المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (اضغط هنا) الجهاز المحمول الخطير (شاهدوا الرسومات- الجرافيكس )رااااااااااائع

Tomb raider
30-03-2003, 05:55 PM
اليكم الصوره هذي من الجهاز الاقوى على وجه الارض من شركة الهواتف النقاله نوكيااااااا والتى تأمل ان تنافس الجيم بوي الادفانس في كل المميزات واطبعا ستلاحظوون ان الجراافيكس راااائع جدا مثل جرافيكس بلاي ستيشن 1 وهذه لعبة تومب ريدر مثما تشاهدون في الجزء الول ان شا الله بيكون الجهاز عندي :D

الشركه:نوكيا
اسم الجهاز:n-gage
تاريخ الصدور :مايو في الصيف
نوع الجهاز:هاتف تقال +جهاز العاب
الشركات المسانده في نشر الالعاب:eidos-thq-segaوغيرها

Hardcore~Gamer
30-03-2003, 06:40 PM
يعني انت ما جبت الا تومب رايدر بالذات :6

اوه نسيت اقول لك مشكور ;)

RPGgirl
30-03-2003, 06:49 PM
مممممم الشركات المساندة مب قوية لهذي الدرجة مو مهم القدرات المهم الالعاب اللي فيها وشكرا على الموضوع :)

Golden_Sun
30-03-2003, 07:39 PM
البلاي ستيشن 1 .. اقوى منه :o
والجيم بوي ادفانس عنده محركات رسوم .. تسوي نفس رسوم الN-gage لكن جاري العمل فيها .. و أولهم GTA :D

مشكورة على الصور والخبر ^^
هذة اول صورة اشوفها لألعاب الN-gage من داخل ;-)
لكن يظل الجيم بوي ادفانس الاقوى من نواحي إخرى ..:p

wario2002
30-03-2003, 08:32 PM
الجيم بوي ادفانس احسن............ علشانه من ننتندو:) وعنده شركات لها معنى وعنده ذوق بالألعاب............... يعني شف ماريو ادفانس......... تقدر تجيبه على اي جهاز ثاني اكيد ماتقدر تجيب مثل هذي اللعبه ، في العاب كثير ومنها بوكيمون روبي وسيفير الي جابوا احسن مبيعات في العالم ، تقدر تجيب بوكيمون على جهاز ثاني:) ماتقدر مع انه رسماته مب قويه والناس حبوه وانا شفت رسومه ومافيها شي والحمدلله:) بس جهاز نوكيا ذا...... ، اصلن انا ماحب تومب رايدر:D وماحب جرافيكس السوني 1 علشان كذا الجيم بوي ادفانس احلى.

رماح المدرع
30-03-2003, 10:00 PM
مشكور

Tomb raider
31-03-2003, 12:40 PM
السلام عليكم شباب انا كتيت الموضوع هذا ليس من اجل المجادله:(
فقط كنت اريد ان اريكم قدرات الجهاز الرائع وما كان قصدي اجيب تومب ريدر بالذات لان الصوره الوحيده اللي جرافيكسها قوي :D
:( وانا ما قلت عن الادفانس شي الادفانس ؟ انا اموت على الادفانس حتى اول ما نزلت شريته بدون تفااهم وانا احب ننتندو وعندي جيم كيوب بس كنت اريد ان اريكم قدرا ت الجهاز وانا سمعت ان احد قال ان الشركات ليست قويه :(
لاانها شركات قويه سيجا اليست قويه ؟ ايدوس متوسطه و تي اتش كيو جيده ويوجد غيرها من الشركاااتلكي لم ااخذ اسمائهم كلهم;)
:D واكرر واعيد:(كنت اريد ان اريكم قدرات الجهاز الرائع) :D

RPGgirl
31-03-2003, 02:27 PM
اي صحيح مب قوية لدرجة ننتندو او سكوير سوفت او كابكوم او كونامي او اينيكس هذي الشركات داعمه الجيم بوي صحيح مع شركات ثانيه فلا مجال للمقارنة مع هذي الشركات اللي كتبت اسمائها :)

Golden_Sun
31-03-2003, 02:47 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Tombraider
السلام عليكم شباب انا كتيت الموضوع هذا ليس من اجل المجادله:(
فقط كنت اريد ان اريكم قدرات الجهاز الرائع وما كان قصدي اجيب تومب ريدر بالذات لان الصوره الوحيده اللي جرافيكسها قوي :D
:( وانا ما قلت عن الادفانس شي الادفانس ؟ انا اموت على الادفانس حتى اول ما نزلت شريته بدون تفااهم وانا احب ننتندو وعندي جيم كيوب بس كنت اريد ان اريكم قدرا ت الجهاز وانا سمعت ان احد قال ان الشركات ليست قويه :(
لاانها شركات قويه سيجا اليست قويه ؟ ايدوس متوسطه و تي اتش كيو جيده ويوجد غيرها من الشركاااتلكي لم ااخذ اسمائهم كلهم;)
:D واكرر واعيد:(كنت اريد ان اريكم قدرات الجهاز الرائع) :D

لا تفهمينا غلط :":
الصورة والموضوع ممتازين ^^
وانا كان ويدي اشوف صورة من داخل لعبة تومب رايد .. لأن هيركليز يقول إنها نفس رسوم نسخة البلاي ستيشن 2 :أفكر:

لكن من الصورة .. اقل شوي من نسخة البلاي ستيشن 1 ..

اما عن الجهاز نفسة .. اعتقد راح ينجح في بداية لكن ماراح يكمل للنهاية :)

Tomb raider
31-03-2003, 05:19 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Golden_Sun

لا تفهمينا غلط :":
الصورة والموضوع ممتازين ^^
وانا كان ويدي اشوف صورة من داخل لعبة تومب رايد .. لأن هيركليز يقول إنها نفس رسوم نسخة البلاي ستيشن 2 :أفكر:

لكن من الصورة .. اقل شوي من نسخة البلاي ستيشن 1 ..

اما عن الجهاز نفسة .. اعتقد راح ينجح في بداية لكن ماراح يكمل للنهاية :)
اما انا من رأي بيكمل وبيسون واحد غيره :D

Commando
31-03-2003, 06:38 PM
رأيي من رأي الأعضاء ..
كمان لو كان جهاز ألعاب مستقل .. كان ممكن أما كذا فيه كم مليون واحد يبغى قيم بوي بس ما يبغى جوال ..
وما أعتقد أنه بيشتهر من ناحية الألعاب ويصير زي الأدفانس

بس عندي سؤال صغير له ألعاب كارتردج ولا تنزلها من الكمبيوتر للجوال ؟؟

وشكرا .. ;-)

العراقي17
31-03-2003, 09:20 PM
اتوقع انه راح يشتهر وينتشر بشكل كبير لانه لا تنسون انه نوكيا لها اكبر عد من الموزعين حول العالم (بالكويت فقط اكثر من 150 محل متخصص بهذا المجال) وطبعا كلهم راح يبيعون كميات كبيرة ..

ولا تنسون ايضا انه بالاضافة لكونه جهاز العاب هو تلفون محمول شكله جذاب وايضا يشغل الاغاني وربما ايضا يركبله كاميرا..

بغض النظر عن قدراته الرسومية الاقوى من الجيم بوي ادفانس..

يعني ميزاته ومكانة شركة نوكيا ستكون كفيلة بنجاحه..

Commando

كاتريدج

Tomb raider
01-04-2003, 06:12 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Commando
رأيي من رأي الأعضاء ..
كمان لو كان جهاز ألعاب مستقل .. كان ممكن أما كذا فيه كم مليون واحد يبغى قيم بوي بس ما يبغى جوال ..
وما أعتقد أنه بيشتهر من ناحية الألعاب ويصير زي الأدفانس

بس عندي سؤال صغير له ألعاب كارتردج ولا تنزلها من الكمبيوتر للجوال ؟؟

وشكرا .. ;-)
ما فهمت سؤالك؟

Tomb raider
01-04-2003, 06:13 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العراقي17
اتوقع انه راح يشتهر وينتشر بشكل كبير لانه لا تنسون انه نوكيا لها اكبر عد من الموزعين حول العالم (بالكويت فقط اكثر من 150 محل متخصص بهذا المجال) وطبعا كلهم راح يبيعون كميات كبيرة ..

ولا تنسون ايضا انه بالاضافة لكونه جهاز العاب هو تلفون محمول شكله جذاب وايضا يشغل الاغاني وربما ايضا يركبله كاميرا..

بغض النظر عن قدراته الرسومية الاقوى من الجيم بوي ادفانس..

يعني ميزاته ومكانة شركة نوكيا ستكون كفيلة بنجاحه..

Commando

كاتريدج
كلامك صح 100%:D

Tomb raider
03-04-2003, 08:23 AM
الم تعجبكم اللعبه:(

Nintendo, Cube.
03-04-2003, 09:15 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Tombraider
الم تعجبكم اللعبه:(

عجبتنا و خطير هالجهاز , وكونه جهاز محمول من نوكيا ويستخدم كهاتف جوال أكيد بشتريه ...

Tomb raider
04-04-2003, 06:02 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Nintendo, Cube.

عجبتنا و خطير هالجهاز , وكونه جهاز محمول من نوكيا ويستخدم كهاتف جوال أكيد بشتريه ...
اكيد بيحقق نجاح وانا متأكد ;) وانا بعد ان شا الله بشترييه:D

Mesharey
04-04-2003, 09:29 PM
شكرا :) وحبيت اقول ان لعبة سونيك ايضا على الجهاز :)...

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPGgirl
مممممم الشركات المساندة مب قوية لهذي الدرجة مو مهم القدرات المهم الالعاب اللي فيها وشكرا على الموضوع :)
الشركات الداعمة للجهاز ":" ..
1- نوكيا (طبعا:6)
2- سيجا
3- ايدوس
4-كابكوم
5-كونامي
6-بصراحة ما اذكر بس اغلب الشركات القوية داعمة للجهاز :D ...

مشكور / مشكورة على الموضوع :) ...

سكويرسوفت
05-04-2003, 04:36 AM
WooooW شكلة خطير .. مشكور على الصورة :D

شاريكم في الكولتي مالة ههههههه:D

Wingless Angel
05-04-2003, 11:45 AM
السلام عليكم

مشكور على الموضوع يا Tombraider وصورة اللعبة عليه كانه بلي ستشن 1

ويا سكوير سوفت الصورة الا جلبتها رائعة ودقيقة

رايي الشخصي

اضن ان الجهاز بيحصل مبيعات كثيرة في البداية بعدين المبيعات راح تقل ويروح بالباي باي

سكويرسوفت
05-04-2003, 11:51 AM
اي والله جهاز قوي فعلاً :D

الكوالتي مالة خطير جداً:D