المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثاني تجربة لي في عالـــم الاربيجي ......... ولكن هناك مشكله

عبـــــــــده
12-03-2003, 09:28 AM
هلا بالشباب والشابات

انا اليوم بديت تجربتي الثانيه في عالم الار بي جي مع لعبة كينقدوم هارتس .......مع العلم انه تجربتي الاولى كانت مع الوندرا 2 .......

المهم ... اول شي حبيت انبهكم الى انهالنسخه اللي معاي هي من شركه DVD games اللي تكون الاسطوانه من تحت ذهبية ...وفيه ماده لاصقه في اعلى الاسطوانه .... وانا قاعد استمتع باللعبه هذي اللي بديت اندمج معاها .... وبالتحديد بعد اختفاء كايري ... واجهت وحش الدارك سايد ...على ما اضن هذا اسمه .. ولكن المشكله ليست هنا فقد قاتلته وانتصرت عليه ولكن من بعدها يعلق الشريط .... وتظهر شاشه سوداء .... ياليت يا شباب لو كان احد يصير معه هالشي ... ان يساعدنا ويقولنا اين المشكله...انا سمعت انه فيه بعض النسخ فيها مشاكل وتعلق ولكن حبيت استفسر منكم... هل الخلل من النسخه ...؟؟ ... وياليت تدلونا على نسخ تكون شغاله ميه بالميه...... وشكرا لكم....

Mesharey
12-03-2003, 12:02 PM
بصراحة ما أدري:) ..
كل النسخ اللي شريتها بهذاك الوفت علقت :) ..النسخة الوحيدة اللي اشتغلت معاي عدل هي :) ...
DvDr2

Neo Cid
12-03-2003, 09:55 PM
ليش ما تشتري نسخة ثانية مختلفة ؟ ..

اول مرة اسمع بهذا الخلل ..

SkaveN
12-03-2003, 10:21 PM
غريبة?:
بس حتى حقتي DVD Games
بس شغالة 100% لين ما انهيت اللعبة:)
اكيد المشكلة من جهازك;)

عبـــــــــده
13-03-2003, 12:31 AM
Mesharey
شكرا عالمشاركه وراح اتاكد اول ... عند اي واحد من اصحابي ..قبل لا اشتري نسخه جديدة

Brick Game
والله مادري... حقتك مرسوم عليها الابطال وقمر على شكل قلب ولا كيف؟
ياريت يا شباب تحطوا لنا صوره لنسخه شغاله ميه بالميه ..... عشان نشتري مثلها

Jecht
13-03-2003, 01:15 AM
المشكلة من النسخة

انا شريتها من برا

على فكرة متى نزلت فاينل مكس؟

يقولو تلعب بكلاود وسكوال ومامر علي شي زي كذا

Mr.Xbox
13-03-2003, 03:37 AM
انا صارت عندي نفس هذي المشكلة اشتر لك شريط جديد

ورح يشتغل

جرب وشوف

مع تحياتي

عبـــــــــده
13-03-2003, 04:44 AM
مشكورين اخواني عالمشاركه .... عالعموم اللعبه مشت ..... بس ياخوفي تعلق في مكان ثاني....:": :":

Mesharey
13-03-2003, 08:50 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عبـــــــــده
مشكورين اخواني عالمشاركه .... عالعموم اللعبه مشت ..... بس ياخوفي تعلق في مكان ثاني....:": :":
يمكن راح تعلق عليك بالنهاية :( ..نفس ماصار للكثير من الأعضاء:(..
الحمدلله النسخة اللي عندي ما علقت ولا شي ^_^..اسم النسخة فوق ^^

:)