المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شرب الأنناس في مساعدة الناس..!!

MetalGear
05-03-2003, 09:49 PM
السلام عليكم إس إس السلام عليكم ..

ازيكو يا حلوين ياشطار ،، اشربوا الحليييييييب ..

مستانس اليوم على الاااااااااااااااااخر ..

لأن اليوم اربعاء ===< تقول أول اربعاء يمر ..

طبعا بسبب حرماني من النت في وسط الاسبوع ،، علشان كذا الاربعاء ذا يعتبر عيد عندي ..

الشاهد من الموضوع ..

مرة من نفس المرارير اللي كل مرة اذكرها ..

تفرجت على برنامج يقولون له ( مدري وش اسمه نسيته )

المهم ،، وش فيه ذا البرنامج ..؟؟

قدم فقرة ((( ايه ايه افتكرت اظنه الكاميرا الخفية ))) قدم فقرة عن واحد من عملاء البرنامج اللي يشتغلون فيه ..

عنوان الفقرة .. ( مدى قابلية سكان نيويورك للمساعدة ..!! )

يجيك ذا الرجال .. وفي كل مشهد يسوي نفسه محتاج مساعدة لشيء ما ..

وتجيك الأشياء اللي اذكرها ..:

1- يسوي نفسه انه كاتب بجريدة مبتدأ ..!! كيف ،، يمسك له واحد ويقول له انا ترى توني ماخذ وظيفة في جريدة وابيك تقوللي عن فكرة موضوع علشان اكتبه ..!! والمفاجأة ان الرجال يعد معاه يفكر على موضوع علشان الرجال ينجح في عمله ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وش رايكم ..؟؟

2- يسوي انه ضايعه له (( في الشارع )) عدسة..!! زرقاء ..!! شفافة..!! ،، والغريب انه في خلال خمسة دقائق قدر يجذب أكثر من 50 شخص لمساعدته في البحث عن العدسة..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ها كيف ذي ..!!

3- يجي هالرجال ،، ويكلم اي واحد ،، ويقوله ترى انا في وظيفة ابي اقدم عليها وشوف الاوراق وووو إلخ بس انه في المقابلة لازم اكون لابس (كرفته ، ربطة عنق بالفوووصحى) وانا الحين ماعندي ،، ممكن تعطيني حقتك؟ وزي اللي قبلها يقوم الرجال ويخلع كرفتته ويعطيها للرجال علشان ينقذ حياته المهنية ..@+@

مو قوية ..؟؟

4- نفسه ،، يجي ماشي بالشارع ومعاه اوراق كثيرة ،، ويمسك واحد ويقوله ترى انا توني اخذت دور ممثل ودوري هو عن شخصية رجل تحري ،، ابيك تعلمني كيف امشي وكيف اقول الكلام ووو إلخ .. الراجل وش يسوي ..؟؟ ياخذ الاوراق منه .. ويحطها على صندوق سيارة .. ويبدأ يقرا في النص ويمثل .. ويعلم الثاني ..

اظنكم الحين تقولون وش الزحمة اللي مسويها الواد ذا هنا ..

بس السؤال اللي ينبرش بنفسه هنا ..
يقول : لو مريت انت بهذي الحالات .. وطلبت من شخص عربي أو خليجي لو نبي نحدد شوي ،، لو طلبت منه هالشي ..!! وش بتكون ردة الفعل ..؟؟

اظن انا .. انك لو طلبت منه شماغه .. كان بيفصخ العقال مو علشان يعطيك الشماغ .. علشان يعطيك بالعقال ويقوللك امشي يابن الـ..... فاتح سبيل أنا ..؟؟

ولا لو طلبت منه تعلمه كيف تكتب مقاله ،، بيقوللك مدرس املاء أنا .. ولا أكون مخلفك وناسيك ..؟؟

أما عن العدسة .. فمالها رد غير : مدري شايفني قسم مفقودات ..؟؟ وترى فيه حالة واحدة تخلي الشعب العربي يساعد في البحث على شي .. إذا كانت (( قروش )) و على أمل ...!!!!!! انك تعطيه منها ..!!

انتظر ردودكم وتعليقاتكم..

ملاحظة ::
ترى الأنناس ماله دخل في الموضوع
:6

RPG_master
05-03-2003, 10:46 PM
اقدر اجمع عشره واخلي واحد الي يبي ربطه عنق والباقين يطامرون بالدور يبون يسلفونه:6

هذا اولاً..

ثانياً نيو يورك شوارعها مليانه ناس..رايحين جايين مشي طبعاً

عندنا ما فيه شوارع كذا..

لا جو يساعد ولا شوارع تساعد..

لأنه صعب تنزل واحد من سيارته وتقوله سولي كذا ولا تسويلي كذا..

اما لو الواحد يتمشى بمدينه حلوه وجو حلو بيصير له نفس يساعد:6

بعدين اعتقد ان الشماغ اغلى من ربطة العنق":"

وأخيراً هالمساعدات اغلبها عاديه..ماهنا شي صعب..

لكن لو قالهم وصلني النسيم (حق أمريكا) كان قالوا له انزلع ما كثر الله الا من التكاسي خاصتاً بنيو يوركhttp://www.webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif

MetalGear
06-03-2003, 01:18 AM
تدافع يعني ..؟؟:D

memy
06-03-2003, 01:59 AM
بكل فخر ...:o

لاااااااااع ما راح اساعده :D

و بعدين لا تقارن الامريكان بسعوديين .....احنا اجوديين ":"

و اذا واحد سعودي تخلى عن شماغه فمعناتها انه تخلى عن اصله :6

الامريكان ما عندهم اصل عشان كوذا يعطون الناس كرفتتهم :6

و مشكور على شراب الانناس :6

RPG_master
06-03-2003, 02:19 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MetalGear
تدافع يعني ..؟؟:D

قاعد اعطيك اسباب مقنعهhttp://www.webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif..

العمدا
06-03-2003, 06:20 AM
كلام شوشه من ناحيه الجو عندنا في السعوجيه وانه مافي ناس في الشوارع مقنع وجيد :cool:

وبعدين هذي ميزه فيهم هم ( الغرب ) وللاسف قليل ويكاد ينعدم انك تلاحظها فينا ..

Moon Boy
06-03-2003, 11:02 AM
احلى شىء العنوان:D

Mesharey
06-03-2003, 12:12 PM
دخلت الموضوع لسبب واحد بشوف شنو دخل الأنناس http://www.webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif

بس بصراحة الموضوع عجيييب :D !
بالنسبة لي راح اساعد بس اللي يدور على العدسة ":" ..! لاتسأل why,ya? :6

مشكور على الأناناس :) ..عفوا الموضوع :D !

Lucky guy
06-03-2003, 08:32 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master

لكن لو قالهم وصلني النسيم (حق أمريكا) كان قالوا له انزلع ما كثر الله الا من التكاسي خاصتاً بنيو يوركhttp://www.webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif

عجبتني كلمة النسيم ذي http://www.webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif بردك .

hitler is back
06-03-2003, 10:06 PM
في اسباب, اولا عندهم الجو يفتح النفس يتمشون وبعدين مافي حر والنفسيات تمام, والواحد توه مسوي رياضه وشارب له كوب كافي ومروق ومخلص شغله وطالع يتنزه بالشارع لان الشوارع حلوه

اما عندنا, الجو مايساعد, وحر وكتمه جو يضيق الصدر وتلقى نفسيت الواحد زفت وحالته حاله خله يساعد نفسه بعدها يفضى لك, وبعدين عندنا مستخسرين انهم يعطون شي لواحد مايعرفونه, يكفيك انه ماعاد تثق في احد ممكن شاب يبي يستهبل عليك ولا ماعنده شي اللهم استهبال :أفكر:

black ash drago
06-03-2003, 10:47 PM
غلط يا اخوان الجو
شكمانات

و تلاقيه توه طالع من محكمة و مطلق زوجته وضارب بنته عشان الحشيش

و ما يدري الا واحد ماسك رقبته بسكين و اخذ كل فلوسه و اخذ ملابسه ما بقاله الا السروال الداخلي و الفنيلة

لكن الناس شخصيات مش ممكن كلهم ok what can i do تلاقي هم ما صوروا اللي ما ساعدوا او انهم ممثلين حاطهم مخرج الرنامج او انه صدق

black ash drago
06-03-2003, 10:49 PM
غلط يا اخوان الجو
شكمانات

و تلاقيه توه طالع من محكمة و مطلق زوجته وضارب بنته عشان الحشيش

و ما يدري الا واحد ماسك رقبته بسكين و اخذ كل فلوسه و اخذ ملابسه ما بقاله الا السروال الداخلي و الفنيلة

لكن الناس شخصيات مش ممكن كلهم ok what can i do تلاقي هم ما صوروا اللي ما ساعدوا او انهم ممثلين حاطهم مخرج الرنامج او انه صدق

اسف ما احب الاناناس على كل حال شكرا عالموضوع الاناناسي الجميل

MetalGear
06-03-2003, 11:58 PM
عليكم أسباب :p ..!!

بس المشكلة انكم تكذبون على نفسكم ..:p

{gaia_girl}
07-03-2003, 04:49 PM
سلام.. (&)

المرة الجاية بالله حط اسم موضوع احسن شوية..... -_- كنت متعيجزة اقرأ الموضوع بعدين لما دخلت طلع قود :6

بس ترا في كتير ناس طيبة و تساعد عندنا.. لا يغرك الأغلبية ^_^

اممممم بس مدري أحس هنا أغلب الناس بشكل عام حتى لو جاهم جو حلو او ظروف حلوة.. الخ.. ما راح يساعدوا احد بالطريقة القوية دي.. تعرفوا الناس هنا كيف.. كل واحد في حاله و خلاص.. (&)

و انت كمان ما لقيت الا الشماغ....؟ (&)

و حتى عندهم ترا مو الكل يساعد.. زي ما قال black ash drago..

ثانكس ميتال :6

MetalGear
08-03-2003, 12:32 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hitler is back
في اسباب, اولا عندهم الجو يفتح النفس يتمشون وبعدين مافي حر والنفسيات تمام, والواحد توه مسوي رياضه وشارب له كوب كافي ومروق ومخلص شغله وطالع يتنزه بالشارع لان الشوارع حلوه

بالنسبة للجو ..

احنا لازم نتأقلم مع جو بلدنا .. ودا شي اجباري ..

والرياضة والكوفي ،، اي واحد يقدر يسويها ..!!

اما بالنسبة للشوارع .. نقدر نخلي شوارعنا حلوة ! بس ماحد يبي :أفكر:

snorlax
08-03-2003, 12:38 AM
ايش اسم البرنامج اي شفته وعلى اي قناة :) والساعة كم :p

وشكرا على الموضوع ... كلمة اناناس هي الي دخلتني :D

MetalGear
08-03-2003, 12:40 AM
شباب الى الان مافي اسباب مقنعة بصراحة ..:)

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة {gaia_girl}
سلام.. (&)

المرة الجاية بالله حط اسم موضوع احسن شوية..... -_- كنت متعيجزة اقرأ الموضوع بعدين لما دخلت طلع قود :6

sorry..:":

بس اللي يساعدو مرررررررة قليل ..

ولو تستني عليهم فترة ..

راح يتوقفوا ،، لانهم راح يحسوا نفسهم شاذين عن المجتمع اللي هم فيه ولو كانو صح ..

ولان الناس راح ينظرولهم نظرة فيها شي ..:o

شكرا للكل على الرد ..
وعفوا.

MetalGear
08-03-2003, 12:45 AM
سنورلاكس..
والله مدري على اي قناة ..
وترى كانت فقرة وعدت ..!!

خوباج ..
طب ممكن تعطيني الباسوورد حقك شوي لأن عندي واحد باوقفه :6