المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام CASTLE VANIA VS DIVEL MAY CRY 2



RPG_Ghost
05-03-2003, 06:44 AM
التفاصيل الاولى الرسمية لكاسلفانيا المرعبة على الـps2 فقط

كاسلفانيا المرعبة لهزيمة ديفل مي كراي!!

في العدد الاخير ( عدد فبراير) من مجلة بلاي ستيشن PSM الواسعة الانتشار ، أكدت المجلة و على لسان المصمم الياباني كوجي اغاراشي Koji Igarashii ان شركة كونامي اليابانية تعمل على تطوير لعبة الرعب كاسلفانيا Castlevania لجهاز البلاي ستيشن الثاني Playstation 2 فقط ، و توقعت المجلة ان يتم الكشف عن اللعبة بشكل رسمي من قبل شركة كونامي في شهر ابريل القادم .

التفاصيل الاولى على الاطلاق الذي قدمتها مجلة بي اس ام PSM طبقاً لما اورده المصمم كوجي اغاراشي Koji Igarashii هو ان اللعبة جديدة كلياً و منبثقة من مشروع جديد للغاية و بالتالي فان اللعبة لا علاقة لها بلعبة كاسلفانيا ريسوريشن Castlevania Resurrection التي تم الغائها من على جهاز السيغا الدريم كاست في العام 2001 م .

اللعبة الجديدة من فئة الرعب و الاثارة Action -Horror على طريقة ديفل مي كراي ، و ستستخدم اللعبة نظام جديدة في الرسوم يدمج بين الرسوم الثلاثية الابعاد و الرسوم الثنائية الابعاد i2D-3D بما يشبه قليلاً النظام الرسومي الذي تم استخدامه في لعبة Contra: Shattered Soldier التي اصدرتها كونامي ايضاً على البلاي ستيشن 2 منذ فترة .

وذكر المصمم كوجي اغاراشي Koji Igarashii معلومة جديدة تستحق الانتباه و هي ان شخصيات اللعبة الجديدة لم يسبق لهم الظهور في اي العاب اخرى من كاسلفانيا ، مما يعني ان الشخصيات تم تصميمهم مؤخراً و لا علاقة لهم بالعاب كاسلفانيا على النينتندو 64 او العاب كاسلفانيا الاصلية على السوبر نينتندو و البلاي ستيشن ا1 ، وهذا الامر جيد خصوصا ان الشخصيات السابقة اكل عليها الدهر و شرب .

وذكرت مجلة PSM ان اللعبة تستخدم فعلاً اسلوب و مميزات لعبة Devil May Cry من كابكوم ، غير انها لم تحدد ما هي العوامل و الامور المتشابهه بين اللعبتين ، رغم تلميحها الى نطقة الحركة السريعة و اسلوب الماتريكس المتبع في التصوير و الاخراج .

الاعلان الرسمي عن اللعبة في ابريل القادم قبيل معرض التسلية الالكترونية E3 2003 في لوس انجلوس .

المصدر :
http://www.classicgaming.com/castlevania/new.htm

عاشق فيديو جيمز
05-03-2003, 07:12 AM
مشكور أخي على الموضوع



ماأعتقد أنه في لعبه أفضل من ديفل ماي كراي 2 :)

SOLEDUS
05-03-2003, 07:50 AM
شكرا على الخبر المهم