المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حلوة على استحياء بس يا زينهـــــــا



علوش
17-06-2001, 10:15 PM
اهلا بكم احبائي الكرام وشكرا لدخولكم في الموضوع ...
اليوم اكتب لكم ما حدث في احد الايام ولكن ارجوا انكم تسامحوني لان الانسان بشر ومجموعة احاسيس وشعور وعواطفه احيانا تخونه عند اي موقف والدليل هذي القصة الي صارت لي .

في يوم من الايام وكنت ماشي بسيارتي في الظهر وعز القايلة ( وقت الظهر ) يعني في القيظ كنت ماشي بالددسن ومافيه مكيف وكان راسي يفوح ( كنه بريق فوح صياح تطلع مع اذاني صوت ززززززززززززززز اذا اشتدت حرارة راسي ولا من زين الطبايع طاقيه وشماغ صاك ابو الراس ولا نفس والقشره ام ياكافي تطلع مع الخشم .. وين شطحنا عن الموضوع ) المهم كنت حاط رجلي ابي اوصل بسرعة لأن الحر يخلي الواحد شينة نفسه وابي اروح لغرفتي اتسدح قدام هالمكيف .. وانا مار بسرعة .. فجأة طططاطططن .. طاطاطاطن ( ترا هذي موسيقة تعجب او لحظة ترقب ) لقيت سيارة واقفة على جانب الطريق وفيها وحده خذت عقلي من يوم شفتها .. وأللقى ذاك الرجال الي جالس كنه يعرضها لاي واحد ماشي ويفهمها وهي طايرة انها للعرض .. وقفت السيارة بمحاذات سيارته وجاني وهو يتلفت وقال لي وش تبي .. قلت ابي هالمزيونه بكم .. قال ادفع الي تبي بس بسرعة لا تجي الشرطه .. قلت خذ وطلعت له المقسوم .. ونزلت من السيارة وفتحت لها الباب القدامي واجلسها جنبي وهي صامته بأستحياء واحرجتني بخجلها .. وكنت مررررره مطفوق واناظرها واتمحلق فيها ويوم مشيت قلت اسف مافيه مكيف بس انتظري لحظات نوصل البيت وابشري والله
وفجأة .. حطيت يدي على جسمها ولمستها وكانت اسناني تصافق وترتجف تقتقتقت...تقتقت.. اول مره ياكلني البرد في القيظ .. وكان جسمها وجسدها باااااارد هذا وهي في لباسها وشلون جسمها اجل
المهم كان بيني وبينها حديث صامت وتبادل الاعجاب واجيك واصل البيت وانزل من السيارة وقلت لها انتظري ابشيك المدخل واسلك الطريق دخلت البيت بهدوووء واتسحبل واناظر ويوم شفت مافيه احد فتحت الباب ومسكتها بخجل وانزلها معي واسرع لغرفتي قبل مايشوفوني اخواني ( مشافيح )دخلت الغرفة وصكيت الباب .. واستأذنت منها قلت ابي اروح اغسل واتروش عقب هالعرق والقشرة الي ملت اذاني .. بعد شوي طق الباب .. طق طق طقققق .. واقوم واحط اللحاف عليها واغطيها لا احد يفضحني وافتح الباب وهذا اخوي الباااارد يقول لي ( تقوووولك اممممي انزل تغد ( يمطط حتسية ) قلت له طيب انا ما اشتهي شي واحط يدي واصابعي في وجهه وقلت له ضف وجهك ودفيته ..

وارجع لها على استحياء ( حلوه على استحياء ) واناظر فيها وقلت لها صباح الخير .. وكنها زعلت لان حنا وصلنا لفترة المساء .. وأعتذرت لها وقلت فيها ..

صبحته عند المساء فقال لي .. أتهزء بقدري ام تريد مزاحا
فقلت له اشراق وجهك غرني .. حتى توهمت المساء صباحا

وابتسمت لي ابتسامة مشرقة احسها بجوفي وبدمي ( الله من زين الدم فيه سكر )

واطالع فيها وابدأ ألمس جسمها لين قمت اتنافض وارتجف واقوم وامزق ملابسها

يؤ .... يؤ .....يؤ .... والله شي ماعمري تشيوقت له من قبل وأبدأ اممممممممممم... امممممممممم ... همممممم ... لذيذ طعم جسمها والله واقوم والله واحط يدي وكفي على جسمها واطوقها ذيك الطوقه الي طلعت مصارينها وقلت فيها ..

طوقته طوق العناق بساعد .. وجعلت كفي للثام وشاحا
هذا هو اليوم النعيم فخلنا .. متعانقين فلا نريد براحا


يوووووووووووووووه والله لهفت كل جسمها بلحظه وصار لونها احمر وجسمي وفمي احمر حتى هدومي صار لونها احمر

يووووووووه وش اسوي وكيف انزل واهلي بيشوفوني كذا وفجأة طقت امي الباب وقالت افتح ...!!

قلت طيب .. واتبغور وش اسوي وكيف اغطي جريمتي !!!

وأمي تقول افتح يامال الضعفة!!

وافتح وانا منهاااااار

قالت وش ذا .. وش مسوي انت .. وراك ما علمتني!!

قلت وشو .. قالت امي هو هو عندنا وانا امك جح كثير بالثلاجه وراك ماعلمتني افلش لك جحة) بدل ماتوصخ نفسك وتحوس غرفتك ....

بعدها عرفت وصدقت ان احلى مافي الصيف جحة باردةتاكلها وانت حرااان


وسلامتكم

نور محمد
17-06-2001, 10:33 PM
أستغفر الله

علوش
17-06-2001, 10:38 PM
اقري الموضوع كلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

نور محمد
17-06-2001, 10:42 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم .... ياعلوش اش اللي حاط
لنا ها صراحة قلت أدب ليس لها مثيل
مع أنني أعرف هه من خيالك
وســـــــلامي
الدنيا حلوة بعبادة الله :D :D
sawsan

ارفين
17-06-2001, 10:54 PM
ههههههههههه..... الله يقطع شيطانك والله انك منتاب صاحي...

انا في البدايه اقرا الموضوع وتفكيري رايح بعيييييد.... بس في النهايه مت ضحك...
:D :D :D :D :D

علوش
17-06-2001, 11:01 PM
منتااااب ........

ههههههههههههههههههههااااي

ارفين
17-06-2001, 11:08 PM
ولا تزعل..

والله انك مهوب صاحي..

والله انك مو صاحي..

والله انك مب صاحي..

اختر الجمله الي تعجبك:)

علوش
17-06-2001, 11:17 PM
مو صاحي = بقر حنا و الا هنود هههههههههههههههههاااااااااااي

مب صاحي = وين كانك من شعب الاحسا قبل المسا ..

(( و نعم بكل شعب الاحسا )) ........

مهوب صاحي احلاااااااااااااااااااااااااا .....

يالله انا اخترت الاجابه الصح وين الجائزة .....

{Broken^Heart}
17-06-2001, 11:25 PM
هههههههههههه روعه الله يعافيك على هل الموضوع بس انتبه ترا المراهقين كثار في هل المنتدى واسلوبك اكثر من روعه في كتابه القصه بس كان واضح انها مو بنت لان البنت جسمها حار ووووو الخ ;)

علوش
17-06-2001, 11:27 PM
مشكور عزيزي القلب المكسور

swat
17-06-2001, 11:37 PM
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه الله يلعن شيطانك والله صدقت ههههههههه الين ما وصلت للنهايه تطلع جح ههههههههه

Dr.Lucifer
18-06-2001, 03:52 AM
رهييييييييييييييييييب :D
أول شي راح تفكري بعييييييييييييييييييييييييييييييد بعدين من يوم ما قلت طعمها لذيذ لعب الفار في عبي و قلت يكمن تطلع في النهاية حبة توكس ولا سنكرز إلا في الأخير تطلع حبحب (جح):):)
و على فكرة أنا عضو جديد قديم و قلت بدل ما أحط عضو جديد و ما أدري إيش قلت أخش عرض أحسن:)
ولا طول إيش رأيكم ؟:D :D :D

MEL C
18-06-2001, 05:04 AM
انت دوكتور فورمات؟

تسلم ياعلوش على هاالقصه

سكوال
18-06-2001, 06:42 AM
والله انك مانتا صاحي يا علوش...


لأنى من جد دخلت جو مع القصة...


حسبتك خربتها من جد.... كنت جالس ألعن فيك طول الوقت ...





بس يوم قربت من الأخير حسيت أن القصة فيها إن...


_____


المهم قصتك روعه

M.Master
18-06-2001, 10:33 AM
الله يقطع سواليفك

Dr.Lucifer
18-06-2001, 03:43 PM
لا أنا ماني دكتور فورمات ولا شي (هوا دكتور فورمات كان يفرمت الأجهزة ولا إيش ):D:D
أنا كنت أدخل بنفس الأسم بس إنقطعت لفترة من أيام المنتدى القديم.
و رجعت الحين هاذا كل ما في الأمر .
أي إستفسارات أخرى أرجو منكم الإتصال بالخط الساخن(hotline) :
632 و الباقي بعدين :D:D:D:D

snorlax
18-06-2001, 04:04 PM
ههههههههههههههه حلوة يا علوش و الله كنت بحذفه
:D

ريفالدو
18-06-2001, 04:16 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
في البداية شطح تفكيري لبعيدههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بس نهاية حلوةههههههههههههههههههههههههههههه

gamemasterجيم ماستر
18-06-2001, 05:14 PM
موضوعك خيالى وجميل لذوى العقول الواسعه والمستنيره

ولاكن تعرف ان هناك من هم ذو عقول صغيره ولسه الدنيا سوف تستنير لهم

وعندما يقراءون مثل هذ ا الخيال مباشره تتفتح لهم نوافد عاليه وسوف يتاثرون من كلامك مباشره هذا إن لم يحاولو النظر من هذه النافده التى هى بنظرهم إكتشاف جديد ليحاولو اكتشاف ما فى خلفها مباشره لانها عاليه

هذا لانك انت الذى فتحت لهم هذه النافده

والخوف كله من سقوطهم منها
الله يستر

ولو كان هذا منتدى لمن هم ذوى الاعمار الكبيره والعاقله لما علقت بكلامتى هذه




اكيد انك فهمتنى

وشكرا

العميد
18-06-2001, 05:17 PM
الله تفكيري راح بعييييييد
قلت :هالرجال مخربها من جد
بس والله قصه حلوه

brhoom
18-06-2001, 11:23 PM
تم نشرها بواسطة : ابو على اسبر ههههههههههههههه حلوة يا علوش و :D

علوش
21-06-2001, 01:41 PM
العفو العفووووو هههههههههههههههههههاااااااااااااااي


اهم شي انها اعجبتكم ....


حرااام عليكم بااايعهااااااااااااا كفااايه ضااع علي اسميييييييييييييييييييييين ....

داج2222
21-12-2001, 07:44 AM
كتب العضو (علوش)
العفو العفووووو هههههههههههههههههههاااااااااااااااي


اهم شي انها اعجبتكم ....


حرااام عليكم بااايعهااااااااااااا كفااايه ضااع علي اسميييييييييييييييييييييين ....

موب ذا الثالث يالكمخه ههههههههههههههههههههههههههههههااااااااي:D

باباسنفور
21-12-2001, 01:04 PM
ههههههههههههههههههه

الله يرجك دوختن:D :p

راعي الاوله
21-12-2001, 03:24 PM
يوووووووووووووووووووووووووه يووووووووووووووه قديييييييييييييم :):)

هههههههههههههههههههههاااي هههههههههههههههههاااي ههههههههههههههههااااي :)

بعدين يالحبيب ذا اسمي الــ 14 بالمنتدى ذ1 احترم نفسك :)

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي :D

... ســـــــــــــــــــــــلام :)

لي فانق
21-12-2001, 07:09 PM
لعبت في اعصابي في البدايه :غضب:
ولكن في النهايه ضحكتني :D :D :D ;)
شوفو هذي انا شرايكم فيني;) ;)

Lucky guy
21-12-2001, 09:25 PM
كخخخخخخخخخخخخخخ الله يرجك والله أني رحت مشوار بعيـــــــــد يوم وصلت النهايه كخخخخخخخخخخخخخخ (( دربدوب )) طحت من الكرسي :D :D :D :D