المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باركولي جيمت القوة الخاصة

dmx
05-03-2003, 01:50 AM
و اخيرا جيمت القوة الخاصة (اقتحام موقع)

لكن شي ازعجني وهو من مشاكل اللعبة انه لا يوجد ذكاء صناعي عند الجنود اليهود يعني ارمي عليه قنبلة يضل واقف مكانه حتى تنفجر فيه

و الشي الثاني ان اللعبة تتألف من مرحلتين

عملية خاصة
اقتحام موقع

و عمر اللعبة قصيييييييييييييييييييييييييييييييير جدا

أبو الهمم
13-03-2003, 07:53 AM
حتى الآن تحت الرماد أفضل لعبة عربية ثلاثية الأبعاد
و ما فب أحسن منها إلا تحت الحصار :)

احمـ 9000 ـد
13-03-2003, 09:08 AM
مبروك

قول لنا كم مرحلة في اللعبة؟

وكم خذت وقت لانهائها كاملة؟

وهل صحيح ان محرك اللعبة هو نفسه محرك كويك؟

:)

أبو الهمم
13-03-2003, 02:13 PM
لا
محرك هالف لايف
حسب ما اذكر

احمـ 9000 ـد
13-03-2003, 07:05 PM
عفوا

قصدي محرك هالف لايف وليس كويك

:#

forumaster
13-03-2003, 07:18 PM
اللعبة في بداية العمل عليها كانت تعتمد على محرك هاف لايف لتكون خريطة لعب مثل كونتر سترايك

لكنهم عادوا واستخدموا محرك جينيسيس ثري دي (ذات المحرك الذي تعتمد عليه لعبة زويا) في النهاية، مع برنامج تجريبي من نظام حماية للقرص ضد النسخ (سي دي كوبس 2)

اللعبة تعيسة جداً من حيث قابلية اللعب، فجأة تجد نفسك مت، لأن جندي صهيوني يقف على بعد ملايين الكيلومترات رآك فصوب عليك ومن أول طلقة قتلك، كما تجد الشخصية تعلق في بعض الأماكن (تدخل في مكان لا تستطيع الخروج منه) من اللعبة فلا تجد حلاً سوى أن تعيد المهمة من البداية...

تجد فيلم البداية يعرض دبابة تتحرك، لكن الغريب أن سير الدبابة يتحرك، بينما عجلات السير ثابتة لا تدور!!

أول مهمة تجد خيمة بها أسلحة، وحولها ألغام أرضية تقتلك ولو كنت بعيد عنها بأمتار

لا أريد أن أكون منتقداً بشدة .. لكن اللعبة تصلح كدليل لمن يريد أن يعرف كيف تكون الحياة العسكرية، بدرجة عالية من الواقعية ...

كان يمكن وضع طريقتين للعب، واحدة واقعية والأخرى آركيد

احمـ 9000 ـد
13-03-2003, 07:27 PM
شكرا اخوي فووريوم ماستر على الرأي

ودايما ردك يعطينا المعلومة المتكاملة

;)

بس عندي طلب

ليش ما تشارك في الاختبار الضخم للبي سي في المنتدى

;)

dmx
14-03-2003, 03:39 AM
اخوي ابو اللهمم انا اخالفك الرأي و اعتقد معظمنا لعب لعبة تحت الرماد و انا جيمتها لكن صراحة مش بمستوى القوة الخاصة............و انا اعتقد ان تحت الحصار ستهزم الجميع لأني رأيت الفيديو و العرض تبعها

اخوي
احمـ 9000 ـد

اللعبة تتألف من مهمتين و كل مهمة عدة مراحل بنفس الخريطة لكن اماكن مختلفة و ظريقة اللعب نفس كاونتر سترايك و لو تلاحظون الاصوات و الاسلحة نفس الشيء

و نفس ما حكيت عمر اللعبة قصييييييييييييييييييير جدا جدا