المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوال في Animal Crossing ارجو المساعده

مومنتو
02-04-2003, 07:26 PM
مساكم الله بالف خير عندي سوال في Animal Crossing ارجو انكم تساعدوني فيه واكون لكم من الشاكرين سوالي هو :-
فيه واحد في القريه عطاني شي مدور ولونه ابيض وعليه علمة تعجب!اسمها pitfall وش اقدر اسوي فيها ؟؟؟؟
واشكركم علي مساعدتكم لي.

فيلسوفة زمانها
03-04-2003, 09:06 AM
أمممممم هذي ممكن تقول مللهاش فيده أن إما أبيعها ((ببلاش:D )) أو أدفنها أو أرسلها لناس زي المعرض وغيره عشان أتخلص منها !!

هذا إلي أعرفه .....

anime.angel
03-04-2003, 09:17 AM
ايه انا بعد جتني وحده وحست فيها
في الاخير نطلتها في القبو
بس انه مالها داعي ما اظن اكيد لها حاجه

فيلسوفة زمانها
03-04-2003, 09:52 AM
أممممممممممممممم لها فيده على فكرة إذا كنت شخص بورفيكت وتتمنى يوم أنك تتطيح إليك بالخطوات التالية :

جيب الكورة البيضاء أولاً

أحفر حفرة ثانياً

حط الكورة بالحفرة ثالثاً

أغلق الحفرة رابعاً

أمش فوقها خامساً

بطيح بكل سهوله :D

anime.angel
03-04-2003, 10:09 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فيلسوفة زمانها
أممممممممممممممم لها فيده على فكرة إذا كنت شخص بورفيكت وتتمنى يوم أنك تتطيح إليك بالخطوات التالية :

جيب الكورة البيضاء أولاً

أحفر حفرة ثانياً

حط الكورة بالحفرة ثالثاً

أغلق الحفرة رابعاً

أمش فوقها خامساً

اذبح فيلسوفة سادسا

ههههههههههههههههههههههههههههههه

واو من جد طلع لها فايدة :!

:6 مشكورة فيلسوفة على خفت الدم

عاشق زلدا
04-04-2003, 01:22 AM
الحمد لله اني لقيت واحد معاه العبه هذي وانا حبيت اسالك عنها لاني بصراحه متردد اشتريها او لا . والشي الي خلاني اتردد هو ان الصور ماتشجع لكن اسلوب العب شكله طيب يدل على انه شبه نضام RPG
اترك لك الكلام والتعليق واتمنى تعطيني فكره عامه عنه

ومشكور

فيلسوفة زمانها
04-04-2003, 04:29 PM
الصراحة أنا ما عندي إياها بس أستعرتها لمدة تقارب شهر .....

العبة خطيرة إذا تحب لعبة بلا نهاية ولا هدف بس تقدر تكبر بيتك كل ما سددت الديون يكبر ثم يكبر وإذا خلصت الديون يحطةن لك تمثال و تلعب عادي والتمثال على شكل شخصيتك وإختيار الشخصيات راندم عن طريق أسأله عشان يحددون شخصيتك ...... و تقدر تتبادل أشياء مع أحد ثاني تعرفه عنده اللعبة ..... تشتري من توم نوك وتوم نوكس يكبر سوقه مع بيتك بعض الشيئ و تجيب فلوسك عن طريق العمل ببيع الفاكهة إن كانت من البلد 100 وإن كانت من بلد ثاني ((ميمري كارد ثاني وتكون الفاكهة غير ))500أو 300 مو متأكدة أما الكوكونت ((أي جوز هند )) 150 و تزرع الشجر النادر عنطريق حفر حفرة ووضع الفاكهة فيها وتكون الفاكهة النادرة عندك بدون أي جهد وأنا عندي في بلدي أكثر من 5 أصناف ((برتقال -تفاح -كمثرة-كرز-جوز هند-خوخ )) وتقدر تزرع شجرة فلوس ((كلمة سرية )) تقدر تصيد وتبيع السمكة أو تحطها باللمتحف أو تحطها بالبيت .... ونفس الشي بصيد الحشرات

أنا قلت لك كل شي بالمختصر الششششديد:D

LINK0072
05-04-2003, 02:32 PM
هذي افخاخ الهلاوين يحفرونها السكان عشان الواحد يطيح فيها

وطريقة استعمالها زي ما قالت الأخت فيلسوفة زمانها

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فيلسوفة زمانها

جيب الكورة البيضاء أولاً

أحفر حفرة ثانياً

حط الكورة بالحفرة ثالثاً

أغلق الحفرة رابعاً

أمش فوقها خامساً

بس مهوب شرط تطيح نفسك فيها:D

ممكن لو كانو اخوانك يلعبون معك بنفس المدينه تحفرها وتطيحهم فيها ;)

wario2002
06-04-2003, 02:57 PM
واحسن شي انك تخلي سكان المدينه يطحون فيها:D بعدين كلمه واقرا وش يقول.