المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أتقوا الله أيها العيناوين

الرهـــيـــب
12-03-2003, 09:29 AM
شي مو غريب على العين يفوز ببركات الحكام

انا متوقع الشي هذا

تذكروا اوكادوا الياباني وكيف فاز العين يومها

وانظروا لهذه المبارة نسخة بالكربون عنها

ظلم اوكاد للهلالين والغائه لهدف الثنيان الصحيح (http://alhilalclub.com/ngl4/alhilal0-1alaen-okada.rm)

مهارات أبطال الهلال يومها التي ذهبت ادراج الريح بسبب اوكادا (http://www.alhilalclub.com/ar/modules.php?name=Downloads&d_op=getit&lid=416)

نفس النتيجة ونفس الملعب ونفس صاحب الهدف ونفس الظلم الممارس ضد الهلال

يجب على الجماهير العيناوية إذا أرادت ان ينتزع فريقها البطاقة ان تعترف بضعف مستوى العين اما الهلال وان الفوز العيناوي كان مخططاً له فاحتساب ضربة جزاء غير صحيحة للعين والغاء هدف صحييح للهلال و تجاهل ضربة جزاء للتمياط حين رُكل في وجه وأخرى للجمعان حين مُسك ودُفع داخل منطقة الجزاء وغير ذلك الكثير مثل تجاهله للضرب المستمر لنواف التمياط و ضربة الكارتية التي وجهت للخثران في وجه واجبرته على الخروج مصاباً.

يجب على العين ان يلعب بشكل افضل امام السد والاستقلال والا سيكون التأهل بعيداً عن العيناوية ويجب ان ينسوا انهم سلبوا ثلاث نقاط من زعيم آسيا حتى لا يغتروا بمستواهم الضعيف الذي عكس ضعف مستوى الدوري عندهم فالهلال وفي أضعف مستواياته يلعبون امامه على الهجمات المرتدة الهلال الفريق الذي يدربه مدربه في اول مبارة وفي حالة عدم انسجام جعل جمهورهم صامت وينتظر الاهداف في مرماه ولا يصدق ان فريقه نجا من خسارة محققة بفضل قرارت الكويتي ومساعديه .

نتمنى لكم التوفيق من القلب يا ايها العيناوين لكن هذه هي الحقيقة المرة.

Milany 10
12-03-2003, 08:39 PM
صدقت اخوي الرهيب ....

بس الظلم التحكيمي في الامارات تعودنا عليه ....

لو تذكر بطولة الخليج الي فاز فيها السعودية عام 1994م في الامارات وماصاحب هذه البطولة من ظلم ..... ولكن اخذنا البطولة ...

وكاس امم اسيا .... عام 1996م في الامرات بعد .... وتاهلوا من مجموعتهم بمساعدة التحكيم ... وهزموا الكويت في دور الاربعة بعد ماكان الكويت متقدم 2/0 بظلم واضح .... اما في المباراة النهائية مع السعودية ... فعل التحكيم المستحيل .. وكلنا نذكر حادثة حسن سعيد مع حسين عبدالغني لما طرد عبدالغني ... بس بعزيمة الرجال خذناها ...

وعلى كل هالظلم ... منتحبهم ماخذا ولابطولة .... وخزينته فاضية ...

ونفس الشي لانديتهم ... ماياخذون الا بطولات دوريهم .. ولاطلعوا برا .. شف قمة التهزئ ....

تحياتي

mr.3bod
13-03-2003, 01:46 AM
مع اني كنت مع الهلال في هذي المباراه ........ ومع أني حزنت لخسارته ..... إلا اني أرفض انكم تمسون كرامتنا أو انكم تقولون تعودتوا على الظلم التحكيمي في الامارات .... فعلا كلامكم عجب عجاب يعني الهلال فريق محرمه عليه الخساره ...... قامت الدنيا وماقعدت ....!!

المهم قولوا اللي بتقولونه ..........

(( أتمنى أي فريق يتأهل لو حتى الاستقلال ولا يتأهل العين ))

وسلامتكم

بطل الأمارات
13-03-2003, 04:37 AM
ولاطلعوا برا .. شف قمة التهزئ ....

صح كلامك ... تعلمنا منكم .. عيل 8/0 هذي نتيجه !! فضحتونا خخخخ :D

..... أسولف وياكم عن تزعلون :6

على العموم ... ما يصير هذا الكلام يا جماعه الكوره فوز وخساره ومب علشان خسرتوا تروحون تشككون في النتيجه وفي التحكيم ...خلوكم اكبر من جيه وانا والله اتمنى الفوز لكل للفرق العربيه كلها وما تفرق عندي لو كان فريق العين فاز ولا فريق الهلال .. المهم فريق عربي ... احسن من انه يفوز الفريق الاستقلال ...وكلنا شجعنا المنتخب السعودي يوم كان في كاس العالم الاخير لانه يمثل العرب ... وبليز نبغي يكون عند الكل روح رياضيه ويتقبل الخساره بكل رحابة صدر ويقول مبروك لاخوه العربي في الفريق الثاني (الظاهر انه هذا الشيء مستحيل يحصل :أفكر: )

الوحداوي2004
13-03-2003, 04:50 AM
في البداية أنا مشجع لنادي الوحدة الإماراتي. ثانيا فوز العين على الهلال كان صحيحا 100% وضربة الجزاء التي احسبت ضد لاعب الهلال أيضا كانت صحيحة لأن لاعب العين (سانغو) كان منفردا بالمرمى ولم يجد لاعب الهلال شيئا يفعله إلا عرقلة سانغو أبوبكر ... والفوز العيناوي انشاء الله يستمر ويخطف العين بطاقة التأهل للمجموعة

العيناوي
13-03-2003, 05:06 AM
مشكورين اخوتي على هذه الردود

ويا عبود حسابك معاي انا :غضب: :غضب: :D :D

Grandia
13-03-2003, 05:38 AM
هيه اضحكتني

اعذار واعذار :o

اعترفوا بالهزيمه حتي لوكانت مهارات الهلال مثل ما تقلون سويت بس الكوره ما تأمن بلأداء بل النتيجه يعني اللي يجيب هدف واحد والفريق الاخر حط اربعين كوره في العارضه ترجح كفة الهدف

بلات تحكيم ولا خرابيط العين رفعت عليهم 7 كروت صفراء ...

وضربة الجزاء صحيحه 100 % الناس تقول ليش ما انطرد الشريده

فزنا علي زعيم السعوديه الهلال مرتين متتاليتين في اخر مبارتين وعلي زعيم قطر مرتين متتاليتين علي السد

":"

نبض مدريد
13-03-2003, 05:48 AM
...والله حاله...:أفكر:

العين نادي كبير..وعنده لاعبين على مستوى عالي
جدا
جدا
جدا

والفوز كان لصالح العين لأنه قدم مستوى يليق بسمعة الدوري الإماراتي ويليق بالنادي العيناوي عالمياً..:o
وركلة الجزاء كانت صحيحة 100%..
وإذا أي واحد عنده اعتراض..فخليه يروح للفيفا ويشتكي على ضربة الجزاء...:)

والهلال نادي كبير نحترمه ونعزه...
لكن الأداء الذي قدمه نادي الهلال أدّى إلي خسارة الفريق...:)

وكرة القدم فوز وخسارة....:)

واحنا ماعلينا من الماضي لأن الماضي راااااح...:o
ومافي فايدة تسترجعون وتناقشون المباريات إللي صار لها عشرين قرن...:D

اتمنى ان لا تطول حدة النقاش الى هذا الحد...:)

mr.3bod
13-03-2003, 07:26 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العيناوي
مشكورين اخوتي على هذه الردود

ويا عبود حسابك معاي انا :غضب: :غضب: :D :D

:0) إسأل إستاذ حسن عن سالفتي مع مدير مدرستنا عن مباراة الهلال ;-)

العمدا
13-03-2003, 11:11 AM
المباراه انتهت والعين فاز ..

كلن يحسبها بالطريقه الى تريحه ..

غش والا فوز صحيح .. الى تبونه ..

واعتذر عن اغلاق الموضوع كونه يسبب خلافات ..