المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سجِّل ...أنا مسلمة

ابتسامــــــه
10-03-2003, 09:12 AM
سجِّل ...أنا مسلمة... الله غايتي...الرسول قدوتي...القرآن دستوري...الجهاد سبيلي...و الموت في سبيل الله أسمى أمنياتي...سجل...أنا مسلمة... في زمن الحضارة الغربية أعيش ...أجل لكنني لست أسيرة التيارات التي تقذف بأصحابها الى بحر القلق و الفوضى...في زمن الماديات أحيا...أجل لكنني لست سجينة التقليد...لست ذليلة التحرر الغربي ...لست كاسية عارية...لست أمتهن كرامتي وأعرض جسدي للناظرين ...في زمن المغريات والفتن أتنفس هواء الحياة ...أجل لكنني لست رهينة متعتي ...لست أمة شهوتي فالدنيا ليست أكلا و شربا ولهوا ولعبا...سجل... أنا مسلمة...حريتي ليست في الخروج عن مبادئ ديني...في هدم ذاتي ومجتمعي...حريتي في إبراز قيمتي ...في حفظ كرامتي ...في إثبات شخصيتي ...قيمتي عقيدتي...كرامتي طاعة ربي ...شخصيتي في اتباع أسوتي ...خديجة...فاطمة ...عائشة...أسماء..خولة ...الرميصاء...الخنساء...سجل...أنا مسلمة...ليست معركتي في الحياة مع الرجل...لكنها مع الباطل و أهله ...مع التخلف والجهل ...سلاحي فيها إيماني وإخلاصي لله ...هدفي إعلاء كلمة الحق فوق الأرض...سجل...أنا مسلمة...أتطلع الى أداء واجبي في الدعوة إلى الله واتباع سبيله , أعرف أنني هدف المؤامرة ...أعلم ما تدبره شياطين الخراب...أدرك أنني عرضة للسخرية, و النقد و التهكم , ولكن...إن تسخروا منا فإنا نسخر منكم كما تسخرون...أوقن أنني مواجهة الابتلاء ...لكنني صابرة محتسبة ...وما صبرك إلا بالله ...متفائلة بالخير...فإن مع العسر يسرا إن مع العسر يسرا...يكفيني رضى ربي عني ...يكفيني أن النصر لديني... يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون ...والخذلان والخسار و الويل والذل والدمار لمن عارض سبيلي ...فسوف تعلمون من يأتيه عذاب يخزيه ويحل عليه عذاب مقيم...
... سجل... أنا مسلمة...

دمتم ساااااااااااااااااالمـــــــــين;)

عبد الله سلطان
11-03-2003, 12:40 AM
نعم أنا مسلم وكذلك انتى ونحن جميعا ننظر الى ما تنظرين ونرغب فى ما ترغبين نعم هدفنا واحد ونسعى دائما الى كل ما به من نصرت الاسلام وحتى لو با كلمه فكيف بالعمل اذا لك كل التحيه يا أبنتى على هذا المو ضوع الرائع جدا وأقتطف منه بعض ما نشر منه واطلب العذر من بنتنا أبتسامه على ذلك كما ارجو من الاداره تثبيته لزيادة الفائده للجميع ان شاء الله تعالى .

سجِّل ...أنا مسلمة... الله غايتي...الرسول قدوتي...القرآن دستوري...الجهاد سبيلي...و الموت في سبيل الله أسمى أمنياتي...سجل...أنا مسلمة... في زمن الحضارة الغربية أعيش ...أجل لكنني لست أسيرة التيارات التي تقذف بأصحابها الى بحر القلق و الفوضى...في زمن الماديات أحيا...أجل لكنني لست سجينة التقليد...لست ذليلة التحرر الغربي ...لست كاسية عارية...لست أمتهن كرامتي وأعرض جسدي للناظرين ...في زمن المغريات والفتن أتنفس هواء الحياة ...أجل لكنني لست رهينة متعتي.......

شجون الليل
11-03-2003, 02:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
جزاك الله كل خير اختي الغالية على هذه المقالة الاكثر من رائعه ..
واكثر الله من امثالك .. والذي اعجبني بها انها رد للغرب الذين يجاهدون وبكل الطرق في زعزعة الفتاة المسلمة عن حجابها اولا ثم عن دينها .. ولكن والحمدلله هذه المقالة تبين اننا لن ولم نرضخ لهم ابدا .. بالرغم من اننا ,كما ذكرتي, نعيش في زمن الحضارة الغربية ..
اشكرك من اعماق قلبي على هذا الموضوع الرائع ..

تحياتي واشواقي ..
اختك
شجون الليل

eech55
11-03-2003, 05:15 AM
حبذا لو يطبق هذا الكلام

MandN
13-03-2003, 03:17 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة eech55
حبذا لو يطبق هذا الكلام
بإذن الله

the wolf
13-03-2003, 07:15 PM
مشكوووووووووووور على الموضوع

ابتسامــــــه
13-03-2003, 11:52 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله سلطان
نعم أنا مسلم وكذلك انتى ونحن جميعا ننظر الى ما تنظرين ونرغب فى ما ترغبين نعم هدفنا واحد ونسعى دائما الى كل ما به من نصرت الاسلام وحتى لو با كلمه فكيف بالعمل اذا لك كل التحيه يا أبنتى على هذا المو ضوع الرائع جدا وأقتطف منه بعض ما نشر منه واطلب العذر من بنتنا أبتسامه على ذلك كما ارجو من الاداره تثبيته لزيادة الفائده للجميع ان شاء الله تعالى .

سجِّل ...أنا مسلمة... الله غايتي...الرسول قدوتي...القرآن دستوري...الجهاد سبيلي...و الموت في سبيل الله أسمى أمنياتي...سجل...أنا مسلمة... في زمن الحضارة الغربية أعيش ...أجل لكنني لست أسيرة التيارات التي تقذف بأصحابها الى بحر القلق و الفوضى...في زمن الماديات أحيا...أجل لكنني لست سجينة التقليد...لست ذليلة التحرر الغربي ...لست كاسية عارية...لست أمتهن كرامتي وأعرض جسدي للناظرين ...في زمن المغريات والفتن أتنفس هواء الحياة ...أجل لكنني لست رهينة متعتي.......

أول شي .. أبوي عبد الله اتحمد لك بالسلامه .... والحمد الله ان رب العالمين جمعنا مره ثانيه في هذا المنتدى الطيب :)

والموضوع موضوعك :)وقت ما تبي تقطف اقطف:D

وحياك الله مره ثانيه في مواضيعي ..

:) ابتسامه :)

ابتسامــــــه
13-03-2003, 11:56 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شجون الليل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
جزاك الله كل خير اختي الغالية على هذه المقالة الاكثر من رائعه ..
واكثر الله من امثالك .. والذي اعجبني بها انها رد للغرب الذين يجاهدون وبكل الطرق في زعزعة الفتاة المسلمة عن حجابها اولا ثم عن دينها .. ولكن والحمدلله هذه المقالة تبين اننا لن ولم نرضخ لهم ابدا .. بالرغم من اننا ,كما ذكرتي, نعيش في زمن الحضارة الغربية ..
اشكرك من اعماق قلبي على هذا الموضوع الرائع ..

تحياتي واشواقي ..
اختك
شجون الليل

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

.... تسلمين اختي شجون الليل على المجامله اللطيفه منج :)

ويعطيج العافيه

اختج ابتسامه:)

ابتسامــــــه
19-03-2003, 09:46 PM
اخوي the wolf

اخوي SiLeNT DeviL

قولو أن شاء الله:)