيت شعر من تأليفي اخاف اكتبه و يزعل المراقب :D :D

الكوبرا
19-06-2001, 08:03 PM
الله و اكبر قل ياعماد ولا تخاف الا من ربك

عماد 18
19-06-2001, 09:45 PM
انا مو خايف منه انا ما ابيه يزعل لانه عزيز و غالي لكن انا ما اقصد اي منتدى هو جا على بالي لما كنت في منتدى من المنتديات و هو :
اذا كان رب المنتدى للبزارين راعيا <<>> فشيمة اهل المنتدى الخرط و النصب
ما اقصد اي منتدى هو منتدى مريت عليه قبل مدة و جا على بالي ..

Austin Stunner
19-06-2001, 10:18 PM
وأزيد سبب آخر إنه المشرف ما يجاوب على بعض الأستفسارات مثلي أنا سألته بالمنتدى العام ومنتدى الشكاوي وللأسف مارد طيب إذا كانت الإستفسارات كثيرة عين مشرفين ينوبون عنك ... والله زعلت عليك ياخي

مشرف المنتدى
19-06-2001, 10:37 PM
الصراحة انكم تحفة! يعني تلومون المراقبين على تفاهة بعض المواضيع!

حنا مهمتنا التنظيم موب كتابة المواضيع... والا تبغوننا نحرر المواضيع البايخة ونخليها محترمة؟

على العموم اكثر المواضيع البايخة بالمنتدى العام. بعد فترة بنفتح منتديات ثانية تكون متخصصة. اللي يشوف نفسه (اعلى) من مستوى بعض المواضيع اللي هنا يقدر يروح يكتب هناك. و يخلي الناس تقول اللي تبي هنا! لانه منتدى ألعاب!

بالنسبة لانتقاد المنظمات. فهذا شي عجيب ثاني. لو قلنا كذا و كذا ممنوع. قلتوا دكتاتورية و على قولة بعض الناس (عسكرية). و اذا خلينا الناس تسوي اللي تبي قلتوا خربنا المنتدى! بالعكس انا اشوف منتدى المنظمات نظف المنتدى العام من المواضيع التافهة. على الاقل كلها صارت بمكان واحد.

و بالنهاية كلمة وحدة ابقولها. (فيه ناس تنتقد أكثر مما تنتج).

Austin Stunner
19-06-2001, 10:40 PM
طيب التطنيش ماأطريته ليش؟؟ يعني إنت طنشتني ليش؟؟

مشرف المنتدى
19-06-2001, 10:53 PM
اعتقد ان الموضوع يتكلم عن سوء مستوى المواضيع. ما يتكلم عن مساعدة المشرفين للاعضاء!

اما التطنيش فما ادري عن اي موضوع تتكلم. احيانا ننشغل ولا نقدر نقرا كل شي و نساعد كل عضو على طول. عندنا اشغال.. وعندنا دراسة... اذا تبون نصير على حسابكم... نخلي العضوية بفلوس :) وأبشر.. اسوي لك دعم على الهواء اذا تبي...

FSM
19-06-2001, 11:16 PM
الصراحه انك صادق

بس ليه ما تحط ناس بدلا عنك
او

نواب عنك

مجرد فكره:)

sora
19-06-2001, 11:19 PM
اوستن انت قصدك عن تغيير اسمك ؟؟

لاعب كمبيوتر
19-06-2001, 11:52 PM
انا اقول ان سبب سوء المنتدى ان ما فيه مواضيع حلوة وها رايي

Austin Stunner
20-06-2001, 09:18 AM
أي والله ياخي حط نواب عنك يامشرف...يامشرف أنا نفسه Austin 3:16 المسيكين ذاك اللي سألك عن تغيير الأسم وأعطيته أشكل!

مشرف المنتدى
20-06-2001, 09:38 AM
بلاك فاضي. منتدى الشكاوي حق اللي عندهم مشاكل بالمشاركة والا ما يقدرون يدخلون!... موب تغيير اسم. اصلا موقفين تغيير الاسماء من زمان.

Austin Stunner
20-06-2001, 12:26 PM
وأنا وش عرفني أحد قالي..و أسمه منتدى شكاوي رحت إشتكيت أني أبغير أسمي ...حتى جيم ماستر ( وهو مراقب ) قال رح لم منتدى الشكاوي.... وأبيك تزودعلى عدد مشاركاتي154 مشاركة وتحط بدلا من Austin 3:16 إلى Austin Stunner إذا كنت فاضي وإلا خل واحد غيرك يغير ويزود...دوختني يامشرف آآآآآآخ منك... وترني كتبت في منتدى الشكاوي والمنتدى العام بعد..هاه وش تقول؟؟؟؟؟

Revolutions
20-06-2001, 01:00 PM
تبون تعرفون السبب الاساسي
تدرون ان sora هي سبب كل شي
(لزقتها فيها) وانها هي الي تهكر اسامي الاعضاء وتدخل بدالهم ولانهاهي..............................................
هههههههههه صح علي ياسورا

DK
20-06-2001, 07:22 PM
تم نشرها بواسطة : مشرف الألعاب الصراحة انكم تحفة! يعني تلومون المراقبين على تفاهة بعض المواضيع!

حنا مهمتنا التنظيم موب كتابة المواضيع... والا تبغوننا نحرر المواضيع البايخة ونخليها محترمة؟

على العموم اكثر المواضيع البايخة بالمنتدى العام. بعد فترة بنفتح منتديات ثانية تكون متخصصة. اللي يشوف نفسه (اعلى) من مستوى بعض المواضيع اللي هنا يقدر يروح يكتب هناك. و يخلي الناس تقول اللي تبي هنا! لانه منتدى ألعاب!

بالنسبة لانتقاد المنظمات. فهذا شي عجيب ثاني. لو قلنا كذا و كذا ممنوع. قلتوا دكتاتورية و على قولة بعض الناس (عسكرية). و اذا خلينا الناس تسوي اللي تبي قلتوا خربنا المنتدى! بالعكس انا اشوف منتدى المنظمات نظف المنتدى العام من المواضيع التافهة. على الاقل كلها صارت بمكان واحد.

و بالنهاية كلمة وحدة ابقولها. (فيه ناس تنتقد أكثر مما تنتج).
تحفه؟!ماعلينا خلينا في المفيد.
انا سبق وقلت المشكله من الاعضاء والمراقبين مو ذنبهم.
بالنسبه لمنتدى المنظمات صراحه ريحنا من كثير مواضيع.على قلولتك مشرفنا.
وبالنسبه للي ينتقد اكثر من ما ينتج كمان مشكله من بين المشكلات.واحد يحط رجل على رجل و يبغى المنتدى يمشي دوغري.ويكون على هواه و مزاجه بدون ما يشارك.
"عندس سؤال يا مشرفنا بس والله مو قصدي شي كيف خبرتك بالالعاب؟".

مشرف المنتدى
20-06-2001, 07:38 PM
تم نشرها بواسطة : Austin Stunner وأنا وش عرفني أحد قالي..و أسمه منتدى شكاوي رحت إشتكيت أني أبغير أسمي ...حتى جيم ماستر ( وهو مراقب ) قال رح لم منتدى الشكاوي.... وأبيك تزودعلى عدد مشاركاتي154 مشاركة وتحط بدلا من Austin 3:16 إلى Austin Stunner إذا كنت فاضي وإلا خل واحد غيرك يغير ويزود...دوختني يامشرف آآآآآآخ منك... وترني كتبت في منتدى الشكاوي والمنتدى العام بعد..هاه وش تقول؟؟؟؟؟

ما ودك اخليها ثلاث آلاف بعد؟ :)
شف.. فيه اشياء ما نسويها لاحد .. ليه؟ لانها اولا مهيب ضرورية.. وثانيا لاننا نخاف لو سويناها لواحد بيجي غيره عشرات يطلبون نفس الشي... ولا نقدر نقول لأ بعدين. وبنفس الوقت ما حنا فاضيين لاشياء ثانوية زي هذي...

دي كي...

خبرتي حاليا عادية. كبرنا على الالعاب خلاص.

Austin Stunner
20-06-2001, 09:43 PM
خلاص مانبغى إلا تعيين مشرفين آخرين غيرك يساعدوك ويساندونك تثق فيهم وأحسن لو إنك تعرفهم شخصيا عشان إذا غبت يكونوا موجودين أوكي Khlass ...يامشرفنا؟؟؟

DK
21-06-2001, 05:02 PM
دي كي...

خبرتي حاليا عادية. كبرنا على الالعاب خلاص.

غريب ردك.يعني باعتقادك العاب الفيديو للاطفال؟ مو هذا الاعتقاد هو الي مضيعنا"الكل ما يهتم فيها لانها للصغار".لكن ليش الاجانب اعتقادهم غير؟انا شايف واحد في لندن يجي عمره قد جدي الله يطول في عمره يلعب فورمولا 1 على ال PSX وانت تقول للاطفال؟وشفت واحد قد ابوي اتخانقت معاه علشان لعبه ماريو 64 كانت توها نازله و حبيت اجربها وتقول للاطفال؟
طيب ايش السبب الي يخليك تقول انها للاطفال؟ يعني"لا مؤاخذه مو قصدي شي"جيم ماستر و ماريو"عبد الله" و البقيه مو لازم اذكرهم يحاولوا يعيدوا ايام الطفوله يعني؟قلبت مخي يا مشرف.
"اتمنى من الاخوان ماريو و ماستر انهم ما يزعلوا مني لاني كنت اضرب مثل مو اكثر".

Omar 13
21-06-2001, 06:10 PM
للأسف المنتدى كل يوم والثاني يقل مستواه عن اول
وجميع الاسباب الذي ذكرتها صحيحة و اقواها رحيل الأعضاء
ايامي في هذا المنتدى معدودة
يمكن تلاقوني على المسنجر لكن المنتدى......عليه السلام

مشرف المنتدى
21-06-2001, 07:06 PM
لا بالعكس يا دي كي..

ما قصدت ان العاب الفيديو للأطفال بس. انا حاليا ألعب بي سي في بعض الاحيان. واذا نزل ميتل جير و ويننج اليفين الامريكي. يمكن اشري بلايستيشن. لكن اللي اقصده ان الواحد وهو صغير ما عنده الا اللعب و يصير يعرف كل الالعاب و يخلص اللعبة اكثر من مرة.

DK
21-06-2001, 10:54 PM
الله يسامحك يا مشرف.
كان قلت كبرنا و كثرت مشاغلنا.مو كبرنا على الالعاب خلاص.
ثاني شي:WE على الامريكي اسمها ISS آسف على الفلسفه:p

DK
21-06-2001, 11:50 PM
ثانيا.
بالعكس.الواحد لما يكبر يزيد شغفه بالالعاب.لما كنت صغير ما كنا نقدر نلعب العاب مثل ميتل جير او زيلدا.تكن او سول كالبر.
وتكون اقوى ماديا.كل ما كبرت قدرت توفر لنفسك العاب اكثر.وتقدر تعرف ايش الجديد بتصفح الانترنت و قراءة المجلات.
ايام كان الواحد صغير هل كان من السهل عليه يشتري نيو جيو ب 5 العاب مثلا؟؟
يعني 5 العاب هي الحد الادنى لاي جهاز تشتريه.
لما كنت صغير ما اقدر اشوف المنتدى مثلا.العب زي الاعمى كل شي قدامي العبه.بدون وعي وبدون تمتع.ولا انا غلطان؟

عماد 18
22-06-2001, 12:27 AM
حبيت اعدل معلومة اخطأ فيها المشرف اكثر من مرة و هي ان ويننج اليفن 5 الانجليزية تبي تكون للنظام الاووووووووورررررررررببببببييييي يعني ما لك امل تلعب فيها اذا كان عندك جهاز امريكي الا عن طريق الكوبي .

الكوبرا
22-06-2001, 12:34 AM
هذا موضوع تصويت ياعماد والله اللقافه ويقول وش سبب
سوء المنتدى هذا اول سبب (عماد الملقوف)

شف ياعماد

انت

اكثر

واحد

اعزه وترى كنت امزح معك:D :D +)