المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ظهور المسيح الدجال في امريكا !!

Abo Naif
01-04-2003, 06:56 PM
بسم الله الرحمن الرحيم الصلاة والسلام على رسول الله والحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا ان هدانا الله اما بعد شاع وذاع والكل سمع عن المسيخ الدجال وسمعنا عن سلمان رشدي الذي حرف بالقرآن الكريم وضن الناس انه هو المسيخ الدجال وانقطعت اخباره دون معرفة الحقيقه ولكن هذه المره الاحتمال اكبر والدلائل اكثر واثبت هل يكون هو بوش؟!لصفات الجسديه 1:انظر الى عينا بوش واستمع لحديث الرسول (صلى الله عليه وسلم) الذي ورد فيه ان المسيخ الدجال عيناه كالعنبة الطفأه(يعني كحبة العنب عندما توضع بالماء) حاول ان تقوم بالتجربه ولاحظ 2:قصر القامه ايظاً ورد في حديث الرسول (صلى الله عليه وسلم) 3أجعد الشعر ايظاً ورد في حديث الرسول (صلى الله عليه وسلم). روى أحمد وأبو داود عن عبادة بن الصامت عن رسول الله (صلى الله عليه وسلم) قال: إني حدثتكم عن الدجال حتى خشيت أن لا تعقلوا أن المسيح الدجال: قصير، افحج، جعد، أعور، مطموس العين، ليست بنائتة ولا جحراء، فإن ألبس عليكم؛ فاعلموا أن ربكم ليس بأعور، وأنكم لن تروا ربكم حتى تموتوا

والله اعلم :)

م
ن
ق
و
ل
":"

QaHir
01-04-2003, 07:09 PM
:) اولا مشكور على الموضوع .. بس لاتنسى ان سبب تسميته بالمسيح او المسيخ يعود الى انه شكله يشبه المسخ .. وعينه ممسوحه .. ويخرج بتخبيره للعالم بانه الله وله قدرات خراقية .. وفوق هذا ان بخروج الدجال راح يرتفع القرأن عن الارض .. وقبل ذلك راح الله يختار عباده الصالحين .. ويقولون بوش خخخخ الدجال .. اذا هو فنحن لانخاف منه :D لاتنسى نقطة مهمة .. كلمة كافر على جبينه .. :) كيف فكروا ولو بدقيقه بانه الدجال .. استغفر الله والله يوفق الجميع ;)

gran
01-04-2003, 07:15 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة (Silent Death)
بسم الله الرحمن الرحيم الصلاة والسلام على رسول الله والحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا ان هدانا الله اما بعد شاع وذاع والكل سمع عن المسيخ الدجال وسمعنا عن سلمان رشدي الذي حرف بالقرآن الكريم وضن الناس انه هو المسيخ الدجال وانقطعت اخباره دون معرفة الحقيقه ولكن هذه المره الاحتمال اكبر والدلائل اكثر واثبت هل يكون هو بوش؟!لصفات الجسديه 1:انظر الى عينا بوش واستمع لحديث الرسول (ص) الذي ورد فيه ان المسيخ الدجال عيناه كالعنبة الطفأه(يعني كحبة العنب عندما توضع بالماء) حاول ان تقوم بالتجربه ولاحظ 2:قصر القامه ايظاً ورد في حديث الرسول (ص) 3أجعد الشعر ايظاً ورد في حديث الرسول (ص). روى أحمد وأبو داود عن عبادة بن الصامت عن رسول الله (ص) قال: إني حدثتكم عن الدجال حتى خشيت أن لا تعقلوا أن المسيح الدجال: قصير، افحج، جعد، أعور، مطموس العين، ليست بنائتة ولا جحراء، فإن ألبس عليكم؛ فاعلموا أن ربكم ليس بأعور، وأنكم لن تروا ربكم حتى تموتوا

والله اعلم :)

م
ن
ق
و
ل
":"

:" :" :" ياربي :" :" انا خائف :"

بدون تخيلات اخوي :غضب: :غضب: لان بوش لامسيخ ولا بطيخ

هو مجرد واحد يهودي كلب :غضب:

العراقي17
01-04-2003, 07:20 PM
ما ادري هل هو حلال ان نشبه اي شخص بالمسيح الدجال او لا..

بس عموما الموضوع مو صحيح وبعدين المسيح الدجال من علامات قيام الساعة الكبرى واحنا لا زلنا بمرحلة العلامات الصغرى ..

COLLEGEGUY
01-04-2003, 07:22 PM
مرحبوزز ...:)

موضوع حلو

ادلي بدلوي:)
1- الدجال سيظهر بعد (حرب )يقوم بها المسلمون على الكفار وبأذن الله سينتصر المسلمون على أعدائهم

2- الدجال يظهر بعد حرب عظيمة في العراق(اتوقع انها هذي الحرب الحالية) ، يظهر بها ذهب ( الي اتوقع انه البترول) من كل 1000 جندي يموت 999 ويبقى 1:واو:

3- الدجال سلاحه هو السيف!

4- موالاة يهود العالم كلهم له

5- ظهوره من منطقة في الشرق الأوسط ( وعلى ما أذكر هي العراق!)

ومثل ماذكرتم الصفات الأخرى مثل الشكل و كلمة كافر و ... لاتنطبق على هذا الشي

hitler is back
01-04-2003, 08:07 PM
اولا اخوي عدل...(ص) مايجوز اختصارها...لازم تكتبها كامله...وايظا تكتب ايضا!!!

الي نقلتها منه شكله مضيع....اولا كتابته كلها اخطاء املائيه..ثانيا قام يألف باشياء غريبه!!..وين المسيح الدجال ووين بوش...في صفات كثيره تختلف...وبوش ماعنده قدرات..بل غبي ايضا فكيف تقول انه المسيح!!

والحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا ان هدانا الله

حلو الترتيب!!!

Angel whisper
01-04-2003, 08:14 PM
باختصار .. خربطاان ..

وبوش ماعنده قدرات..بل غبي ايضا فكيف تقول انه المسيح!!
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:D

أفلاطون
01-04-2003, 08:21 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العراقي17
ما ادري هل هو حلال ان نشبه اي شخص بالمسيح الدجال او لا..

بس عموما الموضوع مو صحيح وبعدين المسيح الدجال من علامات قيام الساعة الكبرى واحنا لا زلنا بمرحلة العلامات الصغرى ..

تقريبا علامات الساعه الصغرى كلها خرجت هذا الكلام مهب من عندي هذا من رجل صاحب دين وعلم:)

ثاني شي شوفوا ذي الصوره بعدين تتأكدون أن بوش هو المسيح الدجال وذلك من الذكاء الخارق اللي يتمتع فيه:)

RPG_master
01-04-2003, 08:26 PM
من الدلخ الي توصل لهالأكتشاف العظيم..

على العموم أكتب "صلى الله عليه وسلم" بدل (ص) حتى لو كان منقول,,

sul911
01-04-2003, 08:26 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة COLLEGEGUY
5- ظهوره من منطقة في الشرق الأوسط ( وعلى ما أذكر هي العراق!)

ومثل ماذكرتم الصفات الأخرى مثل الشكل و كلمة كافر و ... لاتنطبق على هذا الشي

اجل صدام :6

امزح :0) الحين يهجمون علي ?:

hitler is back
01-04-2003, 08:27 PM
افلاطون...ماهو غباء هذا...عنده قدره يشوف ماوراء المنظار...قدرات خارقه :p

hitler is back
01-04-2003, 08:28 PM
كلمة كافر لايراها الا المؤمن الحق :o

Jin Kazama
01-04-2003, 08:29 PM
أصلا المسيح الدجال سيظهر بعد ظهور المهدي

ممكن نعرف وين المهدي؟؟ :واو:

أفلاطون
01-04-2003, 08:29 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hitler is back
افلاطون...ماهو غباء هذا...عنده قدره يشوف ماوراء المنظار...قدرات خارقه :p

اها:p

Abo Naif
01-04-2003, 08:34 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
من الدلخ الي توصل لهالأكتشاف العظيم..

على العموم أكتب "صلى الله عليه وسلم" بدل (ص) حتى لو كان منقول,,

رسالة المنتدى
إدارة المنتدى حددت وقت لتحرير الرسائل قدره 90 دقيقة منذ وضعك للمشاركة . وقد تخطيت هذه المدة .. فضلاً إتصل بــإدارة المنتدى إذا كنت مصراً على ذلك .

====

انا بس نقلت الموضوع.....زلاتحطون حرتكم فيني :p

أفلاطون
01-04-2003, 08:39 PM
أقول يبو الشباب الناس لما ينقلون مواضيع ينقلون مواضيع زي الناس وأنت ما تكتب مواضيع لكن لما تنقل مواضيع تنقل مواضيع سقيمه بمعنى الكلمه:!

وانا اقصد الموضوع حق المفتي العام للملكه والموضوع السعيد هذا وما خفي كا أعظم ..!!

:أفكر: :أفكر: :أفكر:

hitler is back
01-04-2003, 08:42 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أفلاطون
أقول يبو الشباب الناس لما ينقلون مواضيع ينقلون مواضيع زي الناس وأنت ما تكتب مواضيع لكن لما تنقل مواضيع تنقل مواضيع سقيمه بمعنى الكلمه:!

وانا اقصد الموضوع حق المفتي العام للملكه والموضوع السعيد هذا وما خفي كا أعظم ..!!

كلام صحيح 100%:أفكر:

cubelover
02-04-2003, 01:56 PM
ترى المسيح الدجال مايطلع أول العلامت الساعه الكبرى بعدين تر يظهر في 40 يوم يوم كسنه ويوم كشهر ويوم كجمعه والباقي أيام عاديه وهاذا له 55سنه عايش;)

أفلاطون
02-04-2003, 03:57 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة cubelover
ترى المسيح الدجال مايطلع أول العلامت الساعه الكبرى بعدين تر يظهر في 40 يوم يوم كسنه ويوم كشهر ويوم كجمعه والباقي أيام عاديه وهاذا له 55سنه عايش;)

ماله دخل عمره

الحديث هو عن بداية خروجه للناس وبداية فتنه يعني يخرج للناس في المده اللي انت ذكرتها:)

والا اذا كان على كلامك اجل تبدا فتنة المسيح الدجال وهو في بداية عمره يعني وعمره يوم واحد:p

Abo Naif
02-04-2003, 04:46 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أفلاطون

خير يابو ؟!!؟

مواضيع سقيمة ؟؟ :o !!

اجل وراك ترد وتبلشنا مدامها سقيمة ؟!؟!:o

مهيب عاجبتك ياحبيبي لاترد وتزعجنا

قل خير او اصمت

وموضوع الشيخ عبدالعزيز انا كتبت عنه اعتذار....!!! ولا مو عاجبك بعد ؟!:o

وهاذا ذوقي بالمواضيع!! ابي اتشارك برأي مع الأعضاء !!وش الي قاهرك؟؟؟ ليش تبي تخرب الموضوع!!

كلن يقول رأيه.....قل رأيك ماقلنا شي !!...اما تجلس تتفلسف علينا

مو هنا حبيبي:o

أفلاطون
02-04-2003, 05:22 PM

اجل وراك ترد وتبلشنا مدامها سقيمة ؟!؟

o

واحد يسب في شيخ من مشايختنا وتبيني اسكت ...؟؟!!

واحد يجي ويتفلسف ويقول ان بوش هو المسيح الدجال وتبيني اسكت..؟؟!!

مهيب عاجبتك ياحبيبي لاترد وتزعجنا

o

الشغله مهب قصه والا سالفه والا شعر والا خرابيط. عشان ما تعجبني هذي شي له علاقه بالدين يا حبيبي انت..!!

وهاذا ذوقي بالمواضيع!! ابي اتشارك برأي مع الأعضاء !!وش الي قاهرك؟؟؟ ليش تبي تخرب الموضوع

o

يبو الشباب انت الظاهر ان عمرك عشر سنين

خير يبو الشباب اي ذوق واي خرابيط

انا زي ما قلت الدعوه مهب شعر والا قصه او اي شي ثاني عشان تقول (ذوقي) هذي مواضيع ما تحتمل اراء

ياخي انت النقاط اللي ذكرتها مدري وش تبي خير يبو الشباب وش اخرب الموضوع ياخي قمة البزاره

Abo Naif
02-04-2003, 11:49 PM
ههههههههههههههههه

ياحليلك بس

وش دخل بوش بالدين!!؟؟رد علي

واذا كنت تتكلم عن الشيخ عبدالعزيز انت عارف اني اعتذرت عن الموضوع !!!بس انت جالس تستغبي!!:o

وانا عارف اني غلطت بهالموضوع...!! وعشان كذا قدمت اعتذاري ياحلو !!

ومو لازم يعجبك...!! تفهم

أفلاطون
03-04-2003, 12:05 AM
ههههههههههههههههه

ياحليلك بس

وش دخل بوش بالدين!!؟؟رد علي

واذا كنت تتكلم عن الشيخ عبدالعزيز انت عارف اني اعتذرت عن الموضوع !!!بس انت جالس تستغبي!!:o

وانا عارف اني غلطت بهالموضوع...!! وعشان كذا قدمت اعتذاري ياحلو !!

ومو لازم يعجبك...!! تفهم

يا انسان يا تعيس يا منب قايل ياخي واضح من اسلوبك يا انك بزر او ان عقلك كبير بزياده

الاعتذار اللي انت قدمته على عيني وعلى راسي

انت تقول (ليش ترد على مواضيعي اذا كانت مهب عاجبتك)
وانا اقول فيه احد يسب فب العلماء وما تبيني ارد (هذا الكلام قبل الاعتذار يا شاطر فهمت يا حبيبي؟!!)

هذي مناسبة ردي على الموضوع الاول

اما الموضوع الثاني تتكلم عن المسيح الدجال والمسيح الدجال يا شاطر معروف انه من علامات الساعه الكبرى وقبله بيطلع المهدي وفي زمنه بيطلع عيسى-عليه السلام- وكل هذي الامور امور دينيه ما تحتمل الاراء
(يعني يا شطوري مهب اي واحد يجي ويقول هذا المسيح الدجال لأنه قصير فيه مليون واحد قصير وعشان شعره اجعد فيه مليون واحد شعره اجعد وعيونه مثل العنبه الطافيه يعني اعور وبوش مهب اعور واذا كان اعور فيه مليون واحد اعور يعني يعني هذي الامور يا شاطر ما تحتمل الآراء )

خلاص فهمت يا شطوري

اجل وش دخل بوش بالدين:?

اضح انك تنقل مواضيع وما تدري وش السالفه

على طووووووووووول نقل وبس صدق انك....

Abo Naif
03-04-2003, 12:10 AM
الحمدلله على النعمة يارب !!!

موضوع الدين ومايخالف ترد وتتنقد بعد لأني غلطت وووضعت اعتذار

اما هالموضوع....كيفي وش عليك ؟!؟!؟!

ابي اعبر عن راي!!!

انا اقول بوش مسيح

انت وش عليك ؟!؟!؟! هاذا راي ولا رايك !!! ايه والله اللقافة:P

مهوب عاجبك ياعمري لاترد وتبلشنا:6

Legendary
03-04-2003, 12:17 AM
دشوا هذا الموقع .. و شغلوا السماعات .. :" :" :"

هل بوش هو المسيح الدجال (http://www.geocities.com/trebor_92627/Bush.htm)

:" :"

أفلاطون
03-04-2003, 12:23 AM
الحمدلله على النعمة يارب !!!

اما هالموضوع....كيفي وش عليك ؟!؟!؟!

ابي اعبر عن راي!!!

انا اقول بوش مسيح

مهوب عاجبك ياعمري لاترد وتبلشنا:6

اقول لا يكثر بزر وانعطى وجه

وان كانك بتسوي تسكتني وتقول ان بوش هو المسيح فهذا دليل قاطع على صغر عقلك

وترا عادي الواحد يعترف انه غلطان مهب يعاند ويكابر تعلم هذا الدرس يا شطوور عشان لما تكبر تعمل فيه:)

وخلاص انا منب راد على بزارين لو تقول اللي تقوله انا ابنهي ردودي في هذا الموضوع

واذا كنت بترد وبتسوي زعط وما ادري ايش فهذا دليل على صغر عقلك لأنك عارف اني منب راد وتحاول تبرهن انك سكتني:)

ارجو انك تكون تعلمت من الدرس:)

ابي اعبر عن راي!!!

نعم صحيح نحن في بلد يعطي حرية الرأي للمواطن عبر عن رأيك الخطير يا ابني

قمة البزاره

[B

مهوب عاجبك ياعمري لاترد وتبلشنا:6 [/B]

انا اللي ابلشتك؟؟!! والا انت مبلش نفسك!!

I`m HeRe
03-04-2003, 03:26 AM
والله ويا أن عليك مواضيع ?:
أنا من عقب راس نملة وأنا غاسل يدي :أفكر:

أفلاطون
وسع صدرك ولا تدقق وخذ وخل :)