المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تنبيه لكل الأعضاء والمراقبين

yugo the wolf
25-03-2003, 03:15 AM
شفيه هيركوليز؟ :! ?:

kingevil
25-03-2003, 03:35 AM
تصدقون اني ما اعرف شنو سبب طرده لين الحين !!!؟! ؟! ?: ?:

yugo the wolf
25-03-2003, 03:37 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BOOOB_2002

صباح الخير:p انطرد من زمان:أفكر:

http://www.palestinianforum.net/forum/attachment.php?s=&postid=47244
صباح النور:6

MEL C
25-03-2003, 04:53 AM
اولا مشاكل الماسنجر مالها دخل بالمنتدى..ثانيا الصور الدمويه ممنوعه..

عماد 18
25-03-2003, 05:21 AM
فعلا حتى انا دخل علي واحد امس مسوي ظريف و يسال عن ايميلات المراقبين ..
لكني فكيت راسي و حذفته ..
مجرد بزر ..

kingevil
25-03-2003, 05:34 AM
منو اللي قاعد يمسح مشاركاتي ؟!؟!

ما قلت فيها شيء غلط علشان تمسحونها !!!

ويا عماد انا دزيتلك رساله على الخاص ارجو الرد :)

Guilty Gear X
25-03-2003, 06:29 AM
هذيل
حرروا بلدي الكويت.....شلون نرد جميلهم؟
وامريكا تريد اطاحة نظام صدام لا اكثر.
انا طبعا مع الشعب العراقي المتضرر من هذة الحرب ....بسرعة خل يطيحون النظام قبل ما يقتل المزيد.:"
(وترى كل الي يصير غلطة صدام)

شوف الخيانة
هاهاهاهاااااا........يعني العراق ما خانا:أفكر:

HArb200
25-03-2003, 06:45 AM
ترا العقد النفسيه تلعب دور :)

العراقي17
25-03-2003, 07:00 AM
BOOOB_2002

فضل امريكا على الكويت صعب جدا نسيانه لانه لولها لما كنت انا اكلمك حاليا ولكنت في احد سجون العراق او اعيش في مجاعة حال كل شعب العراق(كون الكويتي سيعامل كالعراقي) ...

فلهذا يجب ان تعذروا الشعب الكويتي قليلا لموقف معظمهم المؤيد لامريكا وخاصة انه من اهم دوافع الحرب تغيير النظام الحاكم في العراق والذي يشكل كابوس لكل كويتي على ارض الكويت..

ولكن طبعا هذا لا ينطبق على الكل انما البعض وانا صراحة اعطف عليهم ولكن اتمنى ان ينتقلوا الى المرحلة الزمنية الحالية ويفكروا الدواعي الحقيقية للحرب على العراق.

وآسف لتغيير الموضوع ولكن الرد للتوضيح فقط

العراقي17
25-03-2003, 07:14 AM
BOOOB_2002

انا كتبت هذا الرد لاوضح لماذا الكثير من الكويتين يؤيدون الحرب..

ولكن لم اقل انه هذا يعبر عن رأيي ؟!

هذا رأي الاغلبية المؤيدة

اما عن نفسي فانا معارض وبشدة واعلم انه الوجود الامريكي اخذ اكثر من وقته واعلم انه الدوافع الرئيسية للحرب على العراق هو احتلاله والسيطرة على موارد النفط وان يكون نقطة انطلاق لاحتلال دول مجاورة..

ولكن كل ما نتمناه حاليا هو ان تنتهي الحرب باقل عدد من الضحايا..

Guilty Gear X
25-03-2003, 07:19 AM
ترى فيناس حدهم حاقدين من العراق بالكويت..قد تتسائل لماذا؟
انا ارد ايضا سؤال اليك...هل عشت ايام غدو العراق للكويت (يعني كنت داخل الكويت؟)
للاسف الاعلام والتلفزة لم يكم بالمستوى الي نعيشة الان.

انا شخصيا مع بدا هذة الحرب تذكرت شيء لطالما اردت نسيانة....
اختي الصغيرة عمرها 7 شهور اسما سارة ماتت اثناء الحرب من جراء التلوث الحاصل في الهواء والارهاق لان كنا نحاول نسافر من مكان الي مكان برا.
ما السبب...العراق؟
الزمن يعيد نفسه.....من هم اول ناس ايدوا الكويت ضد الغزوا العراقي؟ هم لبنان والسعودية وانا لن انسى الفضل الي سووه مدى الحياة....لكن من لم يعترض على الحرب؟؟؟ من كان مع صدام؟؟ هم الشعب العراقي و فلسطين والسودان .
الان هم يعيشون حالنا او اسوا من هذا بكثيير ومع تقدم التلفزة والتصوير راح تشوفون هوايل.
هل يستاهلون الي يصير؟؟ لا لان انا عندي عقل وافهم بالضبط الي يصير وليش يصير وردي السابق بمفهوم اطاحة نظام صدام (الي ما تعرفون كم هو ظالم وقاسي على شعبة) هو الشيء الي ينقذ الشعب العراقي من طغيان صدام واعوانة.
الكلام لم يفيد مع صدام ...لذلك امريكا استخدمت القوة
هل نساعدها في هذا؟؟؟
1- رد جزء من الجميل.
2-نزع الاسلحة التي يريد ان يلقيها صدام عليها في المستقبل.

لا نساعدة لان
1- نحن عرب ومسلمين.......

لكن هم خانونا وغزونا.

يعني 3-1

والله يكون في عون الشعب العراقي.

(شعب العراق طيبيين انا اعرفهم زين لكن نظام صدام واتباعة الله لا يوريك)
نعم دخلوا بيتي جنود عراقيين اصلهم كردي والحمدالله لم يفعلوا لنا شيء..لاننا لم نقاومهم وهم كانوا طيبيين (لانهم اكراد وهذا استنتجتة من بشرتهم البيضاء وعيونهم زرق مادري خضراء)

وهناك اشخاص سياسيين بالكويت عارفين السالفة كلها ...ايضا الدكاترة بالجامعة لهم وجهات نظر باللي يصير في ايجابيات وسلبيات.
وايضا في الجرايد والاماكن بالكويت الكثير مع الشعب العراقي وعارفين بالضبط معاناتة لان هذا الشيء صار فينا من قبل.
ونحن الان نقدم المساعدات للعراق وننتظر المدنيين للخروج من بغداد بالبصرة لمساعدتهم......تتوقع صدام يخليهم يخرجون؟؟؟صدام وضع جنودة مع المدنيين وهذا خارج اتفاقية جنيف. (توني مخلص من مقرر حقوق الانسان)

وفي الاخير هذا راي اتي من دوافع سابقة وظرة مختلفة لاني عشت بعض الامور والاحداث الي مرت علي.

Guilty Gear X
25-03-2003, 07:37 AM
لكنتم الآن بخير وسلام وماكنتم الآن تستعيدون أحداث ما جرى في حرب الخليج الأولى

هذا الي انا قلته في الرد السابق...صدام (العراق) له اسلحة دمار شاملة ويجب ان تدمر قبل ما يكتمل تطويرها ......لماذا؟؟؟ لتدمير الكويت طبعا.
هذا ما يفكر به صدام واعوانه.
يجب ان تنزع حاليا!!!

نعم حافظ الاسد (الله يرحمة) كان مساند الكويت.
على ما اعتقد ان الاردن كانت مع العراق ايضا......لكن الان تساوانا وديا
ايضا ممكن ان نتساوا مع فلسطين و العراق (نعم العراق...هذا ما قاله شيوخ الكويت وشعبها ...بشرط عدم وجود صدام واتباعه)

بعد حرب تحرير الكويت طردنا كل الوافدين من العراق و الاردن و فلسطين و السودان خارج الكويت.

(تحرير: ملاحظة مهمة: في الجملة 2-نزع الاسلحة التي يريد ان يلقيها صدام عليها في المستقبل. يجب ان تكون علينا وليس عليها.) الاثنان صحيح

العمدا
25-03-2003, 07:41 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Guilty Gear X
ترى فيناس حدهم حاقدين من العراق بالكويت..قد تتسائل لماذا؟
انا ارد ايضا سؤال اليك...هل عشت ايام غدو العراق للكويت (يعني كنت داخل الكويت؟)
للاسف الاعلام والتلفزة لم يكم بالمستوى الي نعيشة الان.

انا شخصيا مع بدا هذة الحرب تذكرت شيء لطالما اردت نسيانة....
اختي الصغيرة عمرها 7 شهور اسما سارة ماتت اثناء الحرب من جراء التلوث الحاصل في الهواء والارهاق لان كنا نحاول نسافر من مكان الي مكان برا.
ما السبب...العراق؟
الزمن يعيد نفسه.....من هم اول ناس ايدوا الكويت ضد الغزوا العراقي؟ هم لبنان والسعودية وانا لن انسى الفضل الي سووه مدى الحياة....لكن من لم يعترض على الحرب؟؟؟ من كان مع صدام؟؟ هم الشعب العراقي و فلسطين والسودان .
الان هم يعيشون حالنا او اسوا من هذا بكثيير ومع تقدم التلفزة والتصوير راح تشوفون هوايل.
هل يستاهلون الي يصير؟؟ لا لان انا عندي عقل وافهم بالضبط الي يصير وليش يصير وردي السابق بمفهوم اطاحة نظام صدام (الي ما تعرفون كم هو ظالم وقاسي على شعبة) هو الشيء الي ينقذ الشعب العراقي من طغيان صدام واعوانة.
الكلام لم يفيد مع صدام ...لذلك امريكا استخدمت القوة
هل نساعدها في هذا؟؟؟
1- رد جزء من الجميل.

لا نساعدة لان
1- نحن عرب ومسلمين.......

لكن هم خانونا وغزونا.

يعني 3-1

والله يكون في عون الشعب العراقي.

(شعب العراق طيبيين انا اعرفهم زين لكن نظام صدام واتباعة الله لا يوريك)
نعم دخلوا بيتي جنود عراقيين اصلهم كردي والحمدالله لم يفعلوا لنا شيء..لاننا لم نقاومهم وهم كانوا طيبيين (لانهم اكراد وهذا استنتجتة من بشرتهم البيضاء وعيونهم زرق مادري خضراء)

وهناك اشخاص سياسيين بالكويت عارفين السالفة كلها ...ايضا الدكاترة بالجامعة لهم وجهات نظر باللي يصير في ايجابيات وسلبيات.
وايضا في الجرايد والاماكن بالكويت الكثير مع الشعب العراقي وعارفين بالضبط معاناتة لان هذا الشيء صار فينا من قبل.
ونحن الان نقدم المساعدات للعراق وننتظر المدنيين للخروج من بغداد بالبصرة لمساعدتهم......تتوقع صدام يخليهم يخرجون؟؟؟صدام وضع جنودة مع المدنيين وهذا خارج اتفاقية جنيف. (توني مخلص من مقرر حقوق الانسان)

وفي الاخير هذا راي اتي من دوافع سابقة وظرة مختلفة لاني عشت بعض الامور والاحداث الي مرت علي.
رحمه الله على اختك ..
بخصوص ان غرض امريكا هو نزع الاسلحه ..
وش دور حملات التفتيش الى استمرت حول 12 سنه ؟؟
يا عزيزي من بعد حرب الخليج وما فيه شارده ووارده تحصل في العراق الا بعلم امريكا للاسف ..
الدعوه كلها مخططه ..
امريكا قعدت طوال الـ 12 سنه تدرس وتخطط ..
وعرفت مكان كل الاسلحه ..
ودمرت الى بغت ..
وتركت الباقي حجه ..
وللعلم بس ..
هماهم يقولون ان الكويت جاها كم صاروخ ..
انا اقدر اجزم انه امريكا هي الي مدبرته ..
بعد ما شافت العالم كلها قايمه عليها ..
فتبي تبين ان العراق دوله معتديه ..
رغم انها ولا فكرت تسوي ابسط شي ..
الله يعين ..
وبعدين يا اخوي ..
ما فيه ولا احد على هالدنيا مؤيد للحرب ..
لو شفت حفل توزيع الاوسكار البارح كان شفت المخرج الامريكي الى طلع وسب بوش وقاله بالحرف ( بوش انت بتدمر العالم .. ياللعار ) هذا غير انهم قلبوا الحفل الى معارضه ..
هذا وهم كفار ..
من الاولى اننا نسبقهم بهالشي ..
الله يكون بعون هالشعب المسلم البرئ ..
والله يعجل بنصره ..
اللهم امين ..

Guilty Gear X
25-03-2003, 07:51 AM
امريكا قعدت طوال الـ 12 سنه تدرس وتخطط ..
احنا نصدق امريكا لان معروف ان العراق له اسلحة كيماوية مخباها في اماكن عدة وتمنع وتراوغ المفتشين للوصول لها)

هذة الصواريخ من العراق (انت تصدق العكس واحنى العكس)

لو شفت حفل توزيع الاوسكار البارح كان شفت المخرج الامريكي الى طلع وسب بوش وقاله بالحرف ( بوش انت بتدمر العالم .. ياللعار ) هذا غير انهم قلبوا الحفل الى معارضه ..
هذا وهم كفار ..
هذيل لا يعرفون صدام بحقيقتة بعد....والمعاونة للسلام يزيد من شهرتة وعائدة المادي ونظرة الناس له.

بعيدين أعذرني الكويت صغيرة جدا والعراق اذا أراد ضربها لن يحتاج الى استخدام أسلحة دمار شامل
يريد تدميرها بسرعة وبشكل شامل قبل وصول المساعدات.
واذا وصلت يكون له القدرة على مقاومتها.

اسرائيل.......لن تضرب امريكا ستضربنا نحن....معك حق. لكن الى الان هم يضربون فلسطين ويزيدون احتلالها وتكبير دولة اسرائيل على حساب شعب فلسطين...الله وياهم (مع انهم لم يكونوا مساندين لنا)

كل الي اقوله الله يكون في عون الشعب العراقي و الفلسطيني.

HArb200
25-03-2003, 08:37 AM
اليوم سمعت اذاعة الكويت .. جابوا لقاء مع واحد .. يتكلم عن النفط ومالنفط .. والاقتصاد .. المهم .. سأله المذيع قاله .. وحقول الشمال وش سويتو فيها .. قال الضيف .. قفلناها بناءاً على نصيحه من ((أخواننا)) آآآ .. آآآ .. آ .. التحالف الدولي !!

وأعتقد انكم أذكيا مايحتاج اشرح ,,

memy
25-03-2003, 08:44 AM
حرروا بلدي الكويت.....شلون نرد جميلهم؟

Guilty Gear X ..... هم ما ساعدوكم عشانهم يحبونكم ولا يكرهون صدام

او سوا كذا عشان من نفسهم و من دون مقابل عشان تقول ...شلون نرد لهم الجميل ؟ :)

هم سووا كذا عشان الكويت و السعوديه دافعه لهم فلوس :-)

يعني الحين انت راح تسوي جميل للطباخ اللى في المطاعم عشانه سوا لك اكل ؟؟ :أفكر:

Musou
25-03-2003, 08:53 AM
?????????????????????:

على الأقل غيروا اسم الموضوع مدام قلبتوه سياسة\=<

RPG_master
25-03-2003, 08:57 AM
على طاري مثال ميمي..جربتوا كولا فانيلا؟

هاها امزح,,

عندي لكم مثال اوضح..

لو خويك عازمك بمطعم على حسابه,,وتعشيت وعبيت بطنك بعد كذا ترد الجميل حقك...لمين ترده للمطعم؟؟ ولا خويك الي دفع الحساب كله؟

يعني أعتقد جميلك المفروض ترده لغير اميركا من الدول وعلى رأسهم السعوديه..

ولا ترد جميلك ما احد يبيه بس لا تخالف كلام الله عز وجل وتوالي هالكفار

النسر الأسود
25-03-2003, 12:54 PM
بسم الله الرحمن الرحيم :
باين القصة حميانة حيل .
أنا بصراحة معارض للحرب ويؤلمني كثيرا ما يحصل لأخواننا في العراق وخاصة مشاهد الأبرياء يقتلون ولا تعرف السبب وأنا أيضا بعرف نوايا أمريكا الشريرة بعد الحرب .
بس يا جماعة لا يجوز أن تهجمون على الشعب الكويتي بهذا الشكل فهذا الشعب هو شعب كريم فهم كانوا الممول الأكبر للشعب العراقي أثناء حربه مع إيران وأيضا للشعب الكويتي أياد كثيرة عند كثير من الدول العربية .
وبصراحة هم لم يضطروا للتعاون مع الأميركان إلا بسبب تخاذلكم أنتم يا من تعارضون الحرب أين كنتم عندما ضربت الكويت بشكل علني ووقح ماذا كنت تفعلون عندما دخل صدام ودمر الكويت ?:
الشعب الكويتي وجهت له ضربة في الصميم أدت لعدم ثقته بأي عربي من جميع الجنسيات وأصبحوا يثقون بالأجنبي عوضا عن العربي وهذا كله بسبب التخاذل العربي وقتها .
والآن الشعب الكويتي ما زال يعاني الخوف من النظام الحاكم العراقي والشعوب العربية لم تحرك ساكنا وما زال النظام في مكانه وحانت الفرصة للقضاء على هذا النظام وكانت على يد الأميركان .
ولكن أنا أيضا عاتب على الشعب الكويتي الذي يفتخرون بمصادقتهم للأميركان ويضعون الأغاني الوطنية في مثل هذا الوقت .
خلاصة هذا الكلام أني معارض وبشدة للحرب ولكني ايضا حزين على أخواني الكويتين وبصراحة أنا نفسي ما أدري ما الحل ?:
ملاحظة هامة جدا : أنا مقيم بالكويت وجنسيتي سوري عشان ما حد يقول هذا كويتي .

memy
25-03-2003, 01:24 PM
احنا ما تهجمنا عليهم ..... احنا نبيهم يحسون
ان الحرب على العراق ماراح تضر العراق وبس راح تضر الكل
معنويا و ماديا ....
اليوم العراق بكره الكويت و بعدها السعوديه <<< خلاص حددت :6

بس لا حياة لمن تنادي :-)

وبصراحة هم لم يضطروا للتعاون مع الأميركان إلا بسبب تخاذلكم أنتم يا من تعارضون الحرب أين كنتم عندما ضربت الكويت بشكل علني ووقح ماذا كنت تفعلون عندما دخل صدام ودمر الكويت

كنت اول ابتدائي http://www.webpost.net/me/memy/19.GIF

Guilty Gear X
25-03-2003, 01:35 PM
هم سووا كذا عشان الكويت و السعوديه دافعه لهم فلوس
مزانية امريكا تعتبر اضخم ميزانية بالعالم وخزونهم يكفي لاجياااااااال ولا يحتاجون لكم بليون منى....
(الكلام الي قلتيه هذا ما انا كنت اقولة من بعد الحرب والناس ترددة بكل مكان ..امريكا ساعدتنا لنفطنا وفلوسنا فقط لا غير... لكن بعد ما كبرت ودرست الاقتصاد وبلاويه بالجامعة اكتشفت الي قلته ان امريكا ليس من الضروري مساعدتنا من اجل النفط او المال لكن .....ربما خطاب شيخنا هز مجلس الامن وحرك شوي من عواطفة....شكرا بوش بو عبدالله )

RPG_master
يعني أعتقد جميلك المفروض ترده لغير اميركا من الدول وعلى رأسهم السعوديه
اسف ر ب ج.......امريكا هي التي قادت حرب تحرير الكويت ومثل ما ذكرت اني لم انسى تعاون السعودية.

اما الحرب مع ايران من بعد سماع القصة من والدي منزمان.
كانت هناك انفجارات بالكويت من قبل الغزو العراقي وكنا نتسائل من اي هذا الانفجارات التي تقتل الكثير من الكويتيين الابراء؟ العراق الشقيقة(انذاك) قالت لنا انها من ايران لذلك قدمنا لك ما نستطيع لمساعدة العراق على ايران..........اما الان اتضح كنور الشمس ان العراق (صدام) وراء هذة الانفجارات .

من بعد الحرب امريكا لن تسيطر على اموال العراق بل الحاكم الجديد والنظام الديمقراطي سوف يوزع النقود الى شعب العراق الذي يستحق ثروات وطنة وسيعيشون حياة مثل حياتنا رفاهية وسعيدة. ايضا سعود كل من الكويت والعراق:) (خذوها كلمة مني)

weskerالكويت
25-03-2003, 01:36 PM
ما شاء الله عليك يا النسر الأسود كلامك الصراحة معقول جدا :) :) :)
:cool: :cool: :cool: :cool:
اظن ان الموضوع يفترض ان ينتهي عند هذا الحد
فلقد وضح اخونا كل شيء تريدونة معرفتة ..

weskerالكويت
25-03-2003, 01:38 PM
ما شاء الله عليك يا النسر الأسود كلامك الصراحة معقول جدا :) :) :)
:cool: :cool: :cool: :cool:
اظن ان الموضوع يفترض ان ينتهي عند هذا الحد
فلقد وضح اخونا كل شيء تريدونة معرفتة ..

والسلاااااااااااااااام .............

memy
25-03-2003, 01:50 PM
و مين قالك ان امريكا اخذت الفلوس عشانها محتاجه :)

هي خذتها عشان تخلينا في ضعف مادي عشان تضعف الدوله ..

طيب .... انت تقول انها سوت حرب عشان تشيل صدام .... لما تشيل صدام

مين راح تحط .. بتحط واحد منهم ...يعني راح تصير العراق دوله مستحله

وعلى بالك راح يوزعون الثروات على الشعب ؟؟؟؟ لا و لا

وراح تاخذ البترول ( عشان كذا صدام قاعد يحرق حقول البترول ) لما تاخذ البترول تتخيل انها راح تلتفت لبترول الكويت و السعوديه ؟؟

لااااا العراق عندها 2 اكبر احتياط

وراح ينتشر الفقر .... وانت تقول رهافيه و سعيده :-) .... بعدين راح تضعف الدولتين

بعدين تقسمهم ..... و تاخذ البترول ....

وين السعاده و الرفاهيه في هذا ؟؟ :-)

memy
25-03-2003, 01:51 PM

ميمي من أغلق على عقله فمن الصعب أن يفتحه له أحد

لذلك لا تتعبي نفسك

هو يوجه لنا الأتهامات وهو جالس وبدون ما يعرف شنو السالفة

خليها على الله بس:أفكر:

اصلا خلاص بروح انام :6

Mesharey
25-03-2003, 02:13 PM
السلام عليكم ..
حبيت اوضح توضيح بسيط ومهم غفل عنه الكثير من الأشخاص بالمنتدى..
جميع الكويتيين موافقين على الإطاحة بنظام صدام فقط..وهذا أنت قلتها بخط كبير بوب هنا..

نحن ضد النظام العراقي الفاسد بكل أشكاله
جميع الكويتيين موافقين على الإطاحة بنظام صدام فقط والكل معارض على هذي الحرب ( ماعدا المنافق هيركوليز:أفكر: ) .. بسبب اللي يصير لأخواننا العراقيين..وحبيت أوضح ان في بعض الأهالي الكويتية عندهم اهل بالعراق ..
الموافقة على الإطاحة بنظام صدام فقط والكل موافق علىى هذا الشي ..بس المعارضة الإسلامية والعربية الكبرى هي الإضرار اللي راح توصل للشعب العارقي بسبب الحرب ...

وبعدين عندي تعليق بسيط بهذي الجملة:أفكر: ..

والكويت لم تمول العراق أثناء حربها مع ايران لسواد عيون العراقيين وانما كان لها مصلحة في ذلك
ليش هالتفكير يعني :أفكر: ؟‍!

وآسف إذا سببت إزعاج بهذا الرد بس كان ضروري هذا التوضيح:) ..الفرق بين الشعب العراقي والنظام العراقي..

ومشكور اخوي بوب على التحذير.. وحبيت اضيف ايميل ثاني لهذا الشخص هيركوليز..
sami_dmc2@hotmail.com

Mesharey
25-03-2003, 02:31 PM
لكن هل نقوم بدعوة أمريكا لفعل ذلك

لماذا لا ندع الأمر للشعب العراقي كل دولة حرة بنفسها ولا نستطيع القول بأن الشعب غير قادر على ازاحة صدام بل يقدر اذا عزم على ذلك

وكثير من الحكام انقلب شعبه عليه عددج لايحصى

ولكن أن تتدخل دولة ليست عربية ولا اسلامية في ذلك فهذا مالا نرضاه

هذه قضايا تخصنا نحن العرب والمسلمين وتخص الشعب العراقي:)

فعلا اخوي .. نفس ما تقول حكم القوي على الضعيف ..هو السبب اللي جعل امريكا تهجم على العراق ..الله يلعنهم ...

وبالنسبة لحرب إيران والعراق ..

وماذا استفادت الكويت ودول الخليج من ذلك فأظن الحديث سيطول
ما استفادت اي شيء..وبالفعل الحديث معها سيطول...

وآسف للأزعاج اللي تسبب بالموضوع ..:)

RPG_master
25-03-2003, 08:00 PM
تشوف رده ترتاع تقول الله يستر كل ذا كاتبه..تناظر زين تلقاها كلها اقتباسات:p

بالله تعلم شلون تقتبس يا جلتي:6 ..

بالنسبه للمثال وضحت لك انا..

يقولكم جلتي انه بعد ما يعزمه خويه على حسابه في مطعم بيرجع اليوم الثاني يمسح بلاط المطعم كرد للجميل:p

العراقي17
25-03-2003, 10:19 PM
الخلاصة (مع الشكر للنسر الاسود لانه وضح الامور بشكل ممتاز)

الكويت تعرضت لغزو من اقرب جار لها واكبر صديق واكثر من ساعدته ماديا ومعنوية..

ولم يقف معها اي احد من الدول العربية حتى اقرب جيرانها ولم يرسل اي احد ولا حتى جندي واحد ليدافع عنا وبالعكس وقفت الكثيير من الدول مع العراق.(لاحظوا ..."ولا جندي واحد ! ")

فماذا تتوقعون ان نفعل؟!

اضطرينا ان نستنجد بالقوى العظمى بالعالم وهي امريكا وحلفائها (بريطانيا والمانيا وفرنسا سابقا) وحرروا لنا ارضنا وازالوا جميع جحافل العدو من ديارنا.

وترتب عن ذلك انه اصبحت بينا وبينهم اتفاقيات امنية وعلاقات قوية جدا لانه لا يمكن ابدا ان نثق باي جار قريب منا خاصة اننا دولة صغيرة جدا وقواتنا محدودة ولكن ثرواتنا كثيرة (10% من نفط العالم بالكويت) فنحتاج وبشدة الى الحماية ولدينا السيولة المادية لذلك.

والان امريكا قررت الحرب على العراق.

ماذا نفعل؟

لا نستطيع ابدا معارضة امريكا بهذا الشأن لانه مصالحنا معاها لا نستطيع ابدا ان نستغني عنها.

وايضا تقاطعت مصالح الحكومة مع مصالح امريكا لانه العراق اكبر تهديد على الكويت وهو من يسبب الهاجس الامني للعديد من المستثمرين الذين يريدون يدخلون السوق الكويتية.

اذا الحرب لا يمكن ايقافها.

وكما ذكرت اهم الاسباب التي اوصلتنا لهذا الوضع هي:

1-التخاذل الكبيييييييييير من الدول العربية لحظة العدوان على الكويت (مع تقديري الكبير للدول التي ساعدتنا في الحرب ولكن بعد 7 اشهر وبمساعدة اقوى دول العالم)

2-عدم ازالة هذا النظام منذ 12 سنة وفشل كل الانقلابات والمحاولات السلمية التي طلبت من النظام التنازل عن الحكم.

فلهذا لا تلوموا الشعب الكويتي على هذا الموقف لانه الظروف فرضت نفسها عليه وكل الدول العربية لها لها دور في جعلنا نصل الى هذا الوضع.

مع التذكير انه جميع افراد الشعب الكويتي معارضين للحرب ونحن نشعر بما يشعر به الشعب العراقي اثناء القصف لاننا عشنا لحظات اقسى منها.

ولا يظن احدكم ابدا اننا نفرح عندما نشاهد طفل يقتل او عائلة تشرد او حتى حندي يقتل لانه نعلم انه معظم الجنود دخلوا رغما عنهم الجيش العراقي بسبب الظروف المادية المتدهورة بالعراق.

Guilty Gear X
25-03-2003, 11:34 PM
ميمي
انا اقول الثروات راح تتقسم على الشعب العراقي واذا امريكا راح تاخذ من النفط فهي راح تاخذ نعم لكن على شكل مكافاة لتحريرهم من النظام العراقي (انت تختلفين معي بالرئي ...هذا كل ما في المسالة.)

وشكل والدي مكذبين علي بشان الحرب مع ايران وماذا حدث قبل ذلك والاسباب.

RPG_master
لا والله انا الي احاول اكتبة راي والي انا شفتة....اصلا تقدر تعرف هذا من نوع البدليات الي اعملها:أفكر:

RPG_master
26-03-2003, 12:13 AM
ما فهمت شي لكن احتياطاً...الله يهديك:6

العمدا
26-03-2003, 12:18 AM
كل هالاقتباسات انكتبت بواسطه Guilty Gear X
احنا نصدق امريكا لان معروف ان العراق له اسلحة كيماوية مخباها في اماكن عدة وتمنع وتراوغ المفتشين للوصول لها)
يعني تبي تقولي انه 12 سنه ما لقوها !!
وبعدين ما لقوا ياخذوها الا بالحرب ..
وللعلم بس صدام من بعد حرب الخليج ما قال ولا شي .. ولا تحرش بأحد .. بس امريكا دمها يغلي من وقتها لسبب بسيط .. انها ما تبي ولا دوله عربيه عندها اي سلاح .. قمه التسلط .. الله يورينا فيهم يوم اسود ..

هذة الصواريخ من العراق (انت تصدق العكس واحنى العكس)
سواء من العراق او لا .. ما تهم .. هو ما يبي يضرب عشان الكويت .. ولكن لان في هذي المنطقه امريكان ..

هذيل لا يعرفون صدام بحقيقتة بعد....والمعاونة للسلام يزيد من شهرتة وعائدة المادي ونظرة الناس له.
اجل من الي يعرف صدام على حقيقته ؟؟
انتم !!
اي هين ..

بعيدين أعذرني الكويت صغيرة جدا والعراق اذا أراد ضربها لن يحتاج الى استخدام أسلحة دمار شامل
يريد تدميرها بسرعة وبشكل شامل قبل وصول المساعدات.
واذا وصلت يكون له القدرة على مقاومتها.
اي نعم الكويت صغيره .. وتعتبر جزء من العراق ( بيطبون يذبحوني هلحين )
وبعدين انت تناقض نفسك .. لو صدام فعلاً معتدي .. كان اقتحم او احتل الكويت متى ما بغا .. لكن الرجال خلاص .. بعد حرب الخليج انشغل بأمور دولته ..
وبعدين لا تقول مساعدات ولا غيره .. قل ست حروف .. أ م ر ي ك ا

اسرائيل.......لن تضرب امريكا ستضربنا نحن....معك حق. لكن الى الان هم يضربون فلسطين ويزيدون احتلالها وتكبير دولة اسرائيل على حساب شعب فلسطين...الله وياهم (مع انهم لم يكونوا مساندين لنا)
هلحين احد قال انها بتضرب امريكا !!
وبعدين وش دخل اسرائيل بكم انتم ؟!
انا كنت اقول انه لو حصل ابسط شي اسرائيل ميب ساكته ..
وثق تماماً لو اسرائيل دخلت الحرب .. بيصير شي ما تتوقعه ..

النسر الأسود
26-03-2003, 03:13 AM
بسم الله الرحمن الرحيم :
لا يوجد عندي كلام إضيفه على ما قلت ولكني أحببت أن أقول للأخ BOOOB_2002
لما ترد على أي شخص لازم تحترم رأيه مهما كان وبصراحة ردك كان سيء وكان واضح فيه الاستهزاء وخاصة تشكيك أني سوري وأنا مالح رد عليك بأي كلمة عشان ما تصير مشاكل .
كمان إنت ليش عم ترد علي وكأني موافق للحرب أنا قلت بردي السابق مجموعة من المشاكل والأمور التي تنتابني لا أكثر ولا أقل ولم أقل إني أريد ضرب العراق .
وشكرا
ملاحظة : أرجو إنك تسكر على الموضوع بشان ما يكبر .

memy
26-03-2003, 10:09 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Guilty Gear X
ميمي
انا اقول الثروات راح تتقسم على الشعب العراقي واذا امريكا راح تاخذ من النفط فهي راح تاخذ نعم لكن على شكل مكافاة لتحريرهم من النظام العراقي (انت تختلفين معي بالرئي ...هذا كل ما في المسالة.)

وشكل والدي مكذبين علي بشان الحرب مع ايران وماذا حدث قبل ذلك والاسباب.

الله يهديك لو بس تفتح عيونك و تشوف الحقيقه :-)

العمدا
26-03-2003, 07:11 PM
معليش يا كبتن ..

بس لازم تعرف الحقائق بالضبط في حرب الخليج الاولى ( ايران ) ..

همن تستدل بها ..

موب تجيب حقائق مزوره ..

..daredevil..
27-03-2003, 04:13 AM
DaReDeViL2004

سارق اسمي ابن الحرميه...تبا له.. :":

احمـ 9000 ـد
27-03-2003, 05:42 PM
الي يبي يتكلم بالسياسة

يروح مكان ثاني

ولو سمحتوا يالكويتيين ولا يا السعوديين لاحد يتكلم عن الحرب

ترى في حساسية في الموضوع