المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثلاث اسئله عن 3 العاب

CRWONCOBRA
06-03-2003, 10:47 AM
السلام عليكم:

مين منكم جرب ابيكس وايش رايه فيها

انا حصلي لعبه ديد اور الايف فولي بول بيتش بس بسعر غالي جداااا فهل اشتريها ولا لا هل احد منكم جربها

هل نزلت كولن ماك رالي 3 وهل هي حلوه

Goal
06-03-2003, 11:58 AM
السلام عليكم
بكل صراحه انصحك وانت وكيفك واذا مااخذت نصيحتي راح تشوف الندم
ابيكس لعبه جديه الي حد ما ولكن سيجا جي تي 2002 بصراحه افضل

وديد اور الايف فولي بول جدا جدا غير جميله انا عندي اللعبه ما فيها طعب اللعب ابدا لعبها تافه جدا فقط الي زين يعني رسوم الشخصيه وربما بعد ولكن اللعب سيأ جدا لدرجه انك تتحسف وتقول ليش انا شريتها وضيعت فلوسي

ام الرالي بصراحع ما جربته ولكن انا عندي شكله حلو ولكن ماجربته ولا اعرف عنه شي بكل صراحه

وشكرا وهذي نصيحه من اخ لك محب:D

SALOOME
06-03-2003, 12:24 PM
اخ goal انا ملاحظ انه انت الوحيد ماشاء الله عليك اللي تجد لعبة سيجا جي تي 2002 لعبة جيدة وحلوة ....خخخخخخخخخخخخخخ شفتك تكررة في كذا موضوع .......اممممممممممممممم الناس اذواق على العموم ....ولكني بالنسبة لي فسيجا جي تي برة قائمة العاب السيارات وبطيئة لحد الجنون ...(( اللعبة سيئة جدا )) ولكن انت معجب فيها ما اقدر اقول شي

اما بالنسبة لابيكس فهي رائعة جدا واللعبة تحمل افكار جذابة رسوم خلابة قد لاتكون مبهرة ولكن كافيه ((القيادة من داخل السيارة مذهل اما من الخارج فهو سيء جدا )) اللعبة ممتع والتحدي فيها لاينتهي وبالعكس ان لعبة ابيكس هي اللعبة الوحيدة التي تحمل طابعين معا فهي قد تجدها ثقيلة في بنيتها لتقف في وجه العاب السيارات الشهيرة ولكن ايضا في نفس الوقت فهي لعبة سريعة وممتعه فهي تمزج بين الاركيد والجدية بشكل محبوك انا انصح بشرائها فلن تندم اطلاقا اللعبة لديها الكثير اللي تقدمه وخاصة بعد التعمق في اللعبة تصبح المنافسة قمة في المتعه

ديد اور الايف بيتش فولي بول انا ايضا لا انصحك باللعبة اذا كنت تبحث عن المتعه فاللعبة مملة ولاتحمل اي شي ممتع فيها سوى الرسوم الجذابة لوكن اذا كنت تود الاحتفاظ بها لكونها حصرية ولجمال رسومها ((وللبنات اللي فيها )) زيي وتتباهى فيها قدام اصدقائك ..امممممممممم الخيار لك

كولين ماكري رالي 3 نزلت وانا اشتريتها اللعبة جيدة وتعتبر من افضل العاب الرالي فهي فعلا ممتعه وعميقة واللعبة معروف انها جيدة من قبل لانها نزلت على البي اس تو من ثلاث شهور قبل الاكس بوكس او اكثر ولكن نسخة الاكس بوكس افضل وفيها اضافات طبعا من ناحية الجرافيك والتكستر وعلى العموم اللعبة فعلا ممتازة

DeadLy_
06-03-2003, 07:58 PM
كولين ماكري نزلت :)

ايبكس يقولون حلوة .. و فريدة من نوعها يعني مب لعبة سيارات عادية :)
هذا كلام المواقع و بعض الاعضاء .. الاخ الزاحف اشتراها ..
ديد اور الايف
تنباع عندنا كوبي 25 ريال و الله العظيم انا ما افكر اشتريها حتى ..
يبيعوننها بسعر غالي .. تعرف انت ليش مب لازم اتكلم ..
الاخ JSRF MASTER شراها و يقولي بايخة بسرعة تملّ منها ..
و اخيرا ما انصحك تشتريها حرام عليك ... شوف صورها .. في جيم سبوت و بتعرف .. ليش حرام