المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف العب بانريل تورنمنت 2003

|*|The Ruler|*|
30-03-2003, 02:18 PM
شريتها كوبي وحملتها لكن ما قدرت العب فيها
يقول لازم تدخل السي دي ادخله يقول دخل رقم 2 .. ادخله يقول دخل رقم 1 عشان تحملها ... وانا محملها وقاضي

اذا كان لازم اخرب الحمايه حقت اللعبه .. علموني الطريقه

الرجاء الرد باسرع وقت ممكن .. لان اذا ما قدرت اشغلها
ابي ارجعها بكره... مشكورين:)

ADSL
30-03-2003, 03:22 PM
اخوي في الانتسول دخل السي دي الاول .. يطلب منك السيريل نمبر حطه وراح يبدأ الانتستول .. الين يوقف ثم يطلب منك السي دي الثاني .. دخل السي دي الثاني الى ان ينتهي من الانستول .. (( ما اذكر انه كان يطلب السي دي الثالث واذا كان يطلب دخله الى ان ينتهي من الانستول )) ..

اذا انتهيت من الانستول تجد الكراك موجود في السي دي الاول .. على حسب اعتقادي ..

حط الكراك وانتهت المشكلة .. :)

طبعا اذا كان الانستول يصل الى 100 % وينتهي بدون حدوث اخطاء .. فمعناته ان السي دي شغال تمام ..

سلام .. :)

|*|The Ruler|*|
30-03-2003, 04:47 PM
مشكور على ردك السريع ...
بس الحين انا محمل اللعبه كلها ... لازم ادخل السيدي الاول من جديد وادور على الكراك ..
طيب لما القاه كيف احطه?: .. ياليت لو تعطيني الطريقه بالتفصيل

ADSL
30-03-2003, 06:36 PM
سو لملف الكراك كوبي (( نسخ )) ... والصقه في المجلد حق اللعبة ..

وبس .. :)

|*|The Ruler|*|
30-03-2003, 08:26 PM
ما قصرت الله يوفقك ... انا ابي اسوي الطريقه الي قلتها لي ... وابي اقولك وش صار معي;-)

|*|The Ruler|*|
31-03-2003, 01:18 PM
ممكن تعطيني اسم برنامج .. اقدر افك فيه الحمايه من الالعاب ... بطريقه سهله ..

وعندي سؤال ثاني

انا لقيت في محل يد تشبه يد البلاي ستيشن ... مشبوكات ببعض ... يقول راعي المحل انك تقدر تلعب انت وواحد باي لعبه .. من خلال ذي ... بنفس الجهاز والشاشه ....

كلامه صحيح ولا لا:)

ADSL
31-03-2003, 09:28 PM
وش قصدك ببرنامج يفك الحماية ؟ ... انت دور الكراك في احد السيديات الثلاثة .. سو له كوبي والصقه في المجلد الخاص باللعبة وبس ..

بالنسبة لليد .. ما تقدر تلعب فيها الا اذا كانت اللعبة تقبل اليد .. لان فيه بعض الألعاب ما تقدر تلعب فيها باليد مثل سبلينتر سيل ..

وهناك بعض الألعاب تستطيع اللعب فيها باليد مثل فيفا ..

سلام ..

|*|The Ruler|*|
01-04-2003, 02:15 PM
مشكوووووور ... ما قصرت ... واللعبه اشتغلت 100 % ...
طيب و كل الالعاب .. المنسوخه اسوي فيها ذي الحركه احط الكراك في اللعبه وتشتغل ... ولا بس انريل تورنمنت 2003 ...

واسف اني طفشتك من الالعاب كلها بسبب كثر اسئلتي:أفكر:

fahed2k
01-04-2003, 05:56 PM
أفا عليك أنا برد

بالنسبة للكراك فكل لعبة لها كراكها الخاص والطريقة فمعظم الألعاب متشابهة وهي انك تحط الكراك في مجلد اللعبة وشي بعض الألعاب اللي يوم تييب (تجيب) لها باتش جديد تحتاج الى كراك جديد يمشي مع هذا الباتش

وشكرا