المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال عن ريزدنت ايفل كود فورنكينا (ضروري)...

Xenon
16-06-2001, 07:05 PM
انا وصلت عند المكان اللي فيه باب ينفتح بالمسدسين الذهبين المهم دخلت الغرفة بعدين وصلت عند الصندوق البني اللي فيه اللغز الظاهر انه آلة موسيقية المهم كيف احله مع اني قريت الورقة اللي على المكتب وحاولت وماصلحت .
اذا انتم ناسين اللغز اللي يصير فيه مكتوب LEFT RIGHT RESET
ارجو الحل سريعا .
وشكرا :D:D:D.

R.B.G
17-06-2001, 12:28 AM
شوف بقولك حسب ذاكرتي

انته راح تلقا ورقه على المكتب عليها مثل ماقلت انته LEFT RIGHT RESET مكتوبه ثلاث مرات بطرق مختلفه روح عند الصندوق وعمل الحركه الاولى ولما تنتهي اعمل الثانيه ولما تنتهي اعمل الثاله وراح يفتحلك الصندوق .

واااسف اذا كنت مافهمت علي لاني لاعبها من زمان ونسيت الحركه بس هذا اللي اذكره .

وسوالم

Xenon
20-06-2001, 05:49 AM
شكرا لك مع انه الطريقة اللي انت قلتها غلط :D المهم اني تعديت المكان وشكرا لك لانك الوحيد الي عطيتني وجه والباقي لاحياة لمن تنادي :D
وشكرا:D:D:D.

chirs
21-06-2001, 10:06 PM
في شاشة الكومبيوتر اكتب :
1971

Tamaki_q8
21-06-2001, 10:46 PM
الاخ كريس نسيت اول ما يكتب الكود راح يطلع من الزجاج رامبو لووووووووووول لازم تنبه اولا لووووووووول :)

و شكرااااا

AMD
03-07-2001, 12:39 PM
معليش اخوي كريس ...
بس كيف جبت الرقم هذا لاني ما خليت شي ماخذته
.......................لو سمحت

Xenon
03-07-2001, 03:41 PM
انت راح تلقى ورقة على الطاولة صح.
ومقسمة مكتوب الرقم الاول وكم زر اتجاه يسار يميمن الثاني... الثالث... وهكذا.
انت احفظ ازارير كل رقم .
رح بعدين للآلة واضغط يسار يمين (الاتجاه اللي مكتوب بالورقة) بعد ماتسوي هذي الحركة الرقم اللي بيطلع هذا اول رقم من الرقم السري بعدين رح للخطوة الثانية والرقم اللي بيطلع الرقم الثاني من الرقم السري ...وهكذا الى انت تجمع الارقام الاربعة بعدين تروح للكمبيوتر وتدخل الرقم .
نصيحة العبه بلليل في هذي المنطقة.
وشكرا:D:D:D.

AMD
04-07-2001, 11:36 PM
مشكووووووووور اخوي play station2
صراحة لغز خطير بس انت اخطر.............
بس عندي سؤال ثاني اذا تكرمت :::::انا بعد ما عديت هذا اللغز وصلت في اللعبة إلى ان اخذت شعار النسر الازرق اللي شايل فأس ذهبية.....؟؟
بعده وش اسوي؟؟?: ?: ?: