المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب مساعده بسيطة في سيكودين 3 (( عن أداة Silver Hammer ))

Final Fantasy 7
10-03-2003, 05:53 AM
السلام عليكم ^^

آسف على الازعاج بس ياريت تساعدوني بسرعه :)

باختصار شديد أنا الحين في الفصل الخامس على أبواب الحرب النهائية مع الهارمونيا آرمي و حصلت من Duck Village من بنت موجودة في skill/rune shop على أداة Silver Hammer يالي ترفع ليفل السلاح الى level 15 حاولت أستخدمها بس ما عرفت كيف فممكن تعلموني كيفية استخدامها و شكرا ..

صديقكم فاينل ^^

NsaN
10-03-2003, 06:12 AM
لازم تعطيه حق ال Lizard اللي يشتغل عندك في ال Castle و هو راح يطور سلاحك.

و اذا ما عرفت من وين تضم الشخصية هذي...شوف موضوع الاخت RPG_Girl...اسم الشخصية Peggy:

http://www.montada.com/showthread.php?threadid=166686

اتمنى اني افدتك

ملاحظة:

راح تحصل Golden Hammer الي يطور سلاحك لى level 16 في مدينة Iksay في محل بيع الادوات. و ستجده ضمن الادوات النادرة ب 50000 على ما اظن.

SkaveN
10-03-2003, 06:16 AM
بالله وش عاجبكم في هاللعبة؟?:

Final Fantasy 7
10-03-2003, 07:03 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Magenta
لازم تعطيه حق ال Lizard اللي يشتغل عندك في ال Castle و هو راح يطور سلاحك.

و اذا ما عرفت من وين تضم الشخصية هذي...شوف موضوع الاخت RPG_Girl...اسم الشخصية Peggy:

http://www.montada.com/showthread.php?threadid=166686

اتمنى اني افدتك

ملاحظة:

راح تحصل Golden Hammer الي يطور سلاحك لى level 16 في مدينة Iksay في محل بيع الادوات. و ستجده ضمن الادوات النادرة ب 50000 على ما اظن.

مشكور أخوي على المساعده السريعه ^^

أما بالنسبة حق ال Lizard يالي لازم أعطيه الأداة علشان أطور سلاحي فممكن تقول لي وين أحصله بالقصر في التحديد لأن القصر فيه أماكن كثيرة و أيضا الكثير من ال Lizard .. فياريتك لو تحدد لي المكان يالي أجد فيه هذا الشخص :":

و شي ثاني أنا الحين بالتو بعد ما قريت ردك هذا شغلت اللعبة على طول و رحت لعند مدينة Iksay و دخلت محل الأدوات و دورت و لا لقيت هالأداة Golden Hammer يالي قلتلي عنها >_<

و آسف اذا أزعجتك معاي و شكرا ^^

Final Fantasy 7
10-03-2003, 07:10 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Brick Game
بالله وش عاجبكم في هاللعبة؟?:

بالعكس أخوي اللعبة قمة في الروعة و الجمال و قد حصلت على تقديرات عالية من العديد من المواقع العالمية حتى موقع جيم سبوت المعرروف ببخله الشديد في التقديرات قد منح هذه اللعبة الميدالية الذهبية و تقدير 9,1من 10 ":"

و أنا أنصحك أن تجربها على الأقل لمدة خمس ساعات و أنا أظمن لك أنك لن تستطيع تركها الا بعد أن تنهيها ^^

NsaN
10-03-2003, 07:14 AM
ال Lizard هذا احد ال 108 شخصية اللي لازم تضمهم في فريقك و اسمه Peggy. اذا كنت ضامنه راح تحصله بجانب Juan (اللي دايماً نايم). و اذا بعدك ما ضميته راجع موضوع الاخت RPG_Girl و راح تحصل طريقة ضمه.

و بالنسبة لل Golden Hammer راح تحصله ضمن الادوات النادرة (Rarity).

و قائمة الادوات هي في نفس القائمة اللي فيها: Buy, Sell راح تحصلها تحتهم على طول.

يا رب تكون فاهم لاني عارف شرحي ارف
:أفكر:

و اذا ما فهمت شي خبرني عساس اعيدلك الشرح :)

Neo Cid
10-03-2003, 07:14 AM
أخيرا ..

استانست ؟ ..

قلت لك ان السالفة مو شخصية .. http://webpost.net/sp/spikeyman/devil.gif

Final Fantasy 7
10-03-2003, 07:28 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Magenta
ال Lizard هذا احد ال 108 شخصية اللي لازم تضمهم في فريقك و اسمه Peggy. اذا كنت ضامنه راح تحصله بجانب Juan (اللي دايماً نايم). و اذا بعدك ما ضميته راجع موضوع الاخت RPG_Girl و راح تحصل طريقة ضمه.

و بالنسبة لل Golden Hammer راح تحصله ضمن الادوات النادرة (Rarity).

و قائمة الادوات هي في نفس القائمة اللي فيها: Buy, Sell راح تحصلها تحتهم على طول.

يا رب تكون فاهم لاني عارف شرحي ارف
:أفكر:

و اذا ما فهمت شي خبرني عساس اعيدلك الشرح :)

مشكور أخوي على الشرح و أنا الحين فهمت بوضوح ^^

الله يعطيك العافية و يسلمك :)

صديقك فاينل ^^

NsaN
10-03-2003, 07:52 AM
العفو اخوي :)

و اذا بغيت شي ثاني ترى الاعضاء حاضرين :)