المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام قصة Wild Arms 3

Limp _bisket
21-03-2003, 11:46 PM
قصّة تتضمّن أربعة مغامرين، إتّصل “ تائهين ,” الذي يجتمع بشكل مفاجئ وينضمّ لمغامرة ضخمة عبر عرض عالمهم، فيلجايا. كما يسافرون إلى البلدات والزنزانات الجديدة، ينتهي التائهون بوسط مؤامرة التي تتضمّن الأنبياء، شياطين، تقنية، البيئة، تائهين آخرين، ميتافيزيقيا، ذكريات … عندي فكرة مبهمة بكل صدق فقط الذي حدثت بعد التعليم حول الرجل السيئ النهائي الأول. لأولئك الذين يحبّون القصص الطويلة بالكثير من اللفّات لإشارة إلى اللاعبين نحو المنطقة القادمة / ساعتين من المسرحيّة، دبليو أي 3 أصبح جدّا حتى إذاه كلّ يصبح مفهوم عالي جدا من أجل فائدته الخاصّة. القصّة لها أكثر على غرار خيال علمي في النهاية / خيال من أيّ شيء غربي، لكن أنصار الأنيم سيتمتّعون بالمسرحية وعمق الشخص. ضخمة قد تكون إستهانة لدبليو أي 3 مجال، كما له على الأقل 25 ساعة من اللعبة تتعامل باستقامة أسفل الطريق الرئيسي، وبحدود 60 أو ساعات أكثر بالعديد من المساعي والأسرار الجانبية الجديرة بالاهتمام رمت في.

كلّ من الأشخاص الأربعة له شخصيتهم المتميّزة وقضاياهم ذلك - في أسلوب الأنيم الصحيح - يمسرح إلى قمّتهم المطلقة. يصبح متكلّف جدا جدا عندما يتأمّل الشخص الرئيسي فرجينيا ردود أفعالها إلى أبّيها المفقود منذ زمن طويل أو طائرة رجلها الهادئ إندورو يرمي نوبات الغضب حول هويته. ما زال، الأشخاص كلّ محبوبة ومثيرة بما فيه الكفاية لجعل ردود أفعالهم الخاصة إلى المغامرة تستحقّ الإنتباه إلى، ولو أنّ لا أحد منهم مسمار الذي مقياس البرودة كما أورون في الخيال النهائي إكس . ولو أنّ يفتقر إلى المعلّقون، دبليو أي 3 يعير بعض التعبير إلى الشخص خلال “ إتصال معبّر ” نظام حيث صورة شخص في المزاج المختلف يظهر في خلفية صندوق حوارهم.

mad_dog
22-03-2003, 04:02 PM
مشكوووور حبيبي على القصه الي ما فهمت منها شي

MandN
22-03-2003, 08:50 PM
أنا لسا في بداية اللعبة

Limp _bisket
23-03-2003, 01:18 AM
العفو
SiLeNT DeviL
mad_dog انا ترى همن مو فاهمة القصة
:D

Limp _bisket
23-03-2003, 01:20 AM
اسفة ضغطت على الرد
وما كملت الموضوع
القصة معقدة شوي بس اللعبة حلوة:)

الموافق
23-03-2003, 01:32 AM
كأنه فيلم هندي ؟؟؟؟!!!!!

شباب احد يترجم؟؟؟!!!!

طيب هدا لعبه كيف يسوي:6

RPGgirl
23-03-2003, 02:31 AM
بلا ترجمه ولا شي انا بقول القصة ^^

القصة في عالم فيلجيا هذا العالم الذي تعرض لقوى الشر قديما وعم السلام فيه ، تبدأ القصة باجتماع اربعة أشخاص كل واحد له طموحه الخاص ففيرجينا ترغب بأن تصبح Drifter مثل والدها فتبحث عن الحقيقة اما كليف قد بعث لحماية شي ثمين موجود بالقطار اما جيت فما يهمه هو الحصول على النقود والكنوز اما جالوز فذهب لكي يتأكد من تلك الاداة التي في القطار .. تبدأ اولا بمطاردة عصابة وتنتهي بمقاتلة أناس يريدون الدمار للعالم ..
طبعا القصة فيها شوي تعقيد بس هي بالبداية منصبة على والد فيرجينا الغامض هل هو ميت او حي وشو مكانته الحقيقية وما علاقة احد افراد الفريق به .. بعدين بتلاقي اشخاص زيادة وكلهم هدفهم واحد هو جمع القوة من قوى الحراسة ( الجارديان) واستخدامها في نواياهم الشريرة .. مع استمرار اللعب بيظهر هناك اشرار جدد بس كل ما تعمقت باللعبه بتفهمها اكثر وهي طويلة جدا انا صارلي لاعبه حوالي 14 ساعة وبعدني المشوار طويل وتنقسم القصة إلى فصول لكل فصل احداثه بس هي مترابطة ..

هذي القصة باختصار :)

Limp _bisket
23-03-2003, 02:46 AM
مشكورة اختي :)
والله فهمتيني اني مترجمتها بس انا فاهمتها
بس ما عرفت شلون اعبر فترجمت:cool:
ومشكورة

الموافق
23-03-2003, 03:28 AM
كلام مزبوط................واجد:0)

بس هدا لعبه اربي جي ؟؟

يعطيكم العافيه بنات الخليج............:cool: