المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : a journy to the moon.... chapter18



flarestar
26-03-2003, 08:44 AM
الاجزاء اللى قبل (http://www.montada.com/showthread.php?threadid=195172)
http://www.webpost.net/de/DeepEmotions/header18.jpg

chapter 18: melodies of the night...

كانوا اليكس و ميمي و ارسين يمشون بممرات القصر و هم مايدرون وين يروحون كانوا تايهين وسط القصر الكبير ومايدرون وين يروحون...

ميمي: وشو بنسوي كأننا قاعدين ندور بحلقه مفرغه...

ارسين: صح انا متأكد اننا مرينا بهذا المكان من قبل... متأكد اني شفت ذا المكان قبل شوي...

اليكس:we've been discovered... اكيد بيحاولون يوقفوننا بطريقه ولا بثانيه...

ميمي: يعني هم اللي مسوين فينا كذا...

ارسين: وشلون؟؟...

اليكس: اذكر مره (هارب) قال لي عن نوع من البلاك ماجيك يسوي كذا...

ارسين: تقصد ان الحاله اللي الحين حنا فيها من فعل الcrimson eyes...!!

اليكس: ايه هم مخلينا ندور بحلقه وحده مثل ماقلت يا ارسين حنا قد جينا ذا المكان قبل...

ميمي: و الحل؟؟...

ارسين:we've to break this circle...

اليكس: فيه واحد من ذي الابواب هو الباب اللي بيطلعنا...

ميمي: سهله يعني نجرب كل الابوبا و بنلقى الباب الصحيح...

ارسين: demo...ما اظنهم بيحطون لنا شيء بهذي السهوله...

اليكس: المشكله ان الباب الصحيح هو واحد من هذولي ال 12 باب اللي نشوفهم... و ما نقدر نقول ندخل باب و اذا ماطلع صح ندخل واحد غيره ...

ميمي: ليه؟؟...

اليكس: لان كل مره ندخل هي الغرفه يتغير الباب الصحيح...

ارسين: ورطه... وشلون بنعرف الباب الصحيح الحين...

اليكس: مدري... الصراحه مدري... بس لازم نطلع من هنا بسرعه...

ميمي: طيب امممم يمكن نكون محظوظين و ندخل الباب الصح... خل نجرب باب و بعدين اذا طلع خطأ ندخل غيره...

ارسين: بس هذا بياخذ وقت...

ميمي: عندكم حل ثاني...

اليكس و ارسين يهزون كتوفهم: لا...

ميمي: اجل يله شدوا الهمه انطلقوا ...

وقاموا يركضون و يدخلون من باب باب يدورون عن الباب الصحيح...

ميمي: هذا...

اليكس: خل نشوف هذا...

ارسين: من هنا...

وقعدوا على هالحاله لين انقطعت انفاسهم...

ميمي: هوه...هوه... هوه... مستحيل حظي يكون بهالسوء...

اليكس: this can't be right...gotta find another way...

ارسين: لحظة... عندي فكرة خل نجربها...

ميمي: وشو؟؟...

ارسين: في قانون معروف بالطبيعة... كل شيء يلغي شبيهه... صح ولا لا؟؟...

اليكس: ايه صح...

ارسين: وحنا داخل magical circle...صح...

اليكس: ايه and a black magic that is...

ارسين: يعني...

ميمي: its my turn again...:D

ارسين: ايه ميمي انتي الوحيده مننا اللي تقدر تستخدم البلاك ماجيك... لو استدعيتي واحد من الsummon حقينك... بيقدر يحدد لنا اي باب هو الصحيح...

اليكس: يله بسرعه ميمي...its your choice... اختاري اي واحد منهم...

ميمي: خلني انادي اسرع واحد يطلع منهم...SYLPH ...

Sylph: هااااااااو... مين اللي قومني من النوم...

ميمي: مين يعني انا:غضب: ...

Sylph: وش تبين من the mighty Sylph... لازم يكون عندك سبب زين...

ميمي تطقه على راسه: اسكت بس ... يا حوبي يا Ifrit... ينفذ اوامري وهو ساكت...

اليكس: مايسكت الا بعد معارك قاسية و ضاريه بينكم:p ...

ميمي: اووووش ترا ذا المفغوص عنيد مايمشي معاه الا الكذب...

ارسين: بس الكذب موب زين:6 ...

ميمي: كذب ابيض ياخي...

Sylph: ميمو... تبون تطلعون من هنا...

ميمي عيونها كبروا و مليانين دموع: ما اصدق ... Sylph بساعدني بدون ما اطلب منه...http://www.abunawaf.ws/forum/html/emoticons/cry.gif

Sylph: من قال لك:p ... تبين اساعدك لازم تعطيني شيء بالمقابل...

ميمي: وشو!!...

Sylph طلع له قرون: رووووحك... اذا عطيتيني روحك بخليكم تطلعون من هنا...

ميمي: وشووووووووووووووووووو...

Sylph: ماراح اغير رايي:o ...

ميمي: خلوني عليه... اقول خلوني عليه:غضب: ...

اليكس و ارسين ماسكين ميمي و يهدونها و ركضوا و اخذوها لزاويه الغرفه بعيد عن sylph...

اليكس: هالsylph تفكيره تفكير بزران... خل ناخذه على قد عقله...

ميمي: وش تبون انتم ؟؟... وشو اللي ناخذه على قد عقله ... تبوني اموت تهيء تهيء...

ارسين: خخخخخخخخخ... لا ... لا ... فهمتي غلط.... بس انتي شوفي المسرحيه اللي بنسويها... وبعدين ناقشينا...

ميمي: طيب الله يستر بس شكلكم بتضحون فيني...

اليكس: هههههههه... بس اهم شيء سوي نفسك بائسة و مسكينه...

ميمي: تيب...

و مسكوا اليكس و ارسين ميمي كل واحد مع يد... وراحوا عند sylph ...

Sylph: هاه وش قررتوا...

اليكس: قررنا اننا نضحي بميمي....

ميمي::( خونه...

ارسين: معليش ياميمي بس وش نسوي لازم نطلع من هنا...

اليكس: مع اني مدري وش يبي mighty Sylph... بروح ضعيفه زي روحك... المفروض يدور له عن روح قويه...

ارسين: ايه صح ... وبعدين اذا اخذ روحك بتموتين صح!!...

ميمي: ايه...

اليكس: يعني وش بيصير للsummons...

ارسين:they'll die as well...

Sylph: هاه وش قلتوا:! ... امممم انا قررت بما انيmighty Sylph وبما انك كسرتي خاطري اني راح اساعدكم بدون مقابل...

اليكس و ارسين يناظرون ميمي و يغمزون لها: شفتي...

و ميمي محترقه اعصابها من انهم فشلوها...

Sylph : طيب خل نشوف... اي واحد من هالابواب هو الباب الصحيح... وقعد يمرر عيونه على الابواب واحد واحد...
ميمي: اخخخ يالقهر لو يطلع مايعرف...

اليكس و ارسين يسكرون فمها: اوشششش...

ميمي: بنتل يبلا بيالخهي بالابي خلاي...(الترجمه: وخروا عني خلوني اطلع حرتي)

اليكس: اوصص لا تخربين اللي سويناه خليه يطلع لنا الباب و بعدين سوي فيه اللي يعجبك...

ارسين: وش فيه طوّل!!...

Sylph: هذا هو...(و اشر على واحد من الابواب)...

ميمي: متأكد...

Sylph: ميه بالميه...

اليكس: يلا بسرعه خل نروح نخلص شغلتنا و نطلع من ذا القصر...it gives me the creeps...

Sylph: هذا و انتم ماشوفتوا الكشل الحقيقي للقصر... لو شفتوه كان حبيت اللي قاعد تشوفه الحين...

ارسين: قصدك ان اللي الحين حنا نشوفه مو حقيقة!!...

Sylph: نوب... خلوني اوريكم الحقيقه...

وراهم Sylph حقيقة المكان اللي كانوا فيه يوم تحولت الغرفه اللي كانوا فيها من غرفه منوره و تفتح النفس... الى غرفه مظلمه و كل شيء فيها اسود...

ميمي: ياربيييييه... وشلون صار كذا!!...

Sylph: اظن الcrimosn eyes بخيلين لدرجه انهم ما يبون يدفعون فلوس عشان يعدلون قصرهم:p ...

اليكس: و ايش هذي المرايا؟؟...

ارسين: magical mirrors...

Sylph: ايه صح... and they lead to a magical diminsion... داخلهم مافيه شيء بس ان كل مرايه توصل للمرايه الثانيه عشان كذا انتم كل مادخلتوا باب رجعتوا لنفس الغرفة...

ميمي: وهذا الباب هو اللي عجزنا نلقاه...

Sylph: ايه يلا...

وفتحوا الباب و اخيرا قدروا يتحررون من المكان اللي كانوا محبوسين فيه...

flarestar
26-03-2003, 08:48 AM
ميمي: اخيييييرا...

ارسين: بالعكس... تو يبدا الجد...

اليكس: we are near we are very near... i can feel it in my soul... there is alot of divel aura around here...

ميمي تاخذ نفس عميق: اووووووه... يعني لازم نستعد...

ارسين: gotta win... we've got to win...

ومشوا على كم غرفة و باب و بعدين قفوا فجأه يوم وقف اليكس ...

ارسين: وش فيك؟؟...

اليكس: وصلنا... هذا هو الباب...( و اشر على باب صغير مكسر)...

ميمي: هنا!! خلو كل الغرف الحلوه بالقصر و اخذوا هالخرابه...

ارسين: صح اول ماتشوفينها تحسين كذا بس open your eyes and soul... وبتشوفين الحقيقه...

ميمي بدت تطلع لها الصوره الحقيقيه للمكان: ايه و الله ... وشلون عرفت يا اليكس...

اليكس: مدري تراني ماشفت الخرابه اللي تكلمتي عنها ... اول ماجيت هنا شفت ذا الباب الكشخه... و عرفت انه هو...

ارسين بينه و بين نفسه: (Alex!! what are u!! how can you see the truth of this place!! ) ...

ميمي: هيه ارسين وين راح بالك... خل ندخل يلا...

اليكس حط يده على مقبض الباب: be ready...

ارسين: لحظه!!...

ميمي: وشو!!...

ارسين: ماتسمعون صوت...

اليكس: صوت!! لا ماسمع شيء... ميمي تسمعين شيء!!

ميمي: نوووب...

ارسين: اسمعوا زين...

وهدوا لحظه و قعدوا يركزون...

.......: ااااااااه... اااااااه...

اليكس: من هذا...

ميمي: خل نشوف هناك من ذيك اللفة...

و انطلقوا لما وصلوا لم الزاوية...

ارسين: شوشه!!...

اليكس: يوسف!!...

ميمي: وش صار!! وين البنات!!...

شوشه: we failed...

ارسين: وش قصدك؟؟... وش صار لهم؟؟... وين لينا و انديني؟؟...

يوسف: ماندري وينهم الحين بالضبط ... بس خوباج اخذهم معاه...

ميمي: خوبااااااج ...

اليكس: اهدوا... قولوا لنا وش صار بالضبط ... من اول ما افترقنا عنكم...

بدوا شوشه و يوسف يقولون القصه لما وصلوا لم الموقف اللي انضرب فيه شوشان بسهم مجهول راميه...

شوشه: صار شيء ماكنا نتوقعه يوم التفت اشوف مين اللي رمى السهم...

flarestar
26-03-2003, 08:53 AM
شوشة: فلير!!

فلير: miss me...

كانت فلير مغيرة ملابسها و لابسة اسود باسود وعيونها كانت مليانة حقد مو نفس فلير اللي كانوا يعرفونها...

يوسف و الدموع بعيونه: فلير!!... انتي عايشه... الحمد لله... الحمد لله...

فلير: no thanx to u :o ...

انديني: بس فلير... وشلون... كيف قدرتي تنجين...

شوشه: وليش تطقيني...

فلير: لانكم خونه و ما انقذتوني... و لاحتى حزنتوا علي... عشان كذا انا بنتقم منكم... عشان كذا انا انضميت لخوباج و شلته... لاني عارفه انكم sooner or later بتجون هنا... و ظني ماخاب...

لينا: اووووتش... وش صار... فليييييير :واو:...

فلير: كنت وحيده طول ذاك الوقت و قاعدة انتظر واحد منكم يجي يساعدني... بس كل واحد منكم كان يفكر بنفسه و يركض ورى مصالحه...

يوسف: فلير :(... بس حنا ...

فلير : انتم ايش!!... ماهمكم الا جوهرة لينا و الباقين ولا شيء...

لينا: بس حنا لقينا اليكس قبل مانرجع جوهرتي...

فلير: who cares about him...

شوشه يفكر بينه و بين نفسه: ( مو معقول تغيرت 180 درجه... فلير كانت لو سمعت هالخبر بتطير من الفرحه... معقوله قدروا يأثرون عليها كذا...)

انديني: فلير... وش فيك تغيرتي...

فلير وهي رايحه عند يوسف: يوسف... انت اخوي... وتعرف عذابي... تعال معاي... تعال معاي...

يوسف: وين؟؟...

و لما وصلت فلير عند يوسف همست بإذنه...

فلير: ليش ماتلحق اختك؟؟...

و طعنت يوسف بسكين مع يده...

يوسف مو مصدق اللي صار طاح على الارض من الالم و هو يحاول يقاوم و يوقف على حيله... مسك فلير مع ايدينها يحاول يوازن نفسه...

يوسف: انتي مو اختي...

و شد الكم حق بلوزتها وقطعه و طلع يدها...

شوشه: I knew it ...

انديني: مو فلير...

لينا: وين وشم فلير... اذا مو فلير اجل مين...

خوباج: كل شوي تبهروني اكثر من قبل... المهم اعرفكم على اقوى summon...هذي my queen of darkness... و احسن شيء فيها انها تنفذ اوامري بدون ماتتكلم...

وفجأة تحولت لفلير للـ queen of darkness...
http://www.webpost.net/de/DeepEmotions/queen-of-darkness.jpg

Queen of darkness: :)...

شوشه: ماراح نسامحك...

يوسف بغضب: وصلتوا لذي الحد من الشر... تاخذون اشكال الميتين و تشوهون صورتهم... انا ماراح اسامحك وراح انتقم لاختي...

لينا: يوسف اهدا ...

يوسف: واااااااااااا...

وهجم على خوباج... بس قبل لا يوصل له وقفت الqueen of darkness بوجهه و بضربه وحده منها و يوسف طاير باخر الغرفة...

خوباج قلت لكم انها my queen يعني ماراح تخليني اتأذى ...

انديني: يوسف :(...

يوسف: ااااه... ماراح استسلم... مو الحين...

لينا تكلم انديني: اظن يوسف بيطلع كل حرة فلير بخوباج...

انديني: بس العصبيه هنا ماتنفع... لازم يهدي اعصابه و لا ماراح يفوز عليه صح شوشه...

شوشه: صدق ان هالعصبيه عطته قوة ماقدر يطلعها قبل... بس لازم يركز اكثر و لا...

وقعدوا يناظرون الحرب بين خوباج و يوسف...

يوسف يحاول يوقف على رجوله: اللي سويته مو شي قليل... انا راح انتقم منك... عشان اختي اللي حاولت تشوه صورتها...

خوباج: هههههههههه للاسف ماعندي وقت العب معاك... Queen show him your power...

queen of darkness: هههههه اخيرا جاء وقت الجد... تبي تجرب اضعف ضربه من ضرباتي... وجهزت نفسها للضربة...

شوشه: يوسييييف (وركض لم جهه يوسف بيحاول يبعده بس بالوقت اللي وصل فيه شوشه كانت queen of darkness بادية تضرب)...

queen of darkness : غبي... black doom ...

كانوا يوسف و شوشه هم هدف الضربة...

انديني و لينا اللي مو مصدقين الموقف بدوا يحسون بقوة داخلهم و هم ماسكين يدين بعض...

انديني و لينا: nooooooo...

وبهذي اللحظة كانت ضربه queen of darkness وصلت لم شوشه ويوسف بس شعاع ابيض طلع من جسم لينا و انديني و الغى الضربه...

شوشه بصوت متقطع: انديني................ لينا........... اهربوا...

انديني: شوشه ...

وجت بتروح عنده بس وقف خوباج بوجهها...

خوباج: هذي ثاني مرة تخربين علي... انتي عندك قوة مو طبيعيه... ممكن تقدرين تساعديننا...

لينا: بعد عننا :غضب:... حنا ماراح نساعد الشر... ابدا... ابدا...

شوشه وهو طايح على الارض و مد يده لهم وبصوت واطي: اهربووووووا...

انديني: وخر عني...( وحاولت تدف خوباج و تروح لم جهه شوشه بس خوباج مسك يدها)...

خوباج: للاسف بعد ماشفت قوتكم ما اقدر اوخر... لازم اخذكم معي لانكم بتساعدوننا غصب عنكم...

انديني تناظره و هي خايفه:..............

خوباج: لازم تجون معاي و I'd rather u'd be silent...

خز لينا و انديني و بلحظه اغمى عليهم...

شوشه: لاااااااااااااااا...

خوباج: يلا ... نشوفكم ليتر...

و بلمح البصر اختفى خوباج و معاه البنتين...

شوشه: انديني... لينا... I failed... مستحيل...

flarestar
26-03-2003, 08:59 AM
ارسين وهو يطيح على الارض : لينا... انديني... المساكين وش قاعد يصير لهم الحين...

اليكس: لازم نلقاهم بسرعه قبل لا يصير لهم شيء... وش قصده انه يبي مساعدتهم...

ميمي: هالخوباج كل شوي اكرهه اكثر... لازم نقتله بسرعه و نفك الناس من شره...

شوشه: بس يوسف متأذي مرة وش بنسوي فيه...

يوسف وهو يحاول يوقف: لا ماعليكم مني... انا اقدر اهتم بنفسي ... ماراح اخلي اللي صار يمشي كذا و لا كأنه صار ...i'll avenge sis...

اليكس: يوسف...

ارسين: هذا الباب هو وجهتنا القادمة خل نستعد لها زين...

و التفتوا كلهم على الباب و قعدوا يناظرونه و يفكرون ...( هل بتكون هذي هي نهايه هالمغامرة)...

و فتحوا الباب و يوم دخلوا لقوا الغرفة مظلمه و سمعوا صوت بيانو من وسط الغرفة و فجأة طلع بوسط الغرفة نور و كانت ملاك قاعدة على البيانو تعزف و حولها سبع pedstals...

http://www.webpost.net/de/DeepEmotions/story2.jpg

من الحجم المتوسط مسوين دائرة حولها...وفوق كل وحده من السبع فيه وحده من الrainboe jewels... و كانت وحده منهم مافوقها شيء... و قريب من البيانو كان فيه عامودين كبيرين و يوم ركزوا بالعامودين...

ارسين: لينا!!...

شوشه: انديني!!...

كانوا لينا و انديني مربوطين على العواميد و مغمى عليهم...

وكانت ملاك مستمرة تلعب على البيانو... وفجأة وقفت...

ملاك: welcome to all of you...

اليكس: وين ابوك؟؟...

ملاك: وش تبي فيه هو مشغول الحين يجهز لرحلتنا...

شوشه: رحلتكم...

ملاك: ايه بنسافر... انا و بابا و هالبنتين بناخذهم معنا...

ارسين: نعم!!...

عماد: خلاص ملوكه مو لازم تقولين لهم كل خطتنا... بس انتي خوذي ذيك الجوهرة من ذيك البنت و خلاص طيب...

ملاك: اها مافيه وقت للعب كله جد... طيب here i go...

التفتت ملاك على ميمي و هي قاعده بكرسيها ما قامت منه...

ملاك: يحتاج اقوم ولا مايحتاج همممممم... نوب مايحتاج... ur jewel i desire give it to me...

ميمي: نعمييييييين وش تبين انتي...

وتحولت عيون ملاك لحمرا...

ملاك: مايحتاج اكرر كلامي مرتين...

جو الاولاد الاربعه ووقفوا بوجه ميمي و رجعوها على ورى...

اليكس: ميمي انتبهي منها...

ارسين: حنا بنحميك انتي حاولي تطلعين مرافقينك...

شوشه: حاولي انك تركزين ...

يوسف: ساعدينا يا ميمي ...

ميمي و هي مصدومه من الموقف: اوكي...

ملاك: هههههههههه و الله انك تضحكون تبون تعطونها وقت...

اليكس: ميمي لا تنتبهين لها ركزي بشغلك...

ملاك : dont u know that i can take you all in a second...

غمضت ملاك عيونها و فتحتهم و طلع منهم زي الموجات الصوتيه القويه و بلحظه كانوا العيال كلهم طايرين من على الارض...

شوشه: damn so strong...

ارسين: ميمي... انتبهي...

ميمي كانت موقفه بمكانها و لا تقدر حتى تحرك رجولها من الخوف...

ملاك: الحين دورك...

و طلعت يد من الارض اللي تحت ميمي و مسكت ميمي و قعدت تعصرها...

ميمي: اااااااااااااااااااااااااااااااااه...

يوسف: ميمي!!...

ملاك: هيه لا تستخفون فيني مره ثانيه (وراحت عند ميمي و اخذت منها الجوهرة...)

عماد: good work...

ملاك: اكيييد انا بنتك...

و بعدين حطت الجوهرة على العامود الفاضي و بدت تطلع انوار من الجواهر السبعة...

التفت عماد على الاولاد و ميمي...

عماد : المفروض هذا الشيء ياخذ وقت طويل بس بسبة قوة هالبنتين سرعة علينا العمليه بنسبة 200%...

ملاك: عشان كذا بناخذهم معنا صح...

عماد: ايه عشان يساعدوننا فوق...

اليكس: وين بتروحون انتم...

عماد: ماتعرفون شيء انتم حنا بنروح للقمر عشان تطلع قوة ملاك الكامله...

ملاك: و ماراح تقدرون تلحقوننا...

ارسين: بنشوف...

ميمي: انا ماراح اسكت لكم ااااااه...

ملاك: اسكتي لخليه يسحقك سحق ماهوب صاحي...

عماد: يلا ملاك جاء الوقت...

ملاك: اخيرا...

وقفوا عماد و ملاك بوسط الدائرة و بدت الجواهر تطلع اشعاعات قويه و بهذي اللحظة صحوا انديني و لينا و يوم شافوا الوضع قعدوا يبكون...

لينا: ارسين... شوشه... ساعدونا مانبي نروح معهم...

انديني: ااااااه... ما اقدر اتحمل الالم...

ارسين وشوشه طايرين بالهوا ماقدروا يسوون شيء و يوم شافوا دموع لينا و اندينيحسوا بقوة رهيبه بداخلهم و فجأة تحرروا من السحر اللي كان ماسكهم...

ارسين: ماراح اخليكم تاخذونهم معكم...( و حاول يمسك لينا)

شوشه: I wont fail again...( و مسك يد انديني)

عماد: ماعليه نقدر ننفذ خطتنا بدونهم... بس تذكروا باليوم اللي يصير فيه القمر اسود... راح تكون ملاك حاكمة هالعالم... وانتم راح تكونون... done for...

و اختفوا ملاك و عماد و انطلق نور للقمر...

و الجواهر السبعه ارتفعوا عن العواميد و انطلقوا كل وحده من جهه...

ميمي: اوتتتتش وش صار للجواهر!!...

اليكس: مدري اختفوا فجأة و ما كأنهم كانوا موجودين...

يوسف: الحمد لله ان الجميع بخير...

لينا: وش بنسوي الحين لازم نلحقهم ...

ارسين: كيف!!...

شوشه: خل نرجع لقريتنا و بعدين نشوف وش بيصير... من هناك نحدد وجهتنا...

انديني: يعني بنشوف تيدوس و ديدمان... و العمدا...

ارسين: i really missed them... lets all go home...

-------------------------------------------

و قرروا انهم يوقفون رحلتهم مؤقتا لين يلقون طريقة انهم يلحقون عماد و ملاك... هل فيه طريقة... ولا انهم بينتظرون لين يصير القمر اسود...

memy
26-03-2003, 10:17 AM
ملاكوه دوبا عورتيني :o

مزحك دفش :6


والله هذا الجزء حلو مره :0)

مشكوره حوبه :-)

usef
26-03-2003, 11:23 AM
:D لسه فاكراني...متوقع انج ناسيتني و بدلتي شخصيتي باسم ثاني....عالعموم مشكوره وهذا من طيبج :D

و زين انج حطيتي الاجزاء بالتوقيع علشان اقراهم ....

I`m HeRe
26-03-2003, 11:25 AM
والله ملاك مهيب سهله :6

ومشكوره وننتظر التكمله :)

Angel whisper
26-03-2003, 08:06 PM
ياهوو ملوكه ادبتهم والله ..

يا حوبي للـ crimson eyes ":" ..

بس ..وين اينجل :": ؟!

ومشكورة فلير ^^

HArb200
26-03-2003, 08:43 PM
ابداع منقطع النظير :"

عماد 18
26-03-2003, 08:54 PM
هع و الله اني قوي ":" ..
اشتقت لنفسي :6 ..
و القصة مثل عوايدها روعة ما شاء الله عليك ..
بس لا يكون مثل ارسين ..
نمدح فيه و في اسلوبه و في الاخير طلع ينقل لنا من قصة http://www.webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif ..

Justine
27-03-2003, 03:37 PM
كووول هذا الجزء ^^


خصوصا انه مذكور Sylph .... توقعت تايتان توقعت كاجاتا أو حتى تايفوون ... لكن سيلف مرة ما جا على بالي ....

هيا كملي بيغ سيس :)


( على فكرة شو صار بمغامرات الجامعة ؟؟؟؟ من زمان ما شفناها )

RPG_master
27-03-2003, 05:36 PM
ثااانكس الجداًhttp://www.webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif




احلى جزء للحين تقريباً..



بس كلمه "العيال" استخدمتيها بمكان مضحك بالموضوع:6


شكرا أجين

flarestar
28-03-2003, 02:18 AM
تهيء اول مرة ارد على قوصتي:"

----------------------------------


ميمو


شكرا انتي:#

--------------------------------

يوسف لاااااع مستحيل اغير احد حتى لو انقطع عاد وشلون ماي بودي قارد":"


----------------------------


اي ام هير

العفووو:)

---------------------


انجل انتم ذهبتم الى قدركم تعاصفون الريح <--مدري وش اخربط بس قريبون تأتون:-)

------------------------


هارب ثوكرن:6

---------------------------


عماد


وقسنب اني انا اللي كاتبته:":

و عرصين الله يجزاه خير انه خلانا نقرى القصه و لا لو قال لنا عنها كذا كان و لا فكرت اقراها:p


---------------------------


جستين

اي احوب سيلف:#

وعلى مغامرات الجامعة اكتشفت انها شيء غبي لازم اوقفه:#


------------------------------


شوشه


تراني اكتب و اعبر و انا مدري وين العيال :#

flarestar
28-03-2003, 02:20 AM
غمضت ملاك عيونها و فتحتهم و طلع منهم زي الموجات الصوتيه القويه و بلحظه كانوا العيال كلهم طايرين من على الارض...


شوشه قصدك هذي:6
خخخخخخخخخخخخخ


و الله انها عفويه:p


المفروض قلت الاولاد:":

RPG_master
28-03-2003, 01:22 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة flarestar



شوشه قصدك هذي:6
خخخخخخخخخخخخخ


و الله انها عفويه:p


المفروض قلت الاولاد:":


ههههههههه

المفروض..:6

~MâLâK~
28-03-2003, 02:23 PM
احم":" ..
ياحركاااات انا قوويييه":"

بذبحكم كلكم نيهاهاهاها (6)

واولهم ميمي الدوبه:6


الرسالة الأصلية كتبت بواسطة memy
ملاكوه دوبا عورتيني :o

مزحك دفش :6




تستاهلين (6)
اجل انا مزحي دفش اوريك الشغل (6)


مشكوره فلير وجيبي الجزء إلي بعد بسرعه :6















ياللهslaaaaaaaaaaaaaaaaaam

Angel- lady
29-03-2003, 01:52 PM
وااااو قصة رائعه جداً ^^ 18X

:6 هذا الرد مضروب ب 18 لجميع الأجزاء السابقة

cubelover
29-03-2003, 02:56 PM
منتاز جدا والله حلو وأحلا شي

queen of darkness


أعجبني ظربتها


كملي بس ودي أشوف
THE END

أهم شي تكون مب زي الفلام مخيسه ;)

rushin_911
01-04-2003, 01:34 AM
السلام عليكم :)

آسف على التأخر في الرد على هذا الجزء الرائع (أول ما نشرتي القصة دورت فيها عن اسمي و ما لقيته فقلت بأجل قراءة القصة لوقت آخر :6 )

بس ما شاء الله عليكي :) أبدعتي بدون مجاملة :)

ننتظر التكملة...

Undine
01-04-2003, 06:20 PM
تسلمين فلير على التكمله
روعه صراحه..

**lonely star**
01-04-2003, 07:16 PM
:واو: :واو:
ماشاءالله ستار هذي كتابتك رهيبه
صناحه انا اول مره اشوفها لكن الحين جالسه افتح الاجزاء اللي قبل لازم اقرءها كلها مشاء الله عليك :"

يالله يالله <<<<< وراها 16 شابتر تقراهم :6