المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : mom_com3 يعود من الجهه الشماليه ..

mom_com3
01-04-2003, 09:13 AM
(( لحد يتحمس تراه موضوع سياحي بحت )) ..
mom_com3 يعود من الجهه الشماليه .. مروراً بالخشم وصولاً بالدقن تزحلقن على الرقبه <<< ينكت يا حليله :p ..
.................................................................................................... .........
المهم .. بعد 10 ايام من الحرب البريطامريكيه على العراق عدت الى الوطن ومعي اخبارن واجد ..

اولاً : الطيارتين البريطانيتين الي تصامخو ببعض تراهم ما تصامخو ..
الا كل وحده جاها صاروخ مهوب صاحي من قوه الصاروخ دخل عليهم من الزجاج الامامي >>> وش تبي انت :p ..
وطبعاً تعرف بريطانيا ما تنطق من العراق اوه .. من سابع المستحيلات تنطق .. فقامو لفقوها بالاصتدام الخطاء ..
..
ثانياً : انا الي هو انا يوم كنت هناك شفت الجيش الامريكي ... والله ياخي يا ان حالتهم حاله .. كنهم ايس كريم مايع :p .. بس الي ابي اعرفه الحريم وشوله جايبينهم ؟؟ لاهم يطبخون ولا يسون شي وش فايدتهم ؟؟ ما غير تكمله عدد وزحمه ..
..
ثالثاً : طبعاً بعد ما طردوني ورجعوني لمعسكرنا السياحي الي على الحدود ( السعوديه ) اول ما حطيت رجلي طبوا علي اثنين وشرشحوني شرشحه ما بقى معي غير ملابسي وقاروره مويه .. ويقولون ممنوع حمل السلاح ( شغل التلفزيون واسمع يقول : ما شلنا السلاح منهم .. اجل وش يصير هازا؟؟) و دخلوني في غرفه مضلمه نسبياً فيها مروحه بالنص وجاني واحد مسوي استخبارات جثه طويل عريض عليه يد ما شاء الله تبارك الله بلكه مهيب يد وصمخ الطاوله وجلس وقام يسال وش سويت قلت ابد سلامتك رحت سلمت عليهم وجيت وس وج ويمين ويسار ومدري ايش ونهايتها قالي اسف سيدي على الازعاج ..
طلع فوق راسي ستطعشر استفهام و خمسه وعشرين علامه تعجب ونص ..
تو يشرشح فيني و بعدين اسف سيدي ؟؟؟ انا انلحس مخي ..
ورحت انام .. قمت الصبح الا انا في الزنزانه <<< اقول اخلص بتقلبها قصه انت ..
المهم طلعت بكفاله مدري من دفعها ومارست بقيه اليوم طبيعي ..
..
رابعاً : رجعت المعسكر الامريكي وقت اطلاق الصواريخ على ايران .. كانو ناوين كم مدينه ايرانيه قريبه من الحدود لكن الايرانين مفتحين وطيحو الصوارخ قبل ما توصل <<< وش قالولك عنهم السعوديه ..
وايران سكتت ( صراحه انا مستغرب ) ..
..
خامساً : البتاع الامريكي راح شبه جزيره الفاو ووقفله سفينه هناك طولها متر×متر قال استولينا على الفاو ..
شلون مدري ؟؟
..
سادساً : وانا اتمشى في البصره اشوفلك فلاح مسلتح معه ساكتون 85 ويصوب على عصفور .. وفجأه ترا رارا ..

فاصل اعلاني ونعود اليكم .. :p يقهر صح ..

عدنا ..

المهم ويصوب على العصفور وفجأه يطلق الرصاصه وتشطف العصفور ويصادف انها تجي بتانكي هالوكوبتر طراز بلاك هوك وتنفجر والفلاح من جنبها ما جاب خبر الهالوكبتر عشق الساكتون بيجيب العصفور ويطلق و نفس الصدفه الغريبهتشطف العصفور وتجي في هالوكبتر كانت جايه تشوف الي طاحت وانسدحت جنب خويتها :p ..
هالفلاح فيه بركه خلوه يطلق واجد بينسف القوه الجويه كلها :p ..
..
خامسا: جت المرتزقه بتطلق صواريخ على بغداد وسبحااااان الله تجي عن طريق الغلط في السعوديه ..
يا ساتر بس .. شلون غلطو يعني بغداد صارت ورى عند السعوديه ؟؟ ولا طالقين الصاروخ بالعكس ؟؟
..
سادساً : جتني اصابه في خشتي شطفتني رصاصه شطفه مهيب صاحيه وسببت خدشن بسيط (( خدشن هنا خدشن هناك خدشن خدشن خدش .. و منظره موزعج لازاله الخدوش يلزمك جتي 88 مزيل للخدوش :p )) ..
..
سابعاً : امريكا تقول انها جايه تساعد العراقين انا اتوقع انها ساعدتهم فعلاً لانها ريحتهم من الحياه نهائياً ..
..
ثامناً : وانا في المعسكر الامريكي دخل علينا مصري بتريله ويصارخ (( وسع وسع انتا وهوا .. و فغصله كم واحد ... شكله متاثر ب gta )) بس تعرف الامريكان ما وفرو شي عبوا الرجال رصاص صار كنه الرجل الحديدي .. في كل مكان رصاصه ما تشوف جلده .. و ودوه المستشفى ؟؟؟ <<< صراحه حركه غريبه يطلقون عليه بعدين يعالجونه ؟؟
..
تاسعاً : رحت معسكر التحالف 2 والقا الناس متسدحه اقول لهم وش السالفه يقولون نبي اكل .. قلت امحق والله من جيش سلاموا عليكم وارجع للحدود السعوديه <<< يمدحون المفطح بس .. وادخل لك المعسك ونفس الاثني طبوا على لك صار عندي خبره .. مديت رجلي على اساس اني بدخل وبعدها دقيت ريوس .. ويتصامخون الاثنين يقال لهم بيمسكوني وقعدنا نلعب "حبشه" شوي الي صادوني .. لكن ما صار شي .. رحت نمت على طول..
..
عاشراً : رجعت لبيتنا سالمن غانم مع خدشن صغير في المقدمه ..
بس اكتشفت ان الامريكان خرطي كل شي عندهم كلام في كلام .. نهايتها قنبله " زريه " <<< بالمصري ..
..
عارف ان الموضوع طويل ومدري وش يبي لكن توسيعه صدر وفشه خلق و جحده للدوام :مسوي يصرف ..ولحد يدقق على الاخطاء لاني كاتبه مستعجل وعلى جهاز غريب ..
وسلامتكم ..

RPG_master
01-04-2003, 03:07 PM
محمد:-)....

مسخنhttp://www.webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif؟

شكرا على الجوله بس اني جوعان وقاعد آكل استحملن

memy
01-04-2003, 04:00 PM
هههههههههههههههههههههه :D

نايس نايس :6

خامسا: جت المرتزقه بتطلق صواريخ على بغداد وسبحااااان الله تجي عن طريق الغلط في السعوديه ..
يا ساتر بس .. شلون غلطو يعني بغداد صارت ورى عند السعوديه ؟؟ ولا طالقين الصاروخ بالعكس ؟؟

احلى شي :أفكر:

و طانكيو على فشه الخلق :6

MandN
01-04-2003, 04:34 PM
رحت معسكر التحالف 2 والقا الناس متسدحه اقول لهم وش السالفه يقولون نبي اكل
:D :D

Abo Naif
01-04-2003, 05:23 PM
حياك الله محمد":"

وش هالخرابيط الي جالس تقولها :p ؟؟

المهم حياك

وسلامتكم ":"

عماد 18
01-04-2003, 06:58 PM
حياك محمد ..
صحيح اننا ما نشوفك الا اذا صارت مشكلة لبعض الناس ..
بس ما عليه ..
المهم ..
بخصوص الصورايخ الي جتنا ..
هذا و العلم عند الله ..
كانوا يبون يلفقونها بالعراقيين و انهم هم اللي ضربونا ..
لكن للاسف ..
يوم اطلقوها ..
تذكروا الدلوخ انه عليها شعار امريكا ..
فقاموا يرقعون ..
و يقولون كنا نجرب طريقة اطلاق تسمى دبل كيك لكن ما نفعت http://www.webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif ..

cubelover
02-04-2003, 02:07 PM
حيا الله;)

ألا شفتوا الخاين منقاش للي يعرف أخذ المكافئه وراح يتزوج على زوقته:D

{Shy^Guy}
02-04-2003, 03:23 PM
هذي من خيرات الكاونتر سترايك و الرد اليرت :":

انجلينا17
02-04-2003, 05:10 PM
.. مروراً بالخشم وصولاً بالدقن تزحلقن على الرقبه <<< ينكت يا حليله

هههههههههههههههههههههههههههههههههه :6

عليك موضوع هالمره :p

يسلمووووو

MetalGear
02-04-2003, 06:05 PM
وش الموضوع اصلا ..:6

وين كنت ومن وين جيت ..؟؟

وليه رحت ومتى رجعت ..؟؟

:6

وهل هذا من جد ولا صار لك ذا كله في نومة العصر :6

<< لاني اقرا اشياء مايسويها جيمس بوند بلحمه وشحمه :D

SNOoOP
02-04-2003, 07:22 PM
ههههههههههههه:D

موضوع فله من عضو أفلل :p

أقول وشلون رجعت من الشمال باباتشي ولا ناقله طيارات

BiN-3Li
02-04-2003, 11:31 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
حياك محمد ..
صحيح اننا ما نشوفك الا اذا صارت مشكلة لبعض الناس ..
بس ما عليه ..
المهم ..
بخصوص الصورايخ الي جتنا ..
هذا و العلم عند الله ..
كانوا يبون يلفقونها بالعراقيين و انهم هم اللي ضربونا ..
لكن للاسف ..
يوم اطلقوها ..
تذكروا الدلوخ انه عليها شعار امريكا ..
فقاموا يرقعون ..
و يقولون كنا نجرب طريقة اطلاق تسمى دبل كيك لكن ما نفعت http://www.webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif ..

واعتقد انها من باب التهديد لسوريا

mom_com3
05-04-2003, 03:45 PM
شوشه ..
شلونك انت بس ..
..
memy ..
يو ار ويلكم ..
..
سايلنت ..
مهوب لازم ترد على الخربطه ..
والله يحيك ..
..
عماد ..
اجل انا الي ما اطلع الا في الازمات .. من شهر كنت مسنتر يومياً وانت مختفي لكن تعرف الضروف الدراسيه ما تسمح لي هاليومين ..
بس حلوه دبل كيك ..
..
خنباج ..
وش دخل بنت الجيران الحين ..
..
كلوب ..
لا والله ما شفته ..
..
شاي ..
ما شفت شي :p .. اقول كتيم لا تفظحنا ..
..
انجلينا ..
اصلاً كل مواضيعي مدري وش تبي .. وهازي الميزه فيها ..
..
متل ..
يخسي جمس يوند .. وش قالولك عنه 007 :p <<< دلخ ..
..
سنوب ..
لا رجعت مع راعي تريله ..
..
بن علي ..
وش جاب السياسه هنا الحين .. بالله فكونا :6 ..

yosr
05-04-2003, 04:18 PM
:D :D :D

كلامك كله منطقي بس ايش نقدر نعمل
بس فعلا انت ماطلعت الا لما لقيت كارثة حتى تبلغنا عنها :D

mom_com3
06-04-2003, 10:57 PM
حتى انتي يا يسر تقولين اني ما اجي الا في المصايب ..
..
بس وينك ما نشوك لا هنا ولا هناك ..

sas_com3
08-04-2003, 06:20 PM
ههههههههههه

ماودي اجيب ردي ذاك :)

بس بصراحه جابـــها عماد الحق مايزغل :D

اشوى اني بادن ارد فيذا قبل لايجي ذاك شي ولا كان ... ":"