المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام أنظمة البلاي ستيشن2.

aoks
17-06-2001, 11:57 AM
هناك بعض الأعضاء بالمنتدى لا يعرفون ماذا يشترون أي نظام!؟ ولذلك انا قمت بوضع هذا الموضوع لأوضح لهم المميزات والعيوب لكل مما يلي:-
1-بلاي سيتشن2 امريكيNTSC/UC هذا الأفضل بالنسبة لي فأنا أشتريت واحد وهو سريع وألعابه متوفرة سواء أصلي أو كوبي ويشتغل على كهرباء 110.ولا يشغل إلا أفلام الدي في دي الأمريكية.وسعر ألعابه 250 ريال سعودي
2-بلاي سيتشن2 ياباني NTSC/J هذا النظام يكون الأفضل بعد البلاي سيتشن2 الامريكي NTSC/UC ولكن له 4 عيوب كبيرة وهي أنه ألعابه غالية وتكون بـ 350 ريال سعودي ولا يشغل إلا الدي في دي الياباني ولا توجد به فتحة الهارد ديسك وأن كل أشرطته يابانية ولن تفهم شيء?: لكن ما يميزه هو ان ألعابة تصدر بسرعة.
3-بلاي سيتشن2 أوروبيPAL بإختصار هذا النظام هو الأسواء وأأسألوني فقد كنت أملك بلاي سيتشن2 بنظامPAL ولا توجد عليه إلا العاب معدودة وبطيء فقمت ببيعة وأشتريت بلاي ستيشن2 امريكي وهو الأفضل والقرار يعود إليك:D :D

تحياتي: aoks,,,,:cool:

عبقور
17-06-2001, 03:26 PM
انا مثلك
فقد كان عندى نظام بال والحمد لله انفكيت منه بسعر تافه لانه ما يسوى شى

والان عندى امريكى ومبسوط معه 100%100

وكل ما اتمناه اجده عليه

الامريكى وبس
ارجو ان لايقع احد فيما وقعت به سابقا ويتورط مع الجهاز الاوربى بال

نصيحه وانتم احرار

lytical
17-06-2001, 09:03 PM
لكي تعطوا لكل جهاز حقه يا شباب العاب البال والجهاز أرخص والالعاب المتوفرة للبال بحدود 40 لعبة ولا أعرف عدد الألعاب المتوفرة للأمريكي

شيء أخر طبعا الاوروبي ليس بطيء كجهاز ولكن المشكلة في أنظمة التلفزيون المختلفة (على ذمة سوني) فهل تعتقدوا مثلا أن جهاز البال الذي صدر أخر شي سيكون الأسوأ من حيث المواصفات .... بالعكس تماما ولكن صدقتم الألعا تصدر على الأمريكي أسرع.

الألعاب الوحيدة التي تصدر على الاوروبي بنفس الوقت تقريبا هي الألعاب التي تصدر من اوروبا وهي قليلة بطبيعة الحال.

عبقور
17-06-2001, 11:14 PM
بال بال بال
خلاص طفشنا من هذا البال الذى ولد مجهضا

والعابه 40 اكيد هذا العدد هو مع الالعاب التى تنزل مع اخر الشهر هذا

والنظام الامريكى العابه

الان سئلت بيت الكمبيوتر عنها وقال لى اكثر من 120 لعبه تم انزالها
ولسه فى العاب نازله على اخر الشهر هذا ممكن بتوصل 125

واما على حكايه نزول اللعاب فى نفس الوقت مع الامريكى والتى تصدر من اوروبا هى العاب فى الغالب لا نحبها ومن شركات تنتج العابا غير مشهوره
الا نادرا

ونحن نتابع الالعاب من شركه كابكوم وكونامى وسيكوير سفت
وهى افضل ثلاث شركات
اين الاوربين من هذه

وهل نزلت لعبه انموشاء على البال اكيد لا لسه وهى لعبه من اروع الالعاب ولاكن انتظر....انتظر....انتظر الى ان تموت قهرا وحزنا مثلى على توفرها على الامريكى وعدم توفرها على البال
حتى كوبى غير متوفر لانه ديسك ديفىدى

لذالك لن ينفعنا البال هذا ولو نقصو قيمته الى 999 ريال

هذا السعر مختار بدقه لان الشركات هى التى تعمل به

افضل العاب احبها
العاب المغامرات مثل انموشاء والعاب السيارات مثل جى تى 3
تمت

lytical
17-06-2001, 11:58 PM
انا اسف اتي أثرت غضبك خلاص ما منتكلم عن البال ...... (مع انوا أنيموشا يوم 29 يونيو على البال)

الاربعين الللي قلت عنهم كلهم صادرين

crazy taxi
ZOE
extermination
ISS
Rumble racing
all star baseball 2002
shadow of memories
ea formula 1 season 2000
sonyf1 2001
ubisoft formula 1 racing
formula 1 2000 eidos
tekken
moto gp
unrea
dynasty warrior 2
quake 3
street fighter 3
Fifa
Madden
nhl
nba
swing away
driving emotion
knockout kings
kessen
donald
jungle book
dinosaur
wild wild racing
smugglers run
aqua aqua
nba 2night
red faction
ridge racer
fantavision
star wars starfighter
star wars super bombard racing
timesplitters
MTV music generator

gamemasterجيم ماستر
18-06-2001, 02:54 PM
مشاء الله زادت العاب البال
يلا وعقبال المزيد المزيد من الالعاب

lytical
18-06-2001, 03:23 PM
عاش مين سمع صوتك وقرأ رسايلك.

Austin 3:16
18-06-2001, 09:16 PM
النظام الأمريكي يشغل الكوبي اللي ب25 ريال ....وهل فيه كرت ذاكرة ( لأني سمعت إنو مافيه)...وهل يشغل الألعاب اليابانية؟وشكرا لأني أبشتري ps2 ..:D

theunbeknown
18-06-2001, 10:14 PM
السلام عليكم انا هنا جديد في منتدي البلاي ستيشن ابغى اسال اللي يدري كم وصل سعر البلاي ستيشن2 الامريكي اللي يشغل اصلي وتجاري؟
نرجو الاجابه
وشكرا

sniper
18-06-2001, 11:28 PM
صحيح لن نظام البال يعتبر اسوأ من ntsc لكن جهاز البال يعتبر افصل في بعض النواحي وهي تشغيل افلام الدي في دي اللي موجودة في السعودية بنظام بال وغير كذا توفر قطعة تخليه يشغل افلام الntscوحتى قطع النسخ انا ملاحظ انها تطلع في الاوربي قبل الامريكي زي قطعة new3وغير كذا الالعاب بنظام بال تكون بسعر ارخص بكثير من العاب النظام الامريكي وانا رأيي اللي يفكر بالافلام قبل الالعاب فالافضل انه يشتري النظام بال

الصاعقة
19-06-2001, 01:42 AM
جزاك الله خير على هذه المعلومات
:D :p

lytical
19-06-2001, 07:58 AM
أخيرا في حد حصل فائدة للبال ....

عبقور
19-06-2001, 04:39 PM
يا اخينا الفاضل sniper

ويش رايك تنزل ردك فى منتدى الافلام العربى

اكيد بيرشحونك مشرف ولا رئيس

الناس تريد تشترى الجهاز بسبب الالعاب مو بسبب الافلام لان الافلام سبب فرعىولا يوثر لهده الدرجه

وحتى لو قلنا الافلام انها متوافقه مع نظام البال

طيب من اين ستشتريها من السعوديه

نراك لو قلت للسبب هذا فا الهدف خاطى لان الافلام فى السعوديه متاخره عن بقيه العالم
ولو وجدتها دىفىدى فهى غير مترجمه وغير جديده
يعنى تاخر للهاويه ___________ولو شريتها افلام على شرائط فهو افضل

وصحيح انك لو ركبت قطعه جديده فى الجهاز فانك تستطيع تشغيل بقيه الانظمه
لاكن على حساب جهازك وانا فى الحقيقه ما عندى علم فى هذا
ولاكن لو هى موجوده على البال فاكيد ان على الامريكى بتكون موجوده
يعنى مساله الموفى منتهيه من الجميع
بس الجهازالامريكى كاسب نقاط اكبر
لان التمتع با اخر الافلام الامريكيه الجديده وبدون انيعبث بالجهاز من الداخل
ولو تحب ان ننتهى من مساله الموفىىىىىىىىىىى خلاص باشترى جهاز خاص با الموفى سواء سيدى عادى ام دىفىدى ان تى سى سىوبالز
لان الاسعار للجهزه الدىفى موفىيز صارت بتراب الفلوس وليست كما كانت با السابق

اما عن الارخص فى الالعاب فهى البال فهذا صحيح ولاكن اين الالعاب التى تبى تشتريها كلها متاخره يعنى من اصله الرخص هذه ماله داعى
وسوف تجد الامريكى متوفر عليه اول باول وبفارق بسيط وروح لبيت الكمبيوثر تراهم خفضو السعر كثير عن السابق وقالو انها ستنزل اكثر على الالعاب القديمه مثل التى على البال واكيد بتكون ارخص ممكن 150 فقط على القديم وعلى الجديد 200 ريال فقط

وراك وراك يا البال حتى يرجعون لى خسارتى با لاكشن ريبلى
500 ريال وبقيمه الجهاز الذى شريته 1990 ريال
وبدون فائده ولا حتى العاب كثيره

Chandler
19-06-2001, 04:52 PM
احسن نظام هو الامريكي.

اخوي sniper ترى الجهاز اساسا حق العاب لو ابغى افلام اروح اشتري لي جهاز DVD اصرف لي

lytical
19-06-2001, 04:53 PM
يا أخ عبقور عن الحقد هذا على البال ... انا شخصيا أوافقك على معظم ما قلت ولكن أتمنى منك المحافظة على موضوعية النقاش ويا ريت لو تدرك

1- محلات مثل بيت الكمبيوتر لو بم يكن البال أرخص لكانت اللعبة وصلت عندهم 400 ريال والجهاز 3000

2- ما حد يضرب حد على ايده ليشتري وانت يوم شريت الجهاز ب 1970 فهذا كان سعره واشتريت الاكشن ريبلاي لتشغل المنسوخ واشترته بأربعة أضعاف سعره الطبيعي ... يعني كل شي بثمنه

sniper
19-06-2001, 05:23 PM
انا معك يا أخ عبقور في كلامك وانا ما ادافع عن البال واحب اقول لك أن الجهاز اللي عندي نظامهntscلاني من اللي يفضلون الالعاب الجديدة وانا ما قلت فيه أحد يشتري الجهاز علشان بس الافلام ولكن فيه ناس غيري يبغون يستفيدون من ميزة تشغيل أفلام الدي في دي وكنت ابغى اضيف لهم هذي المعلومة علشان لا يندمون لان احتمال نزول قطعة تشغيل نظام بال على الامريكي ضعيف جدا لان افلام بال تنزل متأخرة

SHADOW2002
19-06-2001, 05:34 PM
تقدر تركب قطعة في جهازك تخليه pal&ntscصح

عبقور
19-06-2001, 06:44 PM
لكل الانظمه متاح ولاكن لتشغيل الكوبى فقط
اما الاصلى فيفتح الله ولا يوجد اى طريقه تخليك تشغل الامريكى على البال
والعكس منظبق على البقيه
وبما ان البال متاخر فى الالعاب الاصليه والامريكى متقدم بمراحل والعاب الامريكى ما تتنسخ كلها مباشره وتحتاج الى وقت كبيروخصوصا الديفيدى لذالك يكون الامريكى هوالافضل بمراحل,,,,,,,, اكيد الان تبين لك

تمت

aziz 2000
19-06-2001, 11:40 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

هذي اول مرة اشارك في منتدى الألعاب ، اكثر مشاركاتي في منتدى الأفلام

انا لدي جهاز نظام PAL وركبت فيه قطعة تشغل عليه العاب الNTSC وشاريه من من محل النسر ،ويعتبر هذى الجهاز الأفضل....لماذا؟؟
للأسباب التالية:
1- يشغل جميع العاب الPAL
2- يشغل جميع العاب الNTSC (انا اشغل فيه المنسوخ ما ادري عن الأصلي)
3- يشغل افلام الDVD الأوربية وهي المتوفرة هنا في الرياض اضافة الى ان الأفلام الأوربية تكون في الغالب مترجمة للعربية بعكس افلام الDVD الأمريكية(NTSC)التي لايتوفر فيها اي فلم مترجم للعربية..
4- سعره 1950 ريال ويعتبر هذا السعر رخيص اذا نظرنا ما يحتوية من مميزات وعلى رأسها تشغيل العاب النظامين....
اضافة الى ان البلاي ستيشن2 يعتبر جهاز العاب متكامل لتشفيله الألعاب وافلام الDVD فإذااشتريت بلاي ستيشن2 NTSC فستفقد نصف المتعة ويعتبر جهازك جهاز تسلية غير متكامل لعدم تشغيله افلام الPAL وهي المتوفرة في السعودية.....

هل لأحدكم رأي اخر؟؟

شكرا

دبي
20-06-2001, 05:21 AM
والله اليوم انا ركبي المود تشيب للبلاي ستاشن 2 اللي عندي بس لازم استخدم الاكشن ريبلي لتشغيل الالعاب المنسوخه للقديم والجديد .... الصراحه شغلت كل الالعاب ولا قمت ونشخت بعض الالعاب الموجوده عندي (الاصلية) مثل ريج ريسر وشغلتها اللعبة المنسوخه ... وثاني شي في تشب صغير تحطه في البال يشغل كل الديفيديات ريجن ون والتو اللي هو البال واي ريجن ثاني وهذا بس يركب البال ... الياباني لا و الامريكي لا !! وسلامتكم وشوفوا الصورة واقروا المواصفات
هذا نص من الاعلان ...
The PS2 DVD MODCHIP is the worlds first multi region DVD solution for PAL PS2's. You can now play all your DVD movies inc RCE protected titles. (e.g. watch US DVD movies on your PAL PS2). Compatible with all PAL PS2 Consoles (SCPH 30002, 30003, 30004). Just 7 Wires to solder.

Dr.Lucifer
20-06-2001, 12:50 PM
انا سمعت ان الdvd المنسوخ غير كامل و ان لا يحتوي على عروض
و انا برأي ان اي لعبة بلا عروض ناقصة المتعة

Dr.Nassoriii
24-06-2001, 06:04 AM
حتنزل إن شاء الله قطعة ممكن تشغل ألعاب الـNtsc على البال أصل أو منسوخ وهذه القطعة هي بعد قطعة الإكس بوكس أو neo key والخبر من عند واحة الألعاب بمكة وجزيرة الألعاب بالخرج ومكة. تحياتي!!!