المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Metal Gear Solid 2: Sons of Libertyعلى الجيم كيوب‍‍‍

killer ss
17-06-2001, 01:26 AM
اخيرا بعد تلاعب من شركة كونامي تأكد الخبر من ان ميتل جير2 سوف تصدر على الجيم كيوب:)

فلن تكون اللعبه محكوره لجهاز البلاي ستيشن2 :)

حسنا تظنونني كاذب؟؟؟

اذهبوا لهذا الموقع:

http://www.planetgamecube.com/games.cfm?action=profile&id=107

وشكرا لكم......

بوشي
17-06-2001, 01:30 AM
ألف............ألف شكر على هذا الخبر الذي يفرح القلب

killer ss
17-06-2001, 01:38 AM
العفو يابوشي من جد يفرح القلب:)

nintendo
17-06-2001, 01:42 AM
لا اريد ان اعكر افراحكم ولكن مازالت هذه اشاعة بدون دليل والموقع نفسه اكد انها مجرد rumor اتمنى ان يتم الاعلان الرسمي عن اللعبة خلال معرض سبيس ورلد .....

killer ss
17-06-2001, 01:52 AM
لو اشاعه كان ماحطوها يا ننتندو:)

nintendo
17-06-2001, 01:58 AM
طيب يا كلر ممكن تفسر معنى كلة rumor لانه فيه كثير من المواقع وضعت ومنذ فترة طويلة لعبت ميتل جير ضمن قائمة العاب الكيوب ولكن الى الان لا يوجد خبر رسمي لا من ننتندو ولا من كونامي .....

a.m.k
17-06-2001, 02:08 AM
خبر حلو
بس حتى الان هيا اشاعه بس مو مشكله بجرب ارسل رساله للشركه
و بتئكاد اذا سيذهب الى الكيوب ولا لا
تحياتي

GLADIATOR__mx
17-06-2001, 12:25 PM
صحيح على ننتندو الموقع يقول أن الخبر هو أشاعة متسربه
ولكن نتنمنى أن تكون حقيقة

killer ss
17-06-2001, 05:25 PM
ننتندو تراك حطمتنا:(

اتمنى انك تفعل ذلك ياa.m.kوشكرا لك:)

كلنا نتمنى ذلك يا لويجي:)

inspector
17-06-2001, 10:20 PM
اتمنى هالشي واتوقع يصير .لاني في الحقيقة ماتوقع كونامي تترك الكيوب ولو لسنة الاولى من دون طرح العاب لها علية كونامي تبحث عن الربح فامن مصلحتها تنزل العابها على كل الاجهزة الي قادرة تقدم لها الي تبغاه في سبيل اظهار العابها في اجمل صورة واعتقد ان الكيوب المرشح الاول في هالشي .سلام

killer ss
17-06-2001, 10:46 PM
اكيد ان كونامي بتنزل ميتل جير2 على الكيوب ولا وش تفسير اشتراكها في معرض سبيس وورلد؟؟؟

GS3000
17-06-2001, 11:05 PM
يا أخوان انتو عندكم خبر أكيد من كونامي بشأن صدور ميتل جير على الكيوب؟
100% ما عندكم وبصراحة ووضوح أنا ما أبغى اللعبة تطلع على الكيوب لانها لو طلعت نقول على سوق الألعاب السلام! وما راح تصير منافسة بين الشركات.
لكن إللي أنا متوقعو هو استحالة صدور ميتل جير2 على الكيوب لان هيديو كوجيما كان عنده خيار أفضل وهو الاكس بوكس لكنه قرر برمجة اللعية على البي إس تو.
وطلع ميتل جير اكس على الاكس بوكس وراح يطلع ميتل جير على الدريم كاست
سمعتوا هذا الخبر والا لا؟ عموما إلي راح يطلع في الدريم الجزء الأول بس الرسم محسن شووووووووووووووي . وهذا يقودنا إلى انه ربما يطلع ميتل جير الجزء الأول برسم أفضل على الكيوب. وأنا أعتقد ان شركة سوني ماراح تعدي الشغلة هدي على خير. تقولوا كيف؟ انتو تعرفوا ان شركة سوني تدفع أموالا ولا في الأحلام لبعض الشركات وعلى رأسها نامكو وكونامي وسكوير من أجل صنع ألعاب حصرية لها؟ معليش طولت عليكم لكن أنا أعتقد ان هذا إلي بيسير.
تشششششششششششااااااااااااااااااااااااااووو.

killer ss
18-06-2001, 01:08 AM
يا جي اس 3000 وش حارق رزقك ان ميتل جير بتنزل على الكيوب؟؟؟

انا اقول 10000000000% راح ينزل على الكيوب ولا وش تفسير ان كونامي مشتركه في معرض سبيس وورلد وهو خاص للننتندو؟؟؟

والميتل جير اكس حق الاكس بوكس هو عباره عن خليط من ميتل جير الاول والثاني والميتل جير حق الدريم كاست هو اصلا ميتل جير حق سوني بس في سي دي اسمه بلييم كاست يشغل العاب السوني على الدريم كاست!!!

وارجو اني ما طولت عليكم والسلام.......

.dark man.
18-06-2001, 12:53 PM
انا اتفق مع الاخ GS3000
لانه مثلما قال لو نزلت ميتل جير على الجيم كيوب فلن تكون هنالك منافسه بين الشركات .تخيل ان تنزل العاب البوكيمون على السوني في رأيك ماذا سيحصل أو لعبة زيلدا.واخير ا اتمنى انا ايضا ان لا تنزل ميتل جي على الجيم كيوب

بوشي
18-06-2001, 01:50 PM
يادارك مان ابسألك أنت تعرف شركات الطرف الثالث ولا..........لا
لانك من كلامك تقول لو زيلدا تنزل على البلاي ستيشن2 :D
....... لعبة زيلدا من صنع شركت نتيندو نفسها فكيف تصدر على البلاي ستيشن أما الحال مع كونامي فهي من شركات الطرف الثالث وعادي تنزل ألعاب على اي جهاز

.dark man.
19-06-2001, 03:38 PM
يااخ بوشي انا قصدي لنفرض ان زيلدا سوف تنزل على السوني 2
ماذا سيحصل في السوق

FAS
19-06-2001, 04:40 PM
GS و دارك مان

ما ادري ايش ذابحكم لو نزلت على الكيوب

من ناحيه المنافسه

سوني وقعت عقد مع هيدوكوجيما على تصميم لعبه تجسس جديده و حصريه للPS2 فقط

سلسله ميتل غير بتوقف بعد الجزء الي على الاكس بوكس و بيصمم لعبه جديده للPS2 و حصريه يعني في منافسه

بعدين نسيتوا ديد 2 رايتس من نامكو لعبه تجسس ايضا بتكون منافسه و هي حصريه للPS2

و من ناحيه اخرى

عشان لعبه وحده اختفت المنافسه ...؟؟؟

كانكم نسيتوا ان ريزدنت ايفل زيرو حصريه على الكيوب و بالمقابل ديفل ميبي كراي حصريه على الPS2 يعني في منافسه و في غيرهم

يعني لا تحكمون على لعبه وحده انها بتحدد مصير المنافسه او لا

كيلر اس اس

كلامك غير منطقي

يعني لو كونامي موجوده في سبيس وورلد هل هذا يعني انها بتنزل ميتل غير 2 ....لا طبعا ممكن اي لعبه ثانيه

ليش ما افترضت انها كاسلفينيا او حتى هايبر هيفن ( اذا سمعت فيها ) .....او مستكال نينجا

يعني كونامي ممكن تنزل اي شيء مب بالتحديد ميتل غير

انا ما اقول انها ما بتنزل لكن كلامك غير منطقي و مستحيل تفسير وجود كونامي في سبيس وورلد بوجود ميتل غير

تحياتي

DarK ShArK
20-06-2001, 03:54 AM
الموقع يقول (إشاعه) يعني مو أكيد وأنا مت أكد إنه ما حتنزل ميتل جير سوليد 2 سونز أوف لبيرتي على الكيوب الدليل على هذا الكلام أن ميتل جير إلي على إكس بوكس الجزء الأول مطور يعني كونامي حتنزل الجزء الثاني على الكيوب والأول على الإكس بوكس مستحيييييييييييييييل

php9
20-06-2001, 04:12 AM
أنا اقول إشاعة لأن حتى بالموقع مكتوب
System Genre Players Rating
GameCube Action 1 Teen
Developer Publisher
Konami Konami
Japanese Release Date US Release Date
RUMOR RUMOR
........
و أصلا أنا عندي Demo ياباني على البلاي ستيشن 2
وقالوا في اللعبة على أنها بالبلاي ستيشن 2 ....

.dark man.
21-06-2001, 01:29 PM
fas والله كلامك منطقي وصحيح ومشكور