المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية اسف على الخبر السيء ولكن..اعتقال...>_<



كبمارو
08-03-2003, 07:13 AM
بعد اعتقال شيخ محمد..إلقاء القبض على اثنين من أبناء بن لادن جنوبي أفغانستان



http://www.albahhar.com//nwimg/oct02/11/271795.jpg

إسلام أباد - محيط : أعلن وزير الأمن الباكستاني صنع الله زهري أنه تم اليوم إلقاء القبض على اثنين من أبناء أسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة.

ونقلت وكالة أسوشيتد برس الأمريكية عن وزير الأمن الباكستاني إعلانه نبأ القبض على اثنين من أبناء أسامة بن لادن خلال عملية في جنوب شرقي أفغانستان. وأضاف الوزير الباكستاني بقوله : إن قوات مشتركة باكستانية وأمريكية ألقت القبض علي اثنين من أبناء زعيم تنظيم القاعدة.

وكانت أنباء أشارت إلى عملية مشتركة مكثفة تقودها القوات الباكستانية والأمريكية على الحدود بين أفغانستان وباكستان بحثا على أسامة بن لادن. وفيما يعد عملية تمويه سياسي وعسكري نفت الحكومة الباكستانية في وقت سابق اليوم وجود عملية عسكرية خاصة لملاحقة أسامة بن لادن على المنطقة الحدودية بين باكستان وأفغانستان ، وذلك بعد أن أكد مسئولون في الاستخبارات الأمريكية أمس أن السلطات في باكستان قد اقتربت من تحديد المكان الذي يوجد فيه بن لادن .

كما نفى مصدر في الاستخبارات الباكستانية وجود أي عملية لإلقاء القبض على بن لادن، معتبرا التصريحات بهذا الشأن هو تكتيك للضغط على بن لادن ، بعد اعتقال خالد شيخ محمد القيادي بالقاعدة يوم السبت الماضي في باكستان .

وكانت مصادر باكستانية مطلعة قد اعلنت في وقت سابق أن الهواتف الجوالة والوثائق وديسكات الكومبيوتر التي صادرتها الاستخبارات الأمريكية بعد اعتقال خالد شيخ محمد، القيادي في تنظيم القاعدة يوم السبت الماضي في باكستان ساعدت أجهزة الاستخبارات الأمريكية علي تحديد مكان زعيم القاعدة أسامة بن لادن .

ونقلت صحيفة الشرق الأوسط اللندنية عن مصادر استخباراتية باكستانية تأكيدها أنه تم تحديد مكان وجود بن لادن في اقليم بلوشستان الباكستاني الحدودي مع ايران، ثر المعلومات التي قدمها خالد شيخ محمد .

=================

الجهاد باقي الي يوم قيام الساعة

لا ولن يؤثر علينا او على مسيرة الجهاد خبر القبض حتى على شيخ المجاهدين وامامهم اسامة بن عوض بن لادن .

وافغانستان صبرا اقول لكي صبرا ..

Pure Muslim11
13-03-2003, 10:06 PM
خبر كاذب الهدف منه ضعضعة همم المجاهدين فقط ...

لا تعينوهم بنشر الاخبار المكذوبه

MandN
14-03-2003, 03:43 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Pure Muslim11
خبر كاذب الهدف منه ضعضعة همم المجاهدين فقط ...

لا تعينوهم بنشر الاخبار المكذوبه

ابن العباس
28-03-2003, 11:49 PM
جزاك الله خيرا أخي بيور مسلم على توضيحك

وأنا متأكد من أن الخبر غير صحيح

وهي كذبة أمريكية كبيرة