المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نظام صدام الديكتاتوري

Best Star
25-03-2003, 06:11 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

احب اوضح ان هذا النظام يزرع الفتن ويفرق الامة ولازم العالم يتخلص منه ومن شره , فقد حارب جيرانه ( ايران و الكويت ) بدون سبب ,وفكك وحدة العرب وقسماهم في ظروف كانوا في امس الحاجة إليها حين غزا الكويت دولة عربية كانت في يوم من الأيام أعز اخوانها ( الصراحة كانت صدمة للكويتيين ) .... حتى الاكراد والشعب كله لم يسلموا من بطشه

وأرض العراق أرض العراقة والخيرات ... ولكن مع الأسف في ظل النظام انظروا إلى شعبه كيف يعيش .. شنوا سوفيهم واشلون عيشهم

وإذا كنتم تعتقدون ان الكويت مثل ما تقولون .. فانتم غلطانين , فالشعب الكويتي شعب مسالم وتربطه مع الشعب العراقي روابط , والصهاينة والامريكان وغيرهم مثل ما تقولون لم يأتي بهم أحد إلا النظام , ولا تغركم وسائل الاعلام .... فنحن شعب ذقنا المر والويلات من هذا النظام الديكتاتوري وذاقه الشعب العراقي ولم يسلم منه

وان شاء الله يتخلص منه الكل وتعيش المنطقة بسلام , ونتخلص من الصهاينة واشكالهم ... ونرفع راية العروبة والاسلام

يحيا الشعب العراقي ويسقط النظام الصدامي
ويخرج أسرانا سالمين ..آمين يا رب

Goal
25-03-2003, 11:04 AM
السلام عليكم

تحيت السلام لك مسلم
انا اوريد ان اقول ان بعض العرب يعتقد ان الكويت تحارب العراق وهذا خطأ وكلام غير صحيح ولو تريد التأكد تعال الي ارض الواقع وانظر بأم عينك ماذا يحدث؟

الشعب الكويتي هو صديق لشعب العراقي اقسم بالله الذي لا اله الا هو ان الشعب الكويت اهل وصديق واخ الشعب العراقي

والشعب الكويتي والشعب العراقي كلهما ضد صدام الحاكم الدكتاتوري الذي قتل شعبه وشردهم واهانهم وقلت جيرانه واهانهم

اين انتم؟؟؟ سنه 88 في العراق الا تعلمون ان صدام قتل من شعبه 5الاف شخص يجرب عليهم اسلحته وهم بالشمال

واين انتم؟؟؟ سنه 90 عندما تدخل على الكويت واستحلها بالغزو وقلت رجال واطفال ونساء وحرق ودمر اين انتم

لماذا الان تستيقظون بعد ان قلت الشعب العراقي وقتل الشعب الكويتي استيقظتم
ولاتنسوا ان اسرانا مازالوا في العراق من سنه 91
اللهم وحده المسلمين وفقد قيد اسرانا واسرا المسلمني
كلامي هذا فقط لاتنبيهم ليش لشدخ او الجرح
وشكرا لكم

المـنـتـظـــــر
25-03-2003, 02:30 PM
انا اتفق معك على ان لصدام مواقف بصراحه جنونيه عندما هاجم الكويت

و لكن انظلا من يهاجم صدام الان.............اخطئ في الماضي و لكن انتركه هكذا...................................................الهجوم عللى العراق مخطط من مخططات اسرائيل الكبرى

هذا رأي بصراحه

:o :o :o :o :o :o :o :o

شكرا على الموضوع

half-life fan
25-03-2003, 08:39 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المـنـتـظـــــر
انا اتفق معك على ان لصدام مواقف بصراحه جنونيه عندما هاجم الكويت

و لكن انظلا من يهاجم صدام الان.............اخطئ في الماضي و لكن انتركه هكذا...................................................الهجوم عللى العراق مخطط من مخططات اسرائيل الكبرى

هذا رأي بصراحه

:o :o :o :o :o :o :o :o

شكرا على الموضوع

انت قلتلها بنفسك .. احناااااااااااا شكووووووووووووووووووو
بتقولي الهجوووم بدأ من اراااضينا نقولك كل دول الخليج في اراضيها قووات امريكية بس الاختلااف الكويت عندها حدود مع العراق .:أفكر:

Al-Manar
25-03-2003, 10:05 PM
الكويت مع الشعب العراقي و ضد النظام العراقي

انت ماتعرفون شنو يصير بالكويت ... الجزيرة و العربية و ابو ظبي و الكثير من القنواة العربية لا يضعون ماذا يحدث في الكويت!! كل اللي يحطونه الأحداث في العراق!!! هم عملاء صدام!!
انا اعرف ان الكثير منكم لا يعرف ان يوميا صدام يقذف صواريخ و يطير فوق رؤوسنا بالكويت، امس صاروخ سقط بالسالمية!!!
ما تعرفون هذا لان القنوان العربية كله مع صدام !!!
تقريبا القناة العربي الوحيد اللي يحط كل شيء قناة الكويت ( الاحداث في الكويت و العراق) !!

كل الناس يقولون الكويت يحبون امريكا.. هذا غلط ، فالكويت كباقي الدول العربية يوجد القليل جدا منهم يحبون امريكا .!!

كلام half-life fan صح ، اول دولة يوجد في ارضها معسكر امريكي السعودية!! ، لماذا ؟؟ ، على الاقل يوجد معسكر في الكويت لحمايتها من صدام.. و لكن السعودية و باقي الدول الخليجية لا تحتاج لمعسكرات امريكية!!
فهم بعيدين عن شر صدام و اعوانه

Goal
25-03-2003, 10:56 PM
السلام عيكم
عفوا يا اخي نحن مع الشعب العراقي ضد صدام
(المـنـتـظـــــر) أسألك هل ترضا بأن يقتل ابوك او اخوك او عمك او احد من اقاربك ؟ بصراحه هل ترضا هل ترضا بشخص قد اسر احدا من اهل دولتك ؟ هل ترضا بن يقتل الاطفال وان تنتهب حرمات اعراض النساء العذار؟
بصراحه عن رأي الشخصي مستحيل ان انسا سنه 90

انتبه انتبه انتبه
انسها ويكون الشعب الكويتي مع الشعب العراقي موافق
ولكن انساها وان اكون مع صدام حسين فهذا مستيحل لانه هو الذي قلت ابي واسر اهل دولتي
وقتل الاطفال وانتهكوا اعراض المسلمات واموال المسلمين صدام حسين مستحيل انساه وان اتجاهل امره

ام الشعب العراقي فهو اخي قبل وبعد الغزو سنه 90 واحبه واكن له المحبه

اما انا والكويتين اجمع كلامنا منصب على صدام حسين
عندما فعل فعلته سنه 90 ومن ثم حررنا الكويت الحمد لله كان الكويتيون يدعون على صدام حسين والله استجاب دعائنا فلم قتل الكويت اراد الله ان ينتقم من هذا الظالم

اعلم ان الشعب الكويتي مع الشعب العراقي واخا له ومحبا له والشعب الكويتي والشعب العراقي لا يردون صدام فقط لا تعتقدون ان الكويت تكره الشعب العراقي هذا خطأ واكبر خطأ يأخذ بالشعب الكويتي يعتقد بعض الناس اننا كيوتين نكره الشعب العراقي هذا ليس بصحيح ابدا نحن الكويتين نكره صدام حسين اما الشعب العراقي فهو اخ لنا وصديق
وشكرا واتمنى ان اوصل لكم حقيقه كلام اهل العراق والكويت

وشكرا

المـنـتـظـــــر
26-03-2003, 09:55 AM
اخي انا اعلم ماذا فعل صدام عام 90

و الله رايت اشرطه فيديو لم يرها الرؤساء العرب

و لكن اتعلم ماذا ستفعل امريكا بالعراق بعد اطاحه صدام؟ الديك فكره عن من سيحكم العراق ؟ هم يقولون سنجعل العراق بلد حرا؟

لا يعلم الا الله ماذا سيحصل

انا معك في خلع صدام و لكن ليس عن طريق امريكيا!!!!!!!!!!1

:o :o :o :o :o :o :o :o :o :o

Goal
26-03-2003, 11:14 AM
السلام عليكم اخي
وبهد التحيه اقول :

صح وانا معك اخي (المنتظر) ولكن اذا سقط صدام حسين

تكاثرت الاقوال عن من سيحكم العراق بعده ولكن انشاء الله القول الصحيح هو ان ستكون هناك حكومه عراقيه تحكم العراق

ام قولك نعم
لإسقاط صدام حسين ولكن ليش عن طريق امريكا؟

اذا هل سوف يطيح بصدام حسين؟؟؟؟؟؟؟؟

وشكرا لك وللجميع