المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع جدا مهم عن فاينل فانتسي ارجو المشاركه فيه

Black Ghost
15-03-2003, 12:12 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا اخواني راح اتكلم عن هذي العبه انا بدايتي مع هذي العبه في الجزء الثامن لعبت فييه كثير وصلت فيه بعيييد مرره:D ونزل سوني 2 وشريته بعد ماطلع فاينل اصلي بغييت اشرييه بس كاان اصلي وتعرفونن انا ماعندي اسعداد ادفع 250 ريال:0) :D :D المهم شرييت دي في دي تحسفت اني شريته انا اعرف اني طولت علييكم خلونا ناقش موضع العبه نفسه والله ان الكلام يخرج من قلب لاني اعرف ان العبه مشهوررره مره (على غير فايده ) الاعبه مره شينه اسلوبه ممل وصعبه وخربطه ارجو انكم لاتزعلوون بس هذي الحقيقه اجيبلك مثال تقدر تقارنه ب متل قير سوليد 2 مافي امل :o تقد تقارنه والله ماتقدر هذا شريط رهييب ( متل قير ) وذااك خربطه وكلك أفاينل ) والله اني اعذركم لان العبه مشهووره مرره لاكن انا اوجه نصييحه لكم شبااب لتهمك الشهره انا قعدت مع فاينل مده طويله والله لعبت فيها كثير اكتشفت انه لعبه تافهه علمون وش به من الزيين اول مره اشووف لعبه تعتمد عللى الكلام والتحديد اسلوب قتاله ممل مررره كل الدعو انه قصه حب وخربطه :غضب: والله انه لعبه تافهه انا اقوول الكلام موقصدي التجرييح لاني ادري انه فيه ناس يحبوونه بس انا احب اقولهم اذا صرت تحب الخيال عندك ديفل ماي كري و اونميشا وغيره وغيره;-) انا اقول الكلام لاني منقهر من هذي العبه الي تخسر وتتعب عليها انااعترف انا العبه متعوب عليه بس على وشو:غضب: على سحر وايونات متدخل العقل والله انه متدخل العقل عندك متل قير سوليد 2 هذي العبه الي تخسا سكوير سوفت تصنع زيه لعبه واقعيه رهيبه وغيره من الالعاب ":" :( بس خساره ان الشعب يموتن بفاينل اخيرا انا طرحت الموضوع واتمنا انه يكون بدايه لمعاتبة الالعاب المعاتبه النافعه لازم ناقف بصف واحد ونقوول غيرو اسلووب فاينل فانتسي وخلووه قريب للواقعيه تخيل معي لاصار اسلووب القتاال زي اونميشا الله:cool: ارجو اني ماطولت عليييكم ومشكوريييين;-)
;-) ;-)

NsaN
15-03-2003, 12:51 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الكنكوووووورد

اجيبلك مثال تقدر تقارنه ب متل قير سوليد 2 مافي امل :o تقدر تقارنه والله ماتقدر هذا شريط رهييب ( متل قير )

اخوي هذي لعبة مغامرات ما في مجال للمقارنة بينها و بين فاينل فانتسي :)

والله اني اعذركم لان العبه مشهووره مرره لاكن انا اوجه نصييحه لكم شبااب لتهمك الشهره

هذا مب سبب شراءنا لها ?:

علمون وش به من الزيين اول مره اشووف لعبه تعتمد عللى الكلام والتحديد اسلوب قتاله ممل مررره كل الدعو انه قصه حب وخربطه :غضب:

اخوي هذا اسلوب العاب ال RPG....و هو سبب اختلافها و نجاحها عن باقي الالعاب :)

بس انا احب اقولهم اذا صرت تحب الخيال عندك ديفل ماي كري و اونميشا وغيره وغيره

و هذي ايضاً العاب مغامرات ما تقدر تقارنها بفاينل فانتسي :)

انا اقول الكلام لاني منقهر من هذي العبه الي تخسر وتتعب عليها انااعترف انا العبه متعوب عليه بس على وشو:غضب: على سحر وايونات متدخل العقل والله انه متدخل العقل

تراه خيال اخوي و الخيال اللي ما نحصله في وايد العاب هو اللي محلي اللعبة...عسب جي سموها Final Fantasy اي الخيال الاخير :)

لازم ناقف بصف واحد ونقوول غيرو اسلووب فاينل فانتسي وخلووه قريب للواقعيه تخيل معي لاصار اسلووب القتاال زي اونميشا الله

ما راح تكون RPG لو غيروها :أفكر:...و اذا انت تحب العاب المغامرات و الاكشن و متعصب لها شي طبيعي انك ما راح تحب ال RPG كونهم اسلوبين متناقضين تماماً :)

ارجو اني ماطولت عليييكم

عادي افا عليك...حياك الله في اي وقت :)

usef
15-03-2003, 12:58 AM
هذي اللعبه لذوي العقوووووول مو مثل العاب الاكشن الثانيه طق وامش:p (مو قصدي احتقار هذي الالعاب بالعكس):D

و سلااااموش

RPGgirl
15-03-2003, 01:24 AM
اول شي يا هلا فيك بقسم فاينل فانتسي وإنك تبدي رايك شي حلو بس للاسف في اشياء كالعاده نشوفها فاسمحلي اعلق على كلامك .. :)

لاني اعرف ان العبه مشهوررره مره (على غير فايده )

مشهوره صحيح لانه لها تاريخ عريق على ايام جهاز العائلة فهي قدييييمه :)

الاعبه مره شينه اسلوبه ممل وصعبه وخربطه ارجو انكم لاتزعلوون بس هذي الحقيقه اجيبلك مثال تقدر تقارنه ب متل قير سوليد 2 مافي امل

خربطة لفظ غير مقبول لما تبدي رايك بشكل حضاري فمادري شو اللي تقصده بهذي الكلمة بس ما عليه نطوفها :D
المهم اخوي انا صارلي 3 سنوات من لعبت الآر بي جي وكذلك لعبت ميتل جير اللي تتكلم عنها انت تقول إنه فيها قصص حب عيل اللي بين روز ورايدن شو :أفكر: نفس الشي ومو كل العاب الآر بي جي فيها حب اللي تقصده انت عندك وايلد آرمز 3 فيه حب البنت لابوها والهدف من اللعبه مو الحب وإنما إنقاذ العالم هذا لو انهيت اي جزء بتكتشف هذا الشي ..
اما عن السحر واللي تقول عنه فهذا كله من وحي الخيال .. انا شريت فاينل فانتسي 10 اصلي وما ندمت ابدا كوني لاعبه الاجزاء من 6 لين 9 ومافيها " الخربطة " اللي تقول عنها ولا يمكن مقارنة لعبه تظل لاسابيع وشهور بلعبه تخلص بيوم !! طبعا اقصد ميتل جير بالجزئين .. :)
المهم إنه احنا هوينا اللعبه عشانها تحمل معاني كثير والها فوايد وما انكر إلها سلبيات بس الايجابيات تغطي عليها مو عشانها مشهورة ويا هلا فيك والصراحة بكلامك هذا الله يعينك على هواة اللعبه:D

SOLEDUS
15-03-2003, 01:26 AM
اخوي كنعود إنت ما حاس باللعبة مثل ما احنا حاسين فيها أنا يوم ألعب ألعب من خاطري والصراحة أنا ألعب الفاينل عشان القصة ومتعتي الخاصة وأنا وياك يمكن الصور شوي مو حلوة والسبب لأانها لعبت RPG أما METAL GEAR2لعبة تطول سبه ثمان ساعات بس أما ألعاب الفاينل تطول ستين ساعة سبعين ساعة عشان جي الصور مو حلوة لأن وايد في صور وموفي وشوف الفرق

Black Ghost
15-03-2003, 02:41 AM
:p أرجو انكم مازعلتو علي المهم شف أخوي يوسف أنت تقول أن العبه لذوي العقول فأنت غلطان اي عقول ذي تصدق سحر وأيونات وحب وكلام فاضي صدقني أخوي شركة سكوير سوفت تعتمد على الادعاء يعني اللبس غريب والرجال:0) علي نقوش بالوجه ورسمات ماله امه داعي ماغير تفسد العقول وتحر ض على التقليد والله البزر لو يشوف اللعبه يضحك عليها :( شف أخوي تخيل انك قاعد تلعب فاينل ودخل صديقك ماله بالكمبيوتر شافك والله يضحك عليك ويقول وش الخربطه :أفكر: لو انت مشغل بدال فاينل مشغل جراند ثيفت اوتو والله يسحب منك اليد :0) :0)
أختي بنت الارب بي رجي انتي تقولين ان متل قير مو زي فاينل هذي مغامره :o انا ابألك سؤال بسييط أنتي على وش هدفك من الالعب تلعبيين؟ الجواب : أكيد الوناسه والفرفشه والمتعه أنا اقولك صحيح فيه فرق لاكن الهدف المتعه انا مادري شلون تمتعين على لعبه تعتمد على اللبس والكتب بالوجه والطيران :D أول مره أشوف رجال يطير ويضرب بضربة ثانرى وغير ه من الضربات التي لاتدخل المخ:D لاتزعلون لاني انا مأخص أحد الكلام موجه للجمييع مو بس واحد اولكم انا ;-) يمكن فيكم حب فاينل فانتسي لانه لعبه حره (تمشى بالشوارع ) ةتشري على كيفك زيي انا حبيتها للسبب نفسه أولا فيه لعبه واقعيه تمشي بالشارع على كيفك وتزين مهمات حلو هي لعبة شين مو هذي العبه الي اتحدى ان فاينل تصير زييه شين مو واقعيه لعبه تدفع الاجار وتشري من حجات:p لعبه حلوه مو فاينل فانتسي?: الدعوى سيف يشبه صدام سياره:D والى قصات الشعر الى هدفه تغرييك لشريط والى اللبس :غضب: الساق الايمن طويل البطلون واللايسر مشقوق:! وشو ذا بزان حنا نصدق والله انه شين مو ازين منه بألف مره ":" أنت تقول ان فاينل به قصه شين مو فيها قصه جراند ثيف اوتو فيها قصه ميتل فير فيها فياخوني الحقيقه واضحه انكم مغدوعيين زي انا مأنغدعت باللبس وغيره بس انا اكتشفت انه خربط اؤجو اني ماطولت عليكم;-) ;-) :p

Black Ghost
15-03-2003, 02:51 AM
اخواني زي مقلت قبل شركة سكوير سوفت تعتمد على الادعاء سواء كانالشريط مغامره والى غير انا ابضربلك مثل لعبة القتال بالشوارع والحانات :غضب: لعبة the bouncer لاتقولون خيال هذي اللعبه قتال بالشوارع :D شفت شعر الي يلعب :D ?: شعره كأنه شجره :p والى لبسه حديد وخربطه وإدعاء ":" بس اللعبه حلوه وانا من المعجبين فيها بس حببت اضرب مثل يدل على ان سكوير سوفت شركه للاغراء ثانيا: اخوي انت تقول فاينل مدة 60 ساعه مو زي ميتل قير 8 ساعات والله لو فاينل ساعه وحده ازين من زينه يخلونه طويله ويأخي كثرة الشريط تمللك ميتل قير 8 ساعات حلوووه مررررررررره وشكرا ;-) ;-)

Black Ghost
15-03-2003, 02:55 AM
لا والى الوحوش بفاينل فانتسي وشي الوحوش ورد متوحش وجعوله :D :D وش ذا هذا شريط هذي خربطه على الاقل سوليد يحارب رجال مو ورد وشجر متوحش :0) :0) :0) ?: ?: :":
لاتزعلون هذي الحقيقه والله اني مو قصدي اعاتبكم لاكن اعاتب الشريط الي مايدخ المخ;-) ;-)

النسر الأسود
15-03-2003, 03:11 AM
هلا فيك أخوي .
أنا مالح أحاول أقنعك كما فعل الأعضاء قبلي لأني بصراحة لست مستعدا لمحاولة إقناع واحد متعصب ( هذا ليس شتم :6 )
يعني أخوي إنت ليش وضعت الموضوع ما دام ما تبي تقتنع باللعبة لذلك برأيي أن هذه المواضيع لا تأخر ولا تقدم ولا أعتقد أن أحدا من لاعبي فاينل سوف يقتنع معك .
أصلا دليل نجاح اللعبة كثرة مبيعاتها الهائلة وتقديرها المتميز .
وشكرا لك ;-)

RPGgirl
15-03-2003, 03:12 AM
ههههههههههههههههههههههههه

الله يسامحك اخوي بس تعليقك ضحكني .. :D

من قال إنه احنا ما نتسلى فيها بالعكس كلها وناسة .. على العموم انا مو فاضيه لانه مثل هالنقاشات مالها فايده من كثر ما تكررت فاسمحلي ممكن فيه اعضاء ثانيين

see ya

Mesharey
15-03-2003, 04:53 AM
بصراحة مالي خلق ارد على مثل هذي المواضيع :o ..

عندي إضافة بسيطة قصة ميتل قير حقيقة :أفكر: ..لأ:أفكر:

ميتل قير راي وأرسنال قير :p ..وسنيك يختفي :p !!!

وبس مع العلم ان ميتل قير ثالث أفضل لعبة عندي بعد شينمو وفاينل10 :أفكر: ..
وللناس فيما يعشقون مذاااهب :)..

Yuna
15-03-2003, 05:09 AM
بصراحة مالي خلق ارد على مثل هذي المواضيع
and me

عليك ان تفهم الــــــــــRPG

لحضة ....

متل قير سوليد 2
:أفكر: :أفكر: لعبة سخيفة .. والله كل ما يلعبها أخوي يرتفع الضغط عندي

ديفل ماي كري و اونميشا
:": :": صراحة ماجبت ولالعبة حلوة كلهم شينين :": :":

QataR NighTMarE
15-03-2003, 05:32 AM
اخوي اسمح لي اقولك انك غلطان مو عشان انت مافهمت لها وامعجبتك خلاص اللعبه بايخه وخلاص:( الناس اذواق اخوي واذا انت اعجبتك اونميشا فانا ماطيقها لكن معاك حق في ميتل غير اللعبه ماعليها كلام بس بعد هم فاينل ماعليها كلام واللعبه سموها الخيال الاخير لأن الشركه كانت على وجه الأفلاس وقرر طاقم العمل انهم يحطون كل اللي تعلموا بلعبه سموها الخيال الاخير لأنهم توقعوا انها اخر لعبه لهم لكن اللعبه انجحت وصارت من افضل الالعاب يعني الشركه انقذت من الافلاس بسبب اللعبه ذي يعني مومعقوله تكون اللعبه ولا شئ واتمنى انك تفهمي ياكونكورد وانت اذا ركزت في اللعبه راح تشوف انها من احسن الالعاب ولكن ترى العاشر مو شئ الثامن احلى جزء لعبته في حياتي واحلى لعبه بعد بس ياخوي ماتقدر تقارن بين اي لعبتين وخلاص لأن كل لعبه لها نوع فمثلآ ماتقدر تقارن ريزدنت ايفل بفاينل فانتاسي او ميتل غير لأن كل لعبه لها نوعها الخاص فيها

احلامو ادوماتو
15-03-2003, 04:18 PM
عندك متل قير سوليد 2 هذي العبه الي تخسا سكوير سوفت تصنع زيه لعبه واقعيه رهيبه وغيره من الالعاب

طيب يالطيب كم باعت ميتل غير 2 اصلي :أفكر:

Mesharey
15-03-2003, 06:56 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Chrono Scar

طيب يالطيب كم باعت ميتل غير 2 اصلي :أفكر:
فعلا :6 ؟!

usef
16-03-2003, 12:38 AM
أرجو انكم مازعلتو علي المهم شف أخوي يوسف أنت تقول أن العبه لذوي العقول فأنت غلطان اي عقول ذي تصدق سحر وأيونات وحب وكلام فاضي صدقني أخوي شركة سكوير سوفت تعتمد على الادعاء يعني اللبس غريب والرجال علي نقوش بالوجه ورسمات ماله امه داعي ماغير تفسد العقول وتحر ض على التقليد والله البزر لو يشوف اللعبه يضحك عليها شف أخوي تخيل انك قاعد تلعب فاينل ودخل صديقك ماله بالكمبيوتر شافك والله يضحك عليك ويقول وش الخربطه لو انت مشغل بدال فاينل مشغل جراند ثيفت اوتو والله يسحب منك اليد

اول شي انا قصدت بالعقول بانها صعبه و تحتاج الى صبر و تركيز و تفكير:أفكر:

ثانيا شركه سكوير سوفت جميع الشركات تحسدها...بسبب مبيعات العابها العاليه....وذلك بالطبع ناتج عن حلاوة العابها

و يا حبيبي لعلمك بس ... ربعي يحترموني و يحترمون الاشياء اللي اعجب فيها و رغباتي

ما اقول الا "انسحب" قبل ما ايي msm و يقولك وللناس فيما يعشقون مذاهب

Guilty Gear X
16-03-2003, 12:50 AM
ميتل غير تقدر تخلصة ب3ساعات من اول يوم تشتريها فاللعبة مركزة على هذة الثلاث ساعات:أفكر: لذلك كل الحماس في الثلاث ساعات
هذا يعني ان اللعبة تناسب الاشخاص غير مدمنين اللالعاب الا اذا تبي تتعمق باللعبة من ناحيتك.
ميتل غير 2 تخلصة بساعة ونصف.
ميتل غير 1 3 ساعات او اقل.
اونيموشا وديفيل ماي كراي ايضا من 3-5 ساعات وهذا نظام اللعاب الاكشين قصيرة.
اما الر ب ج فهي على الاقل تاخذ 40 ساعة فقط لتنهي الشريط هذا اذا كنت لعيب.
واكثر من واحد قال نفس الكلام وفي النهاية اتضح ان هذة الشيء راجع الى اذواق اللاعبين (يعني منو فاضي منو مو فاضي من يحب السرعة من يحب الغرافيك ومن يحب العبة هذة او الخ...)
اليابانيين هم مخترعين الر ب ج ومدمنين عليه ثم انتقل الى امريكا ثم الى الخليج (من كان يسمع بفف4 او 5 او 6؟؟......ولااااااااا احد ولم يكن موجود بالسوق اطلاقا:D ولا حتى اي ر ب ج ..الا ماريو ر ب ج الى انتها باول اسبوع:أفكر: كان كابتن ماجد ودراغون بول مكتسح السوق:D وسونك:أفكر: )

Golden_Sun
16-03-2003, 01:27 AM
يبدو من كلامك إنك مغرم بالأكشن والمغامرات .. لا الأربيجي

وما يصح ايضاً مقارنة لعبة أكشن بأربيجي :أفكر:

وأخيراً لكل واحد ذوق في اللعبة :)

PRG of RPG
16-03-2003, 02:03 AM
السلام عليكم...

الموضوع ما يحتاج للنقاش ... المسألة كما تعرفون "الناس أجناس"

أنا أخوي إذا شافني ألعب FF يقول أنت مريض :6

طيب أنت هوايتك الرسم ؟؟؟ في الغالب لا .... تقدر تقول لي ليش لا ...
الجواب / انا ما اهتويت ...

طيب ما دام أنك تعرف أن فيه ناس تقدر الخيال والرسم ...الخ ...!!!

يمكن أنك متحسف على الفلوس اللي دفعتها ..تعال أعطيك اياها .. وتنتهي المشكلة :-)

لا تلعبون على انفسكم ..FF مالها دخل بالعقول (اذواق فقط) .. طيب أنا وواحد من اخواي كل شوي نروح المحلات نسأل عن FFx2 ... وفيه واحد منا بصراحة غبي مره( واذا تبيه بالحفظ ابشر بالرجال) ... والثاني عبقري (بس اذا تبيه يحفظ شيء ما فيه أمل ..( من هو الذكي والغبي ...مهب شغلكم)
المهم إن مالها دخل بالعقول (اذواق لا غير)

المهم ... أنا أفهم سبب كرهك للعبة ... لأنك خيالك ضيق (هذي الصراحة) .. بمعنى اخر ..لا تهوى الخيال ) ... وانا أشوف ناس كثير مثلي ومثلك ....

تحياتي :-)

usef
16-03-2003, 02:11 AM
يمكن أنك متحسف على الفلوس اللي دفعتها ..تعال أعطيك اياها .. وتنتهي المشكلة

قويااااا...قوية

Jecht
16-03-2003, 02:28 AM
لو انت مشغل بدال فاينل مشغل جراند ثيفت اوتو والله يسحب منك اليد

اكيد من البلاوي اللي فيها

البزر لو يشوف اللعبه يضحك عليها

اخوي الصغير قاعد يلعبها

والظاهر من كلامك انكتهتم بالمظاهر كله انتقاداتك على الرسم

فياخوني الحقيقه واضحه انكم مغدوعيين زي انا مأنغدعت باللبس وغيره
اللي زي كذا ماراح تعجبهم ال RPG لانها تعتمد على قصة اولا

Black Ghost
16-03-2003, 06:47 AM
بسم الله الرحمن الرحييم :( لييه انتم زعلين على ليه انامو قصدي اني اطرح الموضوع الى حبيت اشوف رايكم الراع واحيكم بكل فخر على تفعيل الموضوع":" اولا انا عاتبة فاينل بس مو يعني اني خلاص اكرهه لا انا من اشد المعجبيين فيها والله تحمست مع الجزء الثامن مررره :p بس انا قصدي واضح هو المعاتبه الهادفه وانا كل ماجان رد افرح لاني لقيت ناس يتفاعلون اقولكم اني انا تفاجئت من ردود بعض الشباب:واو: والله بس اعرفكم تمزحوون:0) مثلا بنت الار بي جي اقولك لييه تضحكين:غضب: حطي رايك وخلاص علعموم ماني راضي لين تحبي راسي:0) امزح :D اخوي يالي تقول ان اونميشا وشين مو شينه انا احب اقولك اني انا مالعب فيهن الى قليل ;-) بس حلوات اهون من فاينل ويكل واحد يقول ان متل قير ممله اقوله :غضب: الله يهديك هذي اللعبه الي ماقدرو يكتشفون كل حركاته تجي وتقول انه لعبه ممله خل فاينل تفيدك عالعموم انا م اعترف اني احب فاينل والدليل لعبة في الجزء العاشر واستمتعة بس يمكن اخوي الي يقول اني معصب صادق انا عصبه وملييت من وحش تعقدت فيه 5 اشهر الصراحه:D وكما قالو ومن الحب ماقتل انا اختصرلكم لتحسبوني شرير انا واحد من عشاق فاينل بس حبيت اعاتب على اشياء بسيطه انتم تعترفون فيها مثلا ان العبه صعبه يجب اننا ناقف بصف واحد ونطرح المشاكل بفاينل ونحلها مع بعض :أفكر: مو قاعدين تقولون لي انت ماعندك خيال انت وانت انا شاريكم واحبكم حيييل:p بس احب اطرح موضوع جدا حساس هو كما قال كلامه ان متل قير ماحققت مبايعات زي فاينل ؟
ابدا انا انا من اعتقادي ان فاينل مشهووره مره وان الناس دفعو علشان شهرته وعلشان يحبونه طبعا:D بس متل قير حلوووه مره بس نزلت اشاعات انه تبي تنزل نسخه عاديه كوبي وطبعا نزلت مع متل قير الغاب عضيمه مثل فاينل سايلنت هيل وغيره بس احب اقولكم اني انا من ناحيتي كل واحد اعرفه يحب متل قير ويمووت فيها:D وشكرا;-)

RPGgirl
16-03-2003, 07:06 AM
مثلا بنت الار بي جي اقولك لييه تضحكين

تبي الصراحة اقولك يمين تقولي شمال شو اسوي :D

احنا نستانس بالآر بي جي وانت تقول لا غصب :D

بعدين اخوي مادري ليش مكبر السالفه ولو تشوف ردودنا جذيه ترى هذا الموضوع تكرر وااااااايد فما ندري شو نرد زيادة بس انت الغلطان من البداية كيف تقارن لعبه آر بي جي باكشن؟؟ :)

اصلا ما تصير وبعدين لهواة الاكشن فيه نوع من الآر بي جي اسمه اكشن آر بي جي لو تعرف هذاك فيه حركة ممكن يعجبك بالنسبة لي ما يعجبني إلا الالعاب التقليدية القدييمة اللي فيها حشو زايد :D

فلا تعصب علينا بس ياريت لو تفهم كلامنا برؤية ثانيه انت ترد علينا جذيه لانك حاط ببالك خلاص ما راح تغير رايك :)

على العموم لكل واحد رايه وللناس فيما يعشقون مذاهب فاحنا راينا غير

RPGgirl ^_^

Mesharey
16-03-2003, 07:08 AM
انا عصبه وملييت من وحش تعقدت فيه 5 اشهر الصراحه:D
لو قايل لنا ساعدنا :أفكر: ..

ذي إند:) ..

Black Ghost
16-03-2003, 07:15 AM
اختي بنت الار بي جي :D انا حبييت افعل موضوع معين واخذ رايكم واشوف انتم متحمسين والى لا بس اكتشفت انكم جدا رائعيين;-) ودافعتو عن لعبتكم بس بصراحه انا تعقدت بوحش 5 اشهر وعصبة وانا بصراحه ملييت من صعوبته :( ابي رايك اشري مجله كامله والى لا واحب اقولكم انب انا منكم وابي اشوف رايكم الحيين ابي رايكم باخوي الى قال ;-) ان لعبة متل قير ماحققت زي فاينل بالمبايعات انا جاوبت بردي الى قبل الرجاء انكم تدققون وتجاوبون وتشفون جوابي طبعا:D :D
بالنهايه لاتزعلوون;-)

RPGgirl
16-03-2003, 07:21 AM
اختي بنت الار بي جي :D انا حبييت افعل موضوع معين واخذ رايكم واشوف انتم متحمسين والى لا بس اكتشفت انكم جدا رائعيين;-) ودافعتو عن لعبتكم بس بصراحه انا تعقدت بوحش 5 اشهر وعصبة وانا بصراحه ملييت من صعوبته :( ابي رايك اشري مجله كامله والى لا واحب اقولكم انب انا منكم وابي اشوف رايكم الحيين ابي رايكم باخوي الى قال ;-) ان لعبة متل قير ماحققت زي فاينل بالمبايعات انا جاوبت بردي الى قبل الرجاء انكم تدققون وتجاوبون وتشفون جوابي طبعا:D :D
بالنهايه لاتزعلوون;-)

حل كامل ؟؟ واحنا وين رحنا !! :)

انت بس قول اي وحش وباي لعبه وان شاء الله بنساعدك :)

The best Tidus
16-03-2003, 01:10 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPGgirl

حل كامل ؟؟ واحنا وين رحنا !! :)

انت بس قول اي وحش وباي لعبه وان شاء الله بنساعدك :)

يا اخت RPGgirl ليس هناك داع لتتعبي نفسك

الاخ يريد الشهرة في المنتدى

من قال ان اللعبة تكون صعبة جدا؟
من قال ان اللعبة مجرد كلام فقط؟
بما انك قلت ((كلام)) فهذا يعني ان لغتك الانجليزية تحت الصفر
فهل تعيش في سايبيريا؟

انت قلت بنفيك ((تحب الخيال عندك ديفل ماي كري و اونميشا وغيره وغيره)) ثم لم تتنفس فكتبت ((سحر وايونات متدخل العقل والله انه متدخل))
فهل ان شخصا يقفز مرتان في الهواء يدخل العقل؟
هل ان شخصا يصبح شيطانا يدخل العقل؟
هل ان هناك شخصا على شكل تمثال يدخل العقل؟

ثم قلت ((الدعوى سيف يشبه صدام سياره والى قصات الشعر الى هدفه تغرييك لشريط والى اللبس))
في اول مرة رأيت شعر Dante اعتقدت انه فتاة
وماذا عن ملابسه؟
كأنه شخص يعيش ايام مذبحة Peterloo

ثم قلت ((لا والى الوحوش بفاينل فانتسي وشي الوحوش ورد متوحش وجعوله))
ماذا عن DMC؟
هناك اعداء ضحكت عليهم مدة طويلة

ثم قلت ((لو انت مشغل بدال فاينل مشغل جراند ثيفت اوتو والله يسحب منك اليد))
كلنا قد فهمنا قصدك......

ثم كما قلنا
هل بامكانك ان تقارن Crash بResident Evil ?
اذن
هل بامكانك ان تقارن الRPG بالالعاب التي كل ما تسمعه هو Ha Ha Shi Ha او طاخ وطيخ كما قال بعض الاخوة؟

ويا اخوان ليس هناك داع في ان تضيعوا وقتكم مع امثاله

واعتقد انك قد اخطأت في العنوان فهذا ليس منتدى طاخ وطيخ

واذا كنت متحسرا على المبلغ فبامكاننا ان نتبرع كلنا لك اذا اردت

(ليس من عادتي ان اكتب ردا كهذا لكن كان يجب ان ارد)

وشكرا

Mesharey
16-03-2003, 05:32 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة The best Tidus

فهل تعيش في سايبيريا؟

انت قلت بنفيك ((تحب الخيال عندك ديفل ماي كري و اونميشا وغيره وغيره)) ثم لم تتنفس فكتبت ((سحر وايونات متدخل العقل والله انه متدخل))

ثم قلت ((الدعوى سيف يشبه صدام سياره والى قصات الشعر الى هدفه تغرييك لشريط والى اللبس))
وماذا عن ملابسه؟

ماذا عن DMC؟

كلنا قد فهمنا قصدك......

ثم كما قلنا
اذن
هل بامكانك ان تقارن الRPG بالالعاب التي كل ما تسمعه هو Ha Ha Shi Ha او طاخ وطيخ كما قال بعض الاخوة؟

وشكرا
http://www.montada.com/images/icons/icon14.gif فعلا..

The best Tidus
17-03-2003, 01:16 AM
وبمناسبة ذكر شعر Sion فاتمنى ان ارى شعرك بنفسي:أفكر:

Black Ghost
17-03-2003, 06:28 AM
:غضب: أخوي تايدوس تخلى لعبه تفرق يننا ماتوقعت والله انك صدق ماتفهم انا لو بغيت الشهره زي ماتقوول كان دورته بأسلوب ثاني انت تفهم وش الاسلووب الي اعانييه:غضب:
:0) عاعمووم ماني راد على ناس تخلي لعبه تفرق بيين رجال انت تطنز بدفل واونميشا انا احب اقووولك اني انا مالعب فييهن بس انا قلت اهون من فاينل فانتسي انا :غضب: احتج على كل قول قلته وااتهمنتن اني ابي الشهره عالعمووم ماني راد على واحد مثلك :o بنت الار بي جي وياكل واحد رد على انا اشكركم لانكم بصرااحه خليتون اقتنع والله بفاينل :p انا زي ماقلت لكم انا بلش بوحش اسمه sin طيييت مشكلتي بالمنتدى الف مرره:غضب: :( بس خسااره ولا واحد عطاني اجابه زيينه كله اجابه لواحد محترف انا صار عندي امل اني اخلص اللعبه بعد ماسمعت ارأكم طبعا وشجعتوني اني مأفقد الامل والله انا عارف انتكم مو مصدقييني بس والله اني عندي امل كبييير :غضب: واحب اقوول لتايدوس الله يسامحك لييه تهجمت على واتهمتن بطلب الشهره انا اشكر كل واحد اقنعن باللعبه اصلا انا مقتنع فيها والله انا اعرف عن اللعبه اشياء كثيره والله انتظرت الجزء العاشر مده ليين طلع ليتكم شايفين وجهي يوم شرييته كنت متحمس بس صعوبته احبطتن?: خصوصا بعد ماتعقدت بوحووش جدا كثيره وقويه واانا بيني وبينكم ماعرف الى اضرب وبس يعني ماعرف طرييقت الايونات واالمجك وغيره انا انقهرت لاني مأعرف بصراحه وشنييت حمله ":" بس احب اقولكم اني مافقدت الامل والله :o بس انا ابي شرح مفصل عن طرييقت الايونات والشرى والمجيك وغيره وشكراااا;-)

Black Ghost
17-03-2003, 06:31 AM
:غضب: أخوي تايدوس تخلى لعبه تفرق يننا ماتوقعت والله انك صدق ماتفهم انا لو بغيت الشهره زي ماتقوول كان دورته بأسلوب ثاني انت تفهم وش الاسلووب الي اعانييه:غضب:
:0) عاعمووم ماني راد على ناس تخلي لعبه تفرق بيين رجال انت تطنز بدفل واونميشا انا احب اقووولك اني انا مالعب فييهن بس انا قلت اهون من فاينل فانتسي انا :غضب: احتج على كل قول قلته وااتهمنتن اني ابي الشهره عالعمووم ماني راد على واحد مثلك :o بنت الار بي جي وياكل واحد رد على انا اشكركم لانكم بصرااحه خليتون اقتنع والله بفاينل :p انا زي ماقلت لكم انا بلش بوحش اسمه sin الف مره أحط مشكلتي بالمنتدى ( الوحش الي بلش فيه ):غضب: :( بس خسااره ولا واحد عطاني اجابه زيينه كله اجابه لواحد محترف انا صار عندي امل اني اخلص اللعبه بعد ماسمعت ارأكم طبعا وشجعتوني اني مأفقد الامل والله انا عارف انتكم مو مصدقييني بس والله اني عندي امل كبييير :غضب: واحب اقوول لتايدوس الله يسامحك لييه تهجمت على واتهمتن بطلب الشهره انا اشكر كل واحد اقنعن باللعبه اصلا انا مقتنع فيها والله انا اعرف عن اللعبه اشياء كثيره والله انتظرت الجزء العاشر مده ليين طلع ليتكم شايفين وجهي يوم شرييته كنت متحمس بس صعوبته احبطتن?: خصوصا بعد ماتعقدت بوحووش جدا كثيره وقويه واانا بيني وبينكم ماعرف الى اضرب وبس يعني ماعرف طرييقت الايونات واالمجك وغيره انا انقهرت لاني مأعرف بصراحه وشنييت حمله ":" بس احب اقولكم اني مافقدت الامل والله :o بس انا ابي شرح مفصل عن طرييقت الايونات والشرى والمجيك وغيره وشكراااا;-)

Final Fantasy 7
17-03-2003, 06:43 AM
لولا اختلفت الأذواق +++ لما تبارت السلع

و الصراحه أنا عندي كلام كثير أبي أقوله لك بس مالي خلق أرد لأن أصابعي تعبانه ":"

فياريت يالي فيه شدة و عنده وقت يرد نكون له مشكورين ;-)

NsaN
17-03-2003, 06:49 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة The best Tidus

فهل تعيش في سايبيريا؟

وماذا عن ملابسه؟

ماذا عن DMC؟

كلنا قد فهمنا قصدك......

ثم كما قلنا
اذن

وشكرا

عفواً اخوي بس ما كان في داعي لهالاسلوب :أفكر:

الريال ما غلط....الاخ له وجهة نظر و علينا احترامها بغض النظر ان كانت صحيحة او لا

و اعتقد الاعضاء ما قصروا و شرحوله اللي يبيه و انتهت السالفة :o

فمافي داعي للردود الاستفزاية :أفكر:

و اسف ان كان كلامي ضايقك :)

Black Ghost
17-03-2003, 06:58 AM

فهل تعيش في سايبيريا؟
:غضب: :غضب: :غضب: :غضب:
منهو الي يعيش بسيبيريا وش ذي الالفاظ عالعمووم ان :o احب اني اقوولك انن احن بمنتدى مو بقهوه الى يسلمك تلفظ بألفاظ زييينه انا سبيت اللعبه ما سبيييتك بس الاخوان خلو عندي امل مو زيك تلفظ بالفاظ ماله امه داعي :غضب:

Final Fantasy 7
18-03-2003, 01:09 AM
يا جماعه صلوا على النبي ترى العصبيه مالها داعي :":

SOLEDUS
18-03-2003, 01:20 AM
شباب هاذي السالفة وايد طولت اذكروا الله وهدوا اللعب ترى الموضوع ما يستاهل;-)

Black Ghost
18-03-2003, 01:26 AM
اخوي ماقصرت بس
علم اخوك تايدوس:
أفمن قال ان اللعبة تكون صعبة جدا؟
فهل تعيش في سايبيريا؟
كر:
حتى شعري سبه وش تقولون اخوني عن تايدووس:غضب:

Black Ghost
18-03-2003, 01:28 AM
أفمن قال ان اللعبة تكون صعبة جدا؟
فهل تعيش في سايبيريا؟
كر:
ملاحظه: كتبت بواسطة تايدووس

The best Tidus
18-03-2003, 01:48 AM
اعتذر يا اخ الكنكوووووورد اذا كنت قد اغضبتك لانني لم اقصد ذلك

وانت اخطأت عندما استحقرت رأينا

واكرر اعتذاري مرة ثانية فكلامك لم يكن مبنيا على منطق ابدا

واذا كانت اللعبة صعبة عليك فكان من المفترض عليك ان تسأل فسأكون من اول الاعضاء المجيبين اذا كنت موجودا

Magenta: لم اغضب ابدا فانا احب الانسان الصريح فكلنا اخوة هنا بشرط الا نستحقر غيرنا

وشكرا

Black Ghost
19-03-2003, 12:11 AM
:pاشكرك اخي تايدوس على كلامك الجميل ولكن تذكر اننا هنا لكي نتبادل الارى وليس لاسحقار انت قلت انني استحقرت الالعبه ولكن تذكر انني اول من يلعب فيها فقط انا اردت طرح رايي ويعلم الله انني لم اطرح هذا الموضوع الى لانني اريد الخير لفاينل فانتسي :D ولكنني اردت ان اتناقش معكم في بعض العيووب التى قهرتني وتذكر انا اخوه في هذا المنتدى الرائع :p
وشكرااااا;-)