المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كرت الشاشـة ؟؟

Power
12-03-2003, 06:09 AM
اقول تعرفون لي وش احسن كرت شاشـه عشان اركبه بجهازي :o

كايتو
13-03-2003, 02:53 PM
اذا كنت تريد الالعاب عندك تكون مثل البلاي ستيشن 2 و احسن عليك بتركيب كرت Gforce 4 ..........و هو اقوى كرت شاشة على الاطلاق !!!
و لكن ظهر حديثا كرت شاشة اسمه اوكسجين ....تصور انه دقته توصل لـ128 ميجا !!!!!!!!!!!!!!!!! ......و لكن سعره ما رح يعجبك ...5000 درهم
( 5000 ريال سعودي ) ...يعني حوالي ( 2300 دولار ) ..........اما
Gforce 4 فاعتقد انه تقريبا 150 دولار و قوي جدا !!!

AbuEve
15-03-2003, 01:23 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كايتو
اذا كنت تريد الالعاب عندك تكون مثل البلاي ستيشن 2 و احسن عليك بتركيب كرت Gforce 4 ..........و هو اقوى كرت شاشة على الاطلاق !!!
و لكن ظهر حديثا كرت شاشة اسمه اوكسجين ....تصور انه دقته توصل لـ128 ميجا !!!!!!!!!!!!!!!!! ......و لكن سعره ما رح يعجبك ...5000 درهم
( 5000 ريال سعودي ) ...يعني حوالي ( 2300 دولار ) ..........اما
Gforce 4 فاعتقد انه تقريبا 150 دولار و قوي جدا !!!

...............
عجيب .....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟...طبيب يداوي الناس وهو عليل....ههههههه...وتقبل تحياتي و أشواقي....أخوك.

AbuEve
الهاكرالماكر

كايتو
15-03-2003, 05:46 AM
ممكن لو سمحت توضح قصدك اكثر يا ...........AbuEva ..؟؟؟
طيب اذا بدك تتفلسف و تكثر كلام كنت قدم نصيحة بدل هذا الكلام ....
يعني انت الخبير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

AbuEve
16-03-2003, 12:45 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كايتو
ممكن لو سمحت توضح قصدك اكثر يا ...........AbuEva ..؟؟؟
طيب اذا بدك تتفلسف و تكثر كلام كنت قدم نصيحة بدل هذا الكلام ....
يعني انت الخبير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أفا عليك....يأخي العزيز يأخ كايتو لا تفمهني غلط....أنا ماقصدت أني أسخر...بالعكس هي مزحة لكن يبدو أنها من العيار الثقيل....المهم لاتزعل ودائماً تـــــي ميــــلاء....بك...يابعدهم.

...............................................................

ني هاو...

المهم يأخ TREBL POER أذا تبي بطاقة عرض احترافيه وفي متناول اليد...فطب وتخير يابعدهم.

***عندما نتحدث عن بطاقات العرض...فأنه يلمع اسم عملاقين متنافسين ومتناحرين أنهما nVIDIA و ATi
ولكن لماذا؟؟؟***
أن كل من هذين الوحشين ينتج اطقم الرقاقات المستخدم في بطاقات العرض سواء كانت من انتجها او شركات اخرى...

المهم اخر مأنتجته ATi

من معالجات الروسومات هو ATiRadeon9700 Pro وهو قمة مأنتجته الآن...وهوكذلك اقوى معالجات الروسومات المتوفرة في السوق...هذا المعالج المذهل يعمل بتردد عالي...

ولهذا اذا كنت تريد بطاقة تفي بما تريد وزيادة عليك أن تفكر في هذا المعالج ...لكن السؤال الذي يطرح كيف تحصل عليه؟؟؟

الجواب طبعاً سيكون من شركة Gigabyte و من شركة .Hercules
جواب Gigabyte: Gigabyte شركة عريقة وفذه في صناعة اللوحات الام...ولطلما عرفت Gigabyte بترويها وحنكة ريئها...في كل خطوت تخطوها و من هذه الخطى بطاقة العرض المدهشة الذى جعلت سائر من على الارض... يلتفت اليها...أنها حقاً بطاقة تستحق هذا الثناء والمديح...وتستحق فترة الحمل والولادة بكل جدارة.
أنها بطاقةGigabyte GV-R9700 Pro
وأهم مايميزها هو سعرها الرخيص البالغ(399دولار).

جواب :Hercule شركة غنية عن التعريف فهي علم في رأسه نار...ونارها هو بطاقة D3 Prophet9700
وهي كذلك رخيصة 429 دولارفقط.
.....ويأخي الفاضل هاتين البطاقتين متساوية في الاداء تقريباً.... وهي أقوى مايمكنك الحصول عليه الآن.
هاتين البطاقتين... تعج بأعلى القنيات ...في تحتوي على ذاكرةDDR SDRAM سعة128 ومحول رقمي تماثلي(تشابهي) بتردد400 ميجاهرتز....وكافة المنافذ التي تحلم بها والتى لم تحلم بها....شو بدك أكثر من هيك.

أما شركة nVIDIA فقد كان اخر ماتوصلت اليه وهو الطقم .GeForce4 Ti4600

هذا الطقم أعطت فيه Gainward أروع الامثلة...فقد عصرت المعالج عصراً.

GainwardUltra750أنها في قمة الروعة...بكل ماتحمل من معنى...لكن هذه البطاقة لاترقى الى مستوى البطاقات المعتمدة على طقم ATi العتيد ATiRadeon9700 Pro....ويبلغ سعر هذه البطاقة حوالى325دولار.

ملاحظة:سوف تطرح شركة nVIDIA طقم جديد قريباً...لان فترة الحمل(9تشهر) أنتهت وحان وقت الولادة....(ولادة مبكرة).

وتقبل تحياتي وأشواقي...أخوكم.

كـــــــ AbuEve ــــــــوث
.......الهاكرالماكر........

محمد همام
16-03-2003, 09:25 PM
:)

Power
18-03-2003, 10:22 PM
يعطيـــــــــــك الف عافيــــــــــــــــــة

انا قررت على اي تي ااي

وسلامتــك

بور

Liquid_Snake
19-03-2003, 11:33 AM
ما شاء الله الشباب وفوا وكفوا

ولكن نقطة أخيرة انصحك تنتظر GeForceFX

لأنه يتمتع بمميزات مستقبلية ، حتى ما تحتاججتغير الكارت بعد كم شهر

وهو أصدر في البلاد الأوروبية وأمريكا وقريبا راح يصل اشرق الأوسط

هذا إذا ما كان وصل بالفعل:D

احمـ 9000 ـد
27-03-2003, 06:12 PM
الهاكر الماكر : ما تدري عن نيفيديا اف اكس !!!

من زمان اعلنوا عنها

لكن اننصح الاخو اذا يبي كرت زين اما ياخذ 9700 برو
او ينتظر 9800 برو الي يمكن يصدر شهر مايو او يونيو
مع ان قدرات الاف اكس اكبر منهما لكن اثبت فشله في الاختبارات