المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي مشكلة مع برنامج Final data لاسترجاع الملفات... عندك برنامج بديل؟!

ENIGMA
15-03-2003, 07:20 AM
مرحبا
أن مسحت بالغلط ملف حجمه 700 ميجا!
وحاولت استرجعه طلّع لي (Damaged File), كيف أو وش أسوي؟
حمّلته...
ما أشتغل!
وش السبب؟
أقدر أصلّح الوضع؟
شكرا....

محمد همام
15-03-2003, 10:44 PM
غالباً لا يمكنك استرجاعه

على كل حال جرب برنامج Recover4all

ENIGMA
16-03-2003, 05:29 AM
مشكور...

hnt20
16-03-2003, 06:38 PM
إنت و حظك. لكن حسب تجربتي يمكن أعادته و إسترجاعه بإستخدام برنامج Easy Recovery و هو برنامج سهل و خفيف.

التجربة التي حصلت معي مع هذا البرنامج هي كالأتي:

عملت فورمات للجهاز و بعدها نزلت ويندوز من جديد و كل مجموعات البرامج بعدها شغلت برنامج الإسترجاع. و هنا كانت الصاعقة. تمكن البرنامج من إسترجاع أكثر من 70% من الملفات. علماً بأني إستخدمت طريقة الفورمات C:\format c:/u . لكن إستغرقت هذه العملية أكثر من 8 ساعات. كانت هذي التجربة لإيجاد طريقة لحذف جميع ملفات الجهاز دون إسترجاع. طبعاً بعدها حاولت عدة طرق لإيجاد الطريقة الكاملة لحذف ملفات الجهاز دون إمكانية إستعادتها و الحمد لله وجدت الطريقة لكن بعد محاولة إستغرقت ثلاثة إيام و ضغط كبير على الجهاز.

على ما أعتقد أن البرنامج موجود في موقع المشاغب للبرامج. أو في داون لود دوت كوم

iNfanTdeMentor
16-03-2003, 08:07 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hnt20
إنت و حظك. لكن حسب تجربتي يمكن أعادته و إسترجاعه بإستخدام برنامج Easy Recovery و هو برنامج سهل و خفيف.

التجربة التي حصلت معي مع هذا البرنامج هي كالأتي:

عملت فورمات للجهاز و بعدها نزلت ويندوز من جديد و كل مجموعات البرامج بعدها شغلت برنامج الإسترجاع. و هنا كانت الصاعقة. تمكن البرنامج من إسترجاع أكثر من 70% من الملفات. علماً بأني إستخدمت طريقة الفورمات C:\format c:/u . لكن إستغرقت هذه العملية أكثر من 8 ساعات. كانت هذي التجربة لإيجاد طريقة لحذف جميع ملفات الجهاز دون إسترجاع. طبعاً بعدها حاولت عدة طرق لإيجاد الطريقة الكاملة لحذف ملفات الجهاز دون إمكانية إستعادتها و الحمد لله وجدت الطريقة لكن بعد محاولة إستغرقت ثلاثة إيام و ضغط كبير على الجهاز.

على ما أعتقد أن البرنامج موجود في موقع المشاغب للبرامج. أو في داون لود دوت كوم

ليتني عرفتك قبل شهر ، عطل كهربائي أدى الى جعل القرص الصلب في جهازي يظن بانه "خلاط كوكتيل" ، خسرت ما يقارب ال 50 جيغا كمجموع ، و ما يقارب ال 20 كبيانات صرفة ، يبدو أن البرنامج الذي ذكرت له أهمية كبرى ، مشكور عليه : ) .

محمد همام
16-03-2003, 10:15 PM
غريبة أنا متذكر أني كنت حاطط هذا الموضوع في موضوع المشاكل المكررة وحتى لـ hnt20
على كل رح حطه من جديد
:)