المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متورط بزيلدا ا لينك تو ذا باست

Da S.O.S
30-03-2003, 08:11 PM
شباب انا توني شريته قبل يوم
ووصلت لبيت فيه رجال وقال لي فيه لغة غير مفهومة مكتوبة باماكن مهمه
ولازم لي كتاب اخذه من القرية
رحت للقرية ودخلت المكتبة
المشكلة اشوف الكتب وفيه كتاب كبير موجود فوق الرف
كيف اخذه مدري
ارجووووووكم لاني متاكد انه هو الكتاب
لاني وصلت عند سيف من السيوف الاربعة مكتوب عليه كتابة والكتابة باللغة الغير مفهومة الي لازم لها كتاب الترجمه
ووثلت نفس الشئ لمكان مسكر ومكتوب باللغة هذي المخرفة
ابي الكتاااااااااااااااااااااااااااااااااب

Golden_Sun
30-03-2003, 08:26 PM
إممم ورطتك سهله :6

روح إركض بإستخدام R .. وإركض بإتجاة الكتاب ..
راح يطيح وتقدر تاخذة ^^

انا الحين في قلادة الصحراء .. شلون اخذها ؟

Jin Kazama
30-03-2003, 08:42 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Golden_Sun

انا الحين في قلادة الصحراء .. شلون اخذها ؟

ما دام حصلت الكتاب استخدمه مكان الحجر المكتوب عليه الشيفره:6

أنا الحين مع القلاده الاخيره من فتره معلق معاها وتركت اللعبه:":

Golden_Sun
30-03-2003, 08:58 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Jin Kazama

ما دام حصلت الكتاب استخدمه مكان الحجر المكتوب عليه الشيفره:6

أنا الحين مع القلاده الاخيره من فتره معلق معاها وتركت اللعبه:":

انا خذيت القلادات كلهم .. ماعدا الصحراء
استخدمت الكتاب ودخلت لكن مافيه طريق ؟؟؟ ?:

لازم يتحول اسم الموضوع إلي

الموضوع الرسمي لاي مساعدة في link to the past :D

قولي وين موصل واساعدك

ليــــ link ـنك
30-03-2003, 09:15 PM
اهلا انا خلصت اللعبة

بالنسبة للصحراء يا جولدن سن تقدر تدخلها اذا اخذت الطائر الي ينقلك ! كيف تاخذه:
اولا لازم تاخذ المزمار كيف تاخذه لازم تاخذ الحفاره وتروح في محل محوط في شجر جنب القريه على اليمين تدخل فيه (في الدارك وورلد) بتلقى ولد متحول شكله يقول جيب لي مزماري انت تروح الوورلد الطبيعي وتحفر تحفر راح تلقى المزمار في نفس المجل تقريبا على اليمين تاخذه وتروح للولد بالدارك وورلد وبيعطيك المزمار المهم تروح كاكيرو فلج وبتلقى فيها شكل في الجهات الاربعه الشمال الغرب الخ وفي النص طائر اعزف بالمزمار وراح يتحرر الطائر المتجمد طبعا بس بالايت وورلد هذا الطائر تعزف ويجيك رح للصحراء بواسطته بتلقى نفسك بمحل فيه حجرين ارفع الي على اليمين بتلقى وارب للدارك وورلد (هذي مرحلة الصحراء) بس لازم عندك قوة الرياح تسويها بالمحل المخصص لها وبتطلع المرحله بس...

اي سؤال اخر انا جاهز (بس مشغول بزلدا ويند ويكر حاليا:6 )

Jin Kazama
31-03-2003, 12:23 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Golden_Sun

انا خذيت القلادات كلهم .. ماعدا الصحراء
استخدمت الكتاب ودخلت لكن مافيه طريق ؟؟؟ ?:

لازم يتحول اسم الموضوع إلي

الموضوع الرسمي لاي مساعدة في link to the past :D

قولي وين موصل واساعدك

اذكر انها ثلاث قلادات والا انا غلطان:":

لازم تحصل القفازات الي تخليك تشيل الحجاره

انا باقي لي القلاده الي فوق الجبل وصلت مكان يتحول فيه لنك لأرنب تقريبا ومدري شسوي بعدين:أفكر:

Da S.O.S
31-03-2003, 01:10 PM
والله يا شباب حاولت ما قدرت
اضغط r مافي شئ
وهذه صورة مو واضحه ابد بس يالله تمشي الحال لاني صورتها بجهاز نوكيا 3650

Da S.O.S
31-03-2003, 01:11 PM
والله يا شباب حاولت ما قدرت
اضغط r مافي شئ
وهذه صورة مو واضحه ابد بس يالله تمشي الحال لاني صورتها بجهاز نوكيا 3650
ارجووووووووووووووووكم

Golden_Sun
31-03-2003, 02:44 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ليــــ link ـنك
اهلا انا خلصت اللعبة

بالنسبة للصحراء يا جولدن سن تقدر تدخلها اذا اخذت الطائر الي ينقلك ! كيف تاخذه:
اولا لازم تاخذ المزمار كيف تاخذه لازم تاخذ الحفاره وتروح في محل محوط في شجر جنب القريه على اليمين تدخل فيه (في الدارك وورلد) بتلقى ولد متحول شكله يقول جيب لي مزماري انت تروح الوورلد الطبيعي وتحفر تحفر راح تلقى المزمار في نفس المجل تقريبا على اليمين تاخذه وتروح للولد بالدارك وورلد وبيعطيك المزمار المهم تروح كاكيرو فلج وبتلقى فيها شكل في الجهات الاربعه الشمال الغرب الخ وفي النص طائر اعزف بالمزمار وراح يتحرر الطائر المتجمد طبعا بس بالايت وورلد هذا الطائر تعزف ويجيك رح للصحراء بواسطته بتلقى نفسك بمحل فيه حجرين ارفع الي على اليمين بتلقى وارب للدارك وورلد (هذي مرحلة الصحراء) بس لازم عندك قوة الرياح تسويها بالمحل المخصص لها وبتطلع المرحله بس...

اي سؤال اخر انا جاهز (بس مشغول بزلدا ويند ويكر حاليا:6 )

:! شنو هذا
واااااااااااااايد .. ماعندي وقت عليه :"
المهم لازم اليوم اخذ القلادة ^^

Jin Kazama
في رجال عطاك مثل مرآة ... استخدمها في مكان معين وانت ارنت .. وراح تطلع في مكان جديد في العالم الحقيقي .. يعني اوضح اكثر

في سور في العالم الحقيقي وتحت السور منحد وباب سري لكن ما تقدر تعبر السور للباب السري .. تروح للعالم الثاني وانت ارنت .. يكون مافي سور تقفز للباب السري(الباب مو موجود في عالم الارنب) لكن استخدم المرأة اما الباب وراح ترجع للعالم الحقيقي وتكون كأنك عبرت السور
إنشاالله فهمت اللي اقصده ;-)
حاول اسخدمها في اماكن كثيرة .. ترى فيه قلب كبير فوق .. لا نسى تاخذة :أفكر: :D

اي مساعدة .. انا جاهز إذا عرفت :":

!SoLiD SnAkE!
إمم ما اذكر الصرحة شلون تاخذ اللي تركض .. لكن اعتقد من الساحرة اللي فوق !ّ! المهم انا شاك في شيئين .. انت حاول وشوف منو الصح .. إنشاالله مو كلهم غلط :":

1- خذ المشروم من الغابة .. وروح للساحرة فوق على اليمين .. وراح تعطيك إذا مو غلطان قدرة الركض ..
2- او إذا ما عطك قدرة الركض لازم تروح تعلم الرجل اللي موجود في مكان جنب الساحرة .. مثل تلال تصعدها ويعطيك قدرة الركض .. وايضاً يعلمك عن اماكن القلادات الثالث ^^

اعتقد الجواب الثاني هو الصحيح :)

Da S.O.S
31-03-2003, 02:49 PM
الف الف شكر على المساعدة
والله دخلت علشان اقولك اني لقيت قدرة الركض لاني لقيتها قبل لا اشوف ردك
والف شكر على تعبك
وانا الحين احاارب الدودات الثلاثة
باااااااااااااااااركو لي
شريت الـ sp:):)
وممكن يا قولدن سن تعطيني مسنجرك او انت تضيفني لاني ودي اسولف معك
salehsoso@hotmail.com

Golden_Sun
31-03-2003, 03:05 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة !SoLiD SnAkE!
الف الف شكر على المساعدة
والله دخلت علشان اقولك اني لقيت قدرة الركض لاني لقيتها قبل لا اشوف ردك
والف شكر على تعبك
وانا الحين احاارب الدودات الثلاثة
باااااااااااااااااركو لي
شريت الـ sp:):)
وممكن يا قولدن سن تعطيني مسنجرك او انت تضيفني لاني ودي اسولف معك
salehsoso@hotmail.com

راح اضيفك بعد قليل .. لأني حالياَ مو على المسنجر ^^

Da S.O.S
02-04-2003, 10:10 AM
شباب الحين عندي سؤال ثاني
انا صرت ارنب بعد ما حاربت الوحش الي خفى الاميرة
المهم
الحين ااذا انا ارنب ما اقدر اضرب ولا اقتل
لان في وحوووش كثير وكل شوي اموت
كيف اتخلص منهم

ahmed1381
27-04-2003, 08:45 PM
اي سؤال اخر انا جاهز (بس مشغول بزلدا ويند ويكر حاليا
-------------
انا عندي سؤال
انا تقريبا ببداية اللعبة
انقذت الاميرة وما ادري وين اروح

?:

KinG_ZoRa
27-04-2003, 11:54 PM
!SoLiD SnAkE!

لازم تحصل على اللؤلؤه

أنت أكيد عندك المرآة صح ؟؟

المهم في على الجبال دائرة تأخذك على دارك وورلد
وبعدين تتحول ارنب صح ؟؟ المهم روح اتحول أرنب وامشي فوق شوي عند الشخصين اللي راح يطلعون لك واستخدم المرآة راح ترجع للايت وورلد والمهم بتكون فوق قمة اقفز من الجهه الاخرى وبتكون قريب من المبنى أدخل فيه المهم في هذا المبنى راح تلقى اللؤلؤه .
والزعيم اللي في هذا المبنى شوي صعب لأن كل شوي يصدمك وتسقط في الحفرة وترجع من اول للطابق اللي تحت المهم في غرفة قبل غرفة الوحش يعني مثل غرفة كبيره فيها حفر انته بتلقى حفر في اعلى الغرفة اقفز فيها وبس لازم يكون عندك المفتاح الكبير المهم وبتسقط عند الصندوق وبتحصل الؤلؤه .
وبعدين لو تدخل للدارك وورلد بتكون لينك
:) ارجو ان الحل واضح وارجو انك تفهم عالكلام واتعرف تتخلص من المشكله
وأي مساعده أخرى انا اقدر اقدملك اياها ترى انا حاضر . :)

BoJasem
28-04-2003, 05:49 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ahmed1381
اي سؤال اخر انا جاهز (بس مشغول بزلدا ويند ويكر حاليا
-------------
انا عندي سؤال
انا تقريبا ببداية اللعبة
انقذت الاميرة وما ادري وين اروح

?:

هم...شوف روح لكاكوري فلج ((القرية)) واسال عن الحكيم ((ما اذكر بيته بالضبط))

المهم راح يقولون انه في مكان شرق الخريطة ((اعتفد انه معلم عليه)) لما تروح هناك وتكلم الحكيم يعطيك في الخرطية ثلا اماكن للقلايد الحين روح لاقرب وحدة لك اللي انت في نفس المكان :-)

ahmed1381
28-04-2003, 10:47 PM
شكرا
ولكن انا ما معي مرآة

وانا الحين بعدني في القلعة يعني فب بداية اللعبة تقريبا
ما اقدر ارجع للقرية
هذي الخريطة الي عندي

KinG_ZoRa
29-04-2003, 10:13 AM
ahmed1381

أقول أنته اضغط ستارت وأعمل برنت سكرين للصفحه وعطني الصورة
يعني بختصار اضغط ستارت وعطني الصورة أوكي وانا انشاالله ارد عليك اوكي

ahmed1381
29-04-2003, 02:53 PM
هذي صورة

رماح المدرع
29-04-2003, 03:07 PM
شباب الله يخليكم

ابغى ايي واحد من الأعضاء الكرام

يحط لي وصلة لزيلدا على الجيم بوي وان تكون الوصلة انجليزي

ومشكوررررررريييييييين

KinG_ZoRa
29-04-2003, 08:41 PM
ahmed1381

أخوي أنته في البداية حتى القلادة الاولى ماعندك أوكي أنا راح اقولك وين ترووح بس اصبر علي شوي أوكي ؟؟

برب

رماح المدرع شوتقصد ؟؟ تريد اللعبه

اذا تريد أجزاء زيلدا اللي على الجيم بوي

تفضل واذا كنت اتريد شي ثاني خبرني

SeaSon (http://www.angelfire.com/ny4/zelda/oracle_seasons.zip)

Ages (http://www.angelfire.com/ny4/zelda/oracle_ages.zip ) Awakening (http://www.angelfire.com/ny4/zelda/awakening.zip )

ahmed1381
29-04-2003, 10:26 PM
اوكي
ما قدامي إلا اصبر

KinG_ZoRa
30-04-2003, 02:29 AM
تفضل وسوري عالتأخير

عندما تبدأ باللعب استيقظ من النوم وسوف تجد نفسك في بيت لينك وسوف تجد رجل عندما ينتهي من الحديث سوف يخرج وسوف تجد صندوق في البيت ويحتوي على المصباح
الذي يضئ المشاعل أخرج من البيت وستظهر لك رسالة تقول فيها .....أنقذني ....أنا في مبنى القلعة وأعرف ان هناك طريق مخفي من خارج القلعة الى الداخل . وأذهب الى القلعة
خلف بيت لينك وستجد حارس عند البوابة الرئيسية وطريقين الى اليمين وآخر الى اليسار أذهب الى طريق اليمين وحتى تجد طريق مسدود بحجرة كبيره الآن أذهب الى الأعلى
حتى تصل الى مجموعة أعشاب وستجد واحده مختلفه عن الكل عليها مثل البرواز وأحملها وأسقط في الحفره حتى تجد نفسك في القلعة وأذهب لليسار حتى تصل لرجل يحمل
سيف ودرع تكلم معه حتى يعطيك السيف والدرع أذهب الى تحت وأدخل الباب الذي امامك والآن في الغرفة التاليه سوف تجد حارس أخضر اقتله وأذهب لليسار وأقتل الثاني
وافتح الصندوق لتجد خمــس من الروبي لونها أزرق وستجد برميلين أحملهم لتجد جرة الماجيك أثنتين منها ثم أرجع وهذه المره أتجه بالأعلى اصعد السلم ثم أخرج من
الباب حتى تجد نفسك في حديقة القلعة الآن قطع الأعشاب بسيفك ثم أقتل ثلاثة حراس لونهم أخضر ثم أدخل الباب الرئيسي بالأعلى لتجد نفسك في الغرفة الرئيسية للقلعة وأدخل
وأقتل جميع الحراس اللذين يخرجون في طريقك ثم أذهب لليسار لتحصل على الباب أدخل فيه ثم أذهب للأعلى الى الغرفة التاليه و أقتل الحارس وأتجه بعدها الى اليمين أدخل الباب
الى الغرفة التي تليها وبعدها ستجد باب وعند الباب أربع تماثيل أدخل الباب ثم أقتل الحارس الأخضر لتجد مفتاح وأفتح الصندوق للحصول على الخريطة وأفتح الباب بالمفتاح وأدخل
الغرفة بالأسفل وأنزل من السلم ثم أقتل الحارس الأزرق وأنتبة كي لايسقطك وأنزل تحت وهذه المره حارسين عليك قتلهم وبعدها الى تحت ويوجد حارس آخر اقتله وأذهب لليسار
وبعدها للأعلى وأستمر بالمشي تحت الممر لليسار ولاتهتم للسلالم الموجوده أذهب لليسار لتجد باب أدخل ثم أقتل الحارس الأخضر وستجد باب بالأعلى يحتاج مفتاح عليك الذهاب
أولا الى الغرفة باليسار أقتل الحارس الأزرق للحصول على مفتاح ثم أفتح الصندوق للحصول على سلاح العصا المرتدة وهو البومرانج لونه أزرق ثم أرجع للغرفة السابقة والآن
عليك الذهاب بالأعلى لفتح الباب بالمفتاح وأستمر بالباب الأمامي وبعدها الباب الذي باليسار حتى تصل لغرفة الزنزانات والتي ستجد فيها الأميرة زيلدا أولا عليك قتل الحارس
الأخضر وبعد ستواجه الفارس الذي يحمل سلاح الكرة الشوكية وعليك الحذر لأنه يقاوم بكل قوة لديه واذا تحتاج لقطع القلوب سوف تجدها في الزنزانه المفتوحه تحت الجرات
وبعد قتل الفارس سيعطيك المفتاح الكبير أفتح باب الزنزانه التي توجد فيها الأميرة زيلدا تكلم معها وبعد الحديث أفتح الصندوق للحصول على بعض الجواهر ثم أرجع مع الأميرة
زيلدا للغرفة الرئيسة وكأنك الآن دخلت القلعة أذهب بالأعلى واصعد السلم وأدخل الباب وأقتل الحارسين وأستمر لتجد مقعدين وخلفهما شبة لوحة سيف أدفعها من اليسار الى اليمين
ثم أدخل الغرفة المظلمة واحذر من الفأران واتجه يساراً وأستخدم المصباح لتشعل النار وبعدها أتجه يميناً الا الاعلى حتى تجد باب وأدخل الغرفة التالية وستجدها ايضاً مظلمه
وخذ حذرك من الثعابين وعند دخولك ستجد امامك مشعل أذهب وأشعله لتضئ الغرفة واتجه لليسار وتخلص من الثعابين وأدخل الباب بالأعلى وايضا هذه الغرفة مظلمة
اذهب لليمين لتجد صندوق فيه والآن أذهب للأعلى وأخذ حذرك من الخفافيش وأفتح الباب بالمفتاح وأدخل الغرفة التالية وعلى يمينك ستجد مشعل اشعله وبالأعلى مشعل
ايضاً اشعله واتجه يساراً وأدخل الباب الى الغرفة التالية وهذه ايضاً مظلمة أذهب لأعلى الغرفه ستجد باب أدخله واقتل جميع الفئران لتحصل على مفتاح عند واحد منهم ثم
أتجه يميناً للحصول على باب أفتحه بالمفتاح للذهاب للغرفة التالية وستجد على اليسار جدارين يحتاجون لقنبله لفتحهم تفاداهم واذهب للأعلى وأدفع المكعب الوسطي
للمرور وأدخل الباب التالي والا الغرفة التالية تفادى الجرذان وأدخل الباب التالي بالأسفل والآن اقتل الفأران وستجد مفتاحين بالجدار يمين ويسار وعليك سحب المفتاح الأيمن لفتح
الباب وعند خروجك من الباب ستجد الرجل العجوز تكلم معه وسوف تذهب عنك الأميرة زيلدا وأفتح الصندوق لتجد قلب التكملة والآن أخرج من البيت والان أقتل نفسك
للتسجيل والرجوع لبيت لينك والآن عليك الذهاب لليمين

وأنشالله يتبع <<<< الحل الكامل قريبا انشاالله

اذا كان الحل الكامل جيد وممتاز راح أكمل واذا مافي حد يفهم على كلامي راح اتوقف اوكي خبروني اوكي

وشكرا

ahmed1381
30-04-2003, 02:59 PM
يا سلام بتكتب الحل الكامل

شكرا شكرا شكرا جزيلا

الصراحةوبددون زعل يعني :# :# :# :# :o :# :#

الكلام مو مفهوم عدل ولكن الحل جيد جداً مرتفع ;-) جودد

اكمل وللامام

الي ما يفهم انصحه يقراه مرة ثانية وبلقى روحه فهم

لا تزعل يمكن انا فهمي بطيء?:

رماح المدرع
30-04-2003, 03:05 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة king_zora
ahmed1381

أخوي أنته في البداية حتى القلادة الاولى ماعندك أوكي أنا راح اقولك وين ترووح بس اصبر علي شوي أوكي ؟؟

برب

رماح المدرع شوتقصد ؟؟ تريد اللعبه

اذا تريد أجزاء زيلدا اللي على الجيم بوي

تفضل واذا كنت اتريد شي ثاني خبرني

SeaSon (http://www.angelfire.com/ny4/zelda/oracle_seasons.zip)

Ages (http://www.angelfire.com/ny4/zelda/oracle_ages.zip ) Awakening (http://www.angelfire.com/ny4/zelda/awakening.zip )

ابغى زيلدا لينك تو باست على الجيم بوي ادفانس

والف شكر لك على الرد

ahmed1381
30-04-2003, 07:42 PM
خلصت الكلام الي قلت عليه وراحت الاميرة;-)

لككن ليش اقتل نفسي؟؟؟؟؟؟؟؟

انتظر بفارغ الصبر

KinG_ZoRa
04-05-2003, 12:10 PM
I'm Back :D

آسف والله ماقدرت ادخل النت لمدة أربع ايام :واو: كنت بموت

يالله سوري عالتأخير
أخ رماح المدرع :
كان عندي وصلة نزلت منها زيلدا فور سوورد بس الحين مادري وين راحت الوصلة :": وحاولت اضغط اللعبه وارسلك اياها بس حجمها أكبر من الحجم المسمووح ؟ شوف عندي حل اذا تريد اللعبه واحد من الاثنين
1: تأخذها من الاعضاء اللي عندهم الوصله
2: واذا تريدها بسرعه عطني ايميلك وانا بطرشلك اياها ؟؟
والا شو رأيك ؟:( مادري انته فكر وارجعلي أوكي

وأخ ahmed1381

أنا كنت بكتب لك بس الحل للبدايه بس الحين بحاول أني اساعدك

وليش الكلام مش مفهوم
:":
وهذا وانا كاتبه باللغه الفصحى مب بالهندي أو الفرنسي عشان ماتفهم عليه ؟؟
يعني لازم اكتب باللغه الخليجيه

أوكي خلنا نأخذ رأي باقي الأعضاء ونشوف اذا الكلام واضح ومفهوم والا لا

يعني انته أتخيل انا كتبت الحل من اول اللعبه حتى تحرير الأميرة زيلدا يعني شي بسيط بالنسبه لباقي اللعبه وتدري كم استغرقت من زمن يمكن 2,5
أو 3
لأن أشغل اللعبه شوي وأكتب شوي العب شوي وأكتب شوي يأخذلها وقت وثاني شي أنا كتبتلك اياها بالتفصييييييييل يعني وين تروح وشو راح تلقى يعني لازم تصبر علي

أوكي لاتزعل والله بساعدك بس اصبر لأن بالذات هذا الجزء طويييل وفيه أكثر من 6 أو 7 قلعات وأنته تلعب في اللايت وورلد والدارك وورلد كأنك تلعب مرتين يعني يحتاج وقت وانا انشاء الله بأسرع وقت بكتب لك الحل

وشكرا وأتمنى من باقي الأعضاء يساعدونك ؟؟

قلتلك لاتنسى انشالله بكتبلك الحل الكامل بقصارى جهدي :D
أوكي لاتزعل

KinG_ZoRa
04-05-2003, 12:12 PM
تدري ليش تقتل نفسك ؟؟ عشان اتسجل وترجع لبيت لينك

اقوول انته تلعب في لينك توذاباست اللي على السوبر نيتيندو والا على الجيم بوي ادفانس ؟

ahmed1381
04-05-2003, 02:11 PM
عسى ما شر
ليش بتموت
الله يشافيك وترجع احسن من اول

________
انا عندي زيلدا السوبر نيتندو لكن ما العب فيه واجد العب إلي على الادفانس

لا خلاص فهمت
انا اول شي قريت على السريع وما فهمت لكن لما ركزت فهمت واوصلت الامير وصارت طاقتي 4
اتحمل 4 ضربات

KinG_ZoRa
04-05-2003, 08:33 PM
تفضل أخوي أحمد : >>>

وعندما تذهب الى يمين بيت لينك ستجد جسر وبعد الجسر اتجه يميناً وبعدذلك ستجد كهف وفي الكهف الفيري وبعدها ارجع خطوة واذهب للأعلى ستلاحظ انك في
وسط حديقة القلعه الاولى اذهب فوق واصعد السلم ثم ستجد مخلوقات تشبه الاخطبوط الاحمر وستجد ايضاً تماثيل رؤوس طير اكمل مسارك والآن ستجد بيت
في الاسفل اقفز وادخل البيت وتكلم مع الرجل وبعدها اخرج من البيت واذهب خلف البيت لتصعد السلم واتجه يميناً اقتل التمثال المتحرك واكمل الى الاسفل
حتى تجد تمثال متحرك آخر اقتله واذهب الى اليمين واصعد للسلم لتصل للقلعه الاولى أدخل وعند دخولك ستجد ثلاث أبواب أمضي من الباب الذي في الوسط
وعليك الضغط على المفتاح تحت الجره والآن في الغرفة الآخرى ستلاحظ وجود بلاط مرتفع اضغط عليه واقتل ثلاثة وحوش ستجدها في نفس الغرفة والآن
اتبع للغرفة التاليه والان انزل من السلم وتفادى القنابل واستمر حتى تصل للجهه الاخرى وبعدها لاتصعد للسلالم الأماميه اتركها لبعد الحصول على الصندوق
وقبل السلالم اذهب الى اليسار وانزل واصعد للسلم وأذهب لليمين لتحصل على مئة جوهرة نقديه والآن ارجع للسلالم التي تركتها واصعدها لتصل للغرفة التاليه
ستجد طريقين لليمين ولليسار أذهب لليمين والآن عليك فتح الباب لأن مقفل خلف الجرات ستجد بلاط مرتفع في الزاويه اضغط عليه وأدخل الباب والآن عليك قتل أربع هياكل عظميه
والان ستجد باب في الاعلى وباب بالاسفل وانته عليك الذهاب الى الباب الذي بالاعلى وفي الغرفه ستجد خمس جرات ارفع التي بالوسط لتجد مفتاح اضغط عليه
لتفتح الباب واستمر للغرفه التاليه وافتح الصندوق لتحصل على الخريطه واقفز لليسار تحت واصعد السلم واخرج من الباب وستجد نفسك رجعت لغرفة الهياكل
العظميه وايضاً ارجع للغرفه التي فيها طريقين لليمين ولليسار التي ضغطت على المفتاح اللي في الزاويه وهذه المره اذهب لليسار واذا رأيت الباب مغلق
اضغط على المفتاح لتفتحه واستمر للغرفه التاليه واقتل الهياكل العظميه وادخل الباب التالي للغرفة التاليه ارفع الجره الوسطى وعند رفعك اياها سيظهر لك عدة
هياكل عظميه اقضي عليها واستمر بالباب الاعلى وافتح الصندوق للحصول على البوصله وانزل من السلم واخرج من الباب الموجود يمين الغرفه واستمر ايضاً
يميناُ وستدخل قاعه فيها باب زعيم القلعه والصندوق الكبير ولكن انته ايضاً استمر لليمين والآن اذهب تحت لتحصل على سلم واصعد لتدخل لغرفة مظلمة يوجد فيها
باب لليسار مقفل يحتاج مفتاح وواحد لليمين انته اذهب لليمين ويوجد عند الباب باليمين بلاط عليك الضغط عليه والدخول للباب الذي انفتح وايضاً هذه الغرفه
مظلمة وفيها ثلاث هياكل عظمية وعدة جرات عليك بالبحث عن المفتاح الذي يوجد في الجرات التي تقع عند الجدار والآن بعد حصولك على المفتاح ارجع للغرفة
السابقه واذهب للباب باليسار المقفل افتحه بالمفتاح وادخل الغرفه التاليه والآن ستجد نفسك فوق جسر على القنابل المتدحرجه واستمر لتجد باب بالجهه الآخر
ادخل الغرفة واقتل جميع الوحوش وستجد وحوش يدورون على جره عليك قتل الوحش الاخضر ذو العين الواحده عندما يفتح عينه وبعدها ستتحرك الوحوش التي
تدور على الجره وعليك ان ترفع الجره لتضغط على المفتاح ويخرج الصندوق الذي يوجد فيه المفتاح الكبير والآن افتح الباب الذي خلف الصندوق
وانزل من السلم وادفع المكعب عن الطريق واستمر لتجد طريقين يمين ويسار انته اذهب يمين وستلاحظ انك رجعت للقاعة السابقه والآن افتح الصندوق الكبير
الذي يوجد في القاعه لتحصل على القوس والآن اتجه في نفس القاعه الى الباب بالأعلى وأدخل في هذه الغرفه المظلمه وعليك بالحذر وقبل أي خطوة اشعل
النار على اليمين وعلى اليسار في المشاعل لترى من حولك واقتل الوحوش الصغيره بسيفك وأما ذو العين الواحده حاول ان ترمي عليه جره عندما
يفتح عينه لتقضي عليه من أول ضربة ولتحصل على مفتاح من واحداً منهم ويوجد باب باليمين مفتوح وباب باليسار مغلق اذهب للذي باليمين لتحصل على نقود
والآن ارجع للباب المقفل باليسار ادخل وستجد اربع جرات في هذه الغرفه خلف واحده من الجرات يوجد مفتاح اضغط عليه لتفتح الباب وادخل الغرفة التاليه
وعند دخولك للغرفة ستجد ثلاث وحوش ذو العين الواحده اقتلهم كالعاده وللحصول على ضربة قاضيه استخدم الأسهم وستجد خلف كل واحد يوجد بلاط مرتفع
وعند الباب يوجد ايضاً مفتاح وانته عليك الضغط على البلاط الذي بالأسفل وأدخل الغرفة التاليه غرفة القنابل اضغط على البلاط المرتفع الذي باليسار على الاعلى
لتفتح الباب وأدخل الغرفة التاليه اقتل الهيكلين والآن عليك بستخدام الاسهم بضربتين لتقتل الوحش الأحمر ذو العين الواحده والآن ادخل الغرفة التاليه واقتل
جميع الوحوش واستخدم الاسهم لقتل الوحشين ذو العين واستمر لتدخل غرفة الوحش وحاول ان تستخدم الاسهم وتفادي هجماته وسوف يموت لاعليك منه لأنه سهل
ستجد الوحش في ستة نسخ اضرب كل نسخه ثلاث ضربات بالأسهم وآخر واحد سيتحول للأحمر وسوف يقفز عليك لكن عليك تفادي القفزات
واستخدام الاسهم حتى تقضي عليه وستحصل على القلب وبعدها ستحصل على القلادة الخضراء الاولى وبعدها ستجد نفسك خارج القلعه .

وانشالله يتبع >>>> وشكرا

ahmed1381
04-05-2003, 09:47 PM
شكرا شكر ا على التكملة
اي هو افضل العب على الجيم بوي او السوبر نيتندو؟؟؟

KinG_ZoRa
04-05-2003, 10:45 PM
هو أفضل انك تلعب على السوبر نيتيندو لأن اصل اللعبه من السوبر نيتيندو مش من الجيم بوي ادفانس ؟

ahmed1381
05-05-2003, 08:53 PM
لكن انا الحين لعبت ووعديت مراحل صعبة
وش فايدة القلادة؟؟

رماح المدرع
05-05-2003, 10:19 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة king_zora
تفضل أخوي أحمد : >>>

وعندما تذهب الى يمين بيت لينك ستجد جسر وبعد الجسر اتجه يميناً وبعدذلك ستجد كهف وفي الكهف الفيري وبعدها ارجع خطوة واذهب للأعلى ستلاحظ انك في
وسط حديقة القلعه الاولى اذهب فوق واصعد السلم ثم ستجد مخلوقات تشبه الاخطبوط الاحمر وستجد ايضاً تماثيل رؤوس طير اكمل مسارك والآن ستجد بيت
في الاسفل اقفز وادخل البيت وتكلم مع الرجل وبعدها اخرج من البيت واذهب خلف البيت لتصعد السلم واتجه يميناً اقتل التمثال المتحرك واكمل الى الاسفل
حتى تجد تمثال متحرك آخر اقتله واذهب الى اليمين واصعد للسلم لتصل للقلعه الاولى أدخل وعند دخولك ستجد ثلاث أبواب أمضي من الباب الذي في الوسط
وعليك الضغط على المفتاح تحت الجره والآن في الغرفة الآخرى ستلاحظ وجود بلاط مرتفع اضغط عليه واقتل ثلاثة وحوش ستجدها في نفس الغرفة والآن
اتبع للغرفة التاليه والان انزل من السلم وتفادى القنابل واستمر حتى تصل للجهه الاخرى وبعدها لاتصعد للسلالم الأماميه اتركها لبعد الحصول على الصندوق
وقبل السلالم اذهب الى اليسار وانزل واصعد للسلم وأذهب لليمين لتحصل على مئة جوهرة نقديه والآن ارجع للسلالم التي تركتها واصعدها لتصل للغرفة التاليه
ستجد طريقين لليمين ولليسار أذهب لليمين والآن عليك فتح الباب لأن مقفل خلف الجرات ستجد بلاط مرتفع في الزاويه اضغط عليه وأدخل الباب والآن عليك قتل أربع هياكل عظميه
والان ستجد باب في الاعلى وباب بالاسفل وانته عليك الذهاب الى الباب الذي بالاعلى وفي الغرفه ستجد خمس جرات ارفع التي بالوسط لتجد مفتاح اضغط عليه
لتفتح الباب واستمر للغرفه التاليه وافتح الصندوق لتحصل على الخريطه واقفز لليسار تحت واصعد السلم واخرج من الباب وستجد نفسك رجعت لغرفة الهياكل
العظميه وايضاً ارجع للغرفه التي فيها طريقين لليمين ولليسار التي ضغطت على المفتاح اللي في الزاويه وهذه المره اذهب لليسار واذا رأيت الباب مغلق
اضغط على المفتاح لتفتحه واستمر للغرفه التاليه واقتل الهياكل العظميه وادخل الباب التالي للغرفة التاليه ارفع الجره الوسطى وعند رفعك اياها سيظهر لك عدة
هياكل عظميه اقضي عليها واستمر بالباب الاعلى وافتح الصندوق للحصول على البوصله وانزل من السلم واخرج من الباب الموجود يمين الغرفه واستمر ايضاً
يميناُ وستدخل قاعه فيها باب زعيم القلعه والصندوق الكبير ولكن انته ايضاً استمر لليمين والآن اذهب تحت لتحصل على سلم واصعد لتدخل لغرفة مظلمة يوجد فيها
باب لليسار مقفل يحتاج مفتاح وواحد لليمين انته اذهب لليمين ويوجد عند الباب باليمين بلاط عليك الضغط عليه والدخول للباب الذي انفتح وايضاً هذه الغرفه
مظلمة وفيها ثلاث هياكل عظمية وعدة جرات عليك بالبحث عن المفتاح الذي يوجد في الجرات التي تقع عند الجدار والآن بعد حصولك على المفتاح ارجع للغرفة
السابقه واذهب للباب باليسار المقفل افتحه بالمفتاح وادخل الغرفه التاليه والآن ستجد نفسك فوق جسر على القنابل المتدحرجه واستمر لتجد باب بالجهه الآخر
ادخل الغرفة واقتل جميع الوحوش وستجد وحوش يدورون على جره عليك قتل الوحش الاخضر ذو العين الواحده عندما يفتح عينه وبعدها ستتحرك الوحوش التي
تدور على الجره وعليك ان ترفع الجره لتضغط على المفتاح ويخرج الصندوق الذي يوجد فيه المفتاح الكبير والآن افتح الباب الذي خلف الصندوق
وانزل من السلم وادفع المكعب عن الطريق واستمر لتجد طريقين يمين ويسار انته اذهب يمين وستلاحظ انك رجعت للقاعة السابقه والآن افتح الصندوق الكبير
الذي يوجد في القاعه لتحصل على القوس والآن اتجه في نفس القاعه الى الباب بالأعلى وأدخل في هذه الغرفه المظلمه وعليك بالحذر وقبل أي خطوة اشعل
النار على اليمين وعلى اليسار في المشاعل لترى من حولك واقتل الوحوش الصغيره بسيفك وأما ذو العين الواحده حاول ان ترمي عليه جره عندما
يفتح عينه لتقضي عليه من أول ضربة ولتحصل على مفتاح من واحداً منهم ويوجد باب باليمين مفتوح وباب باليسار مغلق اذهب للذي باليمين لتحصل على نقود
والآن ارجع للباب المقفل باليسار ادخل وستجد اربع جرات في هذه الغرفه خلف واحده من الجرات يوجد مفتاح اضغط عليه لتفتح الباب وادخل الغرفة التاليه
وعند دخولك للغرفة ستجد ثلاث وحوش ذو العين الواحده اقتلهم كالعاده وللحصول على ضربة قاضيه استخدم الأسهم وستجد خلف كل واحد يوجد بلاط مرتفع
وعند الباب يوجد ايضاً مفتاح وانته عليك الضغط على البلاط الذي بالأسفل وأدخل الغرفة التاليه غرفة القنابل اضغط على البلاط المرتفع الذي باليسار على الاعلى
لتفتح الباب وأدخل الغرفة التاليه اقتل الهيكلين والآن عليك بستخدام الاسهم بضربتين لتقتل الوحش الأحمر ذو العين الواحده والآن ادخل الغرفة التاليه واقتل
جميع الوحوش واستخدم الاسهم لقتل الوحشين ذو العين واستمر لتدخل غرفة الوحش وحاول ان تستخدم الاسهم وتفادي هجماته وسوف يموت لاعليك منه لأنه سهل
ستجد الوحش في ستة نسخ اضرب كل نسخه ثلاث ضربات بالأسهم وآخر واحد سيتحول للأحمر وسوف يقفز عليك لكن عليك تفادي القفزات
واستخدام الاسهم حتى تقضي عليه وستحصل على القلب وبعدها ستحصل على القلادة الخضراء الاولى وبعدها ستجد نفسك خارج القلعه .

وانشالله يتبع >>>> وشكرا

صراحة حل ممتاز وخطير مرة وساعدني مرة

ويريت تكمل لانو حلك ما شفت زيه

وشكراً اخوك رماح المدرع

على فكرة فين اروح بعد المرحلة الثانية بعد ما احصل على القلادة الخضراء

ahmed1381
06-05-2003, 08:48 PM
اي صحيح انا انتظر من يومين مو قادر اصبر

ترى ما بنتركك إلا اذا كتبت لنهاية اللعبة
وعافاك الله
انت كذا:cool:

KinG_ZoRa
06-05-2003, 08:57 PM
I'M Back

اليوم العدد 3 من تكملة الحل الكامل لزيلدا لينك تو ذاباست >>>

عند خروجك من القلعة ارجع للبيت الذي يقع في حصن القلعه نفسها خلف تماثيل رؤوس الطير وأدخل عند الرجل وتكلم معه لتحصل على الحذاء ثم ارجع لبيت
لينك واتجه بالأسفل واستمر بالأسفل ستجد تماثيل شبه خضراء على زرقاء لونها واستمر تحت بالبحث عن شبه قلعه على يمينها ويسارها بحيرات أدخل وستجد
صندوق أدفع المكعب الذي باليمين للأعلى والذي باليسار للأعلى والذي بالوسط لليسار أو اليمين فقط لمجرد تحريك المكعب عن الصندوق افتح الصندوق لتحصل
على القنابل واخرج ثم ادخل مرة ثانيه للمبنى لتجد جميع المكعبات في مكانها الاصلي وهذه المره أدفع المكعب الذي بالوسط للأعلى والذي باليمين لليمين والذي
باليسار لليسار وادخل الغرفة التاليه ستجد جمجمه حمراء تطير وبالجدار بالأعلى مفتاحين عليك بسحب المفتاح الذي باليمين لتسرب المياه ثم أخرج من المبنى
وستجد ان البحيرات قد تسربت وستجد قطعة قلب الآن ارجع لبيت لينك واذهب لليسار قليلا ثم ستجد ثلاث حراس اقتلهم وابحث بالاعلى قليلا عن حجر اخضر
الان انت لديك الحذاء وعليك استخدامه بركضه قويه وصدم الحجر لينكسر ثم أدخل لتحصل على بعض الفيري واخرج من كهف الفيري واستمر لليسار بالاسفل
وبعدها اتجه يساراً ثم اقتل الحارسين لونهم أزرق واستمر لليسار لتجد بيت بائع عليك الدخل في البيت الثاني ادخل وستجد جدار على اليسار يحتاج لقنبله
ضع قنبله وادخل الغرفه التاليه واخرج من الباب الذي بالغرفه التاليه لتجد فتاة ترتدي الأحمر تكلم معها لتلعب لعبة الخمسة عشر ثانيه وبعدها ستحصل على قطعة
القلب وارجع للبيت الأول وهذه المره اذهب خلف البيت يوجد طريق خلف البيت الاول وستجد سلم يأخذك لبيت عليه لوحة ريشه وعند دخولك سترى مكتبه
عليها كتاب أخضر عليك صدم المكتبه لتحصل على الكتاب وبعد حصولك عليه ارجع واتجه للقريه بالاعلى وابحث في وسط القريه عن رجل يجلس على بساط
تكلم معه لتحصل على القارورة الاولى والآن عليك الرجوع للصحراء ستجده اقصى اليسار تحت في زاوية الخريطه يذهبون اليها بواسطة الطريق تحت بيت
لينك وتستمر لليسار المهم عند وصولك للصحراء ستجد مدخل لقلعه وفي وسط المدخل لوحة خضراء وعليك استخدام الكتاب لتقرا اللغه ولتفتح مدخل القلعه وبعد
دخولك اول القلعه ستجد نفسك في قاعة وفي هذه القاعة يوجد باب باليمين مفتوح وباب آخر باليمين مغلق يحتاج الى مفتاح وباب بالأعلى مفتوح وآخر بالاعلى
ايضاً مفتوح وباب آخر بالاعلى مفتوح وآخر باب بالاعلى مفتوح يعني اربع ابواب وعلى اليسار يوجد باب مفتوح وباب آخر مفتوح والآن اترك جميع الابواب
واذهب للأبواب بالاعلى ونحن نعرف ان عددها اربع والابواب اللذين في الوسط هذه غرفة واحده ادخل واقتل جميع الوحوش وارفع جميع الجرات لتحصل على
مفتاح ( زر )اضغط عليه لتحصل على صندوق ويحوي على الخريطه وبعد الحصول على الخريطه مازلنا نتحدث عن الابواب العليا انته عليك الذهاب للباب الذي
بالاعلى في اقصى اليسار ادخل وستجد عمود عين الليزر وخلفه يوجد عمود شعله وعليه مفتاح عليك بصدمه بستخدام الحذاء لتحصل على المفتاح ثم أخرج
من الغرفه والآن علينا الذهاب الى الابواب اليمنى واحد مغلق والآخر مفتوح انته عليك فتح الباب المغلق والدخول واقتل جميع الوحوش وافتح الصندوق لتحصل
على البوصله وبعد الحصول على البوصله سينفتح باب بالاعلى في نفس الغرفه ادخل وتفادى جميع القنابل واستمر لتحصل على صندوق وفيه المفتاح الكبير
والآن عليك الرجوع للقاعة الرئيسيه والذهاب للأبواب اليسرى ونحن نعرف ان عددها اثنين باب بالاعلى وباب بالاسفل لاتنسى اننا نتكلم عن الابواب
اليسرى وانته عليك دخول الباب الاعلى باليسار وستجد ليزر العين وجرات عليك رفع احدى هذه الجرات لتحصل على مفتاح واضغط عليه لتفتح الباب
وفي الغرفه التاليه ستحصل على الصندوق الكبير وفيه القفاز الذي يساعدك على رفع الاحجار االصغيره والآن ارجع وادخل الباب اللذي يوجد
تحت تذكر ان نحن نتكلم عن الابواب اليسرى وبعد دخولك للباب الذي تحت تجد وحش الليزر اخرج بالاسفل لتجد نفسك فوق خارج القلعه اذهب للخلف
لتحصل على كهف يتبع القلعه ارفع الاحجار عن البوابه لتدخل وعند دخولك ستجد ثلاثة مكعبات باليسار وثلاثه باليمين انته ادفع المكعب الوسطي
باليمين لتفتح الباب وفي الغرفة التاليه ستلاحظ ان البلاط يتطاير تفاداهم وابحث عن المفتاح تحت احدى الجرات بالاسفل باليسار وافتح الباب لتذهب
للغرفه التاليه واستمر للغرفه التاليه ايضاً واقتل جميع الوحوش الضغيره لتفتح الباب واكمل للغرفه التاليه وايضاً اقتل جميع الوحوش في هذا الممر
واستمر وابحث تحت الجرات لتحصل على المفتاح وافتح الباب وادخل الغرفه التاليه وتفادى البلاط المتطاير وستجد تحت الجره اليمنى بالاعلى
مفتاح افتح الباب واكمل للغرفه التاليه وفي هذه الغرفه عليك قتل الوحش ذو العين الواحده الاحمر واشعل جميع المشاعل لتفتح الجدار عن باب الزعيم
وأدخل هذا الزعيم سهل لكن عليك الاحتراس منه لأنه ليس واحد او اثنين بل ثلاث واشحن سيفك طاقه واقترب عند المكان الذي سيخرج منه وعند خروجه
اضربه واستمر على هذه الحاله وتفادى هجماته وسوف يموت خذ القلب والقلاده الزرقاء وسوف تخرج من القلعه وارجع لبيت لينك .

والى اللقاء في العدد القادم >>;) ;)

KinG_ZoRa
07-05-2003, 12:58 AM
أخ أحمد
فايدة القلادات انك تجمع
الثلاث قلادات وبواسطتها بتقدر تأخذ المستر سوورد اللي في الغابه

فهمت ؟

المهم اريد الجواب الحل الكامل ممتاز والا لا ؟؟؟؟ :( :(

ابغي الجواب بليز عشان أكمل

رماح المدرع
07-05-2003, 01:56 PM
تبغى الصراحة

الحل مرة مفهوم وممتاز وخطير

ويريت تكمل ;-) ;-)

ahmed1381
07-05-2003, 02:09 PM
إلى الحين ولعرفت ردنا؟؟؟؟:!

طبعا كمل الحل ممتاز
كوول:cool: :cool: :cool:
لا تتوقف
واحسن ان تكتب الحل في موضوع منفصل في منتدى زيلدا عشان الكل يشوفه

KinG_ZoRa
07-05-2003, 06:53 PM
أوكي ثانكس على كل شي

يالله شباب تعالو ننتقل الى موضوعي الجديد الحل الكامل للينك توذاباست

وانشاء الله نساعدكم

;)

KinG_ZoRa
08-05-2003, 08:37 AM
أخ أحمد
في اللعبه شي ثلاث القلادات
http://www.angelfire.com/realm/linktothepast/crystal/p1.gif http://www.angelfire.com/realm/linktothepast/crystal/p2.gif http://www.angelfire.com/realm/linktothepast/crystal/p3.gif

وبعد حصولك عليهم بتقدر تأخذ السيف

المهم خلونا نروح موضوع الحل الكامل هناك راح نتكلم عن كل شي :) :)