المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حصلت على Snk Vs Capcom 2 لكن.....

Guilty Gear X
29-03-2003, 02:03 PM
حسنا شريط الجهاز والايف علشان استانس بهلعبة اخر شيء خيبت ظني..

كل الي قال ان بعد السيرفر لا ياثر ..ساريكم:غضب:

انا اشتراكي 128 ك .....لمن اللعب في اللعبة واضرب ضربة تظهر بعد ثانية وهذا جدا جدا ماثر .......يعني بعد هذة الثانية اجد الشخصية الي اما شاقتني.
ايضا عندما اعمل حماية .....يبيلي ثانية لعمل حماية وبهذة الثانية اكون اضربت!!!
طرت حق الISP وحولته لي 256ك ورجعت جربة.....نفس الشيء!!! الثانية الضايعة موجودة .
ثم ذهبت مرة ثانية ودفعت 65دك!! حق اقوى سرعة مدمة 512ك تنزيل و 256ك تصعيد!!!
وحتى الان!!!!!!!!! الثانية الضائعة!!!!!ما هذا!!!!
انا قلتلكم ان بعد السيرفير راح ياثر ما سمعتوا لكلامي!!! (السيرفير بامريكا)

وكل اللاعاب تعطيك BAD Connection!!
والله ملااااقة:"

باك تو فف11 ابركلي.
(تدرون كم دفعت للاكس بوكس.....190 دك لالعب اللعبة وانا مستانس واخر شيء خيب ظني......يعني لازم اكون بمريكا علشان احصل على Good connection):"

DeadLy_
29-03-2003, 02:10 PM
مم . . العضو الوحيد اللي اعرفه غيرك لعب هاللعبة اون لاين على الاكس هو اجحطه .. اذا كنت تعرفه .. يمكن هو بينفعك .. :)

Guilty Gear X
29-03-2003, 02:11 PM
ايي باريته وكان اللعب زفت......
الثانية الضائعة + لاااااااااااااغ = ملااااااااااااااااقة!!!!!!!!:" :"

DeadLy_
29-03-2003, 02:14 PM
اها ... و الله كلامك صح طالما باريته اوكي اساله هل هو كانت عنده ثانية ضايعة و لا ؟

xenosaga
29-03-2003, 02:22 PM
المشكلة مع شركة الاتصالات الي مشترك فيها أنت:أفكر: ....أنصحك تكلم العضو العراقي17(لاتخاف هو كويتي:D :6 ),وهو يعرف الكثير عن شركات الاتصالات في الكويت وأفضلها بالكونيكشن مع سيرفرات أمريكا:واو: ‍‍‍‍!!!

جلكسي ماعليك أمر:

1-هل تحتاج شيء غير مودم اليو اس بي,يعني سمعت تحتاج هوب وروتر....الخ:"

وأنا كل شيء جاهز عندي بس باقيلي أعرف وش الأشياء اللازمة غير المودم:( !!!....وسرعة اتصالي عالية مع سيرفرات أمريكا(العراقي17 هو الي خبرنا عن كل واحد وسرعة اتصاله في موضوع له في هالمنتدى بحاول أدور لك عليه)

سلاموف:-)

SOLBADGUY
29-03-2003, 02:30 PM
اصلا

xbox

قاعدين يجيبون نسخ داخلها سماعت الاكس يوكس لايف والسي دييات السوفت وييير وكل شي جاهز

مع اشتراك لمدة سنه مجاني يدل انه الاكس بوكس الاون لاين مالها

خايس الا بامريكا واليابان

Guilty Gear X
29-03-2003, 03:00 PM
المشكلة مع شركة الاتصالات الي مشترك فيها أنت
انا مشترك كواليتي نت 512ك!!!
واستخدم router D-LINK ومخلي التوصيل دايركت وفقط للاكس بوكس على انه ياخذ كل الكونيكشن دون جدوا.
شيء مستحيل ان ضغط الزر يولد ضربة فعلية لسيرفير بامريكا!! تحتاج سرعة 0,2 من الثانية PING!!!
شكلي بسافر امريكا علشان اللعب هناك.:أفكر:

SOLBADGUY
29-03-2003, 03:15 PM
سيرفر الكس بوكس خايس

او

تقدر اتقووول انهم مو متوقعين

انه كويتيين راح يلعبونها فقالوا مو شرط نعمله زييين

Guilty Gear X
29-03-2003, 03:32 PM
لاا.......هم اغلبهم يحصلون على Good and Excellent لانهم بامريكا
اما انا و اجحطة حدنا نحصل على Bad and Worst.
والله حرام حتى مع اقصى سرعة كونيكشين:"
تدري لو احصل Good........راح الشق الكل شق":" بس مافي اي امل:"

Guilty Gear X
29-03-2003, 03:35 PM
سويت تيست للكونيكشن قالولي
Your download speed : 460927 bps, or 460 kbps.
A 56.2 KB/sec transfer rate.
Your upload speed : 247678 bps, or 247 kbps.
ومع كل هسرعة ما حصلت على الاقل GOOD
هذا اكبر اثبات ان بعد السيرفير ياثر:غضب:

SOLBADGUY
29-03-2003, 03:37 PM
ليه ما في العاب قتال مثل كنق او فايتر او كابكوم فيرسس اس ان كي

او العاب مثل طرق لعبها على ال بي اس 2 اون لاين

التنين المائى
29-03-2003, 05:22 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SOLBADGUY
ليه ما في العاب قتال مثل كنق او فايتر او كابكوم فيرسس اس ان كي

او العاب مثل طرق لعبها على ال بي اس 2 اون لاين

كابكوم فيرسس اس ان كيه تدعم اللعب الجماعى على البلاى2

--------------------

جلتى جير و الله هذى مشكلة كبيرة بس ما نعرف هل الاخ اجحطة يعانى فى نفس المشكلة ولا لاء

فى احد يترك فف11 و يلعب كابكوم فيرسس اس ان كيه:6

وشكرا

إجحطة
29-03-2003, 06:29 PM
انا اعاني من نفس المشكلة و اخس بعد , و لكن شركة كابكوم نزلت update يديد حق اللعبة و هالupdate صلح مشكلة الموسيقى ( لما تغلب واحد تتوقف الموسيقى) اما الأن لا تتوقف الموسيقى و صلح بعض من مشكلة الLag . و شركة كابكوم قاعدة تشتغل على الupdate اليديد و تصلح مشكلة الLag و يمكن تصلح مشكلة الBad Connection و ان شاء الله راح تقدر اتنزل الupdate اليديد الي كابكوم قاعدة تشتغل عليه قريباً جداً.

وين تلقة الupdate ?

اول ما اطق على خيار Network Play في لعبة Capcom vs snk 2 بتطلعلك صفحة اتقولك في update يديد حق اللعبة و الupdate ياخذله أقل من دقيقة بالنسبة لنوع خطي الي استخدمه و بالنسبة لأمريكا بين ثانيتين الى خمس ثواني.

xenosaga
29-03-2003, 07:11 PM
أجل مافي أمل:! :( .......بس أعتقد في ألعاب الأر بي جي أونلاين مافي مشكلة,مثل فانتسي ستار وترو فانتسي قريبا,وألعاب سباقات السيارات......بس ألعاب التصويب:( ,هالو2:"

يعني خلاص بأصبر لين يخترعون نظام سرعة أتصال خرافي جديد,DSSSSL;-) :6

الله يعين.....:أفكر:

اجحطة:)

هل البطئ في كابكوم ضد اس ان كي2 بطييييئ لدرجة الملل والصداع,وهل جربت ألعاب أونلاين ثانية وصار لك نفس الشيء؟؟؟؟؟؟؟

ومشكور مقدما;)

ash 90
29-03-2003, 07:33 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة التنين المائى

فى احد يترك فف11 و يلعب كابكوم فيرسس اس ان كيه:6

وشكرا

:أفكر:

xenosaga
29-03-2003, 07:40 PM
كابكوم فيرسس اس ان كيه تدعم اللعب الجماعى على البلاى2!!!
فى احد يترك فف11 و يلعب كابكوم فيرسس اس ان كيه:6 !!!

أونلاين؟؟؟(نسخة البي اس2)

وجلكسي يلعب في فف11 من صيف السنة الماضية ماتبيه يتملل........فف11 أكثر لعبة يمل منها اللاعبين بسرعة:6

التنين المائى
29-03-2003, 07:47 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة xenosaga
أجل مافي أمل:! :( .......بس أعتقد في ألعاب الأر بي جي أونلاين مافي مشكلة,مثل فانتسي ستار وترو فانتسي قريبا,وألعاب سباقات السيارات......بس ألعاب التصويب:( ,هالو2:"

يعني خلاص بأصبر لين يخترعون نظام سرعة أتصال خرافي جديد,DSSSSL;-) :6

الله يعين.....:أفكر:

اجحطة:)

هل البطئ في كابكوم ضد اس ان كي2 بطييييئ لدرجة الملل والصداع,وهل جربت ألعاب أونلاين ثانية وصار لك نفس الشيء؟؟؟؟؟؟؟

ومشكور مقدما;)

صحيح والله مشكلة فى هالو2 اكثر لعبة متحمسلها على النت لا و المصيبة ديد اور اليف:" :" :" خلاص كل احلامى صارلها كشششش:6

أونلاين؟؟؟(نسخة البي اس2

نعم فيها هذا الطور

اقول الباين الى راح نستمتع بيه فى اللايف فانتسى ستار هى اللعبة الوحيدة الى ممكن العبها من دون مشاكل

بس و الله قهر هالو2 و ديد اور اليف

اقول لو لعبنا على اللايف الاوروبى مو ممكن نتحل المسالة الان اوروبا قريبة :أفكر:

وشكرا:D

xenosaga
29-03-2003, 07:54 PM
اقول الباين الى راح نستمتع بيه فى اللايف فانتسى ستار هى اللعبة الوحيدة الى ممكن العبها من دون مشاكل
اقول لو لعبنا على اللايف الاوروبى مو ممكن نتحل المسالة الان اوروبا قريبة :أفكر:

وشكرا:D
والله مادري عن اوروبا!
ألعاب كثيرة نقدر نلعبها أونلاين:ترو فانتسي,فانتسي ستار,سباقات السيارات!.......الى أن يتطور الاتصال:D .......بس يمكن البطئ الي يتكلم عنه الأخوان بسيط ومايأثر على المتعة......ولا شرايكم؟:-)

التنين المائى
29-03-2003, 07:58 PM

والله مادري عن اوروبا!
ألعاب كثيرة نقدر نلعبها أونلاين:ترو فانتسي,فانتسي ستار,سباقات السيارات!.......الى أن يتطور الاتصال:D .......بس يمكن البطئ الي يتكلم عنه الأخوان بسيط ومايأثر على المتعة......ولا شرايكم؟:-)

صحيح العاب الار بى جى و السيارات ما راح تتاثر

لكن التصويب مثل هالو2 راح تكون سرعة التنفيذ جدا مطلوبة

و ديد اور اليف مطلوبة اكثر

المفروض يكون فى حل

الحل : العبوا فى شبكة سونى الكحيانة :6 :6

وشكرا

إجحطة
29-03-2003, 08:18 PM
زينوساغا : في لعبة Capcom Vs Snk 2 أحياناً يصير بطيىء كلش لدرجة انك ناوي اتقط الجهاز من فوق البناية :6 يعني ساعات اتشير اللعبة من خمس ثواني الى ما فوق في كل حركة اتسويها و ساعات يكون اللعب تمام بس يقطع قليل كلش و أكثر شي يصير عندي اللعب متوسط .

في لعبة Mechassualt و Wacked! كلش ما يصير مشكلة الLag عندي مع ان يكتبلي قبل لا العب ان نوع الConnection قد يؤثر على اللعب و ساعات اسمع من اللاعبين الي على اللايف في لعبة Mechassualt يقولونلي: انجوفك تتحرك و اتناقز بسرعة.

و في لعبة Moto gp اللعب زين بس ساعات اجوف الموترسياكل يناقزون.

اما اخس Lag في لعبة Unreal Championship مثلاً تطلق نيران على عدوك و ما يوصله الا بعد ثانيتين و اجوف عدوك يناقز يمين و يسار و من الصعوبة جداً أن تصيبه الطلقات.

ملاحظة : أول أيام اشتغل اللايف عندي كان اللعب أسرع و خصوصاً في لعبة Unreal Championship.

SOLBADGUY
29-03-2003, 09:04 PM
جحطه شكلك فنان في الايف بس اسمك مو ذاك الزووود:6

وبلمناسبة يا التنين المائي حتى انا عندي فف11 بس ما راح العبها

الا بعد ان تهدي الاوضاع بالمنطقة

xenosaga
30-03-2003, 12:46 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة إجحطة
زينوساغا : في لعبة Capcom Vs Snk 2 أحياناً يصير بطيىء كلش لدرجة انك ناوي اتقط الجهاز من فوق البناية :6 يعني ساعات اتشير اللعبة من خمس ثواني الى ما فوق في كل حركة اتسويها و ساعات يكون اللعب تمام بس يقطع قليل كلش و أكثر شي يصير عندي اللعب متوسط .

في لعبة Mechassualt و Wacked! كلش ما يصير مشكلة الLag عندي مع ان يكتبلي قبل لا العب ان نوع الConnection قد يؤثر على اللعب و ساعات اسمع من اللاعبين الي على اللايف في لعبة Mechassualt يقولونلي: انجوفك تتحرك و اتناقز بسرعة.

و في لعبة Moto gp اللعب زين بس ساعات اجوف الموترسياكل يناقزون.

اما اخس Lag في لعبة Unreal Championship مثلاً تطلق نيران على عدوك و ما يوصله الا بعد ثانيتين و اجوف عدوك يناقز يمين و يسار و من الصعوبة جداً أن تصيبه الطلقات.

ملاحظة : أول أيام اشتغل اللايف عندي كان اللعب أسرع و خصوصاً في لعبة Unreal Championship.
ماقصرت أجحطة:)
الا ماقلتلنا وش الجيمر تاج حقك؟:-)
ودام اللعب في ميك أسسولت جيد مثل ماتقول.....انشالله أكون معاكم قريب جدا جدا جدا جدا..........في نص شهر أبريل":"(عاقد أمل على الفاضي :6 )

التنين المائي:
كثير من ألعاب الأونلاين على البلاي ستيشن2 لاتقبل سوى اتصال البرود باند(مثل لايف),بل أهم الألعاب تتطلب برود باند,مثل سوكوم وأوتو موديليستا ولاتنسى أن فف11 تتطلب رسوم شهرية+هارد ديسك درايف.....وسعر الهارد ديسك درايف سيكون على الأقل فوق ال100$ دولار هذا اذا مش 200$ حسب التوقعات:"

التنين المائى
30-03-2003, 01:09 PM

ماقصرت أجحطة:)
الا ماقلتلنا وش الجيمر تاج حقك؟:-)
ودام اللعب في ميك أسسولت جيد مثل ماتقول.....انشالله أكون معاكم قريب جدا جدا جدا جدا..........في نص شهر أبريل":"(عاقد أمل على الفاضي :6 )

التنين المائي:
كثير من ألعاب الأونلاين على البلاي ستيشن2 لاتقبل سوى اتصال البرود باند(مثل لايف),بل أهم الألعاب تتطلب برود باند,مثل سوكوم وأوتو موديليستا ولاتنسى أن فف11 تتطلب رسوم شهرية+هارد ديسك درايف.....وسعر الهارد ديسك درايف سيكون على الأقل فوق ال100$ دولار هذا اذا مش 200$ حسب التوقعات:"

خلاص يازيو حطمت كل احلامة فى اللعب على الشبكة :":

يعنى عل اللايف مافى العب ديد اور اليف ولا هالو2 الى هما عماد اللايف عندى يعنى فقط العاب مثل ميك اوسلت الى انا ما احبها مابقا الا ترو فانتسى و فاتسى ستار اما السيارات فما احبها حب كبير

وشكرا:":

إجحطة
30-03-2003, 01:38 PM
زينوساغا : الgamertag مالي هو B O Dubb

SOLBADGUY : كل واحد له ذوق و حر في اسمه.

Guilty Gear X
30-03-2003, 01:41 PM
حتى يوصل لنا سرعة 1 mps ......ماراح نلعب.":"

xenosaga
30-03-2003, 01:54 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Guilty Gear X
أحنا في قطر 237 mps:) >>>>>>هل هو جيد؟:":

Guilty Gear X
30-03-2003, 02:29 PM
237 mps >>>>>>

اذا كلامك صحيح هذا دبل اقوى سرعة عندنا 512ك 500 مرة!!!
(شكلك تقصد 237kps not mps)

xenosaga
30-03-2003, 07:52 PM
237 mps >>>>>>

اذا كلامك صحيح هذا دبل اقوى سرعة عندنا 512ك 500 مرة!!!
(شكلك تقصد 237kps not mps)
لا لا متأكد mps.....الكيلو بايت 516,ADSL!!!;)
سرعة الاتصال بسيرفرات أمريكا من شركة لأخرى تختلف,وعلى كلام العراقي17 فسرعة أتصال 237 ام بي اس ممتازة مع أمريكا,ترا حياك عندنا في الدوحة بأي وقت:-)

Guilty Gear X
30-03-2003, 08:23 PM
لا مستحيل مو معقولة هو يقصد شيء ثاني.
لان حتى الموزع router يتحمل 100 ام بي اس هذا فقط اذا كان لان. لان من المستحيل ان تصل سرعة الانترنت 100.
وانت اتقول 200+ ........اكيد قصدك الكي بي اس.
اذا كلامك صحيح عنطني وصلة بالانترنت لهذة السرعة.
حتى الايمارات حدهم بال300 كي بي اس

xenosaga
30-03-2003, 09:11 PM
لا مستحيل مو معقولة هو يقصد شيء ثاني.
لان حتى الموزع router يتحمل 100 ام بي اس هذا فقط اذا كان لان. لان من المستحيل ان تصل سرعة الانترنت 100.
وانت اتقول 200+ ........اكيد قصدك الكي بي اس.
اذا كلامك صحيح عنطني وصلة بالانترنت لهذة السرعة.
حتى الايمارات حدهم بال300 كي بي اس
اذا تقصد وصلة للسرعة kps فهذي وصلة الشركة كيوتل وصفحة الخبر:
http://www.qatar.net.qa/services/barQ.htm
اما وصلة للتحقق من ال237 mps فهذي العراقي سواها بطريقة خاصة مافهمت لها,وياجلكسي الرقم كل ماكان أقل أحسن.....يعني 230 أحسن من 237 وهكذا!?:

التنين المائى
31-03-2003, 06:40 PM

انا الى ركتبه 8 mps

يعنى ما اعرف كم kps مهم رقم كبير

وشكرا;)

UnTouchable
01-04-2003, 01:03 AM
انا في امريكا و عندي دسل و سرعته 592.8 kilobits per second ويقولي بعد Compared to all connection types worldwide, yours is fantastic

فاكيف يا اكسينوساقا مالك اقوى

والله واتطورتوا يا هل قطر

انا العب كابكوم ،سنك كل يوووووم حتى اموصل ابعيد بس ولامره شفت عربي الا واحد و بعد من قطر بس كان في لعبة مييك اسلت

اتمنى اني احصل حد منكم يلعب و ياي ستريت فيتر

الموصل يعطيني Good Conection مش Excellent

وشكرا