المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة لو سمحتوا في لعبة كنتر سترايك (فقط للخبرائ ادخل و جاوب على الاسئلة فقط للمحترف

bob 808
16-03-2003, 06:56 AM
اقول يا شباب انا ابغا اعرف كيف اسوي لي سبري خاص يعني كبير اكبر حجم ممكن اسوي فيه كم انا عندي يكون 70 في 70 بكسل و لما اسوي اكبر يسوي سيف في ملف اللوجوز الي عدي في الهاف لايف بس ما يطلع عندي في مجموعة السبرايز لو سمحتوا ابغا واحد يكتب لي الطريقة الكاملة و شرط يكون الحجم كبير لو سمحتوا

شيئ ثاني : لو سمحتوا انا ابغا احد ثاني بعد اذا ما عندكم فراغ مو لازم يعني اانا ابغا ان احد يعلمني كيف اسوي مراحل بنفسي و كمان ابغا واحد يكتبها بالتفصيل الممل كاملة اذا عندكم فراغ لو سمحتوا. و شكرا مع السلامة.;-)

اخوكم محمد و ابغا اعرف كيف اسوي لي سكينز كمان ابغا واحد يشرحها بالتفصيل الممل لو سمحوا اوكي شباب

مستعجل ولا مو مستعجل يعني اكثر شي 5 ايام و شكرا اخوكم محمد

L*][*N*K
16-03-2003, 08:21 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة bob 808

مستعجل ولا مو مستعجل يعني اكثر شي 5 ايام و شكرا اخوكم محمد

كما وعدتك أخوي محمد ...راح تشوف كل ألي قلت عنه وأكثر بموقعي أن شاء الله:)

acer2
16-03-2003, 11:33 PM
شوف توقيعي علشان السبراي
اما السكينز فمادري والله :أفكر:

bob 808
17-03-2003, 12:56 AM
مشكورين اخوي لينك انت وفيت بوعدك و انشاء الله نشوف موقعك و اخوي اسير مشكور على الرد الجميل و الله ساعدتني كثير و شكرا اخوكم محمد ;-)

CHALLENGER
17-03-2003, 09:45 AM
أخي كل الجواب على أسئلتك و أكثر تجده في موقع كاونتر سترايك العربي الأول :
http://www.counterstrike4arab.com

bob 808
19-03-2003, 12:55 AM
مشكور اخوي جالينجر و بصراحة هذا الموقع عجيييييييييب و رهيييييييييب مرررررررررررررة و انا كل يوم لازم ظروري ادخل هذا الموقع مدري ليش لانه عجيب لول اوكي و شكرا مرة ثانية اخوي جالنجر على المساعدة اخوكم محمد ;-)

CHALLENGER
19-03-2003, 09:25 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة bob 808
مشكور اخوي جالينجر و بصراحة هذا الموقع عجيييييييييب و رهيييييييييب مرررررررررررررة و انا كل يوم لازم ظروري ادخل هذا الموقع مدري ليش لانه عجيب لول اوكي و شكرا مرة ثانية اخوي جالنجر على المساعدة اخوكم محمد ;-)

لعفو و هذا واجبي ((على فكرة الموقع من تصميمي و إخراجي و كل شي ;) ))

لا تنسى تشاركنا في المنتدى و تدخل مع فريق الموقع :

[cs4a]

و عطني ايميلك قصدي مسنجرك عشان اريدك في موضوع :واو:

bob 808
20-03-2003, 12:04 AM
انا ايميلي hamody_no_007@hotmail.com

و راح تجدني في الايميل على مدار الساعة اذا ما شفتني يمكن انا رايح بيت جدي :D