المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلكم جبناء

mustafa_1407_15
17-06-2001, 02:28 PM
كلكم تخافون من هذه اللعبة لا أحد ينكر ما إختلع في بعض المرات :( :واو: :واو: :(

Tamaki_q8
17-06-2001, 07:36 PM
ماذا تقصد اننا جبناء لووووووول :)

انا اللعب رزدنت ايفل بعد منتصف ليل يعني 11 ليلا و اقفل الانوار و اطول على تلفاز و امبلي فاير اللعب لكن بصراحة انا امووووت من خوف بالذات لعبه كود فيرونكيا يعطيك جو تقول قاعد معاهم في لعبه لوووول

و شكرااااا

Sonic 2002
20-06-2001, 04:46 PM
هذا هو الهدف من اللعبة ...الرعب والخوف فليش بتكلم كده.

نينجا (فوكس)
21-06-2001, 08:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ترا العبه لعبة بزران وما تخوف ولا تصدق انك يعني ما تخاف بعدين ها العبة ريزدنت ايفل المفروض ما تصير لعبة رعب فهي نافه (ما قصدي اسلوب العبه ولا نظامها قصدي الرعب فيها) العاب الرعب صحيح هي مثل سايلنت هيل ‍‍‍‍‍‍‍‍صح ولا لا؟

وسلامتكم

Tamaki_q8
21-06-2001, 08:29 AM
لا غلطان لعبه لصغار حبيبي لعبه في امريكا ما يلعبها الا فوق 17 سنه تقول حق صغار اصلا لو تلعب لعبه لوحدك و باليل و تطول على تلفاز والله راح تغير كلامك يا اخي نينجا فوكس :)

و شكرااا

Sonic 2002
21-06-2001, 01:05 PM
يا أخي العزيز(نينجافوكس) اللعبة في المركز الأول من حيث الرعب.
كل الي لعبها قال انها مرعبة و مايلعبها الا الي عمره فوق ال17سنة
زي ماقال(req8.
يمكن انت الوحيد الي ماتخاف وهذا شيء نادر.

نينجا (فوكس)
21-06-2001, 01:12 PM

انا اشهد انكم بزران الي تخافون من ها اللعبه البايخه السخيفه

انا ما قصدي اسلوب العب ولا القصه ولا العروض كلها رهيبه والقصه زينه اما انها تخوف فشل ها الشي من مخك الي يخوف هو سايلنت هيل وبس.

وسلامتكم

شيخ الأندية
21-06-2001, 01:41 PM
صحيح توخف مرة ....

أموت أنا من الرعب حين ألعبها .....

ولكت هذا مقلب تضحك علينا ...

حلووووووة منك

تحياتي :D

نينجا (فوكس)
21-06-2001, 04:54 PM
السلام عليكم

احب اقول لك يا اخ سينشي ان اللعبه ممنوعه في امريكا يلعبه الي تحت 17 سنه موب لانها مرعبه لا لانها عنيفه.

وسلامتكم

bounty
21-06-2001, 05:36 PM
صراحه ولا جزء من رزدنت ايفل يخرع الا الجزء الاول وكود فيرونكا وبس
ولووووو سمحتو ابيكم اتقولولي كم سعر رزدنت ايفل كود فيرونكا النسخه الاصليه على البلاي ستيشن2 بسعر الدينار الكويتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قولولي بسرعه

عبدالله911
21-06-2001, 06:51 PM
الكلام هذا بصراحه مبالغ فيه أنا عادي العبها زي أي لعبه وفي اي وقت مثل متيل جير وسايلنت هيل
وما أعتقد أنها تخوف بكل هذا الخوف :D

Tamaki_q8
21-06-2001, 10:43 PM
اخوي نينجا فوكس انا ادري ان لعبه عنيفة و مرعبة جدا ايضا ولا تقول انها مو مرعبة اصلا لو كانت مو مرعبة شان ما وصلت الى سحق كل شركات في العاب الرعب و ايضا من قالك انها عنيفة اصلا لو عنيفة شان ما العبها الانه شيىء واحد ترى خله بلاي استيشن يتفوق على كل الاجهزة هو لعبه ( رزدنت ايفل ) يعني هه نقول مثلا

انا اول ما شريت بلاي استيشن في سنه 1997 كان نازل رزدنت ايفل 1

و cd اصلي مو تايوان :) انا بقيت اشتري بلاي استيشن مع شريط واحد الانه كان بي هذاك وقت ps1 غالي جدا 180 دينار و مه شريط اصلي و 2 جويستك و مووري كارد

شفت في الي يبيع في محل يقول انه هه لعبه فضيعة و مرعبة و شفت غلاف شريط قلت انها لعبه عادية جدا و راعي محل ثار و عصب يقولي لي تراهن اللعب هه لعبه و اذا بايخة رجع الشريط و اعطيك شريط مجناه قلت اوكي و جربت بلاي استيشن كان جديد جدا و مشكلة ما عندي الا رزدنت ايفل و بس ما عندي ولا شيىء و قصبن علبه راح العبه لووول

شغلت جهاز و شفت الا تقول فلم مو لعبه جيل و كريس و باري و بقية و كلب ينبح و يعض في واحد من اعضاء منظمة رزدنت ايفل لووووووووووووول ( امزح ) واحد من اعضاء ( STARTS ) و بصراحة خفت جدا جدا و انا بليل و بروحي في غرفه و مطول على تلفاز على الاخر و كل اشوي خوف خوف و صوت الي مرعب تقول عايش معاهم في قصة والله ايام لا تنسى :) و اول مرة شفت فيها زومبي بقيت و صوت تلفا عالي ياه تقول شيطان دخل المنزل لووووووووووووووول

ههههههههههههههههههههه وليه انا كتب قصت حياتي لوووووووول كله منك يا نينجا فوكس زين كذا هههههههههههههه :)

-----------------------------

الاخ بونتي لعبه رزدنت ايفل الاصلية في محل جيم سنتر ( 25 ) دينار كويتي و حياك الله :)

-------------------------------

الاخ عبدالله911

يا عينين يا عاشق بورش 911 تيربو :)

ترى اقولك نقطة كل لعبه و لها معجبين لها يعني ميتل جير انا من الاناس اكره ميتل جير احس انه لعبه صج عادية جدا و متكرر تقول تلعب لعبه رامبو لووووول والحين رئيس شركة كونامي يبي يقتل البطل لووول هو الخسران :) و اما عن لعبه سالينت هيل حقا انها مرعبة لكن مو نفس مستوى رزدنت ايفل :)

و شكرااااا

نينجا (فوكس)
22-06-2001, 07:09 PM

بس طيب قل الي تبي وقل هي تخوف عشان انت منتب صاحي الي تخاف من شي خيال وبعدين لا تقول ان ميتل جير اسخف لعبه هذي افضل لعبه في العالم مهوب ريزدنت ايفل انا اعترف ان ريزدنت ايفل حلوووووووووووه مره وانا من اشد المعجبين بهالا كن ليست افضل من ميتل جير سوليد.

وسلامتكم

Tamaki_q8
23-06-2001, 07:42 AM
ميتل جير ( sucks )

اوكي

و شكرااا

SAF!A
26-06-2001, 06:50 AM
اراهن ما في جبان غيرك
............لووووول
1-) الكلام من صفة المتكلم
2-) انت جبان وتبا تتأكد انك مو الوحيد الجبان واني في غيرك ناس تخاف
3-) انا العبها الساعة 3 مساء وبكل برود اعصاب وانا اعلك ويالسة رجل على رجل واشرب كولا
ولولا اني حرمة لكنت دخنت
هاها
لووووووووول
كنت امزح

واحد انسان
27-06-2001, 06:32 AM
تم نشرها بواسطة : نينجا (فوكس) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ترا العبه لعبة بزران وما تخوف ولا تصدق انك يعني ما تخاف بعدين ها العبة ريزدنت ايفل المفروض ما تصير لعبة رعب فهي نافه (ما قصدي اسلوب العبه ولا نظامها قصدي الرعب فيها) العاب الرعب صحيح هي مثل سايلنت هيل ‍‍‍‍‍‍‍‍صح ولا لا؟

وسلامتكم
اوافقك بالراي