المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفاينل فانتسي10-2 هل كانت علي المستوي المطلوب؟(لنقاش)

snak no.2
21-03-2003, 05:59 AM
هلا بشباب الشابات كيف الحال^ ^بخير ..........

لنبدأ.......

هل كانت لعبة فاينل فانتسي علي المستوي المطلوب؟
الصراح أنا في نظري اللعبة مابا تكون رائعة (واحد بعد ما لعب بالعبة يتفلسف^ ^)لأن لا يوجد و حوش أستدعاء و أنا في نظري لما يكون وحوش الاستدعاء موجودين تكون اللعبة أحلي(أفتقدك يا باهموت)لأن أن أشوف بأن عندما تكون وحوش الأستدعاء موجودة يكون اللعب أحلي و بعد أن من أول بدايتة الفاينل فانتسي لحتي الجزء 10 كانوا يستعملون وحوش الأستدعاء و أنا أشوف بأن ملابس الأبطلال ليست رائعة و الصراحة طريقة اللعب في هذا الجزء بأن يبدل الواحد ملابسة علشان يستعمل الماجك أو المهرات مب حلوة(نفس طريقة لعب فاينل فانتسي5 عندما الواحد يريد تقوية المهارة لديه بأن يبدل الملابس) بس أنا أشوف بأن المشاهد السنمائية رائعة^ ^

إنتوا معاي^ ^

ملاحظة:تري الموضوع لنقاش

أبومروان
21-03-2003, 06:23 AM
أخوي أنا لسا ما لعبت اللعبة ، لكن أنا متأكد إنه فيه وحوش استدعاء ، بس لازم تحصل وضيفة معينة (سمونر) و بتقدر تستدعي وحوش...

أيضا فكرة تبديل الملابس (على قولتك) هي مستوحاة من فايال فانتاسي 5 و فاينال فانتاسي تاكتيكس ، هذه الفكرة إن صح القول هي أفضل أسلوب لألعاب فانال فانتاسي على الإطلاق....

snak no.2
21-03-2003, 09:47 PM
أخوي أنا لسا ما لعبت اللعبة ، لكن أنا متأكد إنه فيه وحوش استدعاء ، بس لازم تحصل وضيفة معينة (سمونر) و بتقدر تستدعي وحوش...

أيضا فكرة تبديل الملابس (على قولتك) هي مستوحاة من فايال فانتاسي 5 و فاينال فانتاسي تاكتيكس ، هذه الفكرة إن صح القول هي أفضل أسلوب لألعاب فانال فانتاسي على الإطلاق....

أريد أقولك أخوي بان في لعبة فاينل فانتسي10-2 لا يوجد و حوش أستدعاء إنت ما دخلت موضوع الأخ إبراهيم لما قال بأن مفي في اللعببة وحوش أستدعاء:)

و أما عن فكرة تبديل الملابس فأنا هذه الفكرة بذات ما تعجبني أنها تخليني أدوخ لما أريد أعلم الواحد القدرات:":

و أريد أشكرك علي الرد;-)

أبومروان
21-03-2003, 10:24 PM
أخوي
انت إلعب فاينال فانتاسي تاكتيكس و بعدين احكم على هذا الأسلوب.... سكوير لك تعيد استخدام هذا الأسلوب إلا لأنه أثبت تفوق واضح بين بقية الألعاب...

بعدين الأخ ابراهيم ما لعب اللعبة كلها علشان يعرف إذا فيها استدعاء ولا لأ... و الحقيقة إنه فيها استدعاء لكن لازم تتقدم في اللعبة شوي....