المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حركات تقريبا غير معروفه للجميع و مفيده.



DK
16-06-2001, 03:47 PM
السلام عليكم .
حبيت اقلكم كم حركه يمكن الاغلبية ما يعرفوها وهي حركات تأثر في اللعب,عرفتها من خلال لعبي الدائم للعبه,لو تلاحظوا كثير من الاخيان لما تمرر الكوره للاعب احيانا ما يجري عليها بسرعه,فتلاقيه يمشي ببطء لحد ما يوصل للكوره فيقوم الخصم بقطعها قبل ما توصلك.ياترى ايش حلها؟ايش تسوي علشان تتخلص من هذا البطء؟
انا في البداية كنت اسوي حركه المربع بعدين اكس يقوم اللاعب يجري و يسوي نفسه يشوت بس مايشوت,مع انه هاذي الحركه تخلي اللاعب يجري صح,بس المشكله انه يغير جهته فما تستفيد من الحركه.
لكن حاليا في حركه احسن,فبدل ما تضغط مربع بعدين اكس.اضغط مربع بعدين مثلث يقوم اللاعب يجري للكوره علشان يشوتها بس لما تضغط مثلث يوقف وما يشوتها"ما ادري انا شرحت الحاله ولا عقدتها بالنسبة ليكم يا شباب؟:أفكر: ".
ملاحظه هاذي الحركه تنفع في جزء 5 و 2000 و 4.
الحركه الثانيه:
اثناء الرميات الجانبيه بعد ماترمي الكوره للاعب الي تبغاه اضغط R2 وسوي جهة معينه راح تلاقي اللاعب حقك يوخر لنفس الجهة ويخلي الكوره تعدي.نفس الشي يصير لما الكوره تجيك عاليه ومهيئة للتثبيت بالصدر"مو دايما تنفع".
والسلام ختاك.

الكوبرا
16-06-2001, 06:44 PM
عساك دايم قوى ويوفق على هذا المجهود
يس معليش انا ما استوعبت الحركه الثانيه ياليت توضح
اذا كان هذا مايضايك

mom_com3
17-06-2001, 06:00 AM
مشكور علي هذي المعلومه بس قديمه و×ثم مثلث يهوب بيشوت بس يعدي على قدام المشكله ما يتزحلق الخصم - اقصد اذا كان كمبيوتر - .
واكرر شكرا علي هذا الموضوع الحلو :).

DK
18-06-2001, 02:57 PM
موم:اعتقد مافهمت القصد من لحركه كويس.
كوبرا:مو مشكله,اعتبر انك الحين تبغى ترمي الكوره"Throw in".تبغى ترميها لزميلك.اضغط X علشان ترميها.وقبل ما توصل الكوره اضغط R2 وحرك على الجهة الي تبغى توخر عليها.