المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : a journey to the moon [chapter 16]



flarestar
14-03-2003, 06:12 AM
الجزء اللي قبل (http://www.montada.com/showthread.php?threadid=192468)

http://www.webpost.net/st/storyprfile/header16.jpg

Chapter 16: Memories and Decisions


كان سبايكي يراقب يوسف و يعتني فيه و مره من المرات و هو قاعد عنده شاف الوشم اللي على يد يوسف مرة ثانيه

سبايكي: يوسف... أنا الحين متأكد إني أعرفك... مو معقوله انها تكون صدفه... الاحلام... و الtattoo... و الأذان ... كلهم يدلون على إني قد عرفتك قبل... متى راح تقوم وتقول لي who I am...

يوسف:............

سبايكي: يوسف... مين الناس اللي كانوا بالحلم؟؟ مين ذاك العجوز؟؟ و مين البنت؟؟ هي اختك صح... انا قتلت اختك!! ابي اعرف كل هالاشياء صحيحه او لا؟؟...

وقام سبايكي و طلع من الغرفه و راح لم المطبخ اللي كانوا كلهم جالسين فيه يتناقشون عن مشكلتهم مع ميمي و يطلبون مساعدتها...

ميمي: يعني انتم تبون تروحون لم قصر الcrimson eyes عشان ترجعون جوهرتها... طيب ليش تبون مساعدتي انا بالذات...!!

ارسين: لأننا نعرف انك دخلتي قبل هذا القصر و رجعتي جوهرتك منه صح...؟؟

ميمي: وش دراك؟؟

ارسين: تقدرين تقولين كنا موجودين بذاك القصر بنفس الفتره اللي تسللتي فيها و اخذتي جوهرتك...

ميمي: اهااااا... انتم اللي كنتوا مسجونين بالقصر... انا سمعت انه فيه ولدين و بنت كانوا مسجونين بالقصر ... كنت ابي اساعدكم بس لو انهم ماحسوا فيني :p...

التفتت ميمي على انديني و لينا...

ميمي: مين منكم المسكينه اللي كانت محبوسه بذاك القصر...!!

لينا: لا... لا... مو حنا... اللي كانت مسجونه وحده ثانيه مع ارسين و يوسف...

ميمي: وحده ثانيه!!...

انديني: فلير...

وبهذي اللحظه كان سبايكي يدخل الغرفه...

سبايكي:!!...

شوشه: وش فيك؟؟

سبايكي: هاه... لا و لا شيء بس ... لا و لا شيء شكلي كنت اتخيل...

ميمي: الموهيم و ينها فلير هذي... ليش مو معكم...

سبايكي دخل بعالمه الخاص: (مين فلير ... انا متأكد اني سمعت هذا الاسم قبل)

انديني و لينا: ....................

ارسين: فلير... she is no longer with us...

ميمي: ليه ؟؟ رجعت لم قريتها؟؟

شوشه: لا... هو قصده...إنها ... ماتت...

ميمي: ...... اسفه... لينا و انديني عشان كذا انتم حزينين ... عشانكم خسرتوا صديقتكم...؟؟

انديني: هذا احد الاسباب...

لينا: بس حزننا عليها ما يجي نص اللي حسه يوسف المسكين؟؟....

سبايكي: يوسف...!!

flarestar
14-03-2003, 06:13 AM
شوشه: فلير هي اخت يوسف... و ماتت قدام....

سبايكي صار ما يسمع وش يقولون تفكيره صار بمكان ثاني...

سبايكي: فلير... يوسف... باهموت...

بدت الذكريات ترجع وحده وحده لسبايكي

فلير: هييييييييييي... تعالوا شوفوني صرت اعرف استخدم القوس ...

يوسف: كل شوي تقولين كذا و تفشليني قدامهم...

باهموت: هههههههه وش تفشلك ؟؟ خلينا نشوف انشاء الله تنجحين هالمره...

فلير:here I go...

يوسف: هاهاهاهاها قلت لك البنات ما يصلحون لذي الاشياء هاهاهاها

فلير: تهيء تهيء... تعال ساعدني يا......

وبعدين وقفت الذكرى عند كذا...

و دخل عقله بذكرى ثانيه...

باهموت: فلير... لا تزعلين حنا بنروح برحله نتدرب شوي و بعدين نرجع...

فلير: بس هذي اول مره تتركون القريه و تبعدون... و بصير وحيده...

يوسف: انا هنا sis...

فلير: طيب... طيب اوعدوني انك بترجعون للقريه سالمين...

باهموت: اكيييد ... وش رايك I don't intend to die out there

فلير: طيب و انت يا.............

into another memory

هارب: انتم متأكدين من قراركم هذا؟؟

سبايكي: ميه بالميه...

اودين التفت على سبايكي: بس اوعدنا انك تهتم باخوك يا.........


و اخر شي وصل له عقل سبايكي هي هذي الذكرى...

باهموت: ايش هذا المكان؟؟

سبايكي وهو يتلفت يمين و يسار: احس فسه احد يراقبنا...

باهموت : لا تتوهم ... هذا المكان ميه بالميه مهجور و مافيه احد...

سبايكي: I have a feeling... a very strong one... we are being watched..

باهموت وهو يدخل المكان: طيب اذا فيه احد فانه مصيره بيطلع... و مصيرنا بنعرف مين هو...

سبايكي:watch out...

طلع من ورى باهموت نور احمر ركض لمه سبايكي و دفه عن النور...

..........: الله شكلكم بتصيرون تحدي زين... من زمان عن الناس السريعين زيكم...

باهموت: من انت؟؟... وش تبي؟؟....

..........: شوي شوي علي بالاسئله:o... اولا خلني اجاوب عليكم وش ابي... وش ابي ؟؟؟... وش ابي.... اها ابي منافسه قويه تناسبني...

سبايكي: وحنا مانبي نوفر لك هذي الرغبه خلنا نمر بسلام و نروح كل واحد بطريقه...

........: هو هو هو هو .... شوي شوي... ما احد يأمرني... انا اسوي الشيء اللي ابيه....

سبايكي: who do u think u are...!!

.......: انا ............

سبايكي: خوباج!! بديت اتذكر اللي صار... خوباج هو السبب... هو السبب بكل اللي صار لي...

باهموت: oh my god... look at his eyes...!!

سبايكي: crimson eye...!!

خوباج: صح... انا خوباج من الcrimson eyes... ما احد و انا اقول ما احد ... قد فاز علي... تبغى تجرب حظك...and i'm sure you are out of luck since ur luck brought u here...

سبايكي: غلطان:) ...its my legs that brought me here...

خوباج: whatever...

سبايكي: يعني مو ناوي تخلينا نمر بسلام... انا اطلب منك بهدوء...

خوباج: ما راح اضيع هالتحدي...

وبدوا يتحاربون و كانت كفة القتال من نصيب خوباج ويوم حس سبايكي بالخطر...

سبايكي: باهموت...

باهموت: اوتش... نعم ... نعم... انا قاعد احاول اركز...

سبايكي: باهموت وقف ...

باهموت يهز راسه مو مصدق وش سمع: !! وش تقول انت!!! راح نستسلم بهالسهوله...

سبايكي: لا انا راح الهيه و انت ارجع للقريه... اركض... اركض يا باهموت باقصى سرعه... و لا تلتفت على ورى...

باهموت:what the hell are u talking about... i'm not gonna leave u out here alone...

سبايكي: لا تخاف علي... اقدر اتخلص من هذي المشكله... بس انت لازم ترجع للقريه... على الاقل واحد مننا يرجع و يطمنهم اننا بخير...

باهموت: بخير!!... كيف تبيني اكذب عليهم...!!

سبايكي: just GO... get out of here for gods sake...

باهموت: طيب:(...but u'll keep ur promise wont u??

سبايكي: اكيد... يلا رح الحين... اركض اركض بأقصى سرعه... مع السلامه يا باهموت...

بالوقت اللي كان يركض يهرب فيه باهموت كان اليكس قاعد يشغل خوباج لا طول فترة يقدر عليها...

خوباج: يعني تحاول توفر له وقت... و الله انك شجاع... للأسف انك راح تموت قريبا بايديني ذولي...

سبايكي: حاول...

و طلع خوباج سيفه ... كان سيف كبير... سيف مليان حقد و كره ...

خوباج: شفت سيفي هذا... سيفي هذا قد قتل فوق المية شخص... هذا السيف انا ورثته من زعيمة الcrimson eyes ... اقوى مخلوقه على وجه الارض...

سبايكي: so...

خوباج: انت محظوظ ان نهايتك راح تكون بهذا السيف...

سبايكي( يناظر خوباج نظرات ثقه):...............

خوباج: here goes…the dark attack...

و يوم قرب خوباج من سبايكي قدر سبايكي يتفادى الضربه بالوقت المناسب...

خوباج: سريع...

سبايكي: its my turn now...

وكان خوباج توه ما التفت عليه...

سبايكي:the ultimate thunder technique...Strike of the thunder sword...

هجم سبايكي على خوباج اللي كان معطيه ظهره...

سبايكي: :) قدرت تصدها... زين.......

خوباج: وقوي... سريع و قوي...

سبايكي: لو انك ما سويت الحاجز كان الحين انت history...

خوباج: سريع و قوي... الصفات اللي ابيها بالضبط....

سبايكي: وش فيك انت وش قاعد تتكلم عنه...

التفت خوباج على سبايكي بكل هدوء و قعد يناظره عيون خوباج بعيون سبايكي... قعدوا كذا لفتره... وفجأة عيون خوباج لمعت و تحولت من احمر فاتح الى احمر غامق...

تراجع شوي سبايكي على ورى... بس خوباج مد يده و مسك سبايكي مع رقبته...

سبايكي: اااااه... اتركني...

خوباج: you are perfect... just perfect...

سبايكي: وش تبغى فيني...perfect for what...

خوباج: let me see... this tatoo here... its lonely... u need another one right here...

حط خوباج يده على صدر سبايكي و بعدين........

اما باهموت كان يركض و يركض لين بعد شوي عن المكان و فجأة وقف لما سمع صرخة سبايكي...

و التفت على ورى و لقى خوباج رافع سبايكي عن الارض و ماسكه من رقبته و حاط يده الثانيه على صدره...

سبايكي: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ...

باهموت: الييييييييكس...

flarestar
14-03-2003, 06:15 AM
سبايكي: (اليكس...اليكس...اسمي اليكس...الحين انا اتذكر كل شيء... كل شيء... باهموت ... يوسف و فلير... هارب و أودين و كل اهل القريه... الاشياء اللي صارت باحلامي كلها حقيق... لا مو كلها... انا ماقتلت فلير... انا متأكد... وش معنى الحلم اجل...)

شوشه: ايه فلير كانت جايه معنا عشان تدور عن صديقها...

ميمي: وش اسمه...؟؟ وش اسم صديقها اللي تدور عنه...

اليكس كان يردد بدون ما يستوعب وش يقول: اليكس...اليكس...

ارسين: صح اسمه اليكس...يؤ!!

انديني: كيف عرفت عن اسمه حنا ما عمرنا قلنا اسمه قبل...

لينا: سبايكي!! كيف عرفت!!

شوشه: صح بعد انت كنت تعرف اسم يوسف... وشلون ... انا الصراحه بديت اشك فيك يا سبايكي...

اليكس: مو سبايكي...

ميمي: هاه?: ... وشو اللي مو سبايكي...

اليكس: اسمي مو سبايكي... اسمي الحقيقي هو...

وبهذي اللحظه دخل يوسف الغرفة...

يوسف: اليكس!!...

انديني و لينا يناظرون بعض: اليكس!!

اليكس: ايه اليكس...

ارسين: و الله صدفه... نجي هنا نطلب مساعدة ميمي ... و نلقاك هنا...

شوشه:من متى و انت تعرف انك اليكس...

اليكس: قبل لا تجون هنا... كانت ذاكرتي ممحية تقريبا و لا فيها اي شيء اتذكره... باليوم اللي جيتوا فيه من ذاك الوقت بدت ذاكرتي ترجع لي... و اللي ساعدني بهذا الشيء هو انت يايوسف... يوم شفتك تقريبا رجعت لي كل ذاكرتي... بس فيه اشياء كانت براسي و لا قدرت اتذكرها... زي اختك اللي كانت معنا بالحلم...

يوسف: فلير...

اليكس: ايه فلير... يوم سمعتهم يتكلمون عنها قبل شوي بديت اذكر... تقريبا كل شيء...

ميمي: طيب الحين ليش ما تروحون تقعدون مع بعض انتم الاثنين ... و حنا بنشوف وش بنسوي بمسائلة جوهرة لينا...

اليكس: تعال يا يوسف:)... تعال عندي اشياء كثيره ابي اسألك عنها... خل نطلع برى...

يوسف: (وفيه اشياء كثيرة راح تتمنى انك ماعرفتها...)

وطلعوا من الغرفه و راحوا برى البيت...

لينا: مسكين اليكس... لو يدري وش المشاكل اللي صارت...

انديني: بس لازم يعرف... لازم يعرف الحقيقة...

شوشه: راح يتمنى ان ذاكرته مارجعت له...

ميمي: بالعكس... هذي كانت امنيته... ان ذاكرته ترجع له... صحيح انه راح يكون شي مؤلم ان اول شيء راح يعرفه ان اخوه كان على وشك انه يموت... و ان وحده من أصدقاء طفولته ماتت... بس هو راح يقدر يتغلب على الالم... انا متأكدة...

ارسين: after all thats what he wished for...i'm sure he'll be able to cope with this

ميمي: طيب... الحين... خل ننساهم شوي و نركز على شغلنا... وش كنا نتكلم عنه قبل لا يصير اللي صار...

ارسين: ايه لازم نلقى خطة اننا ندخل قصر الcrimson eyes و ناخذ جوهرة لينا...

انديني: و نطلع بدون مايحسون فينا...

شوشه: لا ...لازم نسوي اللي قال عنه ارسين...

لينا: بس... راح نخاطر بحياتنا اذا سويناها...

ميمي: وش تسوون؟؟...

ارسين: نخاطر بحياتنا احسن من اننا نكون ملاحقين طول عمرنا... يالينا و يا انديني اذا اخذنا الجوهرة و طلعنا بدون مانقضي عليهم راح يرجعون و ياخذونها مرة ثانيه...

شوشه: و اذا صار كذا مرة ثانيه حنا ما نعرف اذا كانوا بيخلونكم عايشين و لا يقتلونكم in the process...

ميمي: يعني انتم ناويين تحاربون الcrimson eyes!!!

ارسين: ايه لازم نحاربهم... حنا مانبي منك الا انك تورينا كيف ندخل لقصرهم... اذا كنتي ماتبين تحاربين معنا فا انتي حرة...

ميمي: sure I wanna fight for sure:0) ...

شوشه: طيب وش فيك مستانسة ... تراهم موب هوينين...?:

ميمي:هيه":" ... مافي شيء صعب علي... و بعدين فيه واحد ابي انتقم منه... خوبااااااااااااج ...i'll avenge my family...just u wait..

انديني: يعني خلاص تقرر اننا كلنا بنروح... بس ...

لينا: تتوقعون اليكس و يوسف يجون معنا!!...

ارسين: هم الاثنين اللي بيحددون ذا الشيء...

شوشه: يمكن يبون يرجعون لقريتهم و يعيشون بسلام... ما عندهم هدف انهم يحاربون معنا...

ميمي: يعني لازم ننتظر لين يرجعون عشان نكمل الخطة...

flarestar
14-03-2003, 06:16 AM
بالوقت اللي كانوا ميمي و الباقين يقررون وجهتهم الجايه...كان اليكس قاعد مع يوسف...

اليكس: يوسف... وش فيك حزين...

يوسف: اليكس:(... ليش تونا نلقاك... لو اننا لاقينك قبل... بس لو اننا لقيناك قبل...

اليكس: وش تتكلم عنه يايوسف... يوسف انت ليش طلعت من القرية اساسا... و باهموت قدر يرجع للقرية صح... لرجوك قل لي انه بخير...

يوسف: يوم لقيناه... كنا طالعين نتدرب بالغابه وهو كانalmost dead...

اليكس: وبعدين...

يوسف: رجعناه للقرية و عالجناه... و الحين هو الحمد لله هو بخير... هو اللي قال لنا عنك... عشان كذا ارسلنا هارب ندور عنك... و بالطريق تعرفنا على ارسين و شوشه و لينا و انديني... و قررنا اننا نساعدهم ونرجع معهم جوهرة لينا... و بعدين هم كانوا بساعدوننا اننا ندور عنك...

اليكس: و من حسن الحظ اني كنت هنا... بس مين اللي جاء معك من القرية... اودين!!...

يوسف: لا مو اودين...

اليكس: كيف حال اودين و هارب... اتمنى انهم بخير...

يوسف: كلهم كانوا قلقين عليك... وخاصة اودين... بس مايقدر اودين يجي معنا و يترك القريه...

اليكس: ايه صح... المهم خل نرجع للقرية الحين و نروح نطمنهم علينا... ابي اشوفهم كلهم باسرع وقت... باهموت... هارب ... اودين... فلير... كلهم كلهم...

يوسف: فلير... فلير انساها...

اليكس: انساها!! وش قصدك...

يوسف: فلير هي اللي جت معي من القريه... انا و فلير كنا ندور عنك...

اليكس: طيب وينها الحين... هي معكم!!... وينها...

يوسف: u dont get it do u ...؟؟

اليكس: وشو يايوسف قل لي...

يوسف: فلير... وحنا جايين من الجسر اللي عند قرية النينجا... ذاك الوقت... كان اخر مرة شفتها... فلير طاحت من فوق الجسر... طاحت بالوادي... فلير ماتت...

اليكس:......ماتت!!!........

يوسف: للاسف ماقدرت انقذها... كانت قدام عيوني...close to me eyes... far of my reach...

اليكس: يوسف... اللي صار موب ذنبك... انت مالك يد باللي صار... و لاكان عندك اي حيله انك تنقذها...

يوسف: انا عارف... بس...

اليكس: يوسف... لازم نرجع للقرية... انا متأكد ان الجميع خايفين عليك الحين... خل نرجع...

يوسف: يعني ماراح نساعدهم...

اليكس: نساعدهم... هم ساعدوك و ساعدوني... لازم نساعدهم... بس اخاف عليك... وش رايك ترجع انت للقرية و انا اروح معهم...

يوسف: لا ... بجي معاك... ماراح ارجع للقرية بدونك...

اليكس: طيب يايوسف:)... بنساعدهم بمهمتهم... و بعدين بنرجع للقرية انا و انت...

يوسف: شكراً...

وراحوا دخلوا لم بيت ميمي...

ميمي: يعني بتجون معنا...

ارسين: arigato Alex…:D...

اليكس: عفوا :":... بس ممكن اعرف وشو هدفنا من هالرحله...

يوسف: نرجع جوهرة لينا...

اليكس: من وين...؟؟

ارسين: من قصر الcrimson eyes...

اليكس: من جدكم ناوين تروحون هناك؟؟

شوشه: yup we r 100% serious about it:D ...

انديني: ميمي بتساعدنا اننا ندخل لانها قد دخلت هناك من قبل...

لينا: بنرجع الجوهرة و بنحاربهم مره وحده...

اليكس: طيب وش خطتكم؟؟...

ميمي: اها ... جينا للزبده... الخطة...

ارسين: اول شيء ميمي بتدخلنا كلنا... وشلون ياميمي...

ميمي: احم احم ":"... طبعا انتم ماتدرون اني اقدر استخدم black magic...

انديني: واااااو :! و الله حركتات...

ifrit: هي قصدها اننا حنا اللي نستخدم الblack magic :أفكر: ...

ميمي: ومين اللي يتحكم فيكم:6 ...

ifrit: للاسف انتي:غضب: ...

ميمي: نياهاهاهاها http://www.webpost.net/me/memy/13.GIF ...

ifrit: طلعت قرونها... sigh...

اليكس: طيب وشو بعدين لما ندخل القصر وش بيصير...

شوشه: اذا دخلنا القصر بننقسم لمجموعتين...

لينا: انا و انديني و شوشه و يوسف بنروح ندور على الجوهرة...

انديني: اليكس و ارسين و ميمي بيتسللون لغرفه رئيس الcrimson eyes ... عماد و ويقتلونه... إذا قتلنا رئيسهم بتنتهي المشكلة...

يوسف: طيب انا أبي أروح معكم أحارب...:!

شوشه: لااااا... أنت بتجي معي عشان نحمي الladies... :p

ميمي: و انا وشو:o ...

ارسين: انتي devil:6 ...

ميمي: لا مابي مابي:" ...

اليكس: هاهاهاهاها... يعني بكرى نبدأ بهذي الخطة... خل نرتاح اليوم... و بكرى راح نبدأ مغامرة خطيرة...

------------------------------------------
بالجزء الجاي... good VS evil... مين بيفوز و مين بيخسر... مين بيموت و مين بيعيش... هل بيقدرون يرجعون الجوهرة... ولا ...

cubelover
14-03-2003, 06:27 AM
والله ماشاء الله عليك يافلير أفكار منقطعه النظير(على فكره أول جزء أقراه)
مدري ليش بس والله رهيب مجوهره وحركات أنشاء الله أقرا الأجزاء الفيته;) ;) :D :0)

Undine
14-03-2003, 07:37 AM
تسلمين فليرون على التكمله


ماشالله عليك خيال واسع ورائع


وبانتظار الباقي


سلام,,

Angel whisper
14-03-2003, 08:08 AM
هالجزء رهييييييييييب فلير .. مشاهد الذكريات .. صغتيها بطريقة ولا اروع ..

واحنا في انتظار الباقي :)

HArb200
14-03-2003, 08:36 AM
الحقيق انك ابدعتي .. اكملي بارك الله فيك:o

RPG_master
14-03-2003, 10:20 AM
جميل جداً بارك الله في يديك http://www.webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif

أكملي..

memy
14-03-2003, 11:46 AM
نايس جوزوء :6

واحلى شي وجودي طبعا هههههههه ":"

بس حلوه طريقه الذكريات

مو مشكوره حوبه :6

flarestar
14-03-2003, 12:44 PM
كيوب لوفر

شكرا:# والاجزاء اللي قبل موجودين بتوقيعي:-)

--------------

اندومي:!

اشوى انك رديتي ولا كان ذعلت منس:6

وعن الخيال وحده فاضيه ماعندهاش الا انها تتخيل:6

--------------------

انجوله شكرا:#

------------------

هارب وشوله ذا:o


---------------

شوشه قلووود:6

----------------

ميمو

مو عفوا حوبه:6

alex
14-03-2003, 12:58 PM
نايس ... نايس اندييد http://www.abunawaf.ws/forum/html/emoticons/happy.gif

flarestar
14-03-2003, 01:16 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alex
نايس ... نايس اندييد http://www.abunawaf.ws/forum/html/emoticons/happy.gif

من وين لك ذي الوجيه:!


يهبلووون:"

alex
14-03-2003, 01:30 PM
هع هع هع http://www.abunawaf.ws/forum/html/emoticons/twisted.gif





لقيتهم في موقع قبل فتره ... حلوين مره ...




على فكره .. ترى اودين يقدر يحطهم في المنتدى ...




http://www.abunawaf.ws/forum/html/emoticons/whistling.gif

flarestar
14-03-2003, 01:44 PM
يهبلوووون:"


حطهم يا اودين:#

HArb200
15-03-2003, 02:04 AM
هذا>>:o

خشة واحد زده بيرقد .. يتثاوب ,,

على فكره بعد هالقصه .. بتعتزلين الكتابه ؟؟ .. طلعت عليك اشاعات .. يجب عليك تفنيدها .

وشكرا,,

memy
16-03-2003, 06:45 AM
اي اشاعه ؟؟ http://www.webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif


http://www.abunawaf.ws/forum/html/emoticons/whistling.gif <<< ترى هذي الخشه تهمبل :6

Musou
16-03-2003, 07:08 AM
كل جزء اروع من اللي قبله:0)
ننتظر التكملة:)

Undine
16-03-2003, 07:56 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة flarestar
يهبلوووون:"


حطهم يا اودين:#
ايييه حطهم حلويين بليييز:6


اندومي

اشوى انك رديتي ولا كان ذعلت منس

وعن الخيال وحده فاضيه ماعندهاش الا انها تتخيل


لا ..لا تذعلين مني يوخيتي:#



وعن الخيال مي توو ماعندي الا اني اتخيل بس مااعرف اكتبه مثلس

بس ارسمه:#

rushin_911
16-03-2003, 03:27 PM
الجزء رائع ما شاء الله عليكي :)

لكن أتمنى أن لا تكون نهاية قصّتكي قريبة لأن برأيي بتصير أحلى لو كانت أطول و "معقّدة" أكثر...

و على فكرة... أظن في خطأ في عنوان موضوعكي ?: (رقم الجزء الموضوع)

Lena
19-03-2003, 06:08 AM
حلو هالجزوء:p


بس ماكاني انا وتوأي اندومي ملطوش دورنا:":


بس نكمل كلام:6


اريد ان اكون عضوا فعالا:"



عموما شوكرن صراحه قصه تهمبل


اثر اختي فيها ابداع وانا مدري :#

عماد 18
19-03-2003, 08:08 AM
روعة مثل عوايدك فلير :) ..
لا تتاخرين علينا بالجزء الجاي ..