المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعض ماقاله المسلمين وماقاله البعثي صدام حسين

Goal
25-03-2003, 10:41 PM
السلام عليكم

ابدأ بختصار وإجاز عن بعض مظاهر حزب البعث الذي هو الان حزب صدام حسين

سوف اكتب ما قاله دين الاسلام وما قاله حزب البعث واجعل المقارنه لك اخي او اختي القرأه

1- المسلمين يقولن (امنا بالله ربا وبالآسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا ورسولا) وهذه العباره نعرفها منذ الطفوله والحمد لله
الاسلام دين توحيد الله وجعل البشر كلهم سوايه ولو اختلفت اجناسهم والوانهم.

اما ما يقوله حزب البعث والذي يتبناه صدام حسين (امنا بالعبث ربنا لاشريك له وبالعروبة دينا مالهم من ثاني)و البعث هو خلط الاديان ثم نفيها جميعا وهم يدعون الى العروبه فقط والتعصب للعروبه وهذا خلاف الاسلام لاالذي يدعوا الناس جيمعا.
وبختصار فإن اساس حزب البعث هو انهم يريدون ان يرجعوا العرب كما كانوا قبل الاسلام اي في وقت الجاهليه في تخلفهم ويكونون في حالة لا دين ولا حدود للقتل و الحروب لا امتلاكيه ........ الى اخره

استغرف الله بسبب كلامهم
اخي او اختي فالله انظر الى العبارتين السابقتين بنظرت عقلا ودين
انظر من رب المسلمين وانظر من رب البعثين

انتبه انتبه انتبه ان في العراق كثير من المسلمين وهم اخوانا وليسوا من حزب البعث ولكن انا اقصد صدام حسين بنفسه ومن معهم من حزب البعث

وكذلك يقول شاعر حزب البعث : حزبٌ تشيده الجماجم والدم تتحطم الدنيا ولا يتحطم

فهذا يا اخواني واخوتي كلام خطير جدا والسبب هو
انهم يقولن (حزبٌ تشيده الجماجم والدم) ومعنات كلامهم انه يبنون حزبهم من الجماجم والدم وهذا دليل العنف الكبير والقتل الكثير والاجرام المهين هذا هو حزب البعث كما قال شاعرهم
اما دين الاسلام فهو دين الرحمه والعدل والعطف
وتكمله شعرهم (تتحطم الدنيا ولا يتحطم) كلام اخطر من الاول بكثير
معناتهم تتحطم الدنيا ولا يتحطم دينهم البعث اي ان يوم القيامه يتنهي كل شيأ ويبقى حزب البعث وهذا كلام خطير جدا
لان الله تعالى قال ( كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذلجلال والاكرام)
وهم يقولن ان حزبهم سوف يبقى وهذا تحدي وتعدي على كلام الله جل جلاله وهذا لا يجوز ابدا

والذي لايصدق كلامي يذهب بنفسه الي العراق ويرا ما كتب على القصور ويقرأ بكتبهم وتأكد بنفسك ان كنت لا تصدقني او كنت تكذبني

اتمنى ان يكون كلامي وضحا غير جارح محبا غير مبغض صديق لا عدوا اخا لا غدارا خأفاً على مصلحت اخوته المسلمين
وشكرا وجزاكم الله خيروالذي لايصدق كلامي يذهب بنفسه الي العراق ويرا ما كتب على القصور ويقرأ بكتبهم وتأكد بنفسك ان كنت لا تصدقني او كنت تكذبني

MSB
26-03-2003, 02:11 AM
أخوي لا تشوف صدام من زاوية وحدة يعني هو نعم................صح بس شحق ما تشوف الوجه الأيجابي منه يعني هو خلى العراق من أكثر 3 دول تطور في العالم وهذا الكلام قاله توني بلير في مؤتمر صحفي اليوم شفته بقناة أبوظبي يعني هو خلى العراق قوية جدا وهذا الجانب الأيجابي يعني أخوي هو صح سوا شي غريب بس هجم على الكويت بس عنده أشياء أجابية هو صح ذبح شعب العراق بس أخوي لو ما تعرف هذا الشعب من أصعب الشعوب..........
أرجوك لا تفهمني غلط...........

yara
26-03-2003, 04:46 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Goal
السلام عليكم

ابدأ بختصار وإجاز عن بعض مظاهر حزب البعث الذي هو الان حزب صدام حسين

سوف اكتب ما قاله دين الاسلام وما قاله حزب البعث واجعل المقارنه لك اخي او اختي القرأه

1- المسلمين يقولن (امنا بالله ربا وبالآسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا ورسولا) وهذه العباره نعرفها منذ الطفوله والحمد لله
الاسلام دين توحيد الله وجعل البشر كلهم سوايه ولو اختلفت اجناسهم والوانهم.

اما ما يقوله حزب البعث والذي يتبناه صدام حسين (امنا بالعبث ربنا لاشريك له وبالعروبة دينا مالهم من ثاني)و البعث هو خلط الاديان ثم نفيها جميعا وهم يدعون الى العروبه فقط والتعصب للعروبه وهذا خلاف الاسلام لاالذي يدعوا الناس جيمعا.
وبختصار فإن اساس حزب البعث هو انهم يريدون ان يرجعوا العرب كما كانوا قبل الاسلام اي في وقت الجاهليه في تخلفهم ويكونون في حالة لا دين ولا حدود للقتل و الحروب لا امتلاكيه ........ الى اخره

استغرف الله بسبب كلامهم
اخي او اختي فالله انظر الى العبارتين السابقتين بنظرت عقلا ودين
انظر من رب المسلمين وانظر من رب البعثين

انتبه انتبه انتبه ان في العراق كثير من المسلمين وهم اخوانا وليسوا من حزب البعث ولكن انا اقصد صدام حسين بنفسه ومن معهم من حزب البعث

وكذلك يقول شاعر حزب البعث : حزبٌ تشيده الجماجم والدم تتحطم الدنيا ولا يتحطم

فهذا يا اخواني واخوتي كلام خطير جدا والسبب هو
انهم يقولن (حزبٌ تشيده الجماجم والدم) ومعنات كلامهم انه يبنون حزبهم من الجماجم والدم وهذا دليل العنف الكبير والقتل الكثير والاجرام المهين هذا هو حزب البعث كما قال شاعرهم
اما دين الاسلام فهو دين الرحمه والعدل والعطف
وتكمله شعرهم (تتحطم الدنيا ولا يتحطم) كلام اخطر من الاول بكثير
معناتهم تتحطم الدنيا ولا يتحطم دينهم البعث اي ان يوم القيامه يتنهي كل شيأ ويبقى حزب البعث وهذا كلام خطير جدا
لان الله تعالى قال ( كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذلجلال والاكرام)
وهم يقولن ان حزبهم سوف يبقى وهذا تحدي وتعدي على كلام الله جل جلاله وهذا لا يجوز ابدا

والذي لايصدق كلامي يذهب بنفسه الي العراق ويرا ما كتب على القصور ويقرأ بكتبهم وتأكد بنفسك ان كنت لا تصدقني او كنت تكذبني

اتمنى ان يكون كلامي وضحا غير جارح محبا غير مبغض صديق لا عدوا اخا لا غدارا خأفاً على مصلحت اخوته المسلمين
وشكرا وجزاكم الله خيروالذي لايصدق كلامي يذهب بنفسه الي العراق ويرا ما كتب على القصور ويقرأ بكتبهم وتأكد بنفسك ان كنت لا تصدقني او كنت تكذبني
انا لن اخرج عن نطاق ( موضوعك ) لكي لاتتشتت الافكار والردود

صدام من حزب البعث والغالبية تعلم ماذا يعني حزب البعث

ولكن لماذا الآن !!!!!!
هل هذا الكلام جديد ام قديم !!! اقصد ماقاله صدام هل هو فقط قاله الآن ام منذ مدة !!!!!

شي آخر .... هناك الكثير جداً جداً من الحكام والسياسيين قالو اكثر مما قاله هذا البعثي الحقير .... فلماذا لانذكر الا صدام !!! وبهذه الظروف

هل هي فعلاً غيرة على ديننا !!!! ام لاسباب اخرى
وشكراً لك

المـنـتـظـــــر
26-03-2003, 10:00 AM
كل الدنيا ضد العراق حتى العرب الله اكبر

Goal
26-03-2003, 10:37 AM
السلام عليكم
بعد التحيه اخواني واخواتي:-

1- yara مرحبا بك اخوي انااقولك اما من ناحية كلام صدام حسين فهو هذا كلاهم بالماضي والحاضر عن البعث . ام يوجد حكام يقولن كلام انزل من مستوى كلام البعثي صدام حسين فهذا لايس من موضوعي ولكن اقول لك ان صدام تكلم وقتل وفعل وشرد وهدد وسجن وعذب ام غيره من الحكام والسياسين لم يفعلوا اعتقد هذاالفرق برأي . اما لماذا اتكلم في هذا الوقتعن صدام حسين؟
والسبب هو يرجع كي اوضح لبعض الناس الذي ظنوا بصدام حسين ضنون كثيره فأوضح لهم من هو صدام حسين الذين تضنون فيه الضنون وباللاصل هم لا يعرفون صدام حسين جيدا اعلمهم واوضح لهم فقط .
من باب تذكرين اخواني واخواتي المسلمين
قال تعال ( فذكر فإن الذكرا تنفع المؤمنين)

2- MSB يا اخوي كذلك ارجوك ان تقول لي اين التطور وشعبه جائع ؟ اين التطور وشعبه مشرد؟ اين التطور وشعبه مسجون؟ هل تطور في تشريد شعبه ؟ ام تطور في تجويع شعبه ؟ ام تطور في كيفيك التعذيب ؟
قل لي اين التطور ؟ هل وصل الي العمران والتطور الصناعي كما وصلت اليه امريكا او بريطانيا او المانيا او غيرها من الدول المتطوره انت قلت انها الدوله الثالثه على كلام توني بلير في التطور بالعالم كيف الدول الثالثه ولم نرا منها الا شعب جائع ومشرد ومعذب ومسجون ارجوك اخي بكلامك هذا تحزنني كثيرا على شعب العراق المسكين الذي لم يذق من التطور شيأ ان تقصد اموال صدام حسين فانا اقول نعم عنده اموال كثيره ولكن لم ينفقها على شعبه ابدا وجعلها لنفسه ولإهله اما شعبه لم يذق من التطور والاموال شيأ ابدا ارجوك لا تبكيني اين المنظر الايجابي في صدام حسين جعل دولته قويه لا والله فقد غلبة ايران اجعل دولتة قويه لا والله طردته امريكا من الكويت صح غلب الكويت لانها دوله صغير بالنسبه للعراق بالحجم والعدد ارجوك اين التطور في شعب عاش الاهان وذاق طعم المراره وعاش التشرد واكل اليابس ان تقصد تطور صدام حسين في كيفيت التعذيب فهذا صحيح طور في كيفيك التعذيب وان تقصد تطور صدام حسين في كيفيت خيانت الجار فهذا صحيح ام تطورها في اشياء اخرا مثل عمران ومصانع و.......الي اخره من هذه الاشياء فلم يحدث يا اخي فلله

وهذا فقط من باب تذكرين اخواني واخواتي المسلمين
قال تعال ( فذكر فإن الذكرا تنفع المؤمنين)
هذا وجزاكم الله خير
وشكرا واسف ان جرحت او غلطت او زيت في كلامي وانا بشر معرض لرد والتعديل والاخطا وسامحوني ان قلت شيأ غلط فأنا لست ملاك ولا معصوم عن الخطأ ولكن قلت الذين استطيع بعون الله وشكرا

Goal
26-03-2003, 10:42 AM
السلام عليكم اخوي
بعد التحيه:-

(المنتظر) ليس كل الناس ضد الشعب العراقي ولكن الناس لا تريد صدام حسين الذي اذاق شعبه وجاره وغيره من المراره والعنف والعدوان

انا اقولها وبصوت عالي وكلي فخر ان اخواني هم الشعب العراقي ولكن ليش صدام حسين هو طغا وظلم وفعل ما فعل

ارجوا انت تفهم موقفي وان يكون واضح لك اني مع الشعب العراقي وضد صدام حسين

وشكرا على المشاركه
واذا اذا غلطت او جرحت من غير قصد مني يا اخي (المنتظر) فعلم اني لم ارد الاسأه ابدا
وهذا وشكرا لكم

yosef_mohd2006
26-03-2003, 11:28 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Goal

[/SIZE]

واخير جائت الفرصه لكي ارد عليك :)

((امنا بالبعث ربنا لا شريك له وبالعروبه دينا مالهم ثاني ))
مممممممم.........

لنبدا الان

ما معنى البعث؟؟؟ ((( هل هو اله جديد ؟؟؟؟)))
هل هو اله الحب مثلا ام هو اله اغريقي من اله القديمه

طيب عارف انك لن تجيب عن السؤال :)

ماذا موجود على علم العراق ؟؟؟

الله اكبر ام ((( البعث اكبر ))):)

ما بدي تجاوبني

سؤال اخر

لما بدا المجاهد البطل صدام حسين خطبته
قال::(( بسم الله الرحمن الرحيم
اذا جاء نصر الله والفتح(*) ورايت الناس يدخلون في دين الله افواجى (*)فسبح بحمد ربك واستغفره انه كان توابى ))

انما دل هذه الخطبه انما يدل على ان هذا الشخص (( يؤمن بوجود الله ))
اذا هو ليس ببعثي (( الكلمه الغير معروفه معناها لحد الان )) وهناك بعض الاشخاص اعطوني تفسيرات ما معنى حزب البعث وقالوا لي هو حزب اسسه صدام:p تفسير مضحك للغايه

وارجوا انكم ان تفرقوا ان اسم الحزب المشترك فيه صدام اسمه (((( حزب البعث))
هذا حزب وليس ديانه :)

وهذا راي
والله تعالى اعلم :)

اللهم انصر العراق وشعبه وقائده البطل المجاهد صدام حسين
امين امين امين

عضو 32371
26-03-2003, 11:51 AM
السلام عليكم

بصراحه انا ردى ماهو لصاحب الموضوع او تعليق على الموضوع لاننا يجب ان لانتكلم فى هذه الامور الان

بس ردى على التوقيع اللى موجود عند الاخ يوسف من كابتشينو انظروا يااخوان الى اين وصل الحقد يااخوان والله العظيم سمعت من بعض الكويتين الان كلام يخرج من المله عباده خالصه لامريكا وصل لهم الامر الى ان يقولوا اللهم انصر الامريكان وارحم موتاهم استغفر الله على هذا الكفر

صراحه اعجز عن التعليق او الكتابه لكن لااقول الا لعنة الله على الحكام العرب اجمعين الذين يرون مايدور فى العراق ورؤسهم فى التراب والا ادهى والامر مساعدتهم للامريكان على ضرب العراق ومن قبل اقغانستان ولا ننسى فلسطين الجريحه

قال ابن الجوزي رحمه الله ,,

ايها الناس لقد درات رحى الحرب ونادى منادي الجهاد وتفتحت ابواب السماء فان لم تكونوا من فرسان الحرب فافسحوا الطريق للنساء يدرنا رحاها واذهبوا وخذوا المجامر والمكاحل يا نساء بعمائم ولحى

اللهم رب السموات السبع وما أظلت .. ورب الأراضين السبع وما أقلت .. ورب كل شيء ومليكه ، نسألك يا رحمن الدنيا والآخرة أن تحفظ إخواننا المسلمين في العراق .. اللهم كن لهم ناصرا ومعينا ، اللهم ثبتهم وانصرهم على القوم الكافرين ، اللهم عليك بجيش الصليب فإنه لا يعجزك .. اللهم اخسف بهم الأرض .. وأرسل عليهم جندك الغالبين ، اللهم مزقهم كما مزقت أبرهة وجنده ، اللهم لا تجعل لهم على المسلمين سبيلا

اللهم امين

ستاك
26-03-2003, 01:40 PM
نعم

Goal
26-03-2003, 02:33 PM
السلام عليكم
بعد التحيه لكم اخواني واخواتي:-
كلمت البعث لها جواب ولها دليل وصدام حسين ليس بمجاهد وانتبه الي الكلمه المكتبوه بالعلم.
انت وقعت في خطا بسيط اخي وهو كيف تسألني وبالاخر تقول لا تجيب فهذا تضليل للقرأ فلايجوز يا اخي لوسمحت

اجيب على اسألت اخي yosef_mohd2006 الذي قال اني لا استطيع الاجابه قبل ان اجيب فهذيه اجوبتي اسأل الله ان يفيد كل قرأ و ان يهديه الى طريق الصحيح واعلموا جميعا اني لا اريد الا وحدة الاسلام وتبين الحق هذا نهج الرسول والانبياء والصالحين من قبلي نهجمه في الكلمه الطيبه والتوضيح لا الهمجيه والسب واللعن .

فأبدا بسم الله مستعينا
1-سؤالك ما معنا البعث yosef_mohd2006 ؟
1-جوابي البعث في اللغه هو ان تبعث شخصا الي شخص او شيا الي شيا
ام البعث في الدين فهما بعثان بعثة الرسول صلى الله عليه وسلم لناس اجمعين وبعث الانبياء والرسل الى اقوامهم والبعث الثاني بالدين فهو البعق يوم القيامه من القبور هذا من ناحيت الدين الاسلامي

اما الحزب الذي يقصده الحزب البعثي هو :
ابدأ بمؤسس هذا الحزب بختصار
ومؤسس حزب البعث هو رجل يسمى ميشيل عفلق وهو نصراني الديانه
وهو عربي الاصل واعتقدكان في سوريا او لبنان وقد ذهب هذا البعثي المؤسس الى سوريا والعراق واليمن واساس حزب البعث فيهم
ما الذي يريده حزب البعث؟؟ الذي يريده هو :
ويريد حزب البعث ان يرجع جميع العرب كما كانوا سابقا اقصد قبل الاسلام وبالتحديد ايام الجاهليه هذا تأسيس حزب البعث اعيد واقول يردون ارجاع العرب الى ايام الجاهليه ويريدون الفجور والحرب والقتال وهتك الاعراض و .......الى اخره من امور اهل الجاهليه التي تعرفونها والذين يفعلونه اهل الجاهليهم يريد حزب البعث ان ينسف من عقول وقلوب العرب المسلمين او غير المسلمين شيأ اسمه الله استغفر الله اي بمعنا ان ينسفون شيأ اسمه الاسلام من قلوب المسلمين وان يجعلوا بدلا عنها العروبة وهذا شيأ خاطأ لان الاسلام هو الاهم والعروبه انزل بدرجه او بدرجات كثيره من الاسلام وكذلك الاسلام اهم لان الاسلام يكون فيه فقط مسلمين وبأجناس والوان مختلفه
اما حزب البعث فقط يريد العرب ولو اختلفت اديانهم اي بمعنا العصبيه ونفي الرب استغفر الله وترك الاسلام بعيدا عن الحياة وهنا يأتي سؤال ايهما اهم الاسلام ام العروبه؟
اهم شيا يعيش من اجله الانسان هو الدين فيكف بحزب ينفي الاديان؟

الاسلام اتى واخرج الناس من ظلمات الجاهليه وادخلهم في نور الاسلام
اما حزب البعث فيعل العكس وهو اخراج الناس من نور الاسلام الى ظلموات الجاهلهم هذا هو البعث هو بعثت العرب كما كانوا ايام الجاهليه بكفرهم وفسوقهم وفجوهم وغيره مما كانوا عليه استطيع ان اقول بختصار هذا هو الرد على سؤالك الاول يا اخي

2-اما سؤالك الثاني yosef_mohd2006 وهو ما كتبه العراق على علمه؟؟
اجيب لك واقول يا اخي ان كلمت كلمته الله آكبر لها كتبتنا
الاولى (الله آكبر) اما الثانيه فيه (الله أكبر)
والفرق بينهم بسيط بالكتابه ولكن كبيره جدا بالمعنا باللغه العربيه
والفرق فقط في الهمزه انظر الصحيحه هكذا ( آ ) والخطأ هكذا ( أ )
والكتابه الاولى هي الصحيحه لانها تكبيرا واجلال لله العظيم ام الكلمه الثاني فتعني (الله أكبر) والتي هي المكتوبه على علم العراق معناتها ( أكبر ) باللغه العربيه هي نوع من انواع الطبول فلايجوز ان اقول الله أكبر اي بمعنا باللغه العربيه الله طبل استغفر الله والمكتوب على علم العراق هو (الله أكبر) فهذا لايجوز وانظر الى توقيعك انت شخصيا وانظر ماذا مكتوب فتعرف الحقيقه

!!!ام بقولك yosef_mohd2006 صدام حسين مجاهد !!!
فانا اجيبك اجابه من الدين الاسلامي فلايجوز ان تغزي دوله اسلاميه دول اخرا اسلاميه بدون اي مبرر حقيقي او اي شيأ من هذا القبيل فلايجوز ابدا وهذا الجواب من الدين الاسلامي ام صدام حسين فقط حارب المسلمين فكيف يكون مجاهد لم اسمع بمجاهد يتقل شعبه!! لم اسمع بمجاهد ينام شبعان وينام شعبه جائع!! لم اسمع بمجاهد يعذب الاسرى!!لم اسمع بمجاهد يجرب بشعبه صواريخ كيماويه ويقتلهم!! لم اسمع بمجاهد رضا بحزب البعث كتبا له ودينا وترك الاسلام!! لم اسمع عن مجاهد يخون جيرانه !!من اي مجال او من اي موقف قلت انه مجاهد على اي دين او على اي قياس قلت انه مجاهد امريكا دخلت دولته ولم تقتل الا الجيش المحارب لها من العراقين ولم تقتل غيرهم فالصور وغيرها التي تعرض على بعض قنواة التلفزه ليست بصحيحه واصبر وانشاء الله تأتيك الحقيقه فهذي قد اخذت اموالها واتفقة مع صدام حسين وانهت الموضوع مع صدام فإنها تعمل لصالحه لا لصالحها الخاص ولا لصالح المشاهد فقط دعيا لصدام فكيف تقول عنه مجاهد وهو يقتل شعبه وجاره اخي فلله ارجع لرشدك وانتبه واقرأ كتاب الله وسنه نبيه محمد صلى الله عليه وسلم وكلامي هذا ليس تحدي ولا تعدي عليك:( ولا عناد ولا تماطل فقط قال الله تعالى( فذكر فإن الذكرا تنفع المؤمنين) لعل الله ان يجعلك تعرف وتنتبه و تتذكر وتعلم حقيقه الامر الان او بعد قضية العراق اللهم احفظ شعب العراق من شر صدام واحفظ شعب الكويت من شر صدام واحفظ المسلمين برحمتك يا رب العالمين اعود للجابه على اسألتك

3-سؤالك yosef_mohd2006 وهو لماذا بدأ صدام بالبسمله والقرآن؟؟
اجيبك كل ظالم يريد ان يجذب ويستميل اليه الرأي والشعب فصدام يريد ان يجذب اليه العرب ولان العرب كلهم مسلمين الا قليلا منهم فأكيد يريد ان يبدي بالبسمله والقرآن كي يستميل ويجذب قلوب وعقول العرب لنفسه واحب ان اذكر ان الكفار النصار واليهود كذلك يذكون الله على طريقة دينهم ولكن صدام يريد ان يبدأ بما يبدأه به المخاطب اي بمعنا الشعب العربي الاسلامي كله واسمحلي ان اقول ان هذه حيله من حيل صدام حسين كي يكسب الصف العربي لصالحه

ارجوا من اخوتي ان يعلمو اني رديت على اسألتهم وان يعرفوا ان الشعب الكويتي مع الشعب العراقي كصديق وكأخ ولكن الشعب العراقي والشعب الكويتي كلهما لا يريدون صدام حسين انا كلامي موجه للشعوب ومن منكم لم يصدق كلامي فليأتي الى احد البلدين اعني الكويت والعراق ويسأل شبعهما بسنفه ويعلم الجواب بنفسه
وشكرا لكم وجزاكم الله خير

Goal
26-03-2003, 03:01 PM
السلام عليكم
تحيه طيبه وبعد:-

اخي montada_montada
ابدا معك في الذي قلته وهو كلام الاخت كابتشينو

1- الكلام المكتوب ربما من شخص يكون غير كويتي ولا كويته اصلا ولكن تمثل بالكويتيه كي يجعل الكويتين بنظر العرب انهم حاقدين وهذا خطا
ما دليلك على ان هذه العباره كتبتها بنت كويتيه الاصل هل لديك دليل قاطع؟؟
لا دليل ليك واذا كان لديك دليل فأرجوا ان تجعلني اكلم هذي البنت وتأكد بنفسي واذا فعلا قالتها سوف اعلمها المسكينه اذا لم تأتي لي بالبنت فكلامك يحمل الكذب ويحتمل جزأ من الحقيقه

فهذه البنت قد كتبت ما كتبت واعلم اني سوف ابين لك ما قالت بالحرف الواحد لو انها كتبت فعلا
نفترض ان البنت قد كتبت نفترض يعني نتخيل وهذا ليس بصحيح ولكن نقول مثلا نفترض انها قالت فعلم ماسوف يترتب على هذا الكلام

1-يكون قصد الفتاة بكلامها صدام حسين وحزبه وجيشه الذي قاتل الكويت وقتل الرجال والاطفال والنساء وكبار السن واحرق المباني وهدم العمران
فكيف بمسلم ان يفعل هذا بأخيه المسلم فهل يعقل هذا !!:واو:

واعلم ان بكل كلهم قالتها كانت البنت محروقه اين كلامك سنة 90؟
اين انت سنة90؟ اي انت من الذي فعله صدام سنة 90؟ماذا تقول عن سنة90؟ هل انت من طرف واحد ام مع الحقيقه ؟

اما الشيأ الثاني الذي قلته ان الكويتين كفار فعل اي دين قلت هذا الكفر؟
هل تعلم ان من كفر مسلم ولم يكن المسلم كافر فأن التكفيره ترجع لصاحبها القائل وكذلك اللعنه ترجع على القائل انت قلت ان الكويتين كفار فهذا ليس بصحيح فنحن مسلمون انتبه وارجع الي ربك بادر واسرع يا اخي فلله بالتوبه الي الله تعالى

وفي نقط مهم كيف تكفر شعب كامل بسبب كلمة قالتها ولم اتأكد ما قصد البنت لان قضية التكفير يجب ان تدخل النية فيها لا انا ولا انت يعلم نوايها ان كانت فعلا موجود او من خيال احد الاشخاص وكذلك البنت لا اعرف هل صحيح قالتها او لا ؟ هل هي كويته؟ هي تعي ما كتبت ؟ هل هي عندها علم ودين؟ اخبرني عنها كي اصدق كلامك لاني لم اجد اسمها بالمنتدى لحد الان
وشكرا وجزاكم الله خير

Goal
26-03-2003, 07:10 PM
السلام عليكم
اصحح ما نسيت واأكد ما كتبت لاني انا بشر ومن طبيعت البشر النسيان
فأقول :

انا قلت في المقاله السابقه عن علم العراق وما كتب عليه ( الله اكبر)

انا قلت ان الصحيح (الله آكبر) ولكن انا اخطأة ونسيت

الصحيح هو (الله أكبر) وكتابتها بالاف الهمزه وكذا ( أ )

لانه لايجوز ان اقول ( الله آكبر) والسبب هو ان معنات (الله آكبر) باللغه العربيه يعني ان الله طبل استغفر الله و(الطبل) هو نوع من انواع الالات الموسيقيه فلايجوز ابدا ان نقول (الله آكبر) لان معنتها تكون الله طبل هذا نزيل من قدر الله تعالى فلايجوز ابدا ان نقوله

اما الصحيح هو (الله أكبر) لان معنتها ان الله أكبر من كل شئ

والمكتوبه على علم العراق (الله آكبر) فلايجوز هذه الكتابه وهذا ليس بدليل على ان صحاب هذا العلم مسلم بال بالعكس هذا دليل على ان صاحب العلم يستهزء بالله اسغفر الله انا اقول صاحب العلم وليس الشعب
اما الشعب فمنه المسلم ومنه غير المسلم

وشكرا على استقبال كلامي وهذا ما استطيع ان اقول واذا يوجد شئ فتفضل
وشكرا

MSB
26-03-2003, 08:24 PM
أخوي قصدي التطور العسكري من مصانع سلاح وهو صنع مصانع سلاح العرب ما حلموا فيها نقطة أيجابية بس النقطة السلبية هو هجومه على الكويت بس أخوي العراقيين عايشين حرب يعني حرام عليك أنتوا جربتوا الحرب وتعرفوا شو يعني وهو الحين يحاربوا على كم جبهة على الأقل جبهتين وشوف كم مدني مات.....والجيش أصلا مب ناس يعني ما عندهم أهل ولا شي حيوانات؟؟؟أخوي هذي دولة عربية يعني أكيد أنها لو انتصرت وهذا ما تمناه بهذي الطريقة بنفتك من أمريكا وأخوي صدقني أحنا بندفع فاتورة العدوان........

yosef_mohd2006
26-03-2003, 11:44 PM
اخوي ارجوا ان تتامل في العلم العراقي كثيرا كثيرا كثيرا كثيرا
لتفرق ما هو مكتوب على العلم العراقي هل هي ((الله أكبر ))ام ((آلله اكبر )):)

بالنسبه لتعريفك حزب البعث ((فعلا تعريف مضحك للغايه ))
اكرر واقول هذا حزب وليس ديانه
حزب مجموعه من الناس تريد شيء معين
ديانه : يعني انه الديانات مختلفه

ان شاء الله مؤسس حزب البعث ياهودي انا مالي وماله ؟؟؟ المهم اريد هل هذا الحزب محرم اسلاميا لا سمح الله ؟؟ هل يوجد به مخالفات للشرع مثلا؟؟

مبرر ؟؟؟؟ وكل التي فعلته الكويت من سرقات وتقول لي لايوجد مبرر ؟؟
جعلت العراق في حرب ايران وذهبت تسرق وما فعلت شيء الكويت

(((( فتحت اراضيها لامريكا وبريطانيا وتقول لي ما عملت شيء))

طيب اذا زي ما اتفضلت انه لايجوز ان تحارب بلد مسلم بلد اخر
هل يجوز ان يفتح بلد مسلم بلده من اجل تدمير المسلمين مثلا؟ ؟؟؟
هل يجوز الدعاء بالنصر لامريكا؟؟؟

(((الشخص المظلوم يقرا القران ليحبه شعبه)))
اسالك ؟
هل انت بتشكك في كل شخص على هذا الكون ؟؟
يعني مثلا لو انا قرات قران (((هل بتقول اني اريد عاطفه من بعض الاشخاص؟؟))
اذا انت كذلك اذا كل الذين يقراون القران يريدون العاطفه من بعض الاشخاص وهذا خطا :)

ماهذا الزمااااان يارب
ما هذا الزمااان ي الله
هل اصبح من يقرا صوره من كتابك الكريم اصبح لمصلحه شخص معين
هل اصبح كل من يقرا القران نشكك به وبناوياه
ما هذا الزمااااان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من تريدون؟؟ اشخاص لا تقرا القران لنقول عنها مؤمنه مثلا ؟؟؟
هل تريدون اناس هجرت القران لنقو عنها مسلمين

((الله اكبر الله اكبر (((وعاش العراق
الله اكبر الله اكبر وليخسا الخاسؤن
((كلمات كان المجاهد البطل صدام حسين عند كل نهايه خطاب
ماذا تستطيع ان تقول الان على كلامه (( هل يقصد )) (آ) وليس (أ)

(((توجد عاصفه رمليه في العراق لم تحدث من قبل في العراق )))
((بعض معجزات الرحمن للعراق ))

يوسف

Goal
27-03-2003, 01:57 AM
السلام عليكم
بعد التحيه :-
ابدأ بعون الله واستعين بالله
اخي yosef_mohd2006
لماذا تعريفي مضحك ؟ هذه هي الحقيقه

1- الحزب شئ والديانه شأ اخر صح وانا اتفق معك في هذا ولكن اذا جاء الحزب بشيأ عكس الدين الاسلامي فماذا تفعل بصراحه؟

البعث قد جاء بأشياء يعاكس الاسلام ويعاكس عقيدة الاسلام

نعم يا اخي:( يوجد به مخالفات لشريعه الاسلاميه ومخالفات كبيره جدا:"
انهم ينفون الرب استغفر الله هذا كبير وكبير جدا اعقل ارجوك اتعرف ماذا يعني ان ينفون الرب؟؟ يعني لايوجد إلاه استغفر الله كلام كبير بحق الله سبحانه وتعالى وايضا يوجد مخالفات من حيث ان حزبهم يكون فيه شيا عادي بالشيا جميل ان تقتل شعب او ان تعذب او تسيطر بالدكتاتوريه ويحبون القتل وهذا عكس الاسلام وكذلك نفيهم لرب
ارجوك اخي اعقل وارجع الى رشدك وانبه الي ماذا ينفون :"

2- ارجوك اخي امسك كلامك ولا قول غير الحقيقه فإن الكويت لم تسرق شيأ من صدام هو الذي تقول وقال ان الكويت سرقت والكويت لم تسرق .

الكويت فتحت اراضيها لقتال صدام البعثي وليس لقات المسلمين لو امريكا قالت للكويت نريد قتل الشعب العراقي فسيكون رد الكويت بالرفض اكيد ولكن امريكا قالت سوف تقتل صدام الذي لا يريد ان ينزع اسلحة الدمار الشامل او الكيماوي ولا يريد ان يريح شعبه ولا جيرانه من الشرق او الجنوب

لايجوز الدعاء لنصر النصارى
اما ان بعض الكويتين يدعون لنصارى فهذا كلام غيري صحيح وان صح هذا الكلام فإن الكويت الذي قاله علمه بالدين الاسلامي قليل

3- يوجد شيا في الاسلام اسمه نفاق والنفاق هو ان تظهر عكس ما فيك من الداخل

وانا لا اشك في جميع الناس وفي بعضهم ولا حتى في شخص واحد ابدا لان الذي يعلم النواي هو الله والذي يعلم مافي القلوب هو الله

ولكن مثال لو يوجد نصارني في جامعه اسلاميه و قرأ النصاراني قرآن هل نجزم ونأكد ان هذا مسلم لا لا نستطيع لان الطالب هذا مجبور على حفظ القرآن لنه مقرر من الجامعه مع انه كافر نصارني

وانا اقول ان البعث جائوا بعكس الاسلام في نفي الرب وهذا كفر فهل لو قرأ القرآن نقول عنه مسلم لا لانستطيع اثبات ذالك ولكن هو مجبور على قرأة القرآن كي يوهم من امامه بأنه مسلم ولكن لا نعرف حقيقة ما في قلبه ابدا ولكن لماذا البعثي واعني صدام حسين قرأ القرآن؟ لماذا يقرأ القرآن وهو لا يؤمن بالرب؟ الجواب كي يستميل ويجذب غيره من العرب المسلمين

اعيد اليك ما قلت فصدام ليس بمجاهد فصدام سفاح فرق بين المجاهد الذي يجاهد من اجل الاسلام وبين سفاح قلت شعبه وقتل جيرانه من ايران والكويت وفرق جيدا لماذا تغمض عينيك عن حادثة حلبجه؟؟ عندما قتل الاتراك 5 الف قتيل و 11 الف جريح والى الان النساء يلدن اطفال معاقين بسبب الكيماوي الذي جرب عليهم
اي انت من حربه للايران ؟ افتح عينيك
اي انت عندما غزا الكويت وقتل الاطفال المسلمين والنساء المسلمات والرجال المسلمين اي انت ؟ اين العرب عندنا غزا صدام الكويت ؟ وقتلوا بل انت انت اينك ؟ بصراحه يوجد عرب مع الحق ويجود عرب تريد الفلوس من صدام لانه يملك اموال الدوله ولايعطي شعبه وبعضهم محايد . هل انت انسان تصف في صف شخص قد دمر مع حربه مع ايران والكويت وعذب اسرا الكويت وغيرهم من العراقين من الشعب وقتل الشعب الايراني والشعب الكويتي وشعبه العارقي و وشرد شعبه . هل تعلم انه يوجد 4 مليون عراقي مشرد بالعالم بسبب حكم ودكتاتوريت صدام ؟ هل يعقل بحاكم يجرب على شعبه اسلحته؟؟؟ ام انت انسان تصف في صف الحقيقه والعداله ؟

كلامي هذا لك ولغيرك كي تنتبه وتفتح عينيك
ارجوك انا اريد مصلحتك فنتبه كلامي هذا ليس لتحدي ولا التعدي ولا الجدال ابدا فقط كي افتح عينيك الي الماضي:( وكلامي لنصرة الاسلام
بصراحه يا اخي yosef_mohd2006 ليس كل الاعلام صحيح وهذا شيأ معروف في اي مكان وزمان يكون الام كاذب واعلام صادق فبحث عن الصادق وابحث عن الحقيقه وانظر في الماضي وقارنه بالحاضر وجدد ايمانك مع الله
انا من اول رساله وانا اقول لك يا اخي لاني امل فيك خير كثير
انا لا اريدك ضد الشعب العراقي ابدا لاني انا مع الشعب العراقي
ولا اريدك مع امريكا لاني انا ضد امريكا
ولكن انتبه لما يفعله صدام فأنه يقتل ويعذب ويشرد

هذا وشكرا لك لتواصل وحلو كلامك وهذا من دليل حسن اخلاق
لان كلامك لم تسب ولم تقل شيأ يسيأ الي وشكرا لك يا اخي yosef_mohd2006 واسف يا اخي اذا ضايقتك او جرتحتك بشيأ لم اعلهم كل قصدي هو مصلحة الاسلام والمسلمين
وانا انا كلامي فيه الخطا والصواب وكتبت هذا واستعنتك بالله وانشاء الله ربي يوفقني في نشر ما اعرف من العلم الصحيح والله اعلم وصلي اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجميعين اللهم صلي وسلم عليه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوك Goal

moKatel
27-03-2003, 12:09 PM
السلام عليكم

بارك الله فيك يا أخي .

و نسأل الله أن يهدي صدام حسين إلي الحق .

و أما موضوع حزب البعث مجرد حزب لديانة فالصحيح أن الإسلام دينا نزل لتستقيم به الناس و لا تفريق بيم الدنيا و الدين و هذا هو المنهج العلماني الذي يقوم علي تفريق الدنيا عن الدين و السياسة عن الدين و كيف ذلك و قد قال الله ( ومن لم يحم بما انزل الله فأولئك هم الكافرون ) و هذا في العقيدة يسمي توحيد الحاكمية و يجب علي كل مسلم من أن يلتزم به و من انكره فهو كما قال الله ( الكافرون ) و هذا الأمر و اضح أن الله ربط الدنيا بالدين في كثير من المسأل .

و قال رسول الله صلي الله عليه و سلم ( التارك لدينه المفارق للجماعه ) وهو من الذين إستباح رسول الله دمائهم كيف و قد قال في الحديث الصحيح ( و ستفترق هذه الأمه ) إلي أخر الحديث كلهم في النار إلا واحدة .

و قال الله ( كل حزب بما لديهم فرحون )

فيجب علينا العلم لأن هذه عقيدة و المساس بالعقيدة ليس بالشيء الهين .

و ذلك بأنه لا يجوز التقريب بين حزب البعث و الدفاع عنه و الدين الإسلامي شيئان عند الله متناقضان .

و أرجو العلم بأن كتاب الله و سنة رسوله هو المنهج الصحيح و العلم بأن أهل السنه و الجماعه هي الفرقة الناجية و العلم أن إتباع الصحابة و الأئمه هو الصحيح و عدم التأثر بالفرق و الحزاب لأن هذا مما نهي الله عنه فقال ( و لا تكونا كالذين تفرقوا في دينهم و كانوا شيعا ) .

والعلم أن العلماء رحمهم الله أنهو قضية حزب البعث من قديم الأزل .

و هذا و الله تعالي اعلم و إن أصبت فمن الله و إن أخطأت فمني و الشيطان

والسلام

black
27-03-2003, 06:03 PM
والله انتGOAL ما عندك بعد نظر
انا مش مع صدام لعلمكم ان بكره كره أعمى بس يا شباب أمريكا ح تعوض فلوس الحرب من وين؟؟
طبعا من نفط العراق و الفلوس ما رح تكون كم مليون بل مليارات و هذا طبعا ما بتعوض بين يوم و ليله
طبعا بحتاج سنين و هم قالوا ما رح نطلع الأ لما نحقق الحرية العراق!!!
يعني بالمختصر أحتلال صريح و واضح
فالقضية مش قضية حكم بل قضية أستعمار

Goal
28-03-2003, 01:30 AM
السلام عليكم

اشكرك يا اخي moKatel على الرد

صح كلامك وانا اعرفه والحمد لله وجميع الاحزاب بالنار الا الفرقه الناجيه صح وكل الاحزاب بالنار بسبب اعتقدها و افعالها ام الفرقه الناجيه فيه اهل السنه والجماعه وشكرا على ردك وعلينا ان ندرس ونتعلم امور ديننا لا ان ندخل في اشياء لا طائل من ورائها
وشكرا

صح اخوي black يمكن ما يكون عندي بعد نظر حق الحاله الاقتصاديه ولكن عندي بعد نظر انشاء الله عن الحاله العسكريه والقتل الاسلامي وانا اعرف هذا وشكرا

وهذا ما استطيع ان اقول وشكرا لكم وجزاكم الله خير

ortiga
29-03-2003, 06:47 AM
yosef_mohd2006

ماتفعله أمريكا خطأ والمقصود المسلمين والنفط وتأمين اسرائيل...
وموقف الكويت خطأ أيضا هل رضيت الآن ؟؟؟

ولكن موقفك المدافع عن صدام وحزب البعث خاطئ جدا....

انت واحد من احتمالين...
1-انت من حزب البعث...(خصوصا وأنت تردد دائما البطل المجاهد)...

2-أنت مخدوع في حزب البعث وصدام وعزيز وحافظ الأسد...وثقافتك قليلة... وماتقرأ في التاريخ..

نظام الحكم في العراق وسوريا ليس اسلاميا أبدا..ولا يخدعك صدام بكلامه
ولا علامة الله آكبر ..ترى ما حطها الا من فترة قريبة...

الموقف الصحيح هو.. أمريكا هي العدو..ولكنك لن تستطيع محاربتها
تحت نظام علماني ديكتاتوري مثل نظام حزب البعث...