المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام مشروع سري من كونامي..سايلنت هيل4& ويننج إليفن7



PaPEr Cut
05-03-2003, 02:29 AM
تعمل شركة كونامي اليابانية على مشروع جديد تم تصنيفه كلعبة سيرى للغاية, لجهاز بلاي ستيشن2 فقط, المشروع مستوحى من سلسلة ألعاب شهيرة تقوم بتطويرها منذ فترة وصدرت على أجهزة قديمة وحديثة أيضا.
ورغم أن كونامي لم تعلن اسم المشروع الجديد إلا أن التوقعات تشير إلى ثلاث ألعاب تنطبق عليها المواصفات وسبق وإن لمح إليها المسؤولون الشركة أكثر من مرة, اللعبة الأكثر حظا قد تكون جزءا جديد من سلسة ألعاب الرعب والإثارة "كاسلفانيا" حيث سبق وإن أكدت كونامي أنها تفكر في صنع لعبة جديدة ثلاثية الأبعاد لمنافسة لعبة كابكوم الشهيرة ديفل ماي كراي.
ورغم أن كاسلفانيا هي الأكثر حظا إلا أن لعبة سايلنت هيل الرابعة والتي تم الكشف عنها خلال الأسبوع الماضي من أكثر الألعاب المتوقعة أيضا, فقد أكدت الممثلة الأمريكية دونا بوركي Donna Burke لمجلة بي سي زون أنها أنهت دورها في الدبلجة بدور انجيلا في ساينلت هيل الثالثة وستعود بعد أيام للبدء يدور بطولة سايلنت هيل الرابعة بطلب من كونامي.
اللعبة الثالثة المتوقعة هي الجزء السابع الجديد من سلسلة ألعاب الويننج إليفن وقد تحمل بين طياتها محركا جديدا للغاية, ويتوقع أن تكون اللعبة عبر الشكبة"أوين لاين" حيث سبق وأكدت كونامي أن الجزء الجديد القادم من اللعبة سيستفيد من إمكانيات ادخول إلى الشبكة المتوفرة في البلاي ستيشن2.

نجم الالعاب
05-03-2003, 02:45 AM
مشكوور على الخبر..
مع انه شوي قديم

prinse
05-03-2003, 05:21 AM
أقول أنت من وين تنقل الموضيع:p

هاند 2003
05-03-2003, 06:19 AM
مميز دائما ياجسوس :# :#