المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : a journy to the moon (chapter15)



flarestar
07-03-2003, 12:37 PM
الجزء اللي قبل (http://www.montada.com/showthread.php?threadid=190075)

http://www.webpost.net/bo/booo6/header15.jpg

chapter 15: the missing memories


يسموني سبايكي ... بس هذا مو اسمي الحقيقي ... على الأقل هذا الشيء اللي أنا احس فيه...

بيوم من الايام فتحت عيوني و لقيت نفسي على هذا الفراش... بمكان احس اني أول مره أشوفه...

حاولت أقوم من الفراش بس قوتي ما كانت تساعدني... بذلت كل طاقتي و انا أحاول اجلس على السرير...

و بعدين انفتح الباب حق الغرفة و دخلت بنت كان معاها صينية فيها أغراض طبية...

يوم شافتني قاعد على حيلي رمت الأغراض من ايدها و جت عندي...

البنت: لا ... لا تقوم حالتك خطرة... لازم ترتاح شوي... حالتك ما تمسح لك تقوم الحين...

سبايكي: انا... وين انا؟؟... وش هذا المكان؟؟...

البنت: هذا بيتي ... انا لقيتك مغمى عليك ... و جبتك هنا عشان اساعدك...

سبايكي: انتي مين؟؟

البنت: انا اسمي ميمي... وانت؟؟

سبايكي: انا... انا اسمي... انا اسمي!!... انا مين؟؟...

ميمي: يا لله شكلك فقدت ذاكرتك!!... شي مو غريب ... لو شفت شكلك أول ما لقيتك ... كان وجهك مغطى بالدم... و كنت شبه ميت... بس الحمد لله حالتك الحين تحسنت واجد...

سبايكي: أنا مين!!...

ميمي: اممممم... وش رأيك ندور لك اسم عشان نناديك فيه صعبة كذا ما يصير عندك اسم...

سبايكي:....................

ميمي: السكوت علامة الرضا... :D

وقعدت تفكر له بإسم... تروح و تجي بالغرفة...

ميمي: وش رايك بإسم giant ... حلو صح؟؟...

سبايكي: ?: HEY…I'm not fat...

وقعد يحك شعره وهو كاره الاسم ... وقعدت ميمي تناظره و تخز حركاته بشعره...

ميمي: لقيت الاسم المناسب:0)...

سبايكي: وشو بعد هالمره؟؟...

ميمي: شعرك!!... شف شعرك!!... سبايكي... وش رايك باسم سبايكي مان...

سبايكي قاعد يلمس شعره: سبايكي... همممم... سبايكي... nice ...

ميمي: then its decided ... من الحين لين تعرف اسمك الحقيقي أنت سبايكي...

ومن ذاك اليوم و أنا اسمي سبايكي... و إلى الحين و أنا قاعد ببيت ميمي ... على الأقل لين تتحسن حالتي شوي بعدين أبدى رحلتي in search of my lost memories...

كل يوم كانت ميمي تجي و تتطمن على حالتي مع إن هذا بيتها بس هي ما تعيش فيه دايم...

اللي عرفته إنها من قرية النينجا و قريتها قريبه من هذا الجبل...

هي تجي هنا إذا حسّت إنها تبغى تصير وحيده و تفكر بشي تفكير زين... أو بعض الأحيان تهرب هنا إذا حسّت إنها مسوية شيء غلط...

الحين حالتي تحسنت كثير... و صرت اقدر امشي شوي... جسمي كله جروح ... و فيه وشمين على جسمي واحد صدري الحين مغطيه الشاش أحس إني ما ارتاح لهذا الوشم...

و الثاني على يدي اليمنى هذا أحس انه قريب من قلبي مدري ليش...

كل ليلة لما أنام ... احلم حلم تكرر علي واجد نفس هذا الحلم...

بس اخر مره كان غير... اخر مره قدرت استرجع شيء من ذكرياتي بسبب الحلم...

الحلم هو...

flarestar
07-03-2003, 12:38 PM
كنت أطيح... أطيح بظلام دامس... ما كانت عندي القوة للمقاومة... فقدت الأمل بالنجاة...

و فجأة حسيت إني أطير... حسيت جسمي خفيف... و كأني قاعد اهبط على مكان... بس المكان اللي حولي كان كله ظلام...

وقفت على رجولي و قعدت أناظر المنطقة اللي حولي... كان كل شيء ظلام ... ظلام... ظلام... على امتداد عيوني ما كنت أشوف إلا الظلام...

و بعدين طلع نور... من بعيد... ومن النور طلع لي ولد صغير...

حسيت إني اعرف هذا الولد... كنت متأكد إني اعرف هذا الولد... بس ذاكرتي ما ساعدتني اني اعرفه...

وقف قدامي الولد و قعد يناظرني و يبتسم...

قعدت أناظر الولد باستغراب و حزن و سألته : أنت تعرف مين أنا؟؟

الولد وهو يضحك: فيه احد ما يعرف أخوه!!...

سبايكي: اخوي!! أنت اخوي...

مد الولد الصغير يده و مسك يدي و بهذي اللحظة حسيت أن روحي انقسمت نصين...

سبايكي: ااااااه!!...

ويوم قعدت أشوف الولد لقيته قاعد يمشي مع ولد ثاني و الولد الثاني هذا كان...يشبهني!!...

سبايكي: هو كان يشوف هذا الولد الصغير!! ما كان يشوفني أنا!! معقولة هذا الولد الصغير الثاني اللي طلع هو أنا يوم كنت صغير!!...

و لحقتهم و رحت أشوف وين يروحون... وفجأة المكان اللي المظلم اللي كنت فيه تحول لغابة...

سبايكي: ايش هذا المكان؟؟... أحس اني قد شفته قبل... هل هو مكان من ذاكرتي...!

صوت بنت صغيرة: باهموت... باهموت تعالوا هنا و شوفوا...

التفت و لقيت أربعة أطفال... الولد الصغير اللي قابلته قبل شوي ... و بنت شعرها وردي... وولد له أذان قطوه... و انا ...

http://www.webpost.net/bo/booo6/children.jpg

سبايكي: اسمه باهموت... اخوي اسمه باهموت...

و قعدت أراقبهم و هم يلعبون مع بعض...

الولد أبو أذان قطوه: يلا ورينا وش بتسوين...

البنت مستانسه: شوفوني تعلمت وشلون استخدم القوس...

باهموت: الله ورينا ... ورينا...

و مسكت القوس اللي كان اكبر منها و حاولت تشده بكل قوتها و حطت فيه السهم و يوم جت تطلقه طاح على الأرض...

الولد ابو اذان قطوه: هاهاهاهاهاهاها... قلت لك انك ما تعرفين شيء هاهاهاهاها

قعدت البنت تصيح و تصيح و بعدين رفعت عيونها و قعدت تناظرني و أنا صغير...

البنت: أنت البطل حق الgang حقتنا تعال علمني وشلون استخدم القوس...

باهموت: تعال علمها... أنت الوحيد اللي تعرف تستخدمه...

الولد الصغير بابتسامه: طيب...

وراح عندها و اخذ منها القوس بعدين شده و حط فيه السهم

سبايكي الصغير: كذا تستخدمون السهم...

و انطلق السهم...

البنت و باهموت : هيييييه...

وراحوا يلحقون السهم...

الولد ابو اذان قطوه : هيه انتظروني...!!

لحقهم الولد ابو اذان قطوه و بعدين التفت على الولد الصغير و ناداه

الولد ابو اذان قطوه: يلا تعال وش تنتظر...

سبايكي الصغير التفت علي : Memories are a treasure… never forget them…

سبايكي: but I cant remember!!

سبايكي الصغير:look deep in your heart... and u'll find what you think is lost... dig in your mind and u'll know who you are...

و اختفى سبايكي الصغير من قدام عيونه...

سبايكي الصغير: انتظر!!...

وقعدت اركض و اركض بس ما لقيت شيء... و فجأة انقلب المكان و صرت وسط قرية تحترق...

سبايكي: أنا وين!!...

وشفت باهموت قاعد على الأرض ويصيح قدام بيت يحترق...

باهموت يصيح: وين أمي و أبوي!!... وين اخوي!!...

سبايكي : باهموت!!

التفت علي باهموت و نقز من مكانه... وقام و حضنّي...

باهموت: الحمد لله انك بخير... يوم شفت البيت يحترق حسبتك داخله...

و حسيت مره ثانيه ان روحي تنقسم نصين...

سبايكي الصغير: لا تخاف... انا ما راح اخليك لحالك... امي و ابوي...

سبايكي : وش صار لامنا و ابونا...!!

سبايكي الصغير: حاول تتذكر بنفسك... let me show you the way...

مد سبايكي الصغير يده و حطها على قلبي...

سبايكي الصغير:its all in here...

و بعدين صرت بنفس القرية بس قبل الحريق...

قعدت امشي فيها و أشوف أهل القرية أحاول أتذكرهم بس ما قدرت و فجأة شفت أهل القرية كلهم يروحون عند بوابه القرية...

رجل عجوز: وش بنسوي الحين... ال crimson eyes قربوا من قريتنا... لازم نحارب...

شاب قوي: بس فرصتنا ضعيفة للفوز... وش بنسوي...

رجل عجوز: ما عندنا خيار إلا إننا نحارب... خوذوا الأطفال و بعدوهم غبوهم داخل الغابة...و الباقين كلكم استعدوا للحرب...

و قاموا اهل القرية ياخذون الأطفال و يغبونهم بالغابة... و شفت الأولاد الأربعة يركضون للغابة و معاهم سبايكي الصغير... وقف سبايكي الصغير و قعد يناظرني...

سبايكي الصغير: انا متأكد انك بتذكر... بتذكر وش صار بالتفصيل...

و بعدين اختفى سبايكي الصغير... و انقلبت القرية الصغيرة الهادية... لكابوس من الجحيم... و شفت اهل القرية مرمين على الأرض ما فيهم طاقة...

و بعدين طلعت من وسط النار وحده crimson eyes و معاها و لد وبنت صغار...

الولد: واااااو و الله انك قويه يا رئيستنا...

البنت: ابغى اصير زيك... قويه...

رئيسه الcrimson eyes: خوباج و انجل... لازم تستعملون قوتكم لتحطيم البشر زي ما سويت أنا ...

سبايكي : حقيرة... وش سووا لك عشان تسوين فيهم كذا...!!...

و صار كل المكان اللي حولي ظلام و ما بقى بالمكان إلا انا و هذي الcrimson eyes ...

رئيسه الcrimson eyes: انتم ما تعرفون ولا شيء...

سبايكي: طيب ليش قتلتيهم هم ما سووا لك شيء ... وأنتي تجين بكل بساطة تقتلينهم... عشان تمتعين نفسك!!

رئيسه الcrimson eyes: أمتع نفسي!!... انا مش مجرمه عشان أمتع نفسي بقتل الناس... بس عشان افرض سيطرتي على البشر كان لازم أوري البشر قوتي... وهذي القرية كانت هي أفضل مثال... و بما انك من هذي القرية... لازم تموت زي ما مات الباقين... حرام انك تعيش وحيد... مع السلامة...

وشفت نور قوي و حسيت إني أطيح بمكان عميق...

بهذي اللحظة فز سبايكي من النوم... و كانت نبضات قلبه سريعه و يتنفس بصعوبه...

سبايكي: هذا الحلم مره ثانيه... متى بتنتهي هذي الكوابيس...

flarestar
07-03-2003, 12:39 PM
قام من الفراش و طلع من الغرفه اللي كان فيها و بعدين طلع برى البيت كله...

يوم طلع كان على وقت غروب الشمس... وقف عند الشجره اللي جنب بيت ميمي و حط يده عليها ... و اليد الثانيه غطى فيها عيونه اللي كان يناظر فيها الشمس...

سبايكي:here goes another sun... and yet i cant seem to remember anything...those dreams.... I'm sure they mean something... Bahamut do u really exist... I wonder...

و قعد يناظر الشمس و هي تغيب... و هنا وعد نفسه وعد...

سبايكي: باهموت... انا راح ابدأ الرحله... وانت بتكون هدفي... انا متأكد اني اذا لقيتك... راح القى اللي ادور عنه... Tomorrow my journey begins...

ميمي: وش قاعد تفكر فيه... تذكرت شي I hope :) ...

سبايكي: not yet... بس راح اتذكر كل شي...باهموت...

ميمي: باهموت!!...

سبايكي: باهموت... ايه باهموت... الولد الصغير اللي جاني بالحلم... اخوي... راح ادور عنه... و اذا لقيته... كل شي يرجع لي اكيد... وراح اعرف مين الاثنين اللي بحلمي... البنت ام شعر وردي... و الولد ابو اذان قطوه...

ميمي: الولد ابو اذان قطوه...!!

سبايكي: ايه كان فيه ولد اذانه اذان قطوه...

ميمي: وين شفت هالولد ... انا متأكده اني شفت ولد له اذان قطوه... وين ياميمي وين...؟؟

سبايكي: مايهم الحين انتي وين كنتي فيه كل هذا الوقت؟؟...

ميمي:............. كنت بقريتي... او بالاحرى... اللي بقى منها...

سبايكي: وش صار!!...

ميمي:سالفة طويله... الحين ابيك تساعدني... فيه معي ناس ... ابيك تساعدني اني اعالجهم...

سبايكي: مين هم؟؟...

ميمي: ناس أذاهم الأخ ifrit ... المحترم:o ...

ifrit: تهيء... تهيء...والله اني مظلوم:( ...

سبايكي: ههههههههه ... ماعلينا خل نشوف وش نقدر نسوي لهم...

و دخلوهم داخل البيت... حطوا انديني و لينا على الفراش و الباقين فرشوا لهم بالارض و حطوهم...

كانت اسوأ حاله هو يوسف... لانه كان متأذي جسمياً و نفسياً...

قعدوا يعالجونهم وساعدوهم السمون وخاصة sylph و leviathan لانهم عندهم قوة الheal...

بدت ميمي تعالج لينا و انديني و تمسح الدمان من على اجسامهم و تحط الادويه على جروحهم... كانوا هالثنتين جروحهم بسيطه لان الجوهرتين خففوا عليهم الضربه...

و سبايكي بدا يعالج شوشه... كان شوشه متأذي اكثر من انديني و لينا ... كان جسمه كله حروق و جروح...

و ارسين كانت حالته قريبه من حالة شوشه بس اخف منه شوي لان ارسين حمى نفسه بسيفه...

يوم خلص سبايكي من ارسين و شوشه... كانت ميمي قد خلصت من انديني و لينا...

و جوا كلهم عند يوسف...

ميمي:NOW...its ur turn... cat eared boy...

سبايكي:cat...eared!!!...

ميمي:CAT... EARED...!!:واو:

سبايكي: معقول...!!... هذا الولد!!... له نفس اذان الولد اللي بالحلم!!... و نفس الملامح تقريبا!!... تتوقعين...

ميمي: اتوقع يكون يعرف شي عنك!!... اتمنى يكون هو... نفس الولد اللي بحلمك...

سبايكي:ميمي ... خل نعالجه... لازم نعالجه... اذا كان هو نفس الولد اللي بالحلم... يعني اكيد بيعرف مين انا...

ميمي: بس شكله مره تعبان ...

سبايكي: لا... ماراح استسلم... هذا الولد هو كل اللي احتاج الحين لازم يكون بخير... لازم...

وراح عنده ولقى كل جسمه فيه حروق و ملابسه مشققه يوم جاء يشيل الباقي من كمه...

لقى على يد الولد وشم... نفس الوشم الموجود على يد سبايكي...

قعد يناظر يد الولد و يناظر يده...

سبايكي: انا متأكد انه هو... لازم يكون هو...

و قعدوا يهتمون فيهم لما صار الوقت نص الليل...

ميمي: اظنهم بخير الحين... يله خل نرتاح... وبكرى يصير خير...

سبايكي: لا...روحي انتي نامي... و انا بقعد هنا اهتم فيه...

ميمي: طيب... بس لاجهد نفسك... ترى حتى انت توك طالع من حاله صحية شينه... لازم ترتاح...

سبايكي: لا تخافين علي...I can manage...

ميمي: طيب اشوفك بالصباح...

سبايكي: مع السلامه...

وراحت ميمي و بقى سبايكي لحاله معهم... قعد يناظر الولد اللي كان يتنفس بصعوبه... وحرارته مرتفعه... وجسمه كان يتصبب عرق...

سبايكي: اظن اللي فيه مو من ifrit... اظن ا للي فيه حمى... متى راح يطيب منها:( ...it might take some time...

و قعد سبايكي يتكلم مع نفسه وبدى يثقل كلامه و بعدين حس ان راسه يثقل ... و طاح على على الفراش اللي كان نايم عليه يوسف...

flarestar
07-03-2003, 12:41 PM
بالحلم...

سبايكي: الحلم مره ثانيه...

بس هالمره كان ظلام و ماطلع باهموت هالمره...

سبايكي: باهموت ... باهموت... وينك...؟؟

وقعد يمشي و يمشي بالظلام... و بعدين لقى نفسه عند وادي...

التفت يمين و لقى ولد بس كبير مو صغير...

سبايكي: باهموت!!...

كان متراكي على صخره و متكتف و يناظر الارض و على وجهه نظرة بؤس...

باهموت: ليش تأخرت؟؟... تعرف اننا نحتاجك... رح هناك... تلقاهم هناك عند حافة الوادي...

سبايكي: مين هم؟؟...

باهموت: رح و اكتشف بنفسك...

مشى سبايكي و بعدين اختفى باهموت و صار المكان ظلام مره ثانيه ... بس هالمره كان بنهايه الظلام فيه الولد ابو اذان قطوه... قاعد على حافه الوادي... و المكان اللي حوله ظلام ...

الولد ابو اذان قطوه: أرجوك ساعدني... أختي!!...

سبايكي: أختك!!...

الولد ابو اذان قطوه: تعال و شفها...

قرب لم حافة الوادي و لقى البنت ام شعر وردي متعلقة بحبل...

سبايكي: ليش ما تساعدها...!!

الولد ابو اذان قطوه: ما قدرت أساعد أختي... لان أختي ماتت ... لازم تساعدها أنت... أنت لازم تساعدها...

سبايكي: ماتت!!... بس هي ... ما ماتت!!...

الولد ابو اذان قطوه: لازم تساعدها... لازم تساعدها...

وقف ومشى خطوتين و وقف ورى سبايكي

الولد ابو اذان قطوه: أنت السبب!!... انت اللي قتلت أختي...!!

وقف وراه ورماه في الوادي...

سبايكي: لااااااا... يوووووووووووسف...

ميمي: سبايكي!! سبايكي!! وش فيك !!...

سبايكي: يوسف انا ماقتلت اختك!!

ميمي: سبايكي!! مين يوسف؟؟

سبايكي: ااااااه... راسي ... هاه وش كنتي تقولين...

ميمي: انت كنت تصارخ(يوسف) مين يوسف؟؟

سبايكي: هو...( واشر على يوسف)...

ميمي: وشلون دريت؟؟

سبايكي: من الحلم... بس بالحلم كان يحاول يقتلني... يقول اني انا كنت السبب بقتل اخته!!...

ميمي:تتوقع ان ذا الحلم شي صار بالماضي و انتي نسيته و لا هو مجرد حلم...

سبايكي: مدري... بس البنت اللي بالحلم هي نفسها البنت الصغيره اللي كانت تلعب معنا يوم كنا صغار... اذا كنت العب معها و اساعدها فليش اقتلها!!...

ميمي: كل شيء راح يتضح لما يقوم يوسف... الحين تعال خل نسوي الفطور و نرتاح... امس كانت ليله متعبه...

سبايكي: sigh...

وطلعوا من الغرفة وقبل ما يقفل الباب طل سبايكي طله أخيره على يوسف...

سبايكي: ارجو انه يكون مجرد حلم...:( ...

flarestar
07-03-2003, 12:42 PM
وراحوا للمطبخ ... وهم قاعدين ياكلون... انفتح الباب بقوه...

شوشه بغضب: انتي ...انتي ليش سويتي فينا كذا!!

ميمي و فمها مليان أكل: انا!! انا ما سويت شي:": هو اللي سوى لكم كل شيء:# ... (وأشرت على ifrit)...

ifrit: كل شيء على هالifrit المسكين:" ...

ميمي: مين قال تأذي الناس اللي حاولوا يساعدوننا:6 ... انا كم مره قلت لك تفكر قبل لا تستخدم قوتك:o ...

ifrit: انتي اللي امرتيني:غضب: ...

ميمي: هؤؤؤؤؤ:واو:... انا أمرتك تأذيهم ... حرام عليك تتهمني... أصلا ما عندك دليل;) ...

ifrit: ظولم... ظولم... انا ماقدر استحمل اكثر من كذا?: ...

سبايكي: ههههههه... تراهم دايم يتخانقون كذا... تعال افطر و ارتاح لما يخلصون مناقشه...

شوشه: شكلي بسويها... الا على فكرة من انتم؟؟...

ميمي: ما تذكر مين انا:غضب: ... قلت لك قبل لا اخلي ifrit يضربكم...

ifrit: ظهر الحق و اعترفتي بنفسك":" ...

ميمي: Shiva... come and silence this monster :o

ifrit: لا خلاص خلاص افس...انا اللي ضربتهم...

ميمي: ايه صوح غصبن عنك:6 ... المهم وش كنا نقول...

سبايكي: هذي ميمي و انا ضيف عندها... اسمي...

ميمي: اسمه سبايكي ... على الاقل مؤقتا...

شوشه: مؤقتاً... وش قصدك...

سبايكي: عمرك شفت واحد ما يعرف مين هو... هذا انا... باختصار انا واحد ماعنده ذكريات...

شوشه: أسف ما كان قصدي...

سبايكي: لا تعتذر أنت ما سويت شيء غلط.... المهم عرفنا عليكم مين انتم...

شوشه: ايه صح نسيت... انا اسمي شوشه... و البنتين التوأم أم شعر اسود اسمها انديني و أم شعر أشقر اسمها لينا... و الولد اللي معنا اسمه ارسين حنا كلنا من قريه Elnet...

سبايكي: ويوسف من وين؟؟

شوشه: يوسف من قرية... يوسف!! وش دراك عن اسمه...

سبايكي: هاه!!... امممم تقدر تقول اني عرفته بطريقه او بأخرى...

وانفتح الباب بهدوء...

انديني: شوشه!! انا سمعت صوت شوشه هنا!! شوشه!! الحمد لله انك بخير...

شوشه: انديني ... زين انك قمتي... وش اخبار الباقين...

انديني: لينا قامت و طلعت برى... ارسين و يوسف الى الحين نايمين...

ميمي: بيقومون قريب...

انديني تناظر ميمي بحقد: اكيد بتعرفين متى بيقومون مو انتي اللي نومتيهم من الاساس:أفكر:...

شوشه: ليش سويتي فينا كذا...!!

ميمي: كنت احسبكم انتم اللي حرقتوا القريه... عشان كذا...انتم تعرفون الباقي...

انديني: طيب وشلون عرفتي اننا مو حنا اللي احرقناها...

ميمي: لان اللي حرقها اصلا ... طلع وشال القناع عن وجهه... و انا اللي كنت السبب بكل شيء... انا السبب:( ...

شوشه: انتي السبب!! كيف!!

ميمي: لاني انا اللي رحعت الجوهره للقريه ...جا خوباح انتقم مني انه حرق القريه عشان يمتع نفسه...

ارسين: انتي البنت اللي دخلت قصر الcrimson eyes وطلعت منه بعد ما اخذت الشيء اللي تحتاجه!!

ميمي: ايه انا ... وعشان هالتصرف الصبياني خسرت كل اهلي...

سبايكي: لا ياميمي ... اهل القريه كانوا بيفخرون فيك لو عرفوا انك رجعتي لهم الشيء اللي كان يمدهم بالقوه...

ميمي: u think so!!

سبايكي: ايه:) ...

ميمي: ايه صح وشلون عرفت اني دخلت قصرهم وطلعت منه...!!

ارسين: اصلا حنا ماجينا هنا الا عشان نقابلك...

flarestar
07-03-2003, 12:44 PM
بذا الوقت راحت انديني و طلعت برى تدور عن لينا لقتها متراكيه على جذع الشجره و حاطه راسها على ركبها و تصيح...

انديني:لينا!!... وش فيك تصيحين!!...

رفعت راسها و قعدت تناظر انديني و بعدين طاحت بحضنها و قعدت تصيح بصوت اعلى...

انديني: لينا!! وش فيك قولي لي... لا تخليني اصيح... قولي لي وش فيك...

لينا:its not right...everything is not right... I didn't thought it would end up that way...

انديني: لينا وش تتكلمين عنه!!...

لينا: ماتوفعت ان رحلتنا تنتهي بكذا!! توقعت اننا كلنا نرحع لقريتنا و يرجع العالم to the way it was... بس شكلي كنت احلم... انا دايم انصدم بالواقع...

انديني: لينا...:(... ياعمري كنتي حابسه دموعك كل هذي الفتره...

لينا: فلير... فلير المسكينه... ما احد توقع انها.... انها.... (وقعدت تصيح)...

انديني: .......

لينا: فلير المسكينه كانت طالعه و كلها امل انها تلقى صديقها و ترجع للقريه ما احد توقع انها ب.... بتموت قبل حتى لا تتأكد هو حي او ميت...

انديني وهي تصيح: لينا خلاص... الله يعافيك وقفي...

لينا: وبعدين حاولنا اننا نتناسى اللي صار بفلير على امل إننا ننقذ أهل القرية اللي تحترق... بس...اللي قدرنا نسويه اننا نشوف جثث محترقه...ماتوقعت ان ذا الشيء بيصير... ابدآ...

و حضنتها انديني بكل قوتها تحاول تهديها...


وهم بهذا الموقف كان سبايكي قاعد يراقبهم من بعيد... التفت عنهم وقعد يفكر بذكرياته المفقودة

سبايكي بيأس: متى راح ترجع لي ذكرياتي...

ارسين: sometimes its amnesia is a bless

سبايكي:u don't know how it feels to forget your memory...to be...no one...not even remember ur own name...

ارسين:u r right...but in situations like these we want to forget these bad hurtful memories...

سبايكي:وش صار لهم!!...

ارسين وهو يبعد عن سبايكي رايح جهة انديني و لينا: they've lost a friend...

سبايكي:I'd rather to have bad memories...than not to have any...

ارسين: maybe...

وراح عند لينا و انديني...

سبايكي:ممكن تحس زيهم اذا رجت لي ذاكرتي... او ممكن اني قد حسيت كذا قبل... oh...the pain of losing a friend...

وقعد يراقب ارسين و هو يقوم انديني و لينا و يهديهم و بعدين دخل البيت و راح عند يوسف...

بنفس الوقت كان شوشه يشرح لميمي الوضع و قد ايش هم يحتاجون مساعدتها ...

وش بيصير لهم؟؟... هل بتقدر ميمي تساعدهم؟؟... وش صار ليوسف؟؟... ليش مو راضي يقوم؟؟... و هل راح ترجع لسبايكي ذاكرته او راح يبقى غريب طول عمره؟؟

memy
07-03-2003, 01:12 PM
واخزياه :!

ولد في بيتي ؟؟؟؟ :!

يا كبرها يا كبرهاااااا :":

ولا بعد شوشان بغى يخليني اغص بالاكل ..... سوحقن :6

مشكوره حوبه على القصه ....ولا تجحدين القصه مده طويله :6

flarestar
07-03-2003, 01:16 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة memy
واخزياه :!

ولد في بيتي ؟؟؟؟ :!

يا كبرها يا كبرهاااااا :":

ولا بعد شوشان بغى يخليني اغص بالاكل ..... سوحقن :6

مشكوره حوبه على القصه ....ولا تجحدين القصه مده طويله :6


وش فيها عادي:6 نحن في عالم الخيال حيث كل شيء ليس محال:6


وعن الجحده تدرين انه موب بكيفي:"

alex
07-03-2003, 01:56 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة memy
واخزياه :!

ولد في بيتي ؟؟؟؟ :!

يا كبرها يا كبرهاااااا :":





خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :D





لا تخافين ما اعض http://webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif




http://webpost.net/sp/spikeyman/devil.gif




نايس ستوري :)

flarestar
07-03-2003, 02:03 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alex




خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :D





لا تخافين ما اعض http://webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif




http://webpost.net/sp/spikeyman/devil.gif




نايس ستوري :)


اي صوح هي از نوت يعوضhttp://webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif



ثانكس سبايكي مانhttp://webpost.net/sp/spikeyman/devil.gif

Arsene Lupin
07-03-2003, 02:33 PM
باك



قصدي نايس تكمله :0)



الا وراني منب احتسي ياباني هالمره :6

flarestar
07-03-2003, 02:40 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Arsene Lupin
باك



قصدي نايس تكمله :0)



الا وراني منب احتسي ياباني هالمره :6


ثوكرن ثوكرن (&)


وراك منتب تحتسي ياباني:": خلاص انشاء الله بالجزء الجاي:6

rushin_911
07-03-2003, 05:18 PM
باختصار... روعة :)

و لو كان في كلمات أقدر أوصف لكي بها روعة قصتكي و روعة هذه التكملة و جمالها الآخّاذ و رونقها البرّاق هذه القصة التي هي درّة درر المنتدى لقلتها ما شاء الله عليكي :)

ننتظر التكملة على أحر من الجمر :)

Angel whisper
07-03-2003, 11:01 PM
هالجزء روعة .. روعة ..

خاصة مقاطع الاحلام .. عجيبة ..

مشكورة فلير :)

I`m HeRe
07-03-2003, 11:31 PM
صراحه القصه حركه

مشكوره عليها وننتظر التكمله :)

HArb200
08-03-2003, 04:01 AM
ابداع منقطع النظير ,,

RPG_master
08-03-2003, 07:51 AM
مشكوره على التكمله..


ممتعه جداً!ّ:6

Musou
08-03-2003, 08:17 AM
واااااااو:واو: رووووووعة:)
بصراحة اول مرة ادخل الموضوع هذا (يعني فاتني 15 شبتر:" بس راح ادور لها:) )

كنتنيو:)

عماد 18
08-03-2003, 08:38 AM
يسلمو فلير ..
الجزء هذا روعة ..
بس مو كانك كثرتي انجليزي http://www.webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif ..
في ناس يستعملون المسبار :6 ..

~MâLâK~
09-03-2003, 05:08 AM
روعه الجزء فلير تسلمين:)

ماكأنك نسيتي احد هنا (http://www.montada.com/showthread.php?threadid=192407)

جحدوك على آخر عمرك ياملاك :"















ياللهslaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaam

FARES360
01-04-2003, 08:37 PM
هااااااي آل ..

:# تصدقين .. اول مره ادخل الموضوع ^^ ..!! (( طافني 14 شابتر ** ))

:": سحقا كنت نايم كل هالمده ..


:) عالعموم .. الموضوع رووعه ... :D والشخصيات احلى ...
;-) من اليوم ورايح راح اكمل الشابترات ..


:واو: الا أقوول كم شابتر هالقصه ؟ ... <<< يبي ينتظر قصة ثانيه يدخل فيها :6

I`m HeRe
01-04-2003, 08:52 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة FARES15
هااااااي آل ..

:# تصدقين .. اول مره ادخل الموضوع ^^ ..!! (( طافني 14 شابتر ** ))

:": سحقا كنت نايم كل هالمده ..


:) عالعموم .. الموضوع رووعه ... :D والشخصيات احلى ...
;-) من اليوم ورايح راح اكمل الشابترات ..


:واو: الا أقوول كم شابتر هالقصه ؟ ... <<< يبي ينتظر قصة ثانيه يدخل فيها :6

بدري نزل بعد هالتشابتر ثلاثه وتوك ترد على هذا ?: