المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام ياماوكهي يتحدث عن تفاصيل مثيرة في جران توريسمو 4!!!

هاند 2003
17-03-2003, 12:37 AM
في احدى الجمعيات الصحفية في طوكيو ابدى رئيس بوليفوني ديجيتال كازانوري ياماوكهي بعض التعليقات حول الجزء الجديد من التمة القادمة لسلسلة غران توريزمو 4 . حيث ذكر ان اللعبة ستكون محسنة عما ظهرت عليه الجزء الثالث من اللعبة والذي اعتبر قفزة حقيقية في عالم واقعية العاب القيادة بشكل عام , من جهة اخرى اكد السيد ياماوكهي ان العديد من الأفكار حتى الأن لم تطبق في اللعبة .

وبالرغم من غموض التعليق الكبير , سيحاول السيد ياماوكهي ايصال فكرة ان محرك اللعبة القادمة سيكون اكثر واقعية في نماذج السيارات , ومن المرجح ان تكون نماذج السيارات قابلة للتدمير وان صح ذلك ستكون هي المرة الاولى التي يتم فيها ذلك طوال فترة ظهور اللعبة والتي تمتد لسنوات .

واضاف ياماوكهي ايضا .. " نظام اللعب في اللعبة من المرجح ان يتم تطويرة بشكل جديد , تتضمن التغييرات اضافة المزيد من اطوار اللعب بالأضافة الي توافق اللعبة للعب الجماعي عبر الشبكة " , حسنا نحن منفعلون جدا من تلك التعليقات التي تجعل المرأ في حيرة من امره فماذا تتوقع بعد ان تكون اللعبة ذات محرك بفيزيائية طبيعية أكثر تعقيدا من سابقة , المزيد من الاطوار ولعب عبر الشبكة , حسنا يبدو منطقيا متعة جنونية .

الأن وبعد تلك المعلومات التمهيدية ان اجاز التعبير والتي تمهد الطريق نحو المزيد من الأثارة والتي من المتوقع الكشف عنها في احداث معرض الـE3 2003 القادم في مايو .

الكونت^دراكولا
17-03-2003, 06:23 AM
مشكور اخوي و دش على الوصله التاليه :
http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=183037

هاند 2003
17-03-2003, 06:53 AM
والله انا أسف بس انا كتبت الموضوع لللاستفاده والله أسف

الكونت^دراكولا
18-03-2003, 11:02 PM
احترم نفسك ولا تتأسف يا ....

... اخوي
اضحك معاك .. :0) :0)
عادي اخوي بس انا عطيتك الوصله على شان تدخل وتتعرف على المعلومات مو على شان تتأسف
وشكرا اخوي لك على اهتمامك باللعبه جران توريسمو 4

شكرا وثاني مره لا تتأسف
رقعها بأي شي :0) ;-)

aziz(jotaro)
20-03-2003, 05:23 AM
اخوي مشكوور عالموضوع:0)

انا صراحه انطر اللعبه على احر من جمر

مع السلامه ومشكووووور;-)