المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب مساعده بسيطه في : Wild Arms 3

Final Fantasy 7
18-03-2003, 06:57 AM
السلام عليكم ^^

أنا أبي منكم مساعده بسيطة في لعبة وايلد أرمز 3 و هي أني الحين صار لي 11 ساعه ألعب فيها و عداد الهروب من المعارك العشوائية على أعلى يسار الشاشه أبدا لم يزداد (( لا يزال 10/10 )) و أصبح الهروب من المعارك العشوائية صعب للغاية و المعارك العشوائية أصبحت مملة و روتينية للغاية و 70% من اللعب أصبح كله معارك و قتال ضد الوحوش مما جلعني أكره اللعبة و أستنفرها فممكن تقولون لي كيف أزيد من عداد طاقة الهروب من المعارك و شكرا مقدما لكم :)

صديقكم فاينل ;)

Guilty Gear X
18-03-2003, 09:59 AM
هذة صورتي:D
مهم اذا تبي اتزيد العداد يجب ان تحصل على شيء اسمة magnet او شيء من هذا القبيل تجدة بصندوق بالمغارات او الكهوف قلوع الخ ايضا بالخريطة او حتى بالقرى.
ترى 11 ساعة ولا شيء بالنسبة للعبة عملاقة مثل وايلد ارمز 3 وتذكر ما صعبت اللعبة اصبحة احلى وتعطيك منافسة:أفكر:

Final Fantasy 7
19-03-2003, 02:40 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Guilty Gear X
هذة صورتي:D
مهم اذا تبي اتزيد العداد يجب ان تحصل على شيء اسمة magnet او شيء من هذا القبيل تجدة بصندوق بالمغارات او الكهوف قلوع الخ ايضا بالخريطة او حتى بالقرى.
ترى 11 ساعة ولا شيء بالنسبة للعبة عملاقة مثل وايلد ارمز 3 وتذكر ما صعبت اللعبة اصبحة احلى وتعطيك منافسة:أفكر:

صحيح هذه الصورة ماخذها من موضوعك عن وايلد أرمز 3 يالي وصلته في توقيعك :D

شكرا للمساعده و اعلامي باسم الأداة ^^

يسلمك ربي جيلتي ;)

RPGgirl
21-03-2003, 06:38 AM
على فكرة فيه اداة بعد اسمها Booster Kite على ما اعتقد بعد هذي تفيد :)

the unforgiven
22-03-2003, 11:51 PM
hi
انا معلق من اكثر من شهر في مكان بعد ارك اوف ديستيني بعد المكان اللي اسمه شي17 ماني متذكر وبعدين يأست ورميت اللعبة وبديت العب ليجايا فلو سمحتم تساعدوني
وشكرا

RPGgirl
23-03-2003, 01:24 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة the unforgiven
hi
انا معلق من اكثر من شهر في مكان بعد ارك اوف ديستيني بعد المكان اللي اسمه شي17 ماني متذكر وبعدين يأست ورميت اللعبة وبديت العب ليجايا فلو سمحتم تساعدوني
وشكرا

المكان اللي تقصده موجود جنوب آرك اوف ديستني .. اطلع من هذا المكان آرك اوف ديستني واركب المركبة واتجه لليمين اول شاطي تصادفه هو المكان حتى بتلاقي في الجزيرة جسر بس لا تعبره ودور في هذي الجزيرة وبتلاقي المكان :)

the unforgiven
24-03-2003, 11:10 PM
شكرا RpG girl
بس انا مخلص هذا المكان وين اروح بعده وبعد ما ارجع لأرك اوف ديستينسي والخ.......
المهم ايش الدنجون اللي بعده او ايش اسوي;-)