المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام SUIKODEN الحقيقية

Limp _bisket
14-03-2003, 08:58 PM
هي اسطورة من اساطير الصين ولكن قال البعض انها من اليابان
وحبيت اتكلم عن قصة الاسطورة الحقيقية
قريبا:)

Limp _bisket
14-03-2003, 09:01 PM
اليكم القصة:اتمنى انها تعجبكم

أبطال سويكودين

تشيتاسي غويو
رجل وسارق عاقل

قصّة الـ108 من أبطال سويكودين يعود إلى رواية صينية قديمة حوالي 108 قاطع طريق شرفاء، نوع من عصابة روبن هود. في بداية القرن التاسع عشر أصبحت شعبية جدا في اليابان. وهو أصبح واحدا من المواضيع المفضّلة للطبعات اليابانية.

شويهو زوان والـ108 من مجرمين هامش الماء
الرواية الأصلية كتبت في القرن الرابع عشر في الصين وعنونت شويهو زوان (يابانيين: سويكودين). يخبر مغامرات 108 قاطع طريق ثوّار بزعامة الأغنية الشجاعة جيانج الذي قاتل ضدّ الظلم من قبل الزعماء الإقليميين الفاسدين ولحقوق عامة الشعب.

قطاع الطرق عاشوا في المستنقعات قرب جبل ليانجشان. لذا القصّة نشرت في العالم الغربي تحت العنوان، هامش الماء.

يتبع الثوّار نظام إنضباط مجموعة نظيرهم. الرفاقية والولاء على رأس جدول الأعمال. إنّ الرواية منظّمة في الفصول وتروي القصّة بطريقة ما التي تذكّر من مسلسلات اليوم التلفزيونية.

يكافح قطاع طرق سويكودين من أجل العدالة. لكن الطريق يتابعون أهدافهم تجعل بطل سينمائي حديث مثل رامبو يبدو مثل طالب حسن السلوك من علم التشريع. بطل سويكودين يقطع رأس معارضه أولا بسيفه وبعد ذلك يسأل أسئلة - ليس العكس.

قصّة شويهو زوان له نسختان بالنهايات المختلفة جدا. هذه تستطيع أن تكون في أغلب الأحيان وجدت للقصص الصينية أو اليابانية العظيمة مستندة على القصص الشعبية تحبّ على سبيل المثال في قصة أشباح أوكيكو. في نسخة واحدة التي قطاع الطرق ورئيسهم ينضمّون إلى قوّات الإمبراطور ويحاربون اللصوص منذ ذلك الحين وقطاع طرق بإسم قانون ونظام. تنتهي النسخة الأخرى بموت أعضاء العصابة وزعيمهم. إنّ النسخ المختلفة من المحتمل نتيجة الرقابة من قبل السلطات.

هو يفترض بأنّ القصّة كان عندها خلفية الأحداث التأريخية الحقيقية تؤرّخ من حوالي 1120.

سويكودين وأوشام يابانية

روزهي إنسي
مصارع تاتويد

في 1805 الكاتب الياباني تاكيزاوا باكين إفترض مهمّة ترجمة جديدة وتكيّف قصّة قطاع الطرق الصينيين كطبعة مصوّرة جديدة لسويكودين - شينبين سويكوجادين. الكتاب صوّر من قبل وكيو العظيم e سيد هوكوسي كاتسوشيكا.

أصبح التكيّف الياباني نجاح عظيم بين الحضريين المشتركين لفترة إدو. أنتج نوع من هوس مثل بيتليمانيا في الستّينات. إرتبط كلّ شيء بسويكودين كان فجأة iki - هدوء، عصري.

في أوائل القرن التاسع عشر، الشعب الياباني المشترك عاش تحت الظروف الإقتصادية الناجحة، لكن أيضا تحت حكم قاسي بالسلالة القويّة شوجانات لعشيرة توكوجاوا. والنظام الإجتماعي صنّف في نظام الأصناف الموروثة - صنف samurai، التجار، الحرفيين والمزارعين. عامي كان عنده من النّادر يصادف لتسلّق السلم الإجتماعي. لا عجب الذي عشق الناس المتوسطين سويكودين الذي تجاسر لتحدّي السلطة الحاكمة.

قصّة سويكودين وسلسلة الطبعة اللاحقة من قبل كيونييوشي كان أيضا مسحوق الإيقاد لأسلوب أوشام الجسم اليابانية. أصبحت الأوشام شعبية بين ناس الطبقات الدنيا تحبّ عمال البناء، مومسات ومسؤولو إطفاء الحرائق السيئي السمعة. الأخير إحترم من قبل الجمهور لشجاعتهم. لكنّهم كان عندهم أيضا سمعة الأشرار السكارى البرّي الذين يمكن أن يصبحوا أكثر خطورة من النيران.

يطبع سويكودين من قبل كيونييوشي ويوشيتوشي

سيجينكي كاكوسي

في 1827 كيونييوشي إستلم مفوضيّة من قبل الناشر كاجايا كيتشيبي لخمسة من تصاميم سلسلة مخطّطة حول الـ108 سويكودين. طبقا لنقّاد فنّ اليوم هو ثمّ كان أفضل صانع طبعة وقته، لكن فتى معدم. هو يمكن أن يجعل عيش مع تصاميم طبعته بالكاد والقصّة تذهب بأنّه كان لا بدّ أن يصلّح ويبيع حصران القشّة للبقاء.

نشر الـ108 من أبطال سويكودين - تسوزوكو سويكودين goketsu hyakuhachinin لا hitori - غيّر الأشياء بشدّة لكيونييوشي. إشتهر ليلا وكلّف بقيّة السلسلة، 69 طبعة معروفة أخرى. النجاح التجاري للسلسلة غضب بشدّة قمّة. كيونييوشي كان عنده الحظّ للمجيء بالموضوع الصحيح في الوقت المناسب. لا حصران أكثر. بدلا من ذلك كيونييوشي ركّز من الآن فصاعدا لبضعة سنوات على الطبعات التي تصوّر محاربي النظر العنيفين. معاصرونه لقّبوه حتى "المحارب كيونييوشي ".

إستمرّ الناشرون بتكليف الطبعات مع أبطال سويكودين الشعبيين في العقود إلى العديد من وكيو e فنانين. يشوّف العديد منهم أبطال يابانيين بدلا من الأشخاص الصينيين الأصليين.

سلسلة سويكودين الأخرى المشهورة صمّمت من قبل فنان ميجي العظيم يوشيتوشي. هو نشر في 1866/1867 ويتضمّن 50 تصميم في حجم تشوبان. إنّ تصاميم يوشيتوشي جدا مختلفة عن طبعات كيونييوشي - كلّ المتجهّمون بالأحرى بالخلفيات المظلمة والكثير من الأشباح والوحوش الغريبة. مثالي ليوشيتوشي الذي آمن بالأشباح بحزم وأرواح والتي عانت من المرض وحالات الكئابة العقلية أثناء فترة زمنية معينة حياته.

سويكودين في اليابان الحديثة
بقى موضوع سويكودين شعبي في اليابان. هو حتى حوّله إلى العصر الحديث من حاسبات وألعاب فيديو. عندما تجعل بحثا على الإنترنت لتعبير البحث "سويكودين" أنت ستضرب الكثير من مواقع ذات علاقة لعبة الفيديو والبلايستيشن

وشكرا وقريبا صور الشخصيات

Limp _bisket
14-03-2003, 09:07 PM
هذه الصورة الاولى

Limp _bisket
14-03-2003, 09:09 PM
هذي بعد وحدة:D

Limp _bisket
14-03-2003, 09:11 PM
وهذي بعد وحدة

Limp _bisket
14-03-2003, 09:15 PM
هذي بعد وحدة:D

Limp _bisket
14-03-2003, 09:17 PM
وهذي وحدة :D

Limp _bisket
14-03-2003, 09:19 PM
الموضوع طويل:أفكر:
اتمنى ان يعجبكم:)
وشكرا

hattawi
14-03-2003, 11:09 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووور عالموضوع..

NsaN
15-03-2003, 12:18 AM
موضوع جميل و متعوب عليه :)

يعطيك العافية

aziz(jotaro)
15-03-2003, 12:48 AM
قووووه
والله صراحه خوش موضوع.احلى شي فيه صوره النغنيه افريل

just kidding

متعوب عليه ويعطيج العافيه عليه.
بس انا قبل دشيت موقع ياباني حق سايكودن ولقيت صور حق liu bei,guan yu,zhang fei,lu bu.....and more.

القصه لها علاقه بسايكودن؟؟؟
ومشكوره

;-)

Limp _bisket
15-03-2003, 12:49 AM
hattawi
العفو اخوي:)
Magenta
العفو اخوي:)
فعلا انا تعبت على الموضوع
وهذه اسطورة في الواقع انا احب الاساطير

Limp _bisket
15-03-2003, 01:00 AM
العفو aziz(jotaro)
انا اول مرة دشيت فيها موقع سويكودن بالياباني كان في صورة liu bei,guan yu,zhang fei,lu
بس انا ما عرفت اساميهم لما لعبت لعبة dynasty warriora and kessen 2
انا شكيت في البداية وانا كنت اعرف اساميهم بالعربي بس هالحجي من زمان:":
بس ترى انا مو فاهمة قصة اللعبة عدل?:
بس ابي اعرف القصة متسلسلة انا شاكة انها متسلسة
وشنو سالفة flame champion?
انا شفتا قبل هالمرة هو طلع بالاجزاء الي قبل؟
وشكرا

aziz(jotaro)
15-03-2003, 01:22 AM
بس ابي اعرف القصة متسلسلة انا شاكة انها متسلسة
والله تقدرين اتقولين انها متشابكه لان كل اجزاء سايكودن من نفس العالم عرفتي شلون؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعني الاول القصه اتكون سنه 455 قمريه والثاني 460 قمريه والثالث 475 قمريه
عرفتي شلون؟

وشنو سالفة flame champion?
انتي لاعبه الجزء الثالث؟؟

الflame champion اهو من قبيله cyndar من grassland واهو شكل مقاومه اسمها fire bringer ضد مملكه هارمونيا في سنه 425 قمري
اهو كان قوي ومتسرع.
واخذ الtrue fire rune من هارمونيا نفسها!!!
اي راح حق ال fire shrine واخذ الترو رون
وهزم هارمونيا.بس الترو رون مالته خرجت عن السيطره مره وتسبب هذا في موت جيش هارمونيا وgrassland
وترى lilly من مملكه تنتو كانت اتدور على الfake flame champion
هذا كان مسوي عصابه قطاع طرق واذى طرق التجاره حق تنتو
وما اذكر منو اذبحاه.بش هذا قصته قبل 3 سنين قبل احداث suikoden3

انا شفتا قبل هالمرة هو طلع بالاجزاء الي قبل؟

لا ما طلع بولا جزء قبل.
تشاو;-)

Limp _bisket
15-03-2003, 01:45 AM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووور:)
واخيرا فهمت انا عندي الجزء الثاني والثالث؟
بس ما عندي الاول:(
ماتدري وين احصلا بالكويت؟
ادري ان قديم بس انا ابي العبه
وشكرا

aziz(jotaro)
15-03-2003, 02:18 AM
بس ما عندي الاول ما تدري وين احصلا بالكويت؟

ما عندج احلى جزء.
هممم..............لا للاسف ما تحصلينه بالكويت وحتى بمجمع الرحاب.

ما تلقين هاللعبه بالمحلات.
مو موجوده بالكويت.
بس انا عندي هاللعبه.
;-)
اي صج العفو تستاهلين

تشااااااااااااو